شركة جيتس للتطوير العقاري

معلومات عن شركة جيتس العقارية 

شركة جيتس للتطوير العقاري ، من الجدير بالذكر أن شركة جيتس للتطوير العقاري هى من عمالقة الشركات التي تعمل في مجال العقارات في مصر، كما أنها إحدى اهم شركـات العقارات الرائدة والتي تمتلك إسما كبيرا وتاريخا عريقا في هذا المجال.

وقامت شركة جيتس العقارية  Gates Development بعمل العديد من الإنجازات في مجال الانشاء والتطوير العقاري نتج عن هذه الإنجازات سلسة متميزة من المشروعـات الضخمة بإجمالي استثمارات ضخمة.

وتمتلك شركة جيتس للاستثمار والتطوير العقاري تاريخا عريقا حيث تم إنشاءها عام 1996م و تأسست كشركة تعمل في مجال البناء، ولكن في عام 2018 م توسعت شركة جيتس العقارية في أعمالها فقامت بتأسيس شركة منفصلة تعمل في مجال البناء والمقاولات فقط .

كما تمتلك شركة جيتس خبرة كبيرة تصل الى 25 عام من التميز والابداع و التطوير .

شركة جيتس للتنمية العمرانية 

كما قامت شركة جيتس العقارية بإنشاء و إطلاق العديد من المشاريـع الضخمة والرائدة في السوق العقاري في القطاع التجاري والسكني والتي تميزت بالفخامة والرقي .

حيث راعت شركة جيتس للاستثمار والتطوير العقاري gates developments بمشاريعها الدقة في التفاصيل والجودة ومواكبة روح العصر واتباع المعايير العالمية في البناء والتشييد .

كما تسعى شركه جيتس دائما على تلبية كل متطلبات العملاء وتوفير مجتمعات سكنية جديدة متكاملة وراقية توفر لهم الحياة المثالية من رقي وفخامة وتميز وراحة ورفاهية.

ويمتلك شركة جيتس العريقة اهم وأشهر رجال الاعمال والمستثمرين في مصر وكان لهم الفضل في وصول شركة جيتس للتطوير العقاري الى هذه المكانة المرموقة و نجاحها وصنع علامة تجارية رائدة بالسوق العقارىي .

حيث يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة جيتس العقارية المهندس / أحمد ابو الفتوح كما يشغل منصب مدير التسويق بها المهندس / سعيد الجرف .

وقد أصدر المهندس سعيد الجرف تصريحا بأن شركة جيتس العقارية تقوم بإدارة كافه المشاريـع وتستعين بشركات مميزة في مجال التصميم ليكون المشروع كامل علي أفضل وجهة .

ومن الجدير بالذكر أن شركة جيتس قامت بإنشاء وطرح العديد من المشاريع المتميزة والرائده في السوق العقاري في العديد من المدن .

كما تميزت كل مشاريع شركة جيتس بالرقي والفخامة والابداع والتميز حيث تحرص الشركة دائما على تقديم شئ مختلف ينافس المشاريـع الأخرى ويوفر لجميع العملاء الحياة المثالية .

وتتعدد مشروعات شركة جيتس Gates Development ومن أهمها ما يلي :

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبونـد فينيا العاصمة الادارية الجديدة من اهم و أحدث المشاريع السكنية التي قامت شركة جيتس للاستثمار العقارى بإنشاءها، وقد إختارت شركة جيتس للتطوير العقاري أن يتم إنشاء هذا الصرح الضخم بقلب العاصمة الادارية الجديدة حيث تتمتع هذه المدينة العظيمة بقدر كبير من الاهمية والتميز .

حيث قامت شركة جيتس بإنشاءه في أكثر وأهم موقع إستراتيجي وجغرافي في العاصمة الادارية حيث يقع الكمبوند في الحى السكني السابع R7 وبالتحديد في القطعة  D 4 ويعد هذا الموقع تحديدا من أحد اهم مواقع العاصمة الادارية الجديدة حيث يقع بالقرب من كافه معالم العاصمة الادارية الحيوية .

كما يقع بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور كالطريق الدائري ومحور بن زايد .

مساحة كمبوند فينيا العاصمة الادارية 

كما يقام كمبوند فينيا العاصمة الادارية الجديدة على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 40 فدانا قامت الشركة بتخصيص 80% من هذه المساحة لتوفير كافه الخدمات والمرافق الهامة والانشطة الترفيههية والمساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية المتنوعة .

كما قـامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتوفير العديد من الوحـدات السكنيه الراقية بواجهة مباشرة على المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية المميزة، كما تتنوع مساحات هذه الوحدات لتناسب جميـع العملاء .

أنظمة سداد مشروع فينيا العاصمة

وقامت شركة جيتس للتطوير العقاري كذلك بوضع أفضل أنظمة وطرق دفع وسداد على الاطلاق لتمنح جميـع العملاء الفرصة لشراء وحدات راقية ومتميزة بقلب العاصمة الادارية الجديدة .

وتتمثل هذه الانظمة فيما يلي :

  • احجز بمقدم 10% وقسط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد واستمتع بخصم 4%.
  • كما يمكنك دفع مقدم بنسبة 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.
  • أو ادفع 10% مقدم و بالتقسيط المريح على 7 سنوات وبعد سنه يتم دفع 5% .
  • كما يوجد نظام دفع 15% مقدم وتقسيط المتبقي على 8 سنوات بدون فوائد ويتم دفع 5% بعد سنة ونص.

كمبوند كتالان العاصمة الادارية

وتستمر شركة جيتس في الابداع والتميز حيث طرحت ثاني مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة و أعلنت عنه وهو كمبونتد كتالان العاصمة الادارية .

و قد تميز هذا الصرح الضخم بالعديد من المميزات أبرزها موقعه الجغرافي الراقي والمتميز الذي قامت شركة جيتس العقارية بإختياره حيث يقع في قلب الحي السكني R7 بإطلالة مباشرة على أجمل فيو طبيعية.

حيث يطل على لاند سكيب خلابة، كما يطل على الحديقة المركزية والنهر الأخضر وهى أكبر حديقة مركزية في العالم .

كما تتنوع أشكال ومساحات الوحـدات السكنيه في مشروع كاتالان العاصمة الادارية لتماسب جميع العملاء وكافة الاذواق حيث يوجد بداخل كمبونـد كتالان العاصمة الادارية فلل فاخرة وشقق راقية ودوبلكس وتاون هاوس بمساحات متنوعة ومتفاوتة

بالاضافة الى أن شركة جيتس للتطوير العقاري قـامت بـ تصميم هذا الصرح الضخم على أرقى و أفضل التصميمات العالمية و تحقيق المعادلة الصعبة حيث تقدم لك شركة جيتس للتطوير العقاري مشروعا عقاريا ضخما في مكان متميز وإستراتيجي، وتصميمات فاخرة وراقية تناسب كافة الاذواق وتوفير مساحات متنوعة و مختلفة تناسب الجميع .

فتبدأ مساحات هذه الوحـدات من 160 متر كما قامت شركة جيتس بوضع افضل الاسعار التنافسية حيث يبدأ سعر المتر داخل كمبونـد كتالان العاصمة الادارية 8800 جنيه مصري .

مول اوداز العاصمة الادارية الجديدة

كما قامت الشركة بإنشاء أضخم مـول تجاري وإداري في العاصمة الادارية الجديدة، حيث تحرص شركة جيتس  على التنويع في مشروعاتها لكي تستطيع تلبية متطلبات كافه العملاء .

فهذه المرة قامت شركة جيتس بتوفير مـول تجاري وإداري ضخم بقلب أهم منطقة في العاصمة الاداري الجديدة حيث يقع في حي المال والأعمال والذي يتميز بالعديد من المميزات .

حيث يقع بالقرب من اهم المناطق والاماكن الحيوية في العاصمة الادارية الجديدة كذلك يقع على اهم الطرق والمحاور بها فيمكنك الانتقال والوصول اليه في أسرع وقت دون تعب .

كما يعد حي المال والاعمال من اهم المناطق الاستثمارية في العاصمة الادارية الجديدة لذلك حرصت شركة جيتس على إنشاء مول اودازا العاصمة الادارية الجديدة في هذا الموقع بالتحديد .

وتتنوع وحدات مـول اودازا العاصمة الادارية الجديدة بين المكاتب الادارية والمحلات التجارية والعيادات الطبية كما تتنوع مساحاتها لتبدأ من 52 متر بحيث يجد كل عميل الوحدة المناسبة له بكل سهولة .

كما قامت الشركة بوضع أقل الاسعار بإمتلاك وشراء وحدات راقية بعائد سريع ومضمون في اودازا العاصمة الادارية الجديدة فيبدأ سعر المتر الاداري بالمول من 35 الف جنيه مصر .

وللإستفسار عن مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري يمكنك الإتصال على أ{قام مبيعات شركة جيتس للتطوير العقاري الموضحة في نهاية المقال .

وتعد هذه المشروعات من اهم مشاريع شركة جيتس للتطوير العقاري بقلب العاصمة الادارية الجديدة، كما تمتلك العديد من المشروعات الراقية الاخرى في العديد من المدن والمناطق المختلفة .

فكذلك تعد شركة جيتس للتطوير العقاري  Gates Development من اهم وأضخم شركات العقارات في مصر .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الشركة اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة جيتس العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333