شركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري

معلومات عن مشاريع شركة سيتي ايدج

شركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري، من الجدير بالذكر أن شركة سيتي ايدج العقارية هى من عمالقة شركات التطوير والاستثمار العقاري على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط.

فهى شركة عالمية قامت بتحقيق العديد من الانجازات في مجال العقارات حيث قامت بإنشاء العديد من المشروعات المميزة والمتألقة في عالم العقارات .

كما أنها تتمتع بخبرة كبيرة قامت بإكتسابها من خلال سنوات عمالها في مجال الإنشاء والتطوير العمراني منذ أن تم إنشاءها في عام 2007م و حتى يومنا هذا.

كما تألقت جميع مشروعات شركة سيتي ايدج العقارية حيث تميزت بالفخامة والرقي والتميز والإنفراد في التفاصيل والتصميمات والدقة في الإنشاء وجودتها .

وقد إستطاعت شركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري إثبات نفسها في السوق العقاري في فترة قصيرة من خلال مشاريعها العقارية المتميزة التي تقدم من خلالها مفهوماً جديداً للحياة السكنية وتضاهي بها تطورات العصر الحالي من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة.

نبذة عن سيتي ايدج للتطوير العقارى 

وتعد شركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري من أعرق وأهم الشركات المتطورة في مصر حيث نسب إليها وزير الإسكان سابقاً ورئيس الوزارة أمر تنفيذ ومتابعة أكبر 7 مشروعات عقارية.

حيث أثبت الشركة جدراتها وكفائتها في تنفيذ تلك المشاريع وحققت نجاحاً ملحوظاً، كما تولت الشركة أمر تسويق تلك المشاريع وأمر بيعها ومن أهم تلك المشاريع ما يلي :

  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • المنصورة الجديدة.
  • العلمين الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري هى شركة مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان بنسبة إستثمارات 60%، و كذلك بنك التعمير والإسكان بنسبة 38%، والشركة القابضة للتنمية والإستثمار بنسبه 2%. .

كما أنها من اهم الشركات الرائدة والمطورة في مصر في مجال الانشاء والتطوير العمراني وقد قامت بإنشاء وتطوير سلسلة كبيرة من المشروعات السكنية والتجارية في العديد من مدن مصر المختلفة.

ماسبيرو بيزنس تاور 

ويعد مشروع ماسبيرو بيزنس تاور أخر أعمالها وأهمها عهلى الإطلاق حيث قامت بوضع كل خبراتها السابقة في هذا المشروع العريق والمتميز ليكون أيقونة القاهرة الكبرى .

ويتميز هذا الصرح العظيم بالعديد من المميزات فهو مشروع متكامل يضم مجموعة فاخرة من الابراج في مختلف القاطعات السكنية والتجارية والإدارية .

لتوفر لجميع العملاء وحدات مميزة وراقية تتميز بتوافر كافة الخدمات والمرافق وتمنحهم إطلالة وفيو ساحر يطل مباشرة على نهر النيل، كما يقع على كوبرى 6 أكتوبر وعبد المنعم رياض مباشرة .

ويتميز هذا الموقع بالتحديد بالعديد من المزايا فهو بمثابة موقع إستراتيجي فريد من نوعه يقع بالقرب من أهم المعالم الحيوية في القاهرة الكبرى والشوارع الرئيسية وكورنيش النيل، كما يقع بالقرب من اتحاد الإذاعة والتليفزيون .

كما قام بالإشراف على هذا المشروع الفريد من نوعه وزير الاسكان والتعمير بنفسه وهو الدكتور عاصم الجزار.

أهم مشروعات شركة سيتي إيدج 

كذلك تعددت مشروعات شركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري حيث قامت بإننشاء سلسة كبيرة ومتميزه في أهم المدن المصرية ومن أبرز مشروعاتها ما يلي :

  • مشروع كمبوند المقصد بالعاصمة.
  • كذلك ابراج ذا جيت العلمين الجديدة.
  • او أيضا ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة.
  • بالاضافة الى كمبوند إيتابا في التجمع الخامس.
  • كما أنشأت مشروع مزارين العلمين الجديدة .
  • أيضا كمبوند باروك العاصمة الإدارية.

فشركة سيتي ايدج العقارية من اهم الشركات في سوق العقارات حيث نفذت الشركة أكبر المشاريع العقارية والوحدات السكنية في مصر إلى جانب المشاريع التي مازالت تحت التنفيذ .

وذلك تحت إدارة المهندس التنفيذي للشركة عمر القاضي بالإستعانة بخبراء من الخارج ذوخبرة كافية في مجال العقارات تحت أيد أمهر المهندسين لتكون مشروعاتها دائماً متميزة بتصميماتها المعمارية العصرية وإطلالتها الرائعة مع توفير أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن أعمال الشركة والعروض المقدمة اتصل بنا علي :-

أرقام مبيعات شركة سيتي ايدج العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333