مزارين العلمين الجديدة

الساحل الشمالى
مزارين العلمين الجديدةمزارين العلمين الجديدةمزارين العلمين الجديدةمزارين العلمين الجديدةمزارين العلمين الجديدةمزارين العلمين الجديدة
مزارين العلمين الجديدةمزارين العلمين الجديدةمزارين العلمين الجديدةمزارين العلمين الجديدةمزارين العلمين الجديدةمزارين العلمين الجديدة

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري
الموقعحيث يقع منتجـع مزارين العلمين الجديدة بالتحديد في الكيلو 107 طريـق الاسكندرية
مساحة الوحداتتبدأ من 162 متر مربع م²
انواع الوحداتشاليهات - فيلات
الأسعار تبدأ من5.100.000 ح.م
نظام الدفع%5 مقدم وتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد

تفاصيل مشروع مزارين العلمين الجديدة

مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamain ، صرح سكني عالمي متكامل الخدمات والمرافق أطلقته شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في أبرز وأهم المواقع في غرب منطقة الساحل الشمالي.

حيث وضعت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري كل ما تمتلكه من خبرة في هذا المشروع العملاق ليكون بمثابة فرصة ذهبية لعشاق التميز والهدوء والرقي ليستمتعون بكل لحظة في المستقبل.

يتمتع منتجع مزارين بالعديد من المميزات حيث تم إقامته في أهم وأبرز المواقع الإستراتيجية بالساحل الشمالي فنجده بجانب أهم وأبرز القرى والمنتجعات الساحلية والأماكن الهامة والحيوية والطرق الرئيسية التي تساعد على الوصول إلى مزارين العلمين الجديدة بكل سهولة.

بالإضافة لوجود العديد من الوحدات السكنية والسياحية المتميزة بمساحات متنوعـة وبأفضل الأسعار لكي تناسب الجميع، كما تم الإهتمام بتصميم مزارين العلمين الجديدة على أفضل طراز معماري يواكب روح العصر ويناسب جميع الأذواق.

موقع مزارين العلمين الجديدة

يتمتع مزارين العلمين الجديدة بموقع جغرافي متميز في أهم وأبرز المدن الجديدة في الساحل الشمالي وهي منطقـة العلمين الجديدة.

التي تتميز بالمناخ المعتدل معظم أيام العام ويوجد بها مناظر طبيعية خلابة وأجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط حيث المياه الزرقاء والرمال الناعمة.

كما يمتاز مشروع مـزارين العلمين الجديدة بقربه من أهم المنتجعات والقري السياحية المعروفة، بالإضافة إلى الطرق والمحاور الرئيسية والأماكن الحيوية حيث يقع منتجـع مزارين العلمين الجديدة بالتحديد في الكيلو 107 طريـق الاسكندرية.

من أهم الأماكن التي تقع بالقرب من مزارين العلمين الجديدة ما يلي:

  • نجد أن مزارين العلمين الجديدة تفصله مسافة 54 كيلو متر عن مطار العلمين الدولي المشهور.
  • بالإضافة أن مـزارين العلمين الجديدة تبعد مسافـة 89 كيلو متر عن مطار برج العرب المميز.
  • علاوة على ذلك نجد المنتجع على مقربة من طريق الفوكا الجديد.
  • كما يبعد منتجع مـزارين العلمين الجديدة مسافة 184 كيلو متر ( حوالي ساعتين ) عن محافظة مرسى مطروح.

بالإضافة إلى قربه من الكثير من الأماكن المميزة والحيوية التي تعطي لموقع مزارين العلـمين الجـديدة Mazarine New Alamain تميز وإنفراد.

مساحة مزارين العلمين الجديدة

حرصت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري على بناء وإنشاء مازارين العلمين الجديدة على مساحة كبيرة وضخمة بلغت حوالي 72 فدان في ارقي مواقع العلمين الجديدة.

حيث قامت الشركة بتوفير عدد مميز من أجمل الوحدات السكنية المتميزة ليكون مشروع مزارين العلمين الجديدة هو أول مشروع يضم فيلات في العلمين الجديدة، كما تتميز الوحدات به بمساحـات متنوعة وبأفضل الأسعـار التي تتناسب مع الجميع.

كما حرصت شركة سيتي ايدج العقارية علي تخصيص مساحة كبيرة من المشروع لتوفير مساحات خضراء واسعة والمناظر الطبيعية والحدائق المميزة .

بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء وأيضاً المباني والمناطق الترفيهية التي تجعلك تعيش في جو مميز من الرفاهية والمرح في مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamain.

من الجدير بالذكر أن شركة سيتي ايدج للتنمية العمرانيـة قامت بالاستعانة بأهم وأمهر الخبراء والمهندسين لتصميم مزارين العلمين الجديدة على أفضـل طراز معماري حديث يواكب روح العصر و باستخدام أحـدث الأساليب الإنشائية.

مع الاهتمام بالديكورات الداخلية لوحدات مزارين العلمين الجديدة لكي تتناسب مع جميع الأذواق.

أهم خدمات مزارين العلمين الجديدة

أما بالنسبة لخدمات مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamain فقامت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بـ توفير مجموعة مميزة من أفضل الخدمات والمرافق المميزة التي تلبي جميع متطلبات السكان.

بالإضافة إلى الأماكن والمناطق الترفيهية لقضاء أجمل العطلات الصيفية في مزارين العلمين الجديدة.

من أهم الخدمات التي تم توفيرها مايلي:

  • اهتمت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بتوفير مساحة شاسعة من اللاند سكيب والمساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية التي تزيد من جمال ورونق مشروع مزارين العلمين الجديدة.
  • بالإضافة لوجود العديد من المطاعم والكافيهات بها أعلي مستوي من الخدمة وتقدم أشهى وألذ الوصفات في قرية مزارين.
  • تتمتع قريـة مزارين بوجود العديد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام موزعة بالتساوي في جميع أنحاء المشروع.
  • كما خصصت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري مسارات وتراك طويل مخصص للجري والمشي وركوب الدراجات.
  • تتمتع القريـة بوجود مدارس وجامعات دولية على أعلى مستوى.
  • كذلك يوجد منطقـة تجارية عملاقة بها محلات تجارية مزودة بأشهر الماركات العالمية للاستمتاع بالتسوق في مزارين العلمـين الجـديدة.
  • بالإضافة لوجود قطار مونوريل يصل إلى الإسكندرية والتجمع الخامس والشيخ زايـد والعاصمة الادارية حتى العين السخنة.
  •  كما تمتاز قرية مزارين العلـمين الجديدة بوجود شاطئ مميز مساحته تقدر بحوالي 635 متر، كذلك يوجد بحيرة مميزة عمقها حوالي 4 متر تم تخصيصها للسباحة واليخوت والقوارب للإستمتاع بقضاء أجمل العطلات الصيفية مع العائلة والأصدقاء.
  • بالإضافة لوجود مدينة الثقافة وسينمات ومسرح مميز ومتحف.
  • كما قامت الشركة بإنشاء جراجات كبيرة مخصصة لركن وإنتظار السيارات.

مميزات منتجع مزارين بالعلمين الجديدة

  • لمحبي القراءة  يوجد مكتبة كبيرة تضم عدد مميز من الكتب العلمية.
  • علاوة على ذلك يوجد ملعب تنس وملعب مجداف مميز لممارسة الرياضية في قرية مازارين الساحل الشمالي.
  • من الجدير بالذكر أن مزارين العلمين الجديدة تضم كورنيش مميز بمساحة 14 كيلو متر.
  • قامت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بتوفير شبكات إنترنت سريعة في جميع أنحاء المنتجع.
  • يضم منتجع مزارين العلمين الجديدة نادي صحي متميز ونادي رياضي عملاق كما يوجد صالة جيم مميزة.
  • تتميز القرية بوجود عيادة طبية عملاقة بالإضافة إلى مستشفي دار الفؤاد التي تقدم أفضـل خدمة علاجية.
  • كما يوجد ممشى سياحي في مزارين العلمين الجديدة، بالإضافة لوجود منطقـة الداون تـاون.
  • قامت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بتوفير وإنشاء مسجد وكنيسة ومارينا مميزة لليخوت.
  • بالإضافة إلى وجود نظام أمني حيث ينتشر في جميع أنحاء المنتجع أفراد حراسة وأمن وكاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان لجميع السكان.
  • يتوفر في مزارين العلـمين الـجديدة فنادق مميزة 4 و 5 نجوم تقدم أعلي مستوي من الخدمة الفندقية.
  • كذلك يوجد أماكن ترفيهية متميزة للإستمتاع بالوقت والشعور بالمرح في منتجع مازارين العلمين الجديدة.

وغيرهم الكثير من الخدمات والمرافق المتميزة التي يتمتع بها القرية والتي تلبي جميع احتياجات السكان، إمتلك الآن وحدتك المميزة وتمتع بكل هذا وأكثر.

تفاصيل منتجع مزارين العلمين الجديدة

تتكون المرحلة الأولى من مزارين العلـمين الجديدة من 3 أنواع من المراحل المتميزة وتضم 22 عمارة سكنية فاخرة بإجمالي عدد شقق 374 شقة سكنية للبيع، وكل مبني مزود بمصعد كهربائي، كما كان التصميم لكافة المبانـي في مزارين العلمين الجديدة باللون الأبيض.

بالإضافة أن إرتفاع السقف لجميع المبانـي يبلغ حوالي 3 متر، ماعدا الوحدة الأرضية كما أن مبنى الياقوت إرتفاع السقف به يبلغ 3,5 متر، كما تقوم الشركة المالكـة بتسليم الوحدات خلال سنتين ( يونيو 2024 )

مرحلة سيليست:

تم إنشاء مرحلة سيليست مزارين العلـمين الجديدة بطريقة إحترافية حيث تتراوح المساحـات في المرحلة من 234 متر وتصل إلى 252 متر، كما أن متوسط مساحة الحدائق للوحدات الأرضية 80 متر.

كما تتكون العمارة من ( دور أرضي + 5 طوابق )، يوجد 2 وحـدة في كل طابق حيث تحتوي العمارة على 12 وحدة سكنيـة متميزة.

مرحلة تيفاني

اهتمت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بإقامة مرحلة تيفاني بشكل مميز، حيث تتكون المرحلة من 14 مبنى وكل مبنى يحتوي علي ( دور أرضي +  5 أدوار علوية ).

فنجد أن كل مبنى يحتوي على 2 وحـدة سكنيـة في دور أرضي، وكل دور به 3 وحدات سكنيـة، ليكون إجمالي الوحدات في المبني الواحد 17 وحدة سكنيـة فاخرة.

مرحلة الياقوت

حرصت الشركة المالكة على إنشاء مرحلة متميزة فاخرة في مـزارين العلمين الجديدة، كما أن المرحلة تطل على شوارع رئيسية وتجارية .

تتكون المرحلة من عدد 2 مبنى متميز وكل مبنى يتكون من ( دور أرضي + 8 أدوار علوية ) حيث يوجد في كل دور علوي 4 وحـدات سكنيـة فاخرة تبدأ من الدور الثاني، ليكون إجمالي الوحدات 32 وحدة سكنيـة فريدة من نوعها لكل مبنى.

انتهز الفرصة واختر الوحدة التي تناسبك بأفضل المساحـات وأميز الأسعار في مزارين العلمين الجديدة.

اسعار ومساحات مزارين العلمين الجديدة

أما بالنسبة لمساحات و أسعار مزارين العلمين الجديدة قامت شركة سيتي ايدج للتطوير و الاستثمار العقاري بتوفير باقات مميزة أفضـل المساحـات المتنوعة من ( الشقق – الشاليهات – التاون هاوس – التوين هـاوس – فلل مستقلة ) بأميز الأسعار التي تتناسب مع الجميع.

من المساحات والأسعار الموجود في مزارين العلمين الجديدة مايلي:

  • تبدأ المساحات من 162 متر مربع ويبدأ سعر الوحدة من 5.100.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد وحـدات مساحتها تبدأ من 195 متر مربع وبأسعار تبدأ من 5.700.000 جنيه مصري.
  • ( كما يتم تسليم الوحدات في مزارين العلمين الجديدة كاملة التشطيب)

بـادر الان بحجز وامتلاك أرقي الوحدات السكنية والساحلية وتمتع بأفضـل إطلالة مباشرة علي المساحـات الخضـراء وأجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط في مزارين العلمين الجديدة.

طرق الدفع وأنظمة السداد 

تمتاز قرية مزارين العلمين الجديدة بوجود أيسر وأسهل طرق دفع وسداد لامتلاك أرقى الوحدات السكنية والإستمتاع ببدء حياة جديدة وسط الطبيعة الخلابـة في مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamain.

من أنظمة السداد والدفع ما يلي:

  • إدفع مقدم 5% ويتم دفع 5% بعد 3 شهور وتقسيط المبلغ المتبقي حتي 7 سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد.
  • انتهز الفرصة وبادر الان بحجز وامتلاك أرقى الوحدات في مزارين العلمين الجديدة بأميز الاسعار وأسهل طرق سداد وبالتقسيط حتي 7 سنوات.

نبذة عن شركة سيتي ايدج العقارية

تأسست شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري منة عدة سنوات لتصبح واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري في مصر والوطن العربي كله، كما أنها الشركة المنفذة و المطورة لمشروع مزارين العلمين الجديدة العملاق.

كما تقدم شركة سيتي ايدج العقارية مشاريع متميزة في مناطق مختلف مثل العلمين الجديدة والعاصمة الادارية الجديدة وهي إحدي مدن الجيل الرابع وأيضاً المنصورة الجديدة حققت من خلالهم نجاح باهر واستطاعت إكتساب ثقة عملائها.

بالإضافة أن شركة سيتي ايدج العقارية حققت أرباح ومبيعات ضخمة في السوق العقاري المصري، كما أن الشركة تأسست بالشراكة والتعاون من أهم   الجهات والهيئات:

  • تبلغ نسبة شراكة وزارة الإسكان حوالي 60%.
  • كما أن هيئة المجتمعات العمرانية تمتلك نسبة 38%.
  • كذلك تكون نسبة شراكة الشركة القابضة للإستثمار والتنمية 2%.
  • علاوة على ذلك تمتلك الشركة نخبة من أهم وأمهر الخبراء والمهندسين لديهم خبرة دامت لسنوات طويلة ويقومون بـ تنفيذ وتصميم المشاريع الخاصة بالشركة علي أحدث المعايير العالمية.

كما قامت الشركـة بعدة مشروعات متميزة وناجحة ومنها:

وتبهر عملائها اليوم بمشروع مزاريـن العلمين الجديدة Mazarine New Alamain أحـدث مشروعاتها بالعلمين الجديدة وسط الطبيعة الخلابة بأفضـل المساحـات والاسعار وارقى التصميمات الداخلية التي تناسب جميع الأذواق.

بادر الان بحجز وامتلاك أفضـل الوحدات قبل نفاذها وإستمتاع بكافة الخدمـات والمرافق وأبدا حياة جديدة مليئة بالمرح في مزارين العلـمين الجـديدة  Mazarine New Alamain.

أرقام مبيعات شركة سيتي ايدج العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

اين يقع منتجع مزارين العلمين الجديدة ؟
حيث يقع منتجـع مزارين العلمين الجديدة بالتحديد في الكيلو 107 طريـق الاسكندرية
ما هي أسعار ومساحات مزارين العلمين الجديدة ؟
تبدأ المساحات من 162 متر مربع وتبدأ الاسعار من 5.100.000
من هي الشركة المنفذة والمالكة لمنتجع مزارين العلمين الجديدة ؟
شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري
ما هي أرقام مبيعات الشركة المالكة لقرية مزارين العلمين الجديدة؟
01050022333