ليف سيزار الساحل الشمالي Leaf Ceasar

الساحل الشمالى

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة جيتس للتطوير العقاري
الموقعبقلب الساحل الشمالي في الكيلو 200

معلومات عن ليف سيزار الساحل الشماليLeaf Ceasar

ليف سيزار الساحل الشمالي Leaf Ceasar، تقوم شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري Gates Developments بطرح أقوى قرية سياحية عالمية تمتد بطول شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمساحة هائلة.

حيث تعد قرية ليف سيزار الساحل الشمالي بمثابة طفرة هائلة في مجال التطوير العمراني والمشروعات السياحية، كما تضم العديد من المميزات الفريدة من نوعها.

كما تقع في موقع استراتيجي عبقري بقلب الساحل الساحل الشمالي، فقرية ليف سيزار راس الحكمة هى طريقك الوحيد لقضاء إجازات صيفية مميزة والاستمتاع بأوقات هادئة والتأمل في روعة المناظر الطبيعية الخلابة التي تتخلل مختلف أنحاء القرية.

كما توفر لك قرية ليف سيزار الساحل الشمالي Leaf Ceasar الراحة والرفاهية والرقي على أعلى مستوى بالإضافة أنها تضم أماكن متعددة للترفيه والتنزه.

موقع منتجع ليف سيزار الساحل الشمالي Leaf Ceasar

يعد موقع قرية ليف سيزار الساحل الشمالي من أهم المميزات التي تتمتع بها القرية، فهو من أهم عوامل نجاح هذا المشروع السياحي والترفيهي.

حيث تقع القرية بقلب الساحل الشمالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مباشرة وبالتحديد في الكيلو 200 في خليج رأس الحكمة.

من الجدير بالذكر أن خليج راس الحكمة من افضل المناطق السياحيه في الساحل الشمالي ويتميز أيضا بالمنافسة القوية.

حيث تبادر كبرى شركات العقارات بإنشاء وطرح مشروعات عالمية ضخمة بقلب هذه المنطقة بالتحديد لأهميتها البالغة.

حيث يقع خليج رأس الحكمة شرق مدينة العلمين الجديدة وغرب مدينة مرسى مطروح، كما يمتد على شريط ساحلي بطول 50 كيلو متر من منطقة الضبعة وحتى مدينة مرسى مطروح.

كذلك تقع قرية ليف سيزار راس الحكمة | Leaf Ceasar بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية التي توفر لك سهولة في التنقل والوصول إلى وحدتك السياحية بالقرية.

مساحة ليف سيزار رأس الحكمة

تشغل قرية ليف سيزار الساحل الشمالي | شركة جيتس مساحة ضخمة بقلب الساحل الشمالي، كما تبلغ المساحة تقريبًا 206 فدان تم تقسيمها بين المساحات الخضراء الواسعة والإنشاءات العمرانية.

كما تم توفير الجزء الأكبر للمساحات الخضراء واللاندسكيب والخدمات الترفيهي والمرافق الحيوية بكافة أنواعها لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء وتوفير الراحة والرقي والرفاهية بالقرية.

علاوة على ذلك حرصت شركة جيتس العقارية على تصميم القرية بالكامل بأحدث التصميمات الهندسية وفقًا للمعايير العالمية وإستخدام أفضل الأساليب الإنشائية.

حيث قامت بالتعاون مع كبرى شركات الإستشارات الهندسية في السوق العقاري وهى شركة DMA الهندسية، كذلك تتميز قرية ليف سيزار الساحل الشمالي أنها تحفة هندسية عالمية تتألق على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

معلومات عن شركة جيتس للتطوير والتنمية العمرانيةGates Developments

تعد شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري من كبرى شركات العقارات في مصر والوطن العربي، حيث تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 28 عام.

حيث تأسست شركة جيتس العقارية عام 2018م وهى إحدى فروع شركة United Arab Developers والتي تأسست عام 1996م.

من الجدير بالذكر أن ملكية هذه الشركة العريقة ترجع إلى المهندس / أحمد أبو الفتوح الذي يشغل منصب رئيس مجلس إداراتها.

كما استطاعت الشركة تحقيق نجاح كبير والحصول على ثقة العديد من العملاء من خلال طرح سلسلة من المشروعات الضخمة والمميزة في العديد من المدن الحيوية بحجم استثمارات تصل إلى 4 مليار جنيه.

سابقة مشروعات شركة جيتس العقارية

  • قامت الشركة بإنشاء كمبوند فينيا العاصمة الإدارية VENIA.
  • أنشأت أيضا مول اوداز العاصمة الإدارية AUDAZ New Capital.
  • كذلك قامت بطرح كمبوند كاتلان العاصمة الادارية Catalan New Capital .
  • علاوة على إنشاء مول بلازا اسبانا الشيخ زايد.
  • أيضا قامت بطرح كمبوند ويست جيت.

استمتع بتجربة معيشية وترفيهية جديدة وسط المناظر الطبيعية الخلابة والفيو المذهل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط داخل ليف سيزار الساحل الشمالي Leaf Ceasar.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة جيتس العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك