مشروع ايتابا الشيخ زايد

مشروع ايتابا الشيخ زايد

تفاصيل مشروع ايتابا الشيخ زايد

مشروع ايتابا الشيخ زايد، إنطلاقة جديدة ومنفردة في مجال الإنشاء والتطوير العمراني فقد أطلق عليه معظم العملاء أنه نجم السوق العقاري ومشروعاته حيث تم إنشاءه على احدث طراز معماري وهندسي .

بالإضافة إلى إمتلاكه أفخر وأهم المميزات التي يمكن أن تتخيلها عزيزي العميل والتي تقوم بدورها بتوفير حياة راقية ورفاهية ومتعة لا حدود لها .

 ومشروع ايتابا الشيخ زايد عبارة عن كمبوند سكني متكامل تم إنشاءه بقلب مدينة الشيخ زايد بواسطة كبرى شركات العقارات في العالم العربي والشرق الاوسط وهى شركة سيتي ايدج للإنشاءات العمرانية .

ويحتوي على العديد من المميزات والخدمات الهامة و التي تم توفيرها خصيصا لك ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن مشروع ايتابا الشيخ زايد، تابعونا .

موقع مشروع ايتابا الشيخ زايد

و يعد موقع مشروع ايتابا الشيخ زايد هو المفتاح والسبب الرئيسي لنجاح وشهرة هذا المشروع وجعله المشروع رقم واحد في السوق العقاري المصري .

حيث تم أطلقته الشركه في أميز و أرقى مدن مصر وهى مدينة الشيخ زايد بالإضافة إلى إختيار موقع استراتيجي لجعله مركزا لإنشاء مشروعها الأضخم والأرقى على الإطلاق وهو مشروع ايتابا الشيخ زايد .

حيث تم إنشاءه بمدينة الشيخ زايد حيث يقع على أهم الطرق والمحاور بها وذلك مثل الطريق الدائري وطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بالإضافة إلى وقوعه على محور 23 يوليو السريع مما يمحنك سهولة الوصول والإنتقال إليه في أي وقت وبسرعة بالغة .

ويمتلك هذا الموقع تحديدا مجموعة متنوعة من المميزات الفريدة من نوعها كما يقدم العديد من الخدمات التي تجعل الحياه هناك أسهل وأرقى وهى كالتالي .

  1. يقع كمبوند ايتابا الشيخ زايد على بموقع متميز على بعد خطوات من كافة المناطق و الأماكن الحيوية الهامة والأسواق العالمية حيث يقع بجوار هايبر وان والسعودي ماركت ومول العرب .
  2. بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من أهم كمبوندات منطقة الشيخ زايد وأشهرها حيث يقع قريب من كمبوند اليجريا سوديك، وكذلك كمبوند الكرمه، كما يقع على مقربه من كمبوند الياسمين، وأيضا كمبوند الربوة .

وبالاضافة إلى ذلك فـ إنه يقع بالقرب من عدة مدن ومناطق أخرى، ووقوعه بالقرب من هذه المناطق الحيوية يمنحه أهمية كبيرة حيث يمكنك الإنتقال بين كافة هذه المناطق في وقت قليل جدا لا يتعدى الدقائق .

وإذا كنت مهتماً عزيزي العميل بمعرفة المزيد من التفاصيل و الإطلاع على المعلومات الهامة للمشروع، تابعنا لنهاية هذا المقال .

مساحة مشروع ايتابا الشيخ زايد

أما عن مساحة مشروع ايتابا الشيخ زايد فقد إتسمت هذه المساحة بضخامتها وإتساعها حيث إستطاعت شركة سيتي ايدج العقارية الحصول على اكبر مساحة ممكنة لإنشاء مشروعها السكني الأضخم بالشيخ زايد .

حيث تبلغ هذه المساحة 77 فدان قامت بـ إستخدام الجزء الأكبر منها و التي تقدر بحوالي 44 فدان لإنشاء وتوفير كافة الوسائل والخدمات والمرافق التي تقدم حياة حياة ومستقرة ومنظمة لجميع العملاء .

فلو ألقينا نظرة سريعة على هذه الخدمات والمرافق التي تم توفيرها بالكمبوند نجد أن الشركة حرصت على توافر كافة الخدمات الأساسية والوسائل الترفيهية بـ إختلاف أنواعها وأشكالها .

كما قامت بتوفير مساحات خضراء شاسعة وأجار كثيفة وبحيرات صناعية وحمامات سباحة متعددة فتشعر بـ أنك تعيش داخل منتجع سياحي، يوفر لك كافة الوسائل التي تدعوك للإستمتاع بحياة راقية تتمتع برفاهية وهدوء لا حدود له كما تتيح لك فرصة للإسترخاء والإستجمام التام بعيدا عن أي مصادر إزعاج وضوضاء .

وبالإضافة إلى ذلك فقد تم توفير عدد كبير من الوحدات السكنية بـ إختلاف أشكالها وأنواعها فتمنحك فرصة لإختيار وإمتلاك وحدتك التي تريدها وبالمساحة التي تناسبك .

بالإضافة إلى التصميمات الفاخرة الراقية فقد حرصت الشركة على تصميم كافة وحأدلت الكمبـوند على احدث طراز هندسي ومعماري عالمي .

خدمات و مميزات مشروع ايتابا الشيخ زايد

وفيما يخص الخدمات والمرافق التي تم توفيرها في مشروع ايتابا الشيخ زايد etapa sheikh zayed فقد تعددت هذه الخدمات وتم توفيرها على إختلاف أشكالها وأنواعها وتخصصاتها أيضا .

حيث أن نجاح أي مشروع سكني مرتبط إرتباطا وثيقا بمدى توافر الخدمات الازمة لتوفير حياة مميزة ومختلفة لجميع العملاء وذلك بما يخدم مصالحهم ويوفر لهم الراحة والرفاهية والإستقرار والخصوصية أيضا .

وذلك فقد إهتمت شركة سيتي ايدج بشأن هذا الموضوع إهتماما شديدا حيث قامت بتوفير كل ما يمنح كل المقيمين بالكمبوند فرصة كبيرة للإستمتاع بحياتهم والشعور بالفخامة والتميز والإختلاف .

فمن هذه الخدمات التي تم يتمتع بها المشروع ما يلي .

  • تم عمل ملاعب رياضية ونوادي إجتماعية مميزة لقضاء وقت ممتع ومختلف .
  • كما تم إنشاء عيادات طبية في مختلف التخصصات مجهزة بجميع الأجهزة الطبية الحديثة .
  • كذلك يوجد عدة عيادات بيطرية مجهزة بالكامل على احدث مستوى .

مميزات أخرى في مشروع ايتابا الشيخ زايد

  • ممشى رياضي للإستمتاع بممارسة ريضاة الجري والمشي وركوب الدرجات بعيدا عن ممرات السيارات .
  • كذلك يوجد منطقه تجارية ضخمة تحتنوي على العديد من المولات والمحلات التجارية و التي يتوافر بها كافة متطلبات الحياه فيمكنك شراء كافه متطلباتك وإحتياجاتك بكل سهولة داخل الكمبوند .
  • كذلك يوجد أماكن مجهزة بالكامل على احد ث مستوى لإقامة المناسبات الاجتماعية والاحتفالات الخاصة .
  • وبالإضافة غلى ذلك يتوافر عدة بنوك وماكينات الصرافة الآلية داخل الكمبـوند .
  • وقد قامت الشركة أيضا بتوفير وعمل جراج ومدخل ومخرج خاص بكل وحدة سكنيه .
  • ويتخلل الكمبـوند الكثير من الحدائق العامة والأماكن الترفيهية المختلفة والملاهي وذلك لإستمتاع بحياتك داخل الكمبوند فلا تحتاج للخروج منه فتشعر بـ إكتمال الحياه وتميزها بالكمبوند .
  • كذلك تم عمل كيدز اريا خاصة بالأطفال لتكون أمنه عليهم كم توفر لهم المتعة والمرح بلا حدود .
  •  باللإضافة إلى وجود أماكن انتظار عديدة .
  • كما يوجد أيضا سينمات مميزة مجهزة بـ أحدث الإمكانيات لعرض الافلام الحصرية والإستمتاع بمشاهدتها .
  • ومن الجدير بالذكر انه تم توافر الكثير من المطاعم والكافيهات العالمية لتوفير متعة أكثر ورفاهية لا حدود لها .
  • كذلك تم إنشاء مسجد كبيريتوافر به قسم خاص بالسيدات .

والآن عزيزي العميل بادر بحجز وحدتك داخل كمبوند ايتابا الشيخ زايد وإستمتع بكل هذه المميزات الرائعة و التي تم توفيرها بأحدث التقنيات والإمكانيات خصيصا لتوفير كافة سبل الراحه والإستمتاع لك داخل الكمبوند .

تفاصيل مساحة وأسعار مشروع ايتابا الشيخ زايد

ونظرا لإتساع المساحة الكلية التي تم توفيرها وتخصيصها لإنشاء مشروع ايتابا الشيخ زايد، فقد إستطاعت شركة سيتي ايدج العقاريه إنشاء العديد من الوحدات السكنيه بـ أفخم التصميمات العالمية وبمساحات وأشكال مختلفة كي تناسب كل العملاء وتلبي متطلباتهم وتحقق أحلامهم .

فنجد تنوع مميز وفريد بين هذه الوحدات ومساحاتها حيث يوجد بالكمبوند ( جراند فيلا، و فيلات ، وتاون هاوس، وأيضا توين هاوس ).

وكل ذلك تم توفيره بعدة مساحـات مختلفة لكي يجد كل عميل وحدته السكنيه بالمساحة التي تناسبه داخل كمبوند ايتابا الشيخ زايد مباشرة دون بذل مجهود في البحث عن الوحدة التي تناسبه .

فتبدأ مساحه الوحدات السكنيه بالكمبوند من  210متر مربع وتصل حتى 412 م وبين كلتا المساحتين يوجد العديد من المساحات المتنوعة والمختلفة بالإضافة إلى وجود مساحه خارجية لكل وحدة سكنية تبدأ من 190 م وتصل حتى  702 م

فهذه المساحات تم تنفيذها لكي تناسب كافة العملاء، أما عن أسعار هذه الوحدات، فقد قامت الشركة بوضع افضل الأسعار وأقلها في السوق العقاري لكي تتيح الفرصة أمام كل العملاء لإمتلاك وحدات سكنية راقية ومميزة تتمتع بفيو خلاب على المناظر الطبيعية والمسطحات المائية المتنوعة، بالإضافة إلى توافر كافة الخدمات والمرافق بها .

فتبدأ أسعار هذه الوحدات من 4.700.000 جنيه تتنوع حتى تصل إلى 8.670.000 جنيه مصري .

والآن عزيزي العميل امتلك وحدة سكنية بتصميمات عالمية فريدة وخدمات ترفهيهة وأساسية متنوعة ومتميزة كما تتمتع بفيو طبيعي خلاب يطل على المناظر الطبيعية حولها بالإضافة إلى موقعها الإستراتيجي بقلب مدينة الشيخ زايد .

هيا احجز وحدتك الآن وإستمتع بكل هذه المميزات الفريدة من نوعها والوحدات المتنوعة في كمبوند ايتابا الشيخ زايد بـ أقل سعر في مصر .

طرق الدفع وأنظمة السداد

بالإضافة إلى كل ما يتميز به هذا المشروع العملاق فقد تم وضع أفضل وأبسط أنظمة سداد على الإطلاق حيث تستطيع إمتلاك وحدتك السكنيه المميزة في أسرع وقت ممكن وبـ أقل التكاليف الممكنة .

فقد قامت الشركه المالكة له بوضع نظام دفع وسداد مميز للغاية وهوعبارة عن :

  • يتم دفع دفعة حجز بنسبة 5% .
  • ثم يتم دفع 10% عند التعاقد وذلك بعد 3 شهور .
  • ثم يتم دفع 5% دفعة استلام .
  • كما يتم دفع 8% للصيانة  .
  • بالإضافة إلى وجود تسهيلات مميزة تصل إلى 7 سنوات بدون فوائد.

شركة سيتي ايدج للتطوير و الاستثمار العقارى

من الجدير بالذكر أن شركة سيتي ايدج العقاريه تم إنشاءها وتأسيسها في عام 2017 م ومنذ ذلك الوقت لم تتوقف أبدا عن إنشاء مشروعات ناجحة ومميزة وطرحها في السوق العقاري المصري .

وقد نالت شركة سيتي ايدج العقارية إحترام وتقدير وثقة جميع العملاء حيث تسعى دائما من أجل إنتاج مشاريع مميزة تفيد كل العملاء وتحقق لهم الحياة المثالية التي يتمنوها .

وقد قامت شركة سيتي ايدج العقارية بـ إنشاء العديد من المشروعات السكنيه الناجحة في عدة مدن ومناطق مختلفة ومن هذه المشروعات والمدن ما يلي .

  • قامت بـ إنشاء مشروع المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما قامت أيضا بـ إنشاء ابراج نورث ايدج في العلمين.
  • بالإضافة إلى مشروع ابراج زاهية في المنصورة الجديدة.

وتميزت هذه المشروعات بدقة تفاصيلها وجودة إنشاءها وفخامة ورقي تصميماتها حيث حرصت الشركة على تصميم كافة مشروعاتها بـ أحجث التصميمات المعمارية الهندسية العالمية .

والآن عزيزي العميل سارع بحجز وحدتك في مشروع ايتابا الشيخ زايد وإستمتع برفاهية ورقي لا حدود له وإستمتع بحياة مثالية مميزة لا مثيل لها في مشروع ايتابا الشيخ زايد، احجز الآن ولا تدع هذه الفرصة تفوتك .

 

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات مشروع ايتابا الشيخ زايد  

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل