زاهية المنصورة الجديدة

مشروعات متنوعة
زاهية المنصورة الجديدةزاهية المنصورة الجديدةزاهية المنصورة الجديدة
زاهية المنصورة الجديدةزاهية المنصورة الجديدةزاهية المنصورة الجديدة

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة سيتي ايدج للإستثمار والتطوير العقاري
الموقعبقلب مدينة المنصورة الجديدة في محافظة الدقهلية وهي واحدة من أهم مدن الجيل الرابع
مساحة الوحداتتبدأ من 130 م²
انواع الوحداتفيلات مستقلة – تاون هاوس – توين هاوس
الأسعار تبدأ من6400000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط حتى 7 سنوات

تفاصيل مشروع زاهية المنصورة الجديدة 

زاهية المنصورة الجديدةZahya New Mansoura ، كثير من الناس يتساءلون عن هذا المشروع العملاق ، حيث أثار كمبوند زاهية المنصورة الجديدة جدلاً كبيراً لأهميته ، كونه مدينة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق.

كما يتمتع المشروع بموقع فريد في قلب مدينة المنصورة الجديدة التي تعتبر من أهم مدن الجيل الرابع ، حيث تقع على وجه التحديد في منطقة الدلتا.يتميز المشروع بمناخ معتدل وهواء نقي بإطلالة مميزة ورائعة على البحر.

الجدير بالذكر أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي المالكة للمشروع ، وهي من الشركات الناجحة والمتميزة ، حيث أنها وضعت كل خبرتها في هذا الصرح العملاق لتصبح من أجمل وأهم المشاريع السكنية مدن في المنصورة الجديدة.

علاوة على ذلك ، فقد اهتمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بإقامة المشروع على مساحة كبيرة لتوفير وحدات بمختلف الأحجام لتناسب الجميع.

بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والتسهيلات الأساسية وكذلك الترفيه لقضاء وقت مميز في زاهية المنصورة الجديدة.

كما تم بناء كمبوند زاهيةالمنصورة الجديدةعلى أحدث التصاميم المعمارية المعاصرة ليصبح تحفة لا مثيل لها.

موقع كمبوند زاهية بالمنصورة الجديدة

تتميز زاهيةالمنصورة الجديدةبموقع استراتيجي مميز ، لذلك نجد أنه تم اختيار الموقع بمدينة المنصورة الجديدة بمحافظة الدقهلية والتي تعد من أهم مدن الجيل الرابع.

كما نجد أن مدينة المنصورة الجديدة تبلغ مساحتها حوالي 7100 فدان ، بالإضافة إلى أنها تتميز بإطلالة فريدة على البحر ، يبلغ طولها حوالي 15 كم ، وكذلك تمتد إلى عمق حوالي 1.8 كم.

ومن الجدير بالذكر أن مدينة المنصورة الجديدة تم إنشاءها وتصميمها بقرار جمهوري صدر عام 2017 م ، كما تتميز مدينة المنصورة الجديدة بوجود ممشي سياحي كبير يبلغ عرضه 56 متر وطوله 10 كيلو متر .

كما يقع زاهية المنصورة الجديدة بالقرب من أهم المدن والطرق الرئيسية، حيث نجد زاهية المنصورة الجديدة Zahya New Mansouraيبعد عن مدينة دمياط مسافة 10 دقائق فقط .

بالإضافة إلي قربة الشديد من مدينة بلطيم فيقرب منها مسافة 10 دقائق، كذلك نجد يبعد مسافة 150 كيلو متر من مدينة الإسكندرية، وأيضاً نجده قريب جداً من مدينة جمصة .

علاوة علي ذلك يقع بالقرب من أهم المناطق والكمبوندات السكنية مثل كمبوند سيبيل المنصورة الجديدة وكمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة .

كما يربط بين مدينة المنصورة الجديدة ومدينة المنصورة القديمة مسافة 15 دقيقة بالقطار الكهربائي حيث  يتم العمل عليه في الوقت الحالي وذلك يسهل التنقل بين المدن .

مساحة كمبوند زاهية المنصورة الجديدة

حرصت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري علي إقامة كمبوندزاهية المنصورة الجديدة علي مساحة كبيرة بلغت حوالي 750 فدان لإنشاء وحدات متنوعة التصميمات الداخلية ومختلفة المساحات لتناسب كافة الأذواق .

كما تم تخصيص 20 % من المساحة الكلية للمشروع للمباني والإنشاءات، والمساحة المتبقية تم تخصيصها للحدائق والمساحات الخضراء والبحيرات الكريستالية ليعطي المشروع منظر جمالي ساحر .

بالإضافة إلي تم إنشاء كمبوندزاهية المنصورة الجديدة علي إمتداد بطول البحر بحوالي 4 كيلو متر ، وكذلك بعمق 700 متر من البحر .

كما  نجد أن مدينة المنصورة الجديدة مقسمة إلي 4 مراحل ويجري الآن العمل علي المرحلة الأولي  .

ويتوفر بها نوادي رياضية ومدارس حكومية وأيضاً جامعات حكومية وخاصة كما يوجد بها مولات بها العديد من المحلات التجارية وبها الكثير من المستشفيات عالية الجودة وكذلك المراكز الطبية فهي مدينة متكاملة الخدمات والمرافق .

علاوة علي ذلك نجد أن المشروع يضم فيلات ممتميزة وأبراج فاخرة مع وجود كافة الخدمات والمرافق الهامة والترفيهية بأروع وأجمل التصميمات بإطلالة مميزة علس ساحل البحر .

خدمات كمبوند زاهية المنصورة الجديدة

يضم كمبوند زاهية المنصورة الجديدة Zahya New Mansoura العديد من الخدمات الهامة والأساسية وكذلك يتوفر كافة وسائل الترفيه ليكون كمبوند زاهية المنصورة الجديدة مدينة سكنية متكاملة ومن بعض الخدمات :

  • إهتمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالطابع الجمالي فتم تخصيص مساحة كبيرة للمساحات الخضراء والحدائق تفصل بين الوحدات لزيادة الخصوصية والهدور في منظر خلاب داخل كمبوند زاهية المنصورة الجديدة .
  • كما يمتاز المشروع بوجود عدة فنادق خمس نجوم بجودة عالية تقدم أفضل الخدمات الفندقية .
  • بالإضافة إلي أنه يضم عيادات ومراكز طبية بها جميع التخصصات ومجهزة بأحدث الأجهزة العالمية لتلقي كافة الخدمات الطبية .
  • علاوة علي ذلك إهتمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالخصوصية فقامت بإنشاء سور عالي يحيط ب كمبوند زاهية المنصورة الجديدة من جميع الأتجاهات .
  • كما يضم كمبوند زاهية نادي رياضي كبير به الكثير من الملاعب الرياضية الفاخمة مثل ملعب كرة قدم وملعب كرة سلة وملعب سكواش وغيرهم الكثير .
  • بالإضافة إلي وجود مدارس انترناشونال فاخمة وكذلك حضانات خاصة لضمان مستوي تعليمي جيد داخل كمبوند زاهية المنصورة الجديدة .
  • ومن الجدير بالذكر أن يمتاز كمبوند زاهية المنصورة الجديدة بوجود شواطئ خاصة لسكان الكمبوند للأستمتاع بالمياه الدافئة والرمال الناعمة في منظر خلاب .
  • ويمتاز أيضا كمبوند زاهية المنصورة الجديدة بوجود مول تجاري عملاق مزود بالعديد من المحلات التجارية بها أشهر الماركات العالمية للأستمتاع بالتسوق .
  • كذلك يوجد نادي إجتماعي كبير به كافة وسائل وأنشطة الترفيه داخل كمبوند زاهية المنصورة الجديدة .
  • وحرصت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري علي توفير الأمن والأمان لسكان كمبوند زاهية المنصورة الجديدة فقامت بتوفير افراد حراسة وأمن وكاميرات مراقبة ذات تقنيات عالية موزعة في كافة أنحاء المشروع علي مدار 24 ساعة .
  • علاوة علي ذلك قامت الشركة المالكة بإنشاء كافيهات ومطاعم تقدم أجود وأشهي أنواع المأكولات والمشروبات بمستوي عالي.

وكل ذلك يضيف أهمية وتميز لكمبوند زاهية المنصورة الجديدة ويجعله أهم مدينة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق بقلب مدينة المنصورة الجديدة .

مساحات وأسعار كمبوند زاهية المنصورة الجديدة

قدمت شركة سيتي إيدج العقارية مجموعة مميزة من الوحدات السكنية الفاخرة كختلفة المساحات والتصميمات الداخلية لتناسب كافة الأذواق .

حيث يشتمل كمبوند زاهية المنصورة الجديدة علي مجموعة أبراج تتكون من 28 طابق مميز .

كما يتوفر فيلات فاخرة بأرقي التصميمات المختلفة منها ( فيلات مستقلة – تاون هاوس – توين هاوس ) ليجد الجميع كل ما يبحث عنه .

وتتمثل المساحات والاسعار فيما يلي :

  • يتوفر شقق سكنية فاخرة تبدأ مساحتها من 130 متر مربع و تصل إلي 350 متر مربع .
  • بالإضافة إلي وجود فيلات مستقلة – توين هاوس – تاون هاوس وتبدأ مساحتهم من 319 متر مربع وتصل إلي 816 متر مربع.

وقد وفرت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هذه الوحدات بمساحات مختلفة ليجد الجميع كل ما يحتاجه في مدينة واحدة متكاملة الخدمات والمرافق .

كما تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند زاهية المنصورة الجديدة من 6400000 جنية مصري .

بالإضافة إلي أن يتم تسليم الوحدات السكنية بتشطيبات كاملة بأحدث الديكورات والتصميمات العصرية وبملكية خاصة ف الأرض .

وتعد هذه الأسعار بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها حيث حرصت شركة سيتي للتطوير العقاري علي وضع أسعار مميزة ليستطيع الجميع إمتلاك أفضل الوحدات بقلب مدينة المنصورة الجديدة .

بادر الآن وإحجز أرقي الوحدات السكنية بأهم المواقع وسط المساحات الخضراء والمسطحات المائية وبجانب كافة المدن الهامة والحيوية .

أنظمة سداد وطرق الدفع في كمبوند زاهية المنصورة الجديدة

قدمت لنا شركة سيتي إيدج العقارية مجموعة مميزة من أنظمة السداد ليختار منها العميل ما يتناسب معه ومنها

  • بمقدم 5 % فقط وتقسيط باقي المبلغ علي 5 سنوات بأقساط متساوية .
  • كما يمكنك دفع 5 % مقدم وقسط المتبقي من المبلغ بأقساط متساوية علي 6 سنوات .
  • وأخيراً أدفع مقدم 5 % وقسط الباقي من المبلغ علي 7 سنوات بأقساط متساوية .

إنتهز الفرصة وإحجز أجمل الوحدات السكنية بأقل مقدم وأطول فترة سداد تصل إلي 7 سنوات بأسهل أنظمة للسداد وأميز الأسعار بقلب مدينة المنصورة الجديدة وبإطلالة بانورامية علي البحر الساحر والمياه الفيروزية والمساحات الخضراء وسط كافة الخدمات والمرافق الرئيسية .

معلومات عن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

تعتبر شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية والتي حققت نجاح رائع غير مبسوق مؤخراً في مشروعتها العمرانية .

فقد تأسست شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments في عام 2017 م ، وعلي مدار كل هذه السنوات قامت بالعديد من المشروعات الناجحة والمتميزة وأكتسبت ثقة فئة كبيرة من المجتمع علي مدار السنوات .

بالإضافة إلي أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري قامت بالتعاون مع أهم المؤسسات وهم :

  1. تعاونت مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%.
  2. بالإضافة إلي تعاونها مع بنك التعمير والإسكان بنسبة 38%.
  3. و أيضاً الشركة القابضة للتنمية والأستثمار بنسبة 2%.

لتتميز مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري وتصبخ علامة فارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية .

ومن أهم مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

حققت مشاريع الشركة نجاحا كبيرا تمكنت من خلاله من كسب ثقة عملائها وأصبح اسمها علامة مميزة.

اغتنم الفرصة واحجز أهم وأرقى الوحدات السكنية في قلب مدينة المنصورة الجديدة ، وسط جميع الخدمات والمرافق بأعلى مستوى من الخدمة وبجوار جميع الطرق الرئيسية.

أفضل الأسعار وأسهل طرق الدفع وسط كل المساحات الخضراء والحدائق وأجمل إطلالة ساحرة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على:

أرقام مبيعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر WhatsApp

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع زاهية المنصورة الجديدة ؟
شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري
اين يقع مشروع زاهية المنصورة الجديدة ؟
بقلب مدينة المنصورة الجديدة في محافظة الدقهلية
ماهى اسعار مشروع زاهية المنصورة الجديدة؟
تبدأ من 6400000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع زاهية المنصورة الجديدة ؟
تبدأ من 130 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة سيتي ايدج العقارية ؟
01050022333