مشروع ابراج العلمين الجديدة

الساحل الشمالى
مشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدة
مشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدةمشروع ابراج العلمين الجديدة

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري
الموقعيقع على الحدود الادارية و الشاطئية بمنطقة حجر مرسي مطروح بطـول 48 كم من الطريق الدولى فى وسط مدينة العلمين
مساحة الوحداتتبدأ من 90 م²
انواع الوحداتفيلات _ توين هاوس _ شاليهات
الأسعار تبدأ من3.000.000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط حتى 7 سنوات

معلومات عن مشروع ابراج العلمين الجديدة

مشروع ابراج العلمين الجديدة، تطلق شركة سيتي ايدج العقارية احدث وأضخم مشروعاتها في قلب مدينة العلمين الجديدة، صرح سكني عملاق بأجمل إطلالة على البحر مباشرة وفي أهم وأميز مـوقع بها .

وقد تميز مشروع ابراج العلمين الجديدة الضخم بالعديد من المميزات التي جعلته مشروعا سكنيا متكاملا يناسب الجميع ويلبي متطلباتهم.

كما يقع بالقرب من أهم المناطق والطرق الحيوية التي توفر لك كل ما تحتاجه في مكان سكنك من مرافق وخدمات.

ويعد مشروع ابراج العلمين الجديدة New Alamein Towers بمثابة انفرادا حصريا تشهده مدينة العلمين الجديدة فضلا عن الرقي و الفيو المميز الذي يسود المشـروع نظرا لما تتمتع به مدينة العلمين الجديدة .

فتمتلك شاطئا من أجمل شواطئ العالم وهو شاطئ البحر المتوسط والذي يتميز بمناظره الطبيعية المميزة والخلابة حيث مياه البحر أمواجه الساحرة كما تتمتع بشاطئ ناعم الملمس من الرمال البيضاء المميزه .

وقد قامت شركـة سيتي إيدج العقاريـة بإختيار هذه المدينة المميزة لإنشاء وإقامة أضخم مشروعاتها وهو مشروع ابراج العلمين الجديدة.

نظرا لأهميتها الإستراتيجية والإقتصادية وتوافر كافة المرافق والخدمات والمناطق الترفيهية التي تجعل الحياة هناك أكثر سهولة وبساطة وتمنحك الرفاهية المطلقة .

ولمعرفة كافة التفاصيل عن مشروع ابراج العلمين الجديدة New Alamein Towers تابعونا .

معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

تعتبر مدينة العلمين الجديدة من أهم مدن الجيل الرابع الجديدة بل إنها هى باكورة المدن الجديدة التي نالت مؤخراً شهرة واسعة كما نالت إهتمام الجميع.

كما أنها تعد بوابة مصر السياحية حيث تقع بالقـرب من منطقة الساحل الشمـالى الذي يعتبر من أهم المدن الساحلية في جمهورية مصر العربية.

حيث تمتاز بوجود أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ومن الجدير بالذكـر أن مدينة العلمين الجديدة تبلغ مساحتها حوالي 48130 فدان ويستهدف بها عدد سكان حوالي 2 مليون نسمة، فهي من أهم وأبرز مدن مرسي مطروح.

كذلك نجد أن المرحلـة الأولي في مدينة العلمين الجديدة تم تقسيمها بشكل إحترافي إلى قطاعين بلغت مساحتهم حوالي 8000 فدان.

كما أنه يتسع ليضم أكثر من 400.000 نسمة، ومن الجدير بالذكر أن الشريحة السياحية بالقطاع الأول تقع على شاطئ البحر المتوسط، اما الثانية تقع على جنوب طريق إسكندرية / مطروح.

اما الجزء الثالث وهو القطاع الأثري فيقع بمنطقة مقابر العلمين الجديدة.

بالإضافة أن الأبراج تتكون من 42 طابق ومنها جزء ساحلي، كما تم تقسيمه ليحتوي على قطاع أثري والذي يضم (متحف مفتوح، حدائق على مساحات كبرى، أماكن ترفيهية، فنادق 5 نجوم، خدمات مينـاء).

وحضاري ويضم (جامعة – مركز خدمات إقليمية، مركز سياحي عالمي، 8 منصات منفصلة تطل على البحر، أبراج على كل منصة تصل ارتفاعها إلى 35 متر، كذلك المركز السياحي العالمي.

مميزات الإستثمار في مدينة العلمين الجديدة

تتمتع مدينة العلمين الجديدة بأفضـل الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بالإضافة الي شبكات المياه والكهرباء، فهي مدينة متكاملة أصبحت مصدر جـذب السياح والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

علاوة على ذلك تتمتع مدينة العلمين الجديدة بموقع إستراتيجي لا مثيل له حيث تتمركز بالساحل الشمالي، وهو المنطقة المميزة التي تمتد من الكيلو 21 الإسكندرية / مرسي مطروح.

كما أنها مقسمة إلي ساحل شمالي قديم وهو يمتد من الكيلو 21 إلي منتجع مارينـا ممتداً بكل أبوابها السبعة، وساحل شمالى جديد وهو ممتد من منتجع مارينـا وحتي مرسي مطروح.

فنجد أن مدينة العلمين الجديد تمتد بالتحديد من أخر سور مارينـا 7 الذي يقع من الناحية الجنوبية بها في إتجاه مطـروح وحتى ميناء الحمرا.

بالإضافة إلي أنها تمتد من طريـق وادي النطـرون إلى الضبعة وذلك من طريق الإسكندرية / مطروح الدولي بطول 48 كيلو متر.

من الجدير بالذكر أنه سوف يتم تنفيذ طريق جنـوب مدينة العلمين الجديدة بطول 38 كيلو متر، كما يبلغ عرض هذه الطريق لكل إتجاه خمسة حارات.

ونجد أن هذا الطـريق يبعد عن مدينة العلمين الجديدة حوالي 54 كيـلو متر، بالإضافة إلي أن تفصلها عن مطار برج العرب حوالي 89 كيـلو متر.

موقع مشروع ابراج العلمين الجديدة

يقام مشروع ابراج العلمين الجديدة بقلب أهم وأفضل المدن الجديدة بمصر وهى مدينة العلمين الجديدة، وقد اختارت الشركة هذه المدينة بالتحديد لتكون مقرا لإنشاء مشروعها الجديد لما تتميز به وما تحمله من أهمية استراتيجية واقتصادية ضخمة وقربها من أهم المعالم السياحية.

وقد قامت شركـة سيتي ايدج للاستثمار والتنمية العمرانية city edge development بالتعاون مع الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان بإختيار أميز موقع بمدينة العلمين المتميزه و وصع حجـر الأساس لمشروع أبراج العلمين الجديدة.

حيث يقع مشروع ابراج العلمين الجديدة على الحدود الادارية و الشاطئية بمنطقة حجر مرسي مطـروح بطـول 48 كم من الطريق الدولى فى وسط مدينة العلمين.

ويعد هذا الموقع تحديد من اهم وابرز مواقع العلمين الجديدة حيث يستحوذ على أهمية كبيرة لفتى أنظار الشركه لذلك قررت بناء وإقامة مشروع ابراج العلمين الجديدة في هذا الموقع دون غيره.

من الجدير بالذكـر أن مشروع أبراج العلمين الجديدة علي مقربة من أهم المناطق والأماكن الحيوية، كما يقع على اهم الطرق الرئيسية والمحاور السريعة فتستطيع الانتقال والوصول إليه ومنه الى اي مكان بكل سهولة وفي وقت قصير .

حيث نجد أن مشروع ابراج العلمين الجديدة تفصله مسافة 89 كيلـو متر عن مطـار برج العـرب، كذلك يبتعد عن مطار العلمين الجديدة مسافة حوالي 54 كيلو متر.

كما يتميز المشروع بقربه من الحى اللاتيني الذي يوجد به شقق سكنية متميزة.

بالإضافة إلى وقوعه علي مقربه من أهم الطرق السريعة ومن طريـق العلمين الجديدة وكذلك البترول وأيضاً طريق وادي النطرون، ويمتاز مشروع ابراج العلمين الجديدة بالقـرب من الطـريق السـاحلي الـدولي الذي يمتد بطول 48 كيلـو متر من الطـريق الدولي اسكندرية / مرسي مطـروح.

كما يقع على مقربة بالمنطقة الشاطئية، وكذلك الممشى السياحي.

بالإضافة إلي الكثير من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية الأخرى التي تقع بجانب مشروع ابراج العلمين الجديدة،كما تتعدد مميزات مشروع ابراج العلمين الجديدة لتشمل جميع جوانب حياتك وتوفر لك الحيـاة المثالية التي تحلم بها .

مساحة مشروع ابراج العلمين الجديدة

قـامت شركـة سيتي ايدج للتطويـر والاستثمار العقاري بإنشاء مشروعها الأضخم على الإطلاق وهو مشروع ابراج العلمين الجديدة New Alamein Towers على مساحة ضخمة جدا بقلب مدينة العلمين الجديدة.

ليكون مشروعا ومدينة سكنية و مصيفية متكاملة للسكن والإقامة والعمل توفر كافة احتياجات العملاء .

فقد اتسعت هذه المساحة الضخمة حتي بلغت 50 ألف فـدان ويصل عمقها لأكثر من 60 كم جنوب الشريط الساحلى وتم التخطيط لأن تستوعب هذه المدينة اكثر من 3 مليون نسمـة حيث يعد المشروع بمثابة مدينة مليونية راقية وعصرية.

لذلك تم استغلال هذه المساحـة وتقسيمها بطريقة هندسية احترافية مميزة لكي يتم توفيـر كافة الخدمات والمـرافق الأساسية اللازمة لتوفير حياة تتمتع بالراحة والرفاهية التامة.

وأيضا لتوفير كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة والمتنوعة ليكون مشروع ابراج العلمين الجديدة هو الأفضل على الإطلاق.

كما قامت الشركة بتقسيم تلك المساحة الإجمالية للمشروع بحيث توفر مساحة مخصصة للانشاءات العمرانية والمباني وتوفير مختلف المساحات التي تناسب جميع العملاء وكذلك توفير مساحة للخدمات والمـرافق والأنشطة الترفيهية وغيرها لتلبية جميع متطلبات العملاء.

يعد مشروع ابراج العلمين الجديدة من أضخم وأهم المشروعات السكنية التي تقام في مدينة العلمين الجديدة.

ومن الجدير بالذكـر أن هذاالصرح العملاق يضم 15 بـرج وناطحات سحاب بارتفاع 100م ويضم كل برج من هذه الابراج 40 دور، تنقسم فيه الوحـدات الى وحـدات سكنية و فندقية وسياحية.

وتنقسم المرحلة الأولى في مشروع ابراج العلمين الجديدة الى قطعتين اساسيتين تبلغ مساحتهم حوالي 8.000 فدان تشمل 400 ألف نسمة من السكان.

و تتكون المرحلـة الاولى من القطاع الساحلي مقسم الى مركز سياحى عالمى و قطـاع أثرى الى جانب قطاع حضارى.

بالإضافة لوجود 25000 غرفة فندقية متميزة تم إنشاؤها على مساحة 77070 فدان بطـول المنطقـة الساحليـة الفاخرة، كما يوجد 14 حي سكني متميز.

تصميم مشروع ابراج العلمين الجديدة

حرصت الشركة المنفذة والمالكة على تصميم وتنفيذ مشروع ابراج العلمين الجديدة لمواجهة الكثافة السكانية الموجودة في مصر، بالإضافة إلي الاستفادة من الساحل الشمالي الذي أصبح مصدر جـذب للسياح والمستثمرين.

علاوة على ذلك تم تصميم مشروع ابراج العلمين الجديدة على الطراز اليوناني والإغريقي والمأخوذ من تصميم مدينة الإسكندرية قديماً.

فقد صرح وكشف مدير الاستشارى العام لمشروع ابراج العلمين الجديدة أنه تم تصميم المشروع بطريقة إحترافية رائعة حتي أصبح يضاهي أجمل الجزر اليونانية، كم تم تصميمه بأحـدث الأساليب والتصميمـات المعمارية بواسطة فريق كبير من أمهر وأفضل المهندسين والخبراء.

بالإضافة إلي وجود جميع الخدمات التعليمية والصحية والدينية والسياحية والتجارية حتى أصبح مشروع ابراج العلمين الجديدة مشروع مثالي متكامل.

من الجدير بالذكـر أنه قام بتنفيذ مشروع ابراج العلمين الجديدة حوالي 10 شركـات ناجحةوعلى مقدمتهم شركة المقاولون العرب.

كما شارك بها أكثر من 12.000 عامل من القوى العاملة في مختلف التخصصات ومن شتى المحافظات مصـر.

ومن أهم تلك الشركات ما يلي:

  • شـركة المقاولـون العـرب.
  • شـركة أوراسكوم.
  • شـركة درة.
  • شـركة سياك.
  • شـركة أبناء حسن علام.
  • شـركة ريدكون.
  • كما تم الإستعانة بمكتب دار الهندسة الاستشاري.

وهم من أبرز وأهم الشركات فقد قاموا بالعديد من المشروعات المتميزة التي حققت نجاح غير مسبوق، كما قاموا بتصميم وتنفيذ مشروع ابراج العلمين الجديدة علي أعلي مستوي من الدقة وسرعة الأداء والتأسيس الخرساني المتميز.

كما أن شركة المقاولـون سوف تقـوم بتنفيذ نماذج كاملاً من منطقة البلازا البحرية بالإضافة إلي تنفيذ أعمال كباري البواغيز بها العديد من الشقق المتميزة بأفضل فيو علي البحر الساحر والمناظر الطبيعية.

ذا جيت العلمين الجديدة

وهذه المرحله هي المرحله الثانية التى تم طرحها فى ابراج العلمين الجديدة ،وتضم ابراج ذا جيت مجموعه من الشقق الفاخرة للبيع، بواجهات زجاجية عازلة للصوت، والرؤية لتوفير الخصوصية التامة لجميع السكان والمقيمين بالمشروع.

كما تتمتع جميع هذه الوحدات فيو مميز ورائع يطل على المناظر الطبيعية الخلابة حيث يعد ابرج ذا جيت العلمين الجديدة هو المدخل الرئيسي و الأساسي للمدينة، كما يتوسط البرجان طريق يؤدي مباشرة إلى شاطـئ البحر.

ويتكون كل بـرج من 669 شقة، بإرتفاع كبير لأسقف الشقق يصل إلى 3.6 متراً وتتميز بأسعارها التنافسية حيث وضعت الشركة أقل الاسعار الممكنة لكي تناسب جميع العملاء.

كما حرصت شركة سيتي ايدج للتطوير والتنمية العمرانيـة على توفيـر المساحات المختلفة والمتنوعة وتصميمها بأفخم وأفضل التصميمات العالمية التي تضاهى التصميمات الاوروبية المميزة والتي تناسب كافة الاذواق.

وإليكم بيان مفصل عن مساحـات و اسعار الوحـدات :

  • يوجد وحـدات بمساحة 120 م مربع و يكون سعرها 6,714,000 جنيها مصريا .
  • كما يوجد وحـدات على مساحة 136 م ويبدأ السعر من 7,634,000 جنيها مصريا .
  • كذلك يتوافر وحـدات بمساحات 146 م ويبدا السعر بـ 8,184,000 جنيه مصرى .
  • ويوجد ايضا وحـدات على مساحة 150 م مربع بسعر 8,626,000 ج.م .
  • كما يوجد مساحة 174 م بسعر 9,447,000 ج.م .
  • بالاضافة إلى توافر وحـدات مساحات 180 م بسعر 9,815,000 جنيه مصـري .

مزارين العلمين الجديدة

و هو برج مميز يقـام بالعلمين الجديدة بتصميمات مميزة وتوفير كافة الخدمات والمـرافق بأعلى مستـوى، ويبلغ عدد الوحـدات السكنية حوالي 296 وحدة، بمساحات وأسعار متفاوتة ومناسبة للجميع .

ومن أنواع الوحدات السكنية المتوفرة ما يلي :

( فيلات، وتوين هاوس ، وشاليهات )

و تبدأ مساحاتها من 131 م، كما تبدأ الاسعار فى مرحلة مزارين من 3,930,000 الف .

وقامت الشركـة بإنشاء هذه المرحلـة على مساحة تبلغ حوالي 72 فدان، من إجمالي مساحة 702 فدان.

وقد تم توفير جميع المرافق والخدمات بكافة أنواعها من ترفيهية وأنشطة رياضيـة وخدمات معيشية لازمة لحياة مستقرة وهادئة .

مشروع أبراج الداون تاون

يقام على مساحة 31 فدان، بنسبة انشاءات لا تتعدى الـ 22%، وتشمل تلك النسبة مجموعة من الأبراج السكنية والمطلة على شواطئ الساحل الشمالى، ويشمل عدد كبير من الخدمات الترفيهية والخدمية التي حرصت سيتي ايدج على توافرها لتلبية متطلبات جميع عملاءها وتوفير الراحة والرفاهية

  • يتكون كل برج من 8 أدوار وروف.
  • كذلك يضم كل طابق 4 وحـدات سكنية، بجانب وحداتين بنتهاوس.
  • ومن الجدير بالذكر أن المساحات بالابراج تبدأ من 125 متر.
  • كذلك يبدأ سعر المتر الواحد من 17,950 جنية.
  • بالإضافة أن الشركة قامت بوضع افضل انظمة دفع وسداد حيث يمكنك الآن إمتلاك وحدتك المميزة بمقدم 5% فقط وتقسيط البـاقي على 7 سنوات.

شركة سيتي ايدج هي كيان كامل يصنع كل ما هو مميز ومبتكر وغير تقليدي، وصولاً لأكبر ناطحات سحاب تطلقها سيتي ايدج بسماء مدينة العلمين وعلى سواحل البحر الأبيض المتوسط.

أبراج العلمين الجديدة فرصة حياه واستثمار وسكن مميز تقدمه لك واحدة من اهم الأسماء في عالم العقارات.

انتهز تلك الفرصة وعش تجربة فريدة في برج عملاق مكون من 40 طابق على البحر مباشرة بتصميمات عالمية، أبراج العلمين لا شيء يفوقها جمالا وتميزا.

خدمات مشروع ابراج العلمين الجديده

وفيما يتعلق بما يقدمه مشروع ابراج العلمين الجديدة New Alamein Towers لعملائه، فمن الجدير بالذكـر أن هذا المشـروع العملاق يقدم لعملائه كل ما يحتاجون إليه من خدمـات ومرافق متعددة ومتنوعة، لتوفير الراحة والرفاهية التامة وتوفير حياه مستقرة وهادئة .

وقد حرصت الشركـة على توفيـر هذا العنصر تحديد بشكل مميز لتكون المعيشة داخل مشروع ابراج العلمين الجديدة تتمتع بطابع خاص وهو الاهتمام بكافة التفاصيل مهما كانت .

شركه سيتي ايدج المالكة والمطورة لمشروع ابراج العلمين الجديدة تحرص دائما على أن توفر الحياه المثالية و الراقية لجميع عملائها.

وهذا ما يميز شركـة سيتي ايدج للتطوير والاستثمار العقارى city edge development عن غيرها من شركـات العقارات الاخرى .

فتجد كل ما تحتاجه بقلب مشروع ابراج العلمين الجديدة فلن تحتاج للخروج من المشروع لتلبية متطلباتك .

ومن أهم خدماته ما يلي :

  • أعلنت الشركة أن مشروع ابراج العلمين الجديدة سوف يضم جامعة العلوم و التكنولوجيا ومجموعة متنوعة من الكليات وجاري تنفيذها على اعلى مستوى.
  • علاوة على ذلك يوجد مركز خدمات إقليمي متميز به مسارح ومعارض ومركز ثقافي وخدمات إدارية ونوادي رياضيه كما بلغت مساحته حوالي 400 فدان.
  • كذلك الأكاديمية العربية والتي تضم 35 قسم متنوع .
  • كما يتم إنشاء وتنفيذ مدينة الثقافة والفنون على مسـاحة 190 م في مشروع ابراج العلمين الجديدة كما يوجد دار أوبرا وقاعات سينما ومنطقة مجمعات ستوديوهات.
  • ويضم المشروع أيضا المسرح الرومانى .
  • كذلك تتميز بوجود المنطقة التراثية المتميزة تبلغ مساحتها حوالي 260 فدان بها متحف كبير كما يوجد مقابـر الحرب العالمية ومتنزه كبير للإستمتاع بالوقت.
  • كما يتوفر العديد من الفنادق الفاخرة على مساحـة 296 فـدان، كما يوجد 6 فنادق في حي ميدتاون.
  • بالاضافة الى توافر مسجد كبير لإقامة الشعائر الاسلامية بداخله.
  • كذلك تم إنشاء كنيسه كبيره.
  • يتميز أيضا بوجود محطة تحلية المياه وطاقتها تكون 150.000 م، كما تم توصيل الكهرباء والطاقة الشمسية.
  • كما تم عمل مناطق ترفيهيـة ضخمة لتوفير المتعة والمرح والإحساس بالرفاهية والاستمتاع.

مميزات مشروع ابراج العلمين الجديدة

  • ويوجد بالمشروع أيضا مقر إدارى للدولة ومركـز مؤتمرات، كما أنه مجهز على أعلى مستوي وبأفضل الامكانيات.
  • كما يتمتع المشروع بكورنيش كبير بعرض المدينة حيث يبلغ 14كم وطوله نفس طول كورنيش الاسكندرية.
  • وقامت الشركة أيضا بعمل ملاهى ترفيهيـة توفر كافة الوسائل والألعاب الترفيهيـة الممتعة.
  • كما يتضمن المشروع مكتبـة ضخمة بحجم مكتبة الاسكندرية المركزية، كما يوجد متنزه دولى.
  • بالإضافة إلى وجود المدارس الدولية المميزة لجميع المراحل التعليمية، كما يوجد جامعة العلمين الجديدة المعروفة.
  • كما يوجد العديد من المساحـات الخضراء شاسعة وحدائق تتمـيز بأشجار عالية التي تزيد من جمال المشروع.
  • كذلك يوجد العديد من الملاعب الرياضية المتنوعة والتي تضم مختلف الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلي صالة رياضية.
  • كما تم عمل ممشى علي طول الشاطئ للتنزه والمشي وركوب الدراجات.
  • كذلك يضم في أقصى المدينة منطقة صناعية متميزة تبلغ مساحتها 8000 فدان.
  • بالإضافة إلى عمل مسار خاص للسيارات.
  • ويتوافر أيضا أماكن انتظار السيارات.
  • بالإضافة إلي وجود العديد من حمامات السباحة المتميزة بمختلف الأحجام لكي تناسب جميع الأعمار.
  • كذلك تم توفيـر مرسى لليخوت و مارينا للصيد والاستمتاع بعمل رحلات بحرية في وسط البحر.
  • وقد تعددت الأماكن الترفيهية بمختلف أشكالها.
  • ويتوافر بالمشروع أيضا مركز طبي متكامل مجهز بأحدث الأجهزة الطبية على مستوى عالي بلغت مساحته 44 فدان.
  • كما يوجد على الشاطئ مناطق تجارية متعددة ومولات تجد بها كافة متطلباتك كما يوجد أهم البراندات العالميـة.
  • ويوجد أيضا مجموعة متميزة من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم أشهى الوصفات.
  • كما يتوافر هايبر ماركت ضخم ومغسلة.
  • كما تتميز بوجود بحيرة العلمين المميزة، بالإضافة إلي وجود الكثير من البحيرات الصناعية والمسطحات المائية التي تنتشر في جميع أنحاء مشروع ابراج العلمين الجديدة.
  • بالاضافة إلى لوجود الامن والامان على مدار 24 ساعة حيث يوجد كاميرات مراقبة تتخلل كافة أنحاء المشروع و كذلك يوجد افراد امن مدربة على أعلى مستوى.

سارع الآن واحجز وحده متكاملة تطل على البحر مباشـرة شاملة جميع الخدمات والمميزات التي تساعدك على تلبية جميع متطلباتك في مشروع ابراج العلمين الجديدة.

مساحات وأسعار مشروع ابراج العلمين الجديدة

أما عن أسعار والمساحات الوحـدات في مشروع ابراج العلمين الجديدة ويتميز هذا المشروع العملاق أنه يوفر لجميع العملاء العديد من الوحـدات السكنية المميزة بتصميمات عالمية فاخرة تم تصميمها على المعايير العالميـة وبأعلى جودة لتناسب مختلف الأذواق .

كما تتوافر هذه الوحـدات بمساحات متفاوتة ومتنوعة لتناسب جميع العملاء ويجد كل عميل الوحدة التي تناسبه في مشروع ابراج العلمين الجديدة New Alamein Towers.

و كما تنوعت المساحـات في هذا المشروع المتميـز كذلك حرصت الشركة على وضع أفضـل الأسعار المناسبة لتسهيل عملية بيع الوحـدات للعملاء.

حيث يكون متوسط سعر المتر حوالي 65.000 جنيه مصري وتبدأ المساحـات من 120 متر مربع، كما تصل عدد الغرف بالوحدات إلى 4 غرف.

ومن بعض المساحات والأسعار مايلي:

  • تبدأ مساحـات الوحـدات من مساحـة 90 متر وتصل حتى 350 متر.
  • وتتراوح أسعار الشقـق من 3 مليون جنيه إلى 12 مليون جنية.

وتتمثل هذه الأسعار والمساحـات فيما يلي :

  • تبدأ دفعات الحجز من 150,000 آلاف جنيه للوحدة التي تضم غرفة نوم واحدة.
  • كما تبدأ دفعات الحجز من 200,000 جنيه للوحدات التي تضـم 2 غرفة نوم.
  • كذلك تكون دفعات الحجز بداية من 300,000 جنيه للوحدات التي تتكون من 3 غرف نوم.
  • وتبدأ دفعات الحجز أيضا من 500,000 جنيه للوحده التي عبارة عن 4 غرف نوم.
  • وتبلغ مصاريف الصيانة 5% من سعر الوحدة.
  • كما تبلغ مصاريف التنازل عن الوحدة 5% من سعر الوحدة.

بالإضافة إلى توفير باركينج وجراج ضخم لركن السيارات.

وتقوم الشركة المالكـة بتسليم الوحدات بتشطيب سوبر لوكس ( كاملة التشطيبات ).

إختار الوحدة السكني التي تناسبك وتناسب أسرتك في مشروع ابراج العلمين الجديدة و إحجزها الآن قبل نفاذ جميع وحدات المشروع .

طرق الدفع وأنظمة السداد

قـامت شركة سيتي ايدج العقارية بوضع أفضل أنظمة وطرق لدفع وسـداد ثمن الوحـدات السكنية في مشروع ابراج العلمين الجديدة.

لتمنح العملاء فرصـة عظيمة لإمتلاك وشراء وحـدات راقية و فاخرة تتمتع بالعديد من المميزات بأقل الأسعار وبأفضل انظمة دفع كما يتـم التقسيط على أطول فترة سداد ممكنة.

  • بمقدم 5% فقط وتقسيط المتبقي من المبلغ على أقساط متساوية بدون فوائد علي 5 سنوات.
  • يمكنك دفع مقدم 5% فقط وتقسيط الباقي علي 6 سنوات.
  • إدفع 5% فقط مقدم وقسط باقي ثمن الوحدة علي 7 سنوات.

ومن الجديربالذكر أنه سيتم تسليم جميع الوحدات بعد الانتهاء من تنفيذ المشروع وتشطيبه بالكامل على أعلى مستوى.

إحجز الآن في مشروع ابراج العلمين الجديدة ولا تترك هذه الفرصة العظيمة تفوتك .

شركة سيتي ايدج للتنمية والتطوير العقاري

والآن حان الوقت للحديث عن الشركة العظيمة التي قامت بإنشاء وطرح هذا المشروع الضخم والمميز في السوق العقاري المصري وهو مشـروع ابراج العلمين الجديدة ليكون بمثابة أيقونة من الجمال تتلألأ بقلب مدينة العلمين الجديدة .

وهى شركـة سيتي ايدج للتطوير و الاستثمار العقـاري city edge development ومن عمالقة شركات العقارات في مصـر والوطن العربي حيث قامت بإنشاء عدة مشروعات ناجحة ومتميزة في العديد من المناطق والمدن.

بالإضافة إلى الخدمات والمرافق والمجتمعات العمرانيه التي قامت بتوفيرها على أعلى مستوى حيث تهتم الشركة في المقام الأول على إنشاء مشروعات حديثة ومتطورة تخدم جميع عملاءها وتوفر لهم الحياة المثالية.

وقد حققت جميع مشروعاتها نجاحا كبيرا في مجال الإنشاء والتطويـر العمراني كما أنها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال العريق مكنتها من التألق دائما في كل مشروع تقوم بإنشائها .

وقد تم تأسيسها من خلال التعاون المُشترك بين كبرى الشركات المصرية ورجال الأعمال وهم:

  • هيئة المجتمعات العمرانيـة الجديدة بنسبة شراكة حوالي 60%.
  • بنك الإسكان والتعمير يشارك بنسبة حوالي 38%.
  • الشركة القابضة للإستثمار والتنمية بنسبة 2%.

وتعددت المشروعات التي تقدمها الشركة ومن أهمها مايلي :

  • مشروع أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة north edge towers el alamein
  • و كذلك ابراج ذا جيت العلمين الجديدة the gate towers
  • أيضا مزارين العلمين الجديدة.
  • كمبوند المقصد بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • وباروك العاصمة الادارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى ايتابا الشيخ زايد.
  • أبراج زاهية المنصورة الجديدة.
  • المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة.
  • الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة.

والآن عزيزي العميل سارع واحجـز مكانك في مشروع ابراج العلمين الجديدة قبل نفاذ كافة وحـدات المشـروع ولا تتردد في بدء حياه تتمتع بالرفاهية والرقي والتميز .

مميزات الحيـاة في مشروع ابراج العلمين الجديدة

يعتبر مشروع ابراج العلمين الجديدة بمثابة فرصة لبدء حيـاة جديدة مثالية ومتكاملة، فهو فرصة عظيمة ونقلة حضارية وفارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية في مصر حيث إستطاع تغيير منظومة العمران الساحلى للأفضل والأرقى.

حيث أنمشروع ابراج العلمين الجديدة أصبح مصدر جذب للسكان وكذلك الكثافات السكانيه والسياح والمستثمرين من جميع أنحاء العالم لما يحمله ويتمتع به من مميزات كثيرة بداية من موقعه الإستراتيجي وحتي الإطلالة التي يتمتـع بها علي الحدائق والبحر الساحر ذات المياه الصافية.

فمن الجدير بالذكر ان هذا الصرح العملاق سيخلق منطقة جديدة للتنمية السياحية والساحلية لا مثيل لها في العالم كله.

مشروع ابراج العلمين الجديدة يجعلك تعيش وسط مزيج من التصميمـات الإغريقية والمبتكرة الحديثة، بالإضافة إلي وجود جميع الخدمات والمرافـق العامة والترفيهيـة التي تجعلك تعيش وسط عالم جديد من الخيال خاص بك.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ابراج العلمين الجديدة؟
شركة سيتي ايدج للاستثمار والتطوير العقاري.
اين يقع مشروع ابراج العلمين الجديدة؟
يقع على الحدود الادارية و الشاطئية بمنطقة حجر مرسي مطروح بطـول 48 كم من الطريق الدولى فى وسط مدينة العلمين.
ماهى اسعار مشروع ابراج العلمين الجديدة؟
تبدأ من 3.000.000 جنيه مصري.
ماهى مساحات مشروع ابراج العلمين الجديدة؟
تبدأ من 90 متر مربع.
ما هو رقم مبيعات شركة سيتي ايدج العقارية ؟
01050022333