العاصمة الادارية الجديدة

         تفاصيل عن مدينة العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديدة إن مدينة بحجم ما تحمله من مميزات سكنية وإستثمارية وما تتضمنه من مرافق وخدمات ومؤسسات هامة.

كذلك موقع إستراتيج مميز وغيرها الكثير من المميزات الأخرى وما لها من أهمية بالغة دفعت كبار المستثمرين لإستثمار أموالهم بها.

قد إستوقفتنا للحديث عنها بشكل مفصل لبيان هذه المميزات وتوضيح أهميتها وما سوف يعود عليك من فوائدة لا تعد ولا تحصى إذا قمت بـ إستثمار أموالك بها .

فمن المؤكد أن مدينة العاصمة الادارية الجديدة هى مستقبل الإستثمار في الوطن العربي والشرق الأوسط كافة.

فما تتميز به وما يتوافر بها من حداثه وتسهيلات في المعاملات بمختلف أنواعها جعلتها مقصد لجميع المستثمرين وكبار رجال الأعمال في المنطقة العربية .

وكل ذلك له تأثير بالإيجاب على زيادة فرص العمل وتقليل الإزدحام والضغط السكني في القاهرة الكبرى وضواحيها .

وربما تتساءل ما الذي يجعلك تستثمر أموالك في العاصمة الادراية الجديدة ولماذا هى بالتحديد ؟

فـ هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستثمر أموالك وتدفعك للعيش في العاصمة الادارية الجديدة دون تردد أو تفكير وسوف نقوم بتوضيح ذلك الآن .

موقع العاصمة الادارية الجديدة

يعد موقع العاصمة الادارية الجديدة هو أول وأهم مميزات العاصمة الادارية على الإطلاق حيث تم إنشاءها في موقع إستراتيجي هام يتيح لك فرصة الإنتقال منها وإليها بسهولة ويسر .

حيث أنها تقع على حدود مدينة بدر في المنطقة الواقعة بين طريقي القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة مباشرة حيث تقوم بالربط بينهما فتمنحك سهولة وسرعة الإنتقال إليهما في وقت قياسي جدا .

بالإضافة إلى أنها تقع بعد مدينة القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي مباشرة، كما أنها تقع على مسافة 42 كليو متر من مدينة العاشر من رمضان عن الطريق الدائري الإقليمي، وايضا تقع على بعد 60 كليومتر من العين السخنة والسويس .

مساحة العاصمة الادارية الجديدة

لقد تم بناء العاصمة في المقام الأول لتخفيف الضغط لتكون مدينة متكاملة المشروعات والخدمات لتخفيف الضغط عن مدينة القاهرة .

وهذا ما يمكن ملاحظته بشدة عند مشاهدة كم الخدمات والمرافق والبمؤسسات التي تم توفيرها بالعاصمة الادارية.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية المتنوعة ذات التصميمات العالمية والمساحات المختلفة والتي تناسب كافة العملاء .

فقد تم إنشاء هذه المدينة العظيمة على مساحة بلغت 714 كيلومتر وهو ما يعادل مساحة دولة سنغافورة وأربعة أضعاف مساحة واشنطن.

وقد تم تقسيمها إلى ثلالث مراحل وذلك نظرا لمساحتها الشاسعة التي تجاوزت عواصم دول هامة .

مميزات العاصمة الادارية الجديدة

تعددت مميزات العاصمة الادارية الجديدة وإزدهرت حيث قامت بتقديم فرصة جديدة لكافة المستثمرين الذين الباحثين عن فرصة جديدة للإستثمار الناجح في مدينة مختلفة وغير تقليدية .

فهى مدينة خضراء تتمتع بقدر كبير من المساحات الخضراء والحدائق، كما تتميز بفخامة ودقة تصميماتها المعمارية والهندسية المستوحاة من الطراز الأوروبي الساحر .

كما تم عمل بحيرات صناعية كثيرة بحيث تتخلل العاصمة الادارية بـ أكملها والتي تتناغم مع المساحات الخضراء الشاسعة لتطفي روح البهجة والإسترخاء .

كما تم توفير نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية لضمان عدم إنقطاع الكهرباء عن العاصمة الادارية أبدا.

بالإضافة إلى توفير كافة المؤسسات الحكومية ومقرات البنوك والجامعات والمدارس الدولية وشبكة المواصلات .

بالإضافة إلى وجود البرج الأيقوني وهو أكبر برج أيقوني على مستوى قارة إفريقيا كلها وغير ذلك الكثير مما يمنحك سهولة العيش ورفاهية الحياة وفرصة الإستجمام والراحة، كما تضمن لك فرصة إستثمار ناجحة .

كما أنها تضم أضخم واهم الكمبوندات والمشاريع السكنية والتي يتوافر بها جميع أنواع الوحدات السكنية بمختلف أشكالها ومساحاتها .

كما أن كل مشروع من هذه المشروعات يختلف عن غيره من المشروعات الأخرى من حيث التصميمات الداخلية والخارجية للمشروع والألوان والديكورات وعدد ومساحات الوحدات السكنية.

مما يوفر لك جميع أشكال الوحدات بمختلف المساحات والتصميمات لكي تجد الوحدات التي تناسبك وتناسب أسرتك بالإضافة إلى أن كل هذه الوحدات تم توفيرها بنظام تشطيب سوبر لوكس، ويتوفر أيضا نظام نصف تشطيب وذلك لإرضاء جميع الأراء والأذواق .

فـ مدينة العاصمة هى مدينة ذكية جديدة وغير تقليدية تم إنشاءها وتصميمها لتنافس كبرى مدن العالم وعواصمهم تمنحك فرصة عظيمة لتحقيق إستثمار ناجح ومميز وبدء حياة جديدة تتميز بالهدوء والرفاهية والفخامة .