المقصد العاصمة الادارية الجديدةالمقصد العاصمة الادارية الجديدةالمقصد العاصمة الادارية الجديدةالمقصد العاصمة الادارية الجديدة
المقصد العاصمة الادارية الجديدةالمقصد العاصمة الادارية الجديدةالمقصد العاصمة الادارية الجديدةالمقصد العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري
الموقعالحي السكني الثالث R3 وتحديدا في القطعة D4 - D5
مساحة الوحداتتبدأ المساحات من 357 م²
انواع الوحداتفيلات مستقلة - تاون هاوس - توين هاوس
الأسعار تبدأ من5.800.000 ح.م
نظام الدفع%10 مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد

معلومات عن المقصد العاصمة الادارية الجديدة 

المقصد العاصمة الادارية الجديدة، نظرا للتكدث السكاني الذي حدث في معظم محافطات مصر في الأوئنة الأخيرة، فقد بدأ الكثير من الناس بالبحث عن مناطق سكنية أخرى تتميز بالهدوء والبعد عن التزاحم السكاني .

ولهذا السبب فقد تم ظهور وإنشاء العديد من المدن الجديدة للحد من الكثافة السكانية هذه، والتي تتميـز بمساحاتها الواسعة وهدوءها ورقيها.

ونقدم لك اليوم عزيزي العميل أهم وأشهر هذه المدن وهى العاصمـة الأدارية الجديـدة.

حيث تمتاز هذه المدينة بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها و التي زادت من أهميتها وجعلت لها مكانة خاصة ميزتها عن غيرها من المدن.

وذلك لأنها تقع بالقرب من كافة المحاور والطرق الرئيسة كما يتوافر بها جميع الخدمات والمقاومات السكنية الازمة لحياة مميزه وفريدة، وأكثر مما يمكن أن تتخيله بكثير.

وبالإضافة إلى ذلك فهى تتمتع بفيو رائع حيث تطل على أكبر حديقة مركزية في العالم كله وكذلك النهر الأخضر وهو أشهر حديقة في الشرق الأوسط.

ومن أهم و أفضل المشروعات السكنيه التي تم إنشاءها في العاصمه الاداريه الجديـدة وأحدثهم هو كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

فهو من احدث وأهم المشاريـع السكنيه التي قامت شركة سيتي ايدج العقاريه بـ إنشاءها وإصدارها حيث تقدمه في السوق العقاري بأفضل المميزات التي يبحث عنها العملاء.

و يتمتع المقصد العاصمة الادارية الجديدة بالعديد من المميزات والخدمات والمرافـق الخدمية كما تتوافر به كافة سبل الرفاهية التي لم يسبق لها مثيل من قبل في غيره من المشاريـع السكنية الأخرى.

وكذلك تتوافر في المقصد al maqsad new capital المناظر الطبيعية على مساحـات شاسعة بما فيها البحيرات الصناعية وحمامات السباحة والأشجار الكثيفة.

واكثر من ذلك تجده هنا فيكمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

موقع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

وعلما بـ أن أول ما يبحـث عنه الإنسان عندما يريد شراء وحدة سكنيـة جديدة والإنتقال للعيش بها هو موقع هذه الوحدة وما يتميز به عن غيره من المواقع.

حرصـت شركـة سيتي إيدج للإستثمار و التطوير العقاري على انتقاء موقـع المقصد العاصمة الادارية الجديدة بعناية شديدة.

فقد وقع اختيارها على أهم وأميز موقـع متميز بـالعاصمة الادارية الجديـدة بالحي الثالث R3 وتحديدا في القطعة D4 – D5 .

وقد قامت الشركه بترشيح هذا الموقع دون غيره لأنه يحتوي على العديد من المميزات الرائعـة التي جعلت له أهمية خاصة وقيمة بالغة عن غيره من مواقع العاصمـة الإدارية الجديـده جميعها، حيث بـالقرب من أهم الأماكن و المناطق الحيوية والطرق السريعة التي تسهل الوصول من وإلى المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

ولمعرفة مميـزات المقصد العاصمة الادارية الجديدة تابعونا للنهاية.

من أهم مميزات موقع كمبوند المقصد ما يلي:

  • يقع كمبوند المقصد بالقـرب من الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية .
  • كما أنه بجاور القرية الأوليمبية وحي المال والأعمال والقرية الذكية .
  • بالإضافة إلى أنه يبعد خطوات قليلة عن مطار الـعاصمة الادارية الدولي وحي السفارات .
  • ويتمتع موقـع كمبوند المقصد أنه يقـع بالقـرب من كافة المحـاور وايضا الطرق الرئيسية ومن بينها محـور محمد بن زايـد وايضا الطريق الدائري وكذلك طريق القاهرة .
  • كما يقـع المقصد أيضا بجوار حي الوزارات و الحي الحكومي والقصر الرئاسي وكذلك طريق جنوب المستقبل .

ويحمل المقصد العاصمة الادارية الجديدة الكثير من الخصائص والمميزات الفريدة من نوعها والتي سـوف نتحدث عنها وسنوضحها لكم الآن بالتفصيل .

مساحة المقصد العاصمة الادارية الجديدة

يتمتـع المقصد العاصمة الادارية الجديدة بميزه خاصة من ضمن مميزاته المتعددة ألا وهى المساحة التي تم إنشاؤه عليها.

حيث سعت شركـه سيتي إيدج العقاريه وهى الشركه المالكة لمشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة لإنشاء ه على أكبر مساحة ممكنه.

وذلك لكي تتمكن من توفير كافة الخدمات والمرافـق ووسائل الترفيه والمتعة التي يتمناه كل إنسان يريد أن يبدأ حياة جديدة في مكان مميز يتوافر به كل شئ دون بذل مجهود منه.

وقد تم ذلك بالفعل واستطاعت الشركه توفير هذه المساحة الضخمة التي تم إقامة كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة عليها.

حيث أن هذه المساحة بلغت 211 فدان تقريبا.

وهى مساحه ليست قليلة أبو بسيطة بالمرة، مما أتاح لشركة سيتي إيدج العقاريه فرصة عظيمة لتوفير كل ما يلزم العمـيل الذي يريد أن يعيش حياة مليئة بالرفاهية والراحة والرقي أيضا .

بالإضافة إلى ذلك يتميز كمبوند المقصد بشئ خاص لم يسبق وأن حدث شئ مثله من قبل داخل العاصمة الادارية الجديدة.

وقد حرصت الشركه المؤسسة لكمبوند المقصد على أن تجعله مفاجأة مميزه لجميع عملاءهـا.

ألا وهو أن وحـدات كمبوند المقصد كلها عبارة عن التاون هـاوس والتوين هـاوس و فلل فاخرة فقط وذلك من الطراز الأول.

والآن قد يتساءل البعض هل هذا هو كل شئ عنالمقصد العاصمة الادارية الجديدة، أم يوجد شيئا أخر اكثر تميزا ؟

ولمعرفة الإجابة على هذا السؤال نرجو من سيادتكم متابعة قراءة هذا المقال.

خدمات المقصد العاصمة الادارية الجديدة

أما عن خدمـات ومرافقالمقصد العاصمة الادارية الجديدة فقد بذلت شركـة سيتي ايدج للاستثمـار والتطوير العقـاري جميع جهودها.

لتوفير خدمـات ومرافق متنوعة لا حصر لها وبشكل عالي من الجودة والدقة في كمبوند المقصد.

وقد ساعدها في ذلك المساحة الضخمة التي تم إنشاء المقصد العاصمة الادارية الجديدة عليها حيث كان لها عامل أساسي في توفير كل ما يلزم العميـل داخل هذا الكمبوند المتميز .

وسوف نقوم الآن بـ توضيح و تقديم كل خدمات كمبوند المقصد بالتفصيل:

  • قامت شركـة سيتي ايدج بـ إنشـاء منطقة و مول تجاري ضخم بداخل المقصد يضم العديد من المحلات التجارية بجميع أنواعها واختصاصاتها.
  • كما استطاعت توفير عدد من المستشفيات وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية، وأيضا توفير عدد من المدارس والجامعات الدولية.
  • كما تم إنشـاء وتوفير عدد كبير من العيادات الخاصة متعددة الاختصاصات وبـ أحدث الأجهزة الطبية .
  • أيضا نوفر لك عدد كبير من المطاعم والكافيهات المصممة بـ أحدث التصميمات الهندسية العصرية للاستمتاع بقضاء وقتك في افضـل مكـان و أيضا لإقامة الاحتفالات .

مميزات مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

  • تم توفير المساحـات الخضراء الشاسعة التي تتسع وتمتد لتشمل كل زاوية وكل مكـان في المقصد العاصمة الادارية الجديدة.
  •  بالإضافة إلى حمامات السباحة المتعددة وبحيرات صناعية كثيرة التي تم توفير أكبر عدد منها فتمتزج الطبيعة مع المسطحات المائية فـ تشعر وكأنك في عالم أخر من الخيال والروعة الذي لا ينتهي .
  • كما تم عمل ممشي خاص للجري والمشي وركوب الدراجات بعيدا عن السيارات للسكان .
  • وإلى جانب ذلك تم عمل نادي صحي وأخر رياضي مجهزين على أحسن مستوي وأعلى الإمكانيات اللازمة حيث يمكنك التمتع بممارسة الرياضة.
  • علاوة علي ذلك يتوفر هايبر ماركت يعمل علي تلبية كافة احتياجات السكان.
  • أيضا تم توفير صالة جيم مزودة بكافة الأجهزة الرياضية وعلى أعلى مستوى رياضي كما تم توفير مدربين رياضيين ذات خبرات واسعة للاهتمام بلياقتك البدنية .
  • وأخيرا وليس أخرا تم إنشأاء أكثر من مسجد وكنيسة داخل كمبوند المقصد بجانب المسجد الكبير ( مسجد الفتاح العليم )، وكنيسة الكاتدرائية .
  • بالاضافة إلى توفير افراد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين الكمبوند بالكامل.
  • كما تم عمل باركينج على مساحة كبيرة لركن السيارات بداخل المقصد دون إزدحام.

كان هذا مجرد نبذه بسيطة جدا عن الخدمات التي تم توفيرها داخل الكمبوند فهو صمم خصيصا لعشاق التميز فهو يضمن لك الحياة الراقية.

ويبقى هناك سؤال أخر، وهو لماذا تختار هذا كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة بالتحديد لتسكن فيه دون غيره من الكمبوندات والمشروعات السكنيـة الأخرى؟

وهنا سوف نجاوب عن هذا السؤال أيضا ونوضح لك كل ما تريد معرفته عن كمبوند المقصد، فكل ما عليك أن تفعله هو أن تتقوم بمتابعتنا لأخر هذا المقـال.

مساحات واسعار وحدات المقصد العاصمة الادارية الجديدة

والآن جاء وقت الحديث عن مساحـات الوحدات التي يضمها المقصد العاصمة الادارية الجديدة بداخله، وهذا الجزء مميز جدا حيث أن شركـة سيتي ايدج العقاريه اهتمت بشأن هذا الموضوع اهتماما شديدا.

كما أنها قامت بالتعاون مع أهم المهندسين لتصميم كافة الوحدات في المقصد بأحـدث التصاميم العالمية بحيث تضاهي التصميمات الأوروبية في جمالها وروعتها لكي تناسب جميع الأذواق.

وقد قسمت أنواع الوحدات السكنيه داخل كمبوند المقصد إلى ( تاون هاوس، التوين هـاوس، فيلات المنفصله فاخرة ) للبيع.

كما تتمتع كافه هذه الوحدات أنها تطل على المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية والأشجار المتنوعة والزهور النادرة في المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

لكي تضمن لك فيو رائع وخلاب يأخذك إلى عالم ملئ بجمال وروعة الطبيعة وهدوءها بما يجعلك تشعر بالراحة التامة والصفاء الذهني الحقيقي.

تفاصيل مساحات وحدات المقصد العاصمة الإدارية الجديدة وأسعارها

فقد قامت الشركه بتوفير هذه المساحات المميزة ووضع اسعـار مخفضة للغاية للوحدات السكنية في المقصد العاصمة الادارية الجديدة وذلك لكي تتناسب مع مختلف فئات المجتمع.

وقد وضعت الشركه مجموعة مختلفة من مساحـات الوحـدات و كذلك تنوعت أسعارها لتكون مناسبة مع كل العملاء وتتضح فيما يلي:

  • وحدات كامله التشطيب ( تسليم علي نظام تشطيب سوبر لوكس ).
  • يوجد تـاون هـاوس بمياحه تبـدا من 357 م وتصل إلى 407 م.
  • كما يتوفر تـوين هـاوس بمساحات تـبدأ من 413 متر مربع وتصل إلى 426 م.
  • بالإضافة إلى الفيلات المنفصلة تبدأ مساحتها من 380 م وتصل إلى 537 م.
  • تبدأ أسعار الفلل من 9.900.000 جنيه مصري.
  • كما أن اسعار توين هـاوس تبدا من 7.100.000 جنيه مصرى.
  • أما تاون هـاوس تبدأ السعر به من 5.800.000 جنيه مصري.

فهذه الأسعار التي تقدمها الشركه لعملائها نادرة الحدوث وقلما تجد في مثل أسعارنا في كمبوند أخر غير كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسعـار يتم تحديثها بشكل مستمر نظرا لتغيرات السوق ورؤية الشركـة ولتوفير كل ما هو جديد فهي تفي بـ الوعود لجميع عملاءنا.

والآن ماذا تنتظر وبما تفكر عزيـزي الـعميل فقـط قم بالاتصال بنا الآن واحجز الوحدة التي تناسبك في المقصد العاصمة الادارية الجديدة، فشركة سيتي ايدج city edge تقدم لك فرصة رائعة مميزة على طبق من ذهب.

فلا تتركها ولا تدعها تضييع منك وبادر بحجز مكانك في كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة قبل أي حد.

شركة سيتي ايدج للاستثمار والتطوير العقاري

ولكي يطمئن قلبك أكثر عزيزى الـعميل سوف نعرض لك كل المعلومات الخاصة بالشركة القائمة بتأسيس هذا المشروع الضخم الذي نتحدث عنه منذ البداية وهو المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المنفذة لهذا الصـرح الضخم هي شركة سيتي ايدج للتنمية العمرانيه، وهى شركه مساهمة مصرية رائدة في مجـال التطوير والاستثمار العقارى.

ولها خبرة واسعة في هذا المجال الكبير، وتم تأسيسهافي عام 2017 م، كما أنها المطور العقـاري لهذا الصرح العملاق ولها الكثير من المشاريـع الاستثمارية الناجحة وايضا المشروعات السكنيـة التي تواجه بها كثافة سكانية المتوفرة في مناطق كثيره.

وقد تم اطلاق هذه الشركه لكي تكون ثمرة تعاون بين مجموعة من الهيئات الحكومية الكبيرة وهى:

هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيـة الجديدة، وبنك التعمير والإسكان والشركة القابضة للاستثمـار والتنمية العمرانية.

وذلك لتحقيق الزيادة في مجالي التطوير العقارى وإدارة الأصول العقاريه في السوق العقاري المصري.

كما أن هذه الشركه تألقت في مجال العقارات حيث أنها حققت الكثير من النجاحات الرائعه في هذا المجال،

كذلك فهى تمتلك سابقة أعمال مشرفة في عدة مدن ومناطق مختلفة تشهد بكفاءة هذه الشركه.

ومن اهم المدن التي تـقام بها المشاريع التابعة للشركة ما يلي:

  • مدينه المنصورة الجديدة.
  • العاصمة الادارية الجديدة.
  • كذلك الشيـخ زايد.

وغيرها من المدن والمناطق الأخرى.

الأعمال السابقة و مشروعات شركة سيتي ايدج العقارية

وإلى جانب ذلك كله قامت بإنشاء كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة والذي يعتبر أخر الأعمال التي قامت شركة سيتي ايدج بـ إنشاءها.

سارع الآن واحجز الآن وقم بـ استلام وحدتـك فوري كاملة التشطيب في المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

والآن يبقى لدينا شئ واحد فقط لابد أن نتحدث عنه بـ إستفاضة لكي تكتمل الصورة الرائعـة التي وضعتها شركة سيتي ايدج لكمبوند المقصد، وهو أمر مهم بالنسبة لجميع عملاءنا.

وهو أنظمـة الدفـع والسداد في المقصد العاصمة الإدارية الجديدة.

فقد قامت شركة سيتى ايدج للتطوير العقـاري بوضع أفضل أنظمه دفع وسداد مما تمكن جميـع عملاءهـا شراء ما يناسبهم من وحـدات مميزه في كمبوند المقصد الهائل .

أنظمة الدفع وطرق السداد

تمتاز شركة ايدج سيتى العقاريـة دائما بـ أنها تضع افضل وأبسط أنظمـة وطرق سداد ودفع بأقل مقدم في مشاريعها التي تنشأها وتقوم بـ إصدارها في السوق العقـاري و التي لا مثيل لها مثيل.

حيث أن الشركة تقف دائما بجانب عملاءهـا وتسعى لتسهيل أمور حجز وشراء الوحـدات السكنيه وتقدم أسهل طرق التقسيط .

ولذلك قامت شـركة سيتى ايدج العقاريـة بوضع هذا النظام المتميز والرائع لعملاءها وهو :

  • يمكنك دفع مقـدم بنسبة 5% وبعد ثلاثة أشهر يتم بدفع 10% من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي من المبلغ على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات .

كما أن الشركه تقوم بتسليم كافه الوحدات السكنيه لجميع عملاءها بنظام تشطيب كامل وأعلنت الـشركة عن وجود نسبة خصم للكاش تصل إلى 27%.

كما أعلنت الشركـة أن جميع الوحـدات المتعاقد عليها جاهزة للإستلام الفوري.

مميزات السكن في المقصد العاصمة الادارية الجديدة

والآن عزيـزي العميل بعد عرض كافة التفاصيل الهامة عن مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة، وما يحمله من أهمية بالغة ومميزات متعددة وأسعار مخفضة للغاية.

ومساحات خضراء شاسعة، وهواء نقي، وهدوء وخصوصية تامة، وواجهات راقية، لا مثيل لها في مكان أخر .

وبعد التعريف بالشركة المالكـة للمشروع وأعمالها المتألقة التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى في السوق العقـاري .

جاء دورك لكي تستمتع بكل هذه المميزات والإمكانيات والخدمـات الترفيهية والموقع والمساحات وغيرها العديد من المميزات.

احجز الآن في المقصد العاصمة الادارية الجديدة قبل أي حد وامتلك وحدتك بـ تشطيب كامل واستمتع بكل هذه المميزات المقدمة إليك من شركة سيتي ايدج العقارية على طبق من ذهب.

وإستمتع بحياة راقية وهادئة وفيو رائع، وتأمل جمال وروعة الطبيعة الموجودة حولك من كل إتجاه في كمبوند المقصد.

فـ كل هذه الأمور تم توفيرها في المقصد العاصمة الادارية الجديدة وتصميمها خصيصا لك فستشعر أنك وسط قطعة من الخيال علي أرض الواقع للتمتع بأفضل حياة معيشية.

فـ انتهز هذه الفرصة واحجز الآن في المقصد العاصمة الادارية الجديدة في قلب العاصمـة الإدارية الجديـدة بسعر تنافسي.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على الأرقام المرفقة في نهاية المقـال أو اترك بياناتك و سيتم التواصل معك من خلال المبيعات لكي نوضح لك كل التفاصيل واحصل علي كل ما هو جديد:-

أرقام مبيعات شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة ؟
شركة سيتي ايدج للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع المقصد العاصمة الجديدة ؟
الحي السكني الثالث R3 وتحديدا في القطعة D4 - D5
ما هي أسعار ومساحات كمبوند المقصد العاصمة الادارية ؟
تبدأ من 5.800.000 ج.م .
ماهى مساحات مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 357 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة سيتي ايدج العقارية ؟
01050022333