مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة، هو مشروع سكني متكامل لكل من يبحث عن وحده سكنية جديدة، وأكثر تميزا وانفرادا بخدمات رائعة وموقع استراتيجي مميز بتجهيزات عالمية وتصميمات فريدة من نوعها.

سوف تجد كل ذلك وأكثر في احـدث ما تم صدوره والاعلان عنه في السوق العقاري من قبل كبرى شركات الاستثمار العقاري في مصر والوطن العربي وهو مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

والآن دعونا أعزائي العملاء نقوم بالاعلان عن أقوى مشروع سكني في قلب العاصمه الاداريه الجديدة على الإطلاق، وهو مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

وهذا المشروع al maqsad new capital عبارة عن كمبوند سكنى ضخم يقع في أهم مدينة سكنيـة تم إنشاءها حديثا بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذلك من أجل الحد من الكثافة السكانية في القاهرة وهى العاصمة الإدارية الجديدة، وقد قامت بتنفيذ هذا المشروع العملاق شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري.

يحمل مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة العديد من المميزات والخدمات الخاصة والفريدة من نوعها و التي سوف نقوم بتوضيحها لكم الآن، فقط تابعوا قراءة هذا المقال.

تفاصيل موقع مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة 

من اهم عوامل نجاح أي كمبوند سكني هو موقع هذا الكمبوند وما هي المناطق والمؤسسات المهمة التي تقع بالقـرب من هذا المـوقع، كذلك الطرق الرئيسيه والمحاور المهمة التي يطل عليها.

وعندما نقوم بالإطلاع على موقع مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة al maqsad new capital، فنجد أن شركة سيتي ايدج العقارية قد بذلت كل ما بوسعها من جهد.

لكي تستطيع إنشاء مشروع المقصد في أحسن وأرقى أحياء بالعاصمة الادارية الجديدة .

وهذا المـوقع بالحي السكني الثالث R3 وبالتحديد في منطقتان هما القطعة D5-D4، ويتميز موقع المشروع بالعديد من المميزات المهمة و التي لم يسبق لها مثيل من قبل في المشاريع السكنية الأخـرى، حيث يقع بالقرب من الأماكن الهامه والحيوية في العاصمة الادارية.

مميزات مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة 

  • يعد أول مميزات مـوقع المشروع أنه يقـع مباشرة على اهم الطرق في العاصمة الادارية الجديدة ومنها الطريق الدائري الإقليمي و طريق السويس ومن اهم المحاور محور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي فـ تتيح لك كل هذه الطرق سهولة الوصول إلى أي مكان.
  • كما يتميز أيضا بوقوعه بجانب حي المال والأعمال، والحي الحكومي في العاصمة الادارية الجديدة .
  • كذلك يقـع بمحاذاة الحي الدبلوماسي في العاصمة الادارية الجديده وكذلك القصر الرئاسي .
  • يقع أيضا بالقـرب من كمبوند البوسكو مصر ايطاليا bosco new capital.
  • ويبعد دقائق عن مطار العاصمة الدولي و القرية الذكية.
  • وبالإضافة إلى ذلك فإنه يقـع على مقربة من اهم الجامعات الدولية المجاورة مثل الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية في العاصمة الادارية الجديدة .
  • ومن ضمن مزايا موقع المشروع أيضا أنه واقع أمام المدينه الرياضيـة والقرية الأوليمبية في العاصمة الادارية الجديدة .

فهذه النقاط البسيطة هى بعض مزايا مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة فقـط، أما عن باقي السمات والمميـزات التي يوفرها المشروع لجميع عملاءه فـسوف نتحدث عنها الآن بالتفصيل.

ولمعرفة المزيد من تفاصيـلمشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة al maqsad new capital نرجو من حضراتكم إستكمال قراءة هذا المقـال .

خدمات مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

يقدم مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة لعملاءه كل ما يمكن أن يخطر على بالهم من خدمات متميزة ومرافق هامة ومتنوعة، توفر لعملاءها الراحة والرفاهية المطلوبة والخصوصية التامة .

وكذلك المناظر الخلابة والمسطحات المائية المتنوعة والتي تقوم بدورها بتصفية ذهنك وعقلك وتمنحك إحساس الاسترخاء والراحة.

ويمكن تفصيل هذه الخدمات و المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية من خلال النقاط التالية.

ومن أهم الخدمات في مشروع المقصد ما يلي:

  • تم إنشاء وإقامة عدد من الكافيهات والمطاعم على احـدث طراز وبأحدث التصميمات العالمية يتوافر بها كافة انواع الأطعمة والمشروبات .
  • كما تم توفيـر ألذ الوصفات الغربية والشرقية لكي تستمتع بقضاء أوقات فراغك مع أصدقاءك .
  • كذلك تتواجد منطقة تجارية ضخم بها مول تجارى يضم بداخله عدد كبير من المحلات التجارية والماركات العالمية.
  • أيضا تم توفيـر هايبر ماركت كبير، وذلك لتلبية جميع إحتياجاتك وإحتياجات أسرتك دون الحاجة للخروج من الكمبوند .
  • وبالاضافة إلى ذلك تم عمل نادي صحي كبير يشمل بداخله ساونا وجاكوزي وسبا وذلك لزيادة المتعة والإهتمام باللياقة البدنية أيضا.

مميزات مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

  • لزيادة فرص الراحة والرفاهيـة والإسترخاء قامت شركة سيتي ايدج بتوفير عدد كبير من البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الواسعة وتزيينها بالورود والازهار النادرة ذات المناظـر الطبيعية الخلابة.
  • كما تم عمل عدد من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة .
  • وإلى جانب ذلك تم عمل جراج كبير لركن جميع السيارات بداخل مشروع المقصد .
  • ولممارسة جميع أنواع الرياضة المفضلة لديك قامت شركة سيتي ايدج بعمل نادي رياضي كبير يضم العديد من الأنشطة الرياضيه المختلفة.
  • بالإضافة لتوفير عدد من مراكز التسوق بالمشروع.
  • كما تم عمل تراك مخصص لـ ممارسة رياضة الركض وركوب الدراجات والمشي.
  • كذلك تم عمل جيم رياضي ضخم يضم كافه الأجهزة الرياضية الحديثة .
  • أضف إلى ذلك أنه تم إقامة مسجد كبير داخل مشروع المقصد .
  • وقد قامت شركة سيتي ايدج العقارية بتوفير أحدث كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الكمبوند.
  • كما قامت الشركة بـتوفير بتأمين الكمبوند بالكامل security service وذلك من خلال توافر رجال أمن على جميع البوابات الرئيسية على مدار 24 ساعة، لزيادة الاحساس بالأمن والأمان داخل الكمبوند.
  • كما تم توفيـر كيدز اريا خاصة بالاطفال لـ مزيد من المتعة والرفاهيه لديهم .
  • كذلك يوفر مناطق خاصة بحفلات الشواء لزيادة المتعة والاستمتاع بوقتك مع أسرتك وأصدقاءك داخل الكمبوند.
  • فلا يوجد مجال للملل مطلقا في كمبوند المقصد العاصمة الادارية.

ننتقل الآن للتعرف على مساحة المشروع وأهم تفاصيـل الوحدات.

مساحة مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة 

أما بالنسة للمساحة الكلية التي تم إنشاء مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة عليها، فقد قامت شركة سيتي ايدج المطـورة والقائمة بتأسيس هذا الصرح الهائل بـتخصيص مساحة ضخمة.

لإنشاء وإقامة كمبوند سكنى متكامل وضخم يضم بداخه كل هذه الخدمات والمميزات الخاصة والتي لم يسبق لها مثيل في كمبوند أخر.

وقد بلغ إجمالي مساحةمشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة al maqsad new capital حوالي 211 فدان في أبرز مواقع العاصمة الادارية الجديدة.

كما أتاحت هذه المساحة الضخمة الفرصة أمام شركة سيتي ايدج المطوره للمشروع للتوسع في إنشاء عدد كبير من المباني والوحـدات السكنيه والتجارية بأشكالها ومساحاتها المختلفه في al maqsad new capital.

لكي تتيح لك الفرصة لتقوم بـ إختيار ما يناسبك من وحـدات.

وقد تم تقسيم المساحة الخاصة بـ مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة ما بين الوحـدات السكنيه و التي تنقسم إلى ( تاون هاوس و فلل فاخرة وتوين هاوس ).

وبين مساحات خضراء واسعة ذات مناظر طبيعية وخلابة وبحيرات صناعية و حمامات سباحة، وخدمات ترفيهية ومرافق متعددة ومختلفة.

أسعار ومساحات مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

أما بالنسبة فيما يخص مساحـات وأسعار الوحـدات السكنيه في مشروع المقصد، فقد حرصت شركة سيتي ايدج العقارية على التنويع في حجم مساحات الوحدات السكنية في مشروع المقصد.

وكذلك تصميماتها الهندسية وذلك لكي تتناسب مع جميع أراء وأذواق العملاء .

أما بالنسبة لأسعار وحدات مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة al maqsad new capital فقد قامت شركة سيتي ايدج بوضع أقل الأسعـار في السـوق العقاري.

فهى تعد بمثابة أسعار تنافسية ليس لها مثيل مقارنة بأسعار الوحـدات السكنيه في المشاريع الاخرى في السـوق العقاري المصري.

وإليكم قائمة بـ المساحات والأسعار المتاحة للبيع بمشروع المقصد العاصمة:

  • التـاون هاوس بمساحات متنوعة تتراوح من 357 متر مربع إلى 407 متر مربع، و توين هاوس نفذ بمساحات متباينة فتتراوح من 413 متر إلى 426 متر مربع، أما الفيلات المنفصلة فقد بدأت بمساحة 380 متر إلى 537 متر مربع.

تبدأ اسعار فيلات المقصد المنفصله من 9.900.000 جنيه، وكذلك التوين هاوس يكون بسعر 7 ملايين و100 ألف جنيه، أما التاون هاوس فقد بدأت أسعاره من 5.800.000 جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسعار يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر نظرا لتغيرات السـوق ورؤية الشركة ولتوفير كل ما هو جديد لعملائها وهذا أخر تحديث عن الوحدات.

إمتلك وحدتـك الفاخرة الآن في مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة بنظام تشطيب الترا سوبر لوكس.

طرق الدفع و أنظمة السداد

وضعت شركة سيتي ايدج العقاريه باقة من أنظمة الدفـع والسداد الرائعة والبسيطة لكي تمنح الجميع الفرصة للشراء والإستثمار في هذا الصـرح الضخم وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

  • يتم دفع 5% مقدم من قيمة المبلغ الكلي للوحدة و الباقي من المبلغ يتم تقسيطه على 7 سنوات بالتقسيط المريح وبدون فوائد.
  • يرجى العلم أنه يوجد خصم في حالة الدفـع الكاش تصل قيمته إلى 27% من ثمن الوحدة.

والآن عزيزي العميل بادر بـ حجز وحدتـك في أضخم وأرقى كمبوند سكنى في العاصمة الادارية الجديدة قبل أى حد وقبل نفاذ الوحدات السكنية.

احجز الأن واستمتع بفيو رائع وموقع متميز وخدمات ترفيهية كثيرة.

معلومات عن المطور العقاري لمشروع المقصد العاصمة

والآن حان الوقت المناسب لنقدم لكم كافه المعلومـات الهامة عن شركة الشركة المطورة والقائمة بأعمال تأسيس هذا الصرح العظيم والذي يعد بمثابة نقطة تحول في مجـال التطوير والاستثمار العقاري .

وهى شركة سيتى ايدج للاستثمار والتطوير العقاري، وهى شركة غنية عن التعريف فجميع مشاريعها تتحدث عنها بجدارة، وذلك لما أحدثته من نجاح عظيم احـدث ضجة كبيرة في سوق العقارات.

بالرغم من أنها شركة حديثة النشأة، فهى ناتج إنضمام هيئة المجتمعات العمرانيه وبنك الإسكان والتعمير والشركة القابضة للتنمية والاستثمار مع بعض يدا واحدة.

وتتميز مشروعات شركة سيتي ايدج دائما بحداثة تصميماتها ورقيها ومعاصرتها لعجلة التقدم في التصميمات الهندسية والديكورات حيث إستعانت بـكبرى شركات العالم في مجـال التصميمات الهندسية.

على سبيل المثال الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية (CSCEC ) لتقوم بوضع التصميمات الهندسية لكمبوند المقصد العاصمة الادارية وتصميمه بـأحدث التصميمات العالمية.

وقد قامت شركة سيتي ايدج للإستثمار والتنمية العمرانية city edge بإنشاء العديد من المشروعات الناجحة في السـوق العقاري المصري.

أهم الأعمال السابقة لشركة سيتي ايدج

فهذه المعلومـات كانت مجرد نبذة بسيطة عن مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة، وعن الشركة المالكة والمؤسسة له وهى شركة سيتي ايدج للاستثمار والتطوير العقاري.

وعن أهم التفاصيل التي يجب عليك معرفتها وذلك فيما يخص مساحة مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة ووحداته وخدماته ومميزاته المذهلة والتي لا يوجد لها مثيل في مكـان أخر .

والآن عزيزي العميل لا تفكر كثيرا وخذ قرارك واحجز وحدتـك الآن في أرقى وأضخم وأميز كمبوند على مستوى العاصمة الادارية كلها .

وإمتلك وحدة سكنيه متكاملة بمشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة .

أهم المعلومات عن العاصمة الادارية الجديدة

كما نعلم جميعا أن العاصمة الادارية الجديدة هى من احدث المدن التي تم إنشاءها في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل الحد من الكثافة السكانية في القاهرة والمدن الكبرى الاخرى.

ولكن هذه المدينة تحمل الكثير من المعلومـات والتفاصيل المهمة والتي لم يعرفها الكثير منا، ونحن جيئنا اليوم لكي نوضح لكم كافة التفاصيل والمعلومات المهمة عن العاصمة الادارية الجديدة.

تعد العاصمة الادارية الجديدة بمثابة نقطة نحول وإبتكار عظيم سوف يقوم بـإحداث تغييرات ضخمه على مستوى العالم كله.

حيث تم توفير أفضل وأحدث العيادات الطبية في كافه التخصصات الطبية وبـحدث الاجهزة الطبية.

كما تم توفير احدث نظام أمني في العالم كله لمراقبة الحركة المرورية في العاصمة الادارية الجديدة.

ومن ضمن مزايا العاصمة الادارية الجديدة أيضا أنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة ومتميزة تتخلل جميع أنحاءها، كما أنها تتميز بوجود أكبر حديقة مركزية في العالم كله بها .

وكذلك النهر الأخضر الشهير ذات المناظـر الطبيعيه الخلابة والمتميزة، كما تمتاز أيضا بتوفير أعلى درجة من درجات الخصوصية للسكان.

والآن عزيزي العميل وبعد أن إنتهينا من عرض كافة المعلومـات والتفاصيل المهمة عن مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة، وكل ما يحمله من خـدمات خاصة وموقع متميز .

وغيرها الكثير من الأمور الأخرى التي يتميز بها مشروع المقصد العاصمة والتي قمنا بتوضيحها بالتفصيل لحضراتكم.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم جميع مزايا العاصمة الادارية الجديدة، جاء دورك انت لكي تقوم بالاتصال بنا وحجز وحدتك الآن في مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة و فريق المبيعات سوف يقوم بالرد عليك فورا لإتمام عملية الشراء.

ولمعرفةولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

رقم مبيعات مشروع المقصد العاصمة الادارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل