ابراج زاهية المنصورة الجديدة

ابراج زاهية المنصورة الجديدة

تفاصيل ابراج زاهية المنصورة الجديدة

ابراج زاهية المنصورة الجديدة، أحدث ما أطلقته شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بقلب المنصورة الجديدة، بافضل وارقي المواقع في محافظة المنصورة التي تقـع في دلتا مصر .

كما أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تمتلك من الخبرة الكثير والكافي لنجاح مشروع ابراج زاهية المنصورة الجديدة نجاح غير مسبوق وفريد .

وتمتاز ابراج زاهية المنصورة الجديدة بموقع إستراتيجي مميز حيث يقع بالقرب من الـمدن الهامة والحيوية والطرق الأساسية.

بالإضافة لتنوع وإختلاف التصميمات الداخلية للوحدات وكذلك المساحات ليجد الجميع كل ما يبحث عنه في مكان واحد .

بالإضافة إلي الرقي في التصميمات فتم إنشاء وتنفيذ ابراج زاهية المنصورة الجديدة Zahya Compound New Mansoura علي احدث المعايير العالمية الحديثة ليضاهي المشروع في جماله أرقي وأجمل المـدن العالمية .

ومن الجدير بالذكر أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري حرصت علي توفير كافة الخـدمات والمـرافق وتلبية جميع إحتياجات السكان .

و كذلك توفير المباني الترفيهية والمساحات الخضراء لقضاء وقت مميز في مشـروع ابراج زاهية المنصورة الجديدة .

موقع ابراج زاهية المنصورة الجديدة

قررت شركة سيتي إيدج للتنمية العمرانيه انشاء و طرح ابراج زاهية المنصورة الجديدة في موقـع جغرافي فريد فإختارت واحدة من أهم مدن الجيل الرابع وهي المنصورة الجديدة بمحافظة الدقهلية .

فهي مدينة متميزة تم تصميمها و إقامتها بقرار جمهوري لسنه 2017 م، وتتميز المدينة بمساحتها الضخمة فتبلغ مساحتها حوالي 7100 فـدان.

كما تتمتع بإطلالة بانورامية مباشرة علي البحـر الساحر يمتد طوله الى 15 كيلو متر ويمتد بعمق لمدينة المنصورة الجديدة بحوالي 1,8 كم.

علاوة علي ذلك تتمتع المنصورة الجديدة بوجود ممشي سياحي فريد ومميز عرضه يبلغ 56 م وطوله 10 كم وذلك يعطي المدينه إنفراد وتميز غير مسبوق .

ومن الجدير بالذكر أن ابراج زاهية المنصورة الجديدة تقع بجوار مناطق وطرق هامة ومنها :

  • يبعد المشـروع مسافة قليلة تقدر بحوالي 10 دقائق فقط من أهم المـدن مثل دمياط وبلطيم.
  • ويحدها من مختلف الاتجاهات العديـد من الأماكن الهامة والكمبوندات مثل كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة وكذلك كمبونـد سيبيل المنصورة الجديدة .
  • علاوة علي ذلك نجد أن ابراج زاهية تبعد عن الإسكندرية مسافة 150 كم، كما تكون بالقـرب من مدينة جمصة .
  • ومن الجدير بالذكر أنه يفصل بين المنصورة الجديدة والمنصورة القديمة مسافة 15 دقيقة بواسطة قطار كهربائي وهو جاري العمل عليه الآن ليربط بين المـدن .

وغيرهم من الأماكن والمدن الهامة والأساسية التي تكون بجوار ابراج زاهية المنصورة الجديدة .

مساحة ابراج زاهية المنصورة الجديدة

تتميز ابراج زاهية المنصورة الجديدة Zahya Compound New Mansoura بـ إنشاءها علي مساحه ضخمة تبلغ 750 فدان.

حيث إهتمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري علي إقامة وتوفير وحدات سكنيه مختلفة التقسيمات الداخلية وبمساحات عديدة ليجد الجميع كل ما يبحث عنه بمدينة واحدة .

وحرصت الشركة علي توفير 20 % من إجمالي مساحه المشـروع لإنشاء و بناء مباني و شقق سكنية فاخرة متعددة المساحات والاشكال.

كما إهتمت الشركه بالطابع الجمالي فتم تخصيص كل المساحة الباقية من ابراج زاهية للمساحات الخضـراء واللاند سكيب والمسطحات المائية  في منظر خلاب تستريح له النفس .

بالإضافة إلي أنها مقسمة إلي أربع مراحل والآن جاري العمل بالمرحلة الأولى فقط من الأبراج، كما يتوفر في ابراج زاهية أبراج متميزة وفيلات فريدة بالإضافة إلي المباني الترفيهيه .

ومن الجدير بالذكر أن تم تشييد ابراج زاهية المنصورة الجديدة علي البحر بطول إمتداده 4 كم تقريبا وبعمق من البحـر بلغ 700 م، بالإضافة لأروع التصميمات والديكورات الحديثة بأجمل فيو علي المساحات الخضـراء والبحر الخلاب .

كما يتوفر في ابراج زاهية كافة المرافق والخدمات الأساسية فنجد بها نوادي إجتماعية ورياضية وكذلك جامعات حكومية وخاصة والعديد من المولات والمراكز الطبيه و المدارس لتلبية كافة إحتياجات السكان .

خدمات ابراج زاهية المنصورة الجديدة

إهتمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري علي جعل ابراج زاهية المنصورة الجديدة Zahya Compound New Mansoura مدينة سكنيـة متكاملة و متميزة مزودة بكافة الخدمـات والمـرافق الهامة ومن أهمها :

  • قامت الشركـة المالكة بتوفير مساحـات خضراء شاسعة و كذلك اللاند سكيب الساحر وحدائق واسعة تفصل بين الوحدات في منظر رائع يعطي طاقة إيجابية .
  • كما يضم ابراج زاهية مراكز طبية عالية المستوي مزودة بأحدث الأجهزة الطبية لعدم الحاجة للخروج من المشـروع .
  • وقد وفرت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري فنادق كثيرة خمس نجوم تقدم خدمة فندقية عالية المستوي لسكان ابراج زاهية .
  • علاوة علي ذلك يتوفر في ابراج زاهية حضانات خاصة ومجموعة من المـدارس الانترناشونال عالية المستوي .
  • كما تم توفير جامعة دولية ممميزة بقلب أكبر صرح سكني عالمي على المعايير الدولية المقرر العمل بها.
  • ومن الجدير بالذكر أن قامت الشركـة بإقامة سور كبير عالي يحيط بـ ابراج زاهية بالكامل ليستمتع السكان بالهدوء والخصوصية .
  • وإهتمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالرياضة فقامت بإنشاء نادي عملاق يضم العـديد من ملاعب كرة القدم وكرة السلة وملاعب اسكواش وغيرهم من الرياضيات للاستمتاع بكل وقت داخل ابراج زاهية .

مميزات ابراج زاهية المنصورة الجديدة

  • ويضم ابراج زاهية منطقة تجارية ضخمة تشمل مول تجاري كبير يتوفر به كافة المحلات التجارية وأشهر البرندات العالمية لتلبية كافة الإحتياجات .
  • كما ينفرد ابراج زاهية عن غيرها بوجود شواطئ للاستمتاع بالمياه الفيروزية والرمال الذهبية وذلك تم تخصيصة لسكان المشـروع .
  • كذلك يتوفر محطة معالجة مياه بداخل ابراج زاهية المنصورة الجديدة على أعلى مستوى.
  • وتتمتع ابراج زاهية بوجود أفراد أمن وحراسة وكذلك كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المشـروع علي مدار اليوم .
  • علاوة على ذلك إهتمت شركة سيتي إيدج القابضة بتوفير العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أجود المأكولات والمشروبات للاستمتاع بكل وقت داخل ابراج زاهية .
  • وتمتاز ابراج زاهية بوجود نادي إجتماعي يوجد به كافة الأنشطة لقضاء وقت ممتع .

وكل هذه الخـدمات و المرافق تم توفيرها بأعلي مستوي من الجودة لتلبية كافة إحتياجات السكان وعدم الحاجة للخروج من ابراج زاهية المنصورة الجديدة .

أسعار ومساحات ابراج زاهية المنصورة الجديدة

تمتاز ابراج زاهية المنصورة الجديدة Zahya Compound New Mansoura بوجود وحـدات متنوعه التقسيمات الداخلية ومختلفة المساحات ليجد الجميع كل ما يبحث عنه.

فيتوفر فيابراج زاهية المنصورة الجديدة فيلات راقية بديكورات عصرية ومنها ( فلل مستقلة _ وتوين هـاوس فاخر _ تاون هاوس ) لتناسب الجميع .

كما يتكون المشـروع من مجموعه ابراج وكل برج به 28 طابق فريد ومميز .

كما يتوفر مساحات عديدة و اسعار تنافسية فريدة منها :

  • الفيلات الفاخرة ومنها ( توين هـاوس _ وتاون هـاوس _ فلل مستقلة ) بمساحات تبدأ من 319 متر مربع وتصل إلي 816 م .
  • ومساحة الشقق السكنيـة المتميزة تتراوح بين 130 م و 350 م.

 كل هذا وأكثر داخل أكبر صرح عملاق بالمنصورة الجديدة وسط كافة الخدمـات .

كما وضعت شركة سيتي إيدج للتعمير و الإسكان أسعـار متميزة وفريدة تعد بمثابة أسعـار تنافسية ومنها :

يمكنك الآن إمتلاك وحدتك السكنيه في ابراج زاهية النصورة الجديدة بـ سعر يبدأ من 6400000 جنية مصري .

إمتلك الآن وحدتك كاملة التشطيبات بأفضل تصميمات عالمية حديثة .

إنتهز الفرصة الآن وبادر بحجز وحدتك السكنيـة بأرقي المواقع في قلب المنصورة الجديدة شاملة مرافق وخدمات لا حصر لها، وبجوار كافة المدن الرئيسية والحيوية تطل علي ساحل البحـر الأبيض المتوسط والمساحات الخضـراء الخلابة .

طرق الدفع في ابراج زاهية المنصورة الجديدة

تضم ابراج زاهية العديـد من أنظمة السداد المتميزة والفريدة من نوعها حيث إهتمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري وضع اسهل وأميز انظمة للسداد ومنها :

  • يمكنك الآن دفع مقدم 5 % فقط وتقسيط باقي المبلغ علي 5 سنوات .
  • كما يمكنك دفع 5 % كمقدم وقسط المتبقي من المبلغ بأقساط متساوية علي 6 سنوات.
  • أو ادفع مقدم بنسبة 5 % وقسط الباقي من المبلغ علي 7 سنوات بأقساط متساوية.

يمكنك الآن إختيار نظام الدفع الذي يناسبك بأقل مقدم وأطول فترة سـداد لشراء وحدة مميزة بأرقي المواقع في المنصورة الجديدة الساحرة بجانب كافة الطرق والأحياء الرئيسية .

وبتوفير جميع الخـدمات والمـرافق وكافة وسائل الترفيه بفيو خلاب علي الحدائق والمسطحات المائية والشواطئ الساحرة في مشروع زاهية المنصورة الجديدة .

نبذة عن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

شركة سيتي إيدج للاستثمار والتنمية العقارية هي واحدة من أعرق وأهم شركات العقارات في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط كله حيث أثرت بشكل ملحوظ في تاريخ الإنشاءات العمرانية بمصر.

كما تمتاز شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بإمتلاك باقة متميزة من المشروعات و المجتمعات السكنيـة التي حققت نجاح غير مسبوق، فقد تم انشاء الشركه عام 2017 م وإستطاعت خلال ذلك الوقت إثبات كفاءتها وإكتساب ثقة عملاءها .

كما قامت شركة سيتي إيدج للإسكان والتعمير بإنشاء مشروعات سكنيـة و سياحية في مناطق مختلفة مثل المنصورة الجديدة، والعاصمة الادارية الجديدة، والعلمين الجديدة، المنصورة الجديدة.

لا سيما أنها تمتلك مجموعة كبيرة من المشاريع العصرية الرائدة باستثمارات ضخمة حققت اعلى نسبة مبيعات في السوق العقاري المصري .

ومن أهم أعمال شركة سيتي ايدج العقاريه ما يلي :

  • قامت بتنفيذ ابراج نورث ايدج العلمين .
  • بالإضافة إلي ماسبيرو بيزنس تاور .
  • كذلك المقصد العاصمة الإدارية .

وتستمر شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتقديم لنا أفضل وأجمل وأهم المشروعات المختلفة في مناطق متنوعة .

سارع الآن بإمتلاك وحجز أفضل وأرقي الوحـدات السكنيه المتنوعة بأرقي التصميمات والديكورات الداخلية، وسط كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية .

وقضاء وقت ممتع بأفضل إطلالة علي البحـر الدافئ والحدائق والاستمتاع بالهواء الطلق، بأفضل الأسعار وأميز طرق سداد في ابراج زاهية المنصورة الجديدة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات ابراج زاهية المنصورة الجديدة 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل