قرية تلال الساحل الشمالي

قرية تلال الساحل الشمالي

تفاصيل قرية تلال الساحل الشمالي

قرية تلال الساحل الشمالي Telal North Coast، هى منارة الساحل الشمالي كما أنها واحدة من أشهر المنتجعات و القرى السياحية به حيث تم إنشاءها بأحـدث طراز معماري وهندسي كما تتميز بوقوعها على شاطئ البحر المتوسط مباشرة حيث الجمال والسحر الطبيعي الخلاب.

فقد إهتمت الشركـة المالكه والمؤسسة لها أن تكون بمثابة تحفة فنية فريدة من نوعها تضيف إختلافا ورونقًا خاصًا على الساحل الشمالي كله لما تمتلكه من مميزات ومرافق خدمية وخدمات متنوعة ومتعددة وأنشطة رياضية وترفيهية وغيرها الكثير من المميزات الاخرى .

فـ قريه تلال الساحل الشمالي حدثا فريدا من نوعه ورؤية مستقبلة مميزه تمنحك الفرصة للانطلاق إلى عالم خيالي يتوافر به كل ما تتمناه وتريده كما يمنحك المتعة والمرح بلا حدود .

ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن قرية تلال الساحل الشمالي Telal North Coast تابعونا .

موقع قرية تلال الساحل الشمالي

تعد من أولى المميزات التي منحتها الشركـة اهتماما وعناية كبيرة عند إنشاء هذه القرية العالمية هى إختيار موقعا إستراتيجيا يقع بالقرب من كافة المرافق والمناطق الحيوية بالساحل الشمالى.

فقد تم إنشاء وإقامة القرية في الكيلو 143 بطريق إسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح، ومن مميزات هذا الموقع تحديدا والذي لفت إنتباه الشركـة إليه أنه يقع بالقرب من أهم المدن الحيوية الكبرى.
كما يقع على أهم الطرق الرئيسية السريعة والتي تمنحك سهولة وسرعة الانتقال إلى أي مكان خلال لحظات .

ومن ضمن مميزات موقـع قرية تلال الساحل الشمالي ما يلي:

وتتعدد مميزات هذا المشروع الضخم كثيرا لتشمل وتوفر كل ما يحتاجه العملاء بأفضل جودة وأحسن إمكانيات فهو مشروع عالمي.

مساحة قرية تلال الساحل الشمالي

وبالنسبة لمساحة قرية تلال الساحل الشمالي فتمتد على مساحة تقـدر بحوالي 343 فدان بقلب أعظم مدن العالم السياحيه بإطلالة مباشـرة للبحر الأبيض المتوسـط والذي يحمل العديد من المميزات بالإضافة الى مناظره الطبيعية الساحرة وأمواجه المميزه .

كما أن قرية تلال الساحل الشمالي Telal sahel north coastتمتلك شاطئا مميزا بطول 1500 متر مربع ويصل عمق المشروع الى 800 متر مربع، مما يمنحك الفرصة للاستمتاع بـ مناظر الطبيعة الخلابة والساحرة وأجواها التي تبعث الشعور بالراحة النفسية والرفاهية والطاقة الإيجابية وصفاء الذهن .

حيث السماء الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة والشمس االساطعة والهواء الطبق النقي والمنعش.

وقرية تلال الساحل الشمالي تنقسم إلى مرحلتين وهما:

  1. تبلـغ مساحـة المرحلة الأولى phase one حوالي 200 فـدان.
  2. أما المرحله الثانيه phase two فتتمتع بمساحة تقدر بـ 134.

ولكل منهما العديد من المميزات والمرافق والخدمات كما حرصت الشركه على أن تكون لكل منهما طابع خاص بها ويميزها عن غيرها.

بالاضافة الى تنوع وحداتهم فقد تم إنشاء واقامة العديد من الوحـدات السكنية بمختلف المساحات و الأسعار والتي سوف تتناسب مع جميع العمـلاء وكافة أذواقهم المختلفة .

فمن هذه الوحـدات ما يلي:

  • توين هاوس .
  • شاليهات عالمية .
  • والفيلات المستقلة

ويتم تسليمهم هذه الوحدات متشطبة بالكامل وبكافة التجهيزات الععصرية الازمة لقضاء أوقات ممتعة ومسلية بعيده عن أي ضغوطات أو توتر وإزعاج بقرية تلال الساحل الشمالي.

خدمات قرية تلال الساحل الشمالي

وكما ذكرنا في البداية أن أبـرز ما يميز قرية تلال الساحل الشمالي Telal North Coast عن غيرها وقد جعلها محط أنظار الجميع إليها وخاصة كبار المستثمرين أنه تم توفير كافة الخدمات المعيشية بكافة أنواعها.

كما تم توفير جميع المرافق التي تساعد على إستقرار الحياه بها بالاضافة إلى توافر الأنشطة الترفيهية والرياضية بشكل متميز .

حيث تجعلك أكثر مرحا وسرورا كما يتخلل القرية العديد من الحدائق والمساحات الخضـراء الشاسعة والبحيرات الصناعية الكريستالية وحمامات سباحة متنوعة .

فتضيف لمسة جمالية وفنية على قرية تلال الساحل الشمالي فتجعلها بمثابة لوحه فنية متميزة أو كجزيرة بعيدة عن التوتر والضوضاء يملاءها اللون الأخضر المنعكس من الطبيعة المنتشرة بها.

كما تحيط بها المياة الفيروزية الصافية من كل الإتجاهات فتمنحك الرفاهية والاسترخاء الذي تبحث عنه بعيد عن ضغوط الحياة اليومية وبعيد عن الزحام.

ومن ابرز وأهم مميزاتها ما يلي:

  • يوجد بداخل القرية فنادق عالمية تم تصميمها بأحـدث وأفخم التصميمات كما توفر خدمة نجوم لجميع العمـلاء والنزلاء بالاضافة إلى أن المنتجع يحتوي على العديد من الغرف الفندقية الفاخرة والتي تطل مباشـرة على البحـر المتوستط .
  • كما يوجد في قرية تلال الساحل الشمالي مارينا للصيد واليخوت لمحبى عمل مغامرات ورحلات صيد بقلب البحـر لكي يشعر العميـل بالاستمتاع بقضاء وقت ممتع في هذا الجو المذهل والفيو الرائع مع الأصدقاء والأسرة.
  • وتتمتع القرية بتوافر أحدث وأفضل نظـام أمنى يمنحك الطمأنينة والشعور بالامن والامان حيث تتخلل القريه العديد من كاميرات المراقبة و أفراد امن وحراسة على مدار الساعه.
  • كما يوجد مساحات خضراء كبيرة وشاسعة وكذلك بحيرات صناعية و حمامات السباحة موزعة بكافة أرجاء القريه بالاضافة غلى شاطئ البحـر المتوستط والذي يتميز بأنه شاطئ رملي ناعم الملمس يتمتع بالمناظر الطبيعيـة الخلابـة واللافتة للنظر .
  • بالاضافة الى توفير هايبر ماركت ضخم يوفر لك كافة متطلبات حياتك المعيشية واليومية بداخل قرية تلال الساحل الشمالي.
  • ايضا يوجد نادي صحي ضخم مجهزة على احدث مستوى للمزيد من الإستمتاع والحيوية والنشاط .

مميزات قرية تلال الساحل الشمالي 

اهتمت الشركـة المالكـة لمشروع تلال الساحل الشمالي بقدر كبير للغاية لكي يجد العمـلاء جميع المميزات في مكان واحد ومن أهم مميزات المشروع ما يلي:-

  • بالاضافة إلى توافر جميع الأنشطة الرياضية بشكل إيجابي حيث يوجد جيم ضخم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضه، كما يوجد نوادي رياضيه متنوعة .
  • إلى جانب توافر مجموعة مطاعم وكافيهات متميزة تم إنشاءها بطريقة إحترافية فريده من نوعها للحصول على أعلى درجة من المتعة والتميز داخل القرية حتى يستمتع جميع العملاء بأوقاتهم.
  • كذلك تم توفير لاند سكيب و كريستال لاجـون وكذلك يوجد منطقة ترفيهية مخصصة للألعاب والترفيه في قرية تلال الساحل الشمالي.
  • كذلك تم إقامة منطقة تجارية متكاملة الخدمـات تضم مول تجاري والعديد المحلات التجارية بكافة الماركات والبرندات العالميـة الشهيرة .
  • فضلا عن توافر منطقه ترفيهية ضخمة تحتوي على كافة انواع الألعاب الترفيهيه المتطورة والمسلية والتي تناسب مختلف الفئات العمرية .
  • قامت الشركـة ايضا بعمل لاجون على مساحه كبيرة بلغت 6 فـدان من مياه البحـر .

والآن تستطيع أن تستمتع بكل هذه الخدمـات والمميزات الحصرية والتي تم توفيرها خصيصا لك ولراحتك وتوفير الرفاهية والمتعة والإنفراد لك، فقط احجز وحدتـك الآن في قرية تلال الساحل الشمالي واستمتع بكل هذا وأكثر مما تتخيل .

أسعار ومساحات قرية تلال الساحل الشمالي

قامت شركـة رؤيـة جروب للتنمية والتطوير العقاري وهى المالكة والمطورة للمشروع بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات بأنواع وأشكال ومساحات مختلفة ومتنوعة شاملة كافة الخدمـات بحيث تناسب جميع العمـلاء وكافة أذواهم .

فالشركة تسعى لتقدم الأفضل دائما لجميع عملاءها لكي تحقق أحلامهم وتوفر متطلباتهم وتلبي إحتياجاتهم .

وتوفر قرية تلال الساحل الشمالي لكل الباحثين عن شاليهات ووحدات سياحية مجموعه متنوعة من أفضل أنـواع الوحدات السكنية والساحلية لجميع العمـلاء.

حيث يوجد شاليهات وتوين هاوس وفلل استاند الون وكل ذلك يقع مباشره على البحر ويتمتع بأجوائه المصيفية الخلابه بتصميمات مميزة بـ نظام مصاطب طبيعية.

كما تنوعت أنواع وأشكال هذه الوحدات فكذلك تنوعت مساحاتها وأسعارها حيث حـرصت الشركه على توفير مساحات متعددة ومتفاوتة لكي تناسب الجميع ويختار العميل المساحة التي تناسبه.

كما إهتمت الشركة بوضع أقل وأفضل الأسعـار التنافسية لتمنح الجميع الفرصة للشراء وإمتلاك وحداتهم بمشروع تلال الساحل الشمالي بكل سهولة وبدون دفـع مبالغ وتكاليف كثيرة .

فقط في قرية تلال الساحل الشمالي تجد كل ما تتمناه بأقل الاسعار تناسب كل عميل و إمكانياته المادية وعدد وبأعلى جودة وافضل خدمـات.

وتتمثل مساحات وأسعار الوحدات المتاحة للبيع في قرية تلال الساحل الشمالي فيما يلي:

  • يوجد فيلات مستقلة standalone villa على مساحـه 280 متر ويبدأ سعرها من 12.880.000.
  • كما يوجد بنتهاوس مساحتها 185م بسعر يبدأ من 4.800.000 جنية مصري.
  • وبالنسبة لأسعار التوين هاوس فيوجد بمساحات 200 م بأسعار تبدأ من 6.530.000 جنيه مصرى وتصل حتى 7.750.000 ج.م.
  • كذلك يتوافر شاليه تبدا مساحته من 133 متر يتكون من 3 غرف نوم والسعر يكون 3.600.000 جنيه.
  • كما يتوافر شالية بمساحة 85 م chalet عبارة عن غرفتين نـوم  و حمام و ريسبشن و تراس و مطبخ و سعر يبدأ من 2.500.000 جنيه.

احجز الآن شالية أو فيلا بالمساحة التي تناسبك بإطلالة بانورامية مباشره على البحر ومناظره الجذابة بأقل سعر وإستمتع بخدمات متميزة .

طرق الدفع وأنظمة السداد

قدمت تلك الشركـة وهى المطور العقاري للمنتجع بوضع أفضل وأسهل أنظمة دفع وسداد لمشروعاتها، وذلك لكي يستطيع الجميع بدون إستثناء شراء وحدات راقية بـ فيو رائع ومميز وفي موقـع إستراتيجي فريد من نوعه بكل سهولة وبدون تكاليف.

وتتمثل انظمة الدفـع والسداد في قرية تلال الساحل الشمالي فيما يلي:

  • ادفع 5% مقدم وبعد 3 شهور ادفع 5% أخرى وتقسيط الباقي على 7 سنوات باقساط متساوية بدون فوائد.

كما يتم تسليم كافة الوحدات بنظام تشطيب كامل سوبر لوكس خلال 4 سنوات .

يمكنك حجز وحدتك او شاليهك الآن في قرية تلال الساحل الشمالي بأقل الأسعـار و التقسيط المريح على أطول فترة سداد ممكنة بادر بحجز الآن وإستمتع بـ تصميم وحدتك المذهل والخدمات والمميـزات المتوفرة حولك.

قرية تلال سول الساحل الشمالي

وتقدم لك شـركة رويا يختار رؤية للتطوير العقاري مرحلة جديدة من قرية تلال الساحل الشمالي على مساحة هائلة تبلغ 134 فدان بإطلالة مباشـرة على شاطئ البحر المتوسـط، حيث يبل طول شاطئ المنتجع على الشاطئ حوالي 1500 متر مربع.

كما قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات السكنيـة والساحلية داخلقرية تلال سول الساحل الشمالي مجهزة على أعلى مستوى وبإطلالة و فيو ساحر ورائع على المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية بمختلف انواعها.

وقد بلغ عدد وحدات قرية تلال سول الساحل الشمالي 976 وحدة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق بتصميمات عالمية وبتشطيبات سوبر لوكس بالكامـل.

بالاضافة الى توفير العديد من المساحـات المتنوعة كذلك تتميـزقرية تلال سول الساحل الشمالي telal soul north coast باسعار تنافسية مميزه.

معلومات عن شركة رؤية للاستثمار والتطوير العقاري

تعتبر شركة رؤية جروب من عمالقة الشركات الرائدة التي تعمل في مجال العقارات في السوق العقاري المصري حيث تم إنشاءها منذ زمن طويل فيرجع تاريخ إنشاءها الى عام 1997 م على يد المهندس/ هشام شكري .

كما أنها تمتـلك خبرة واسعة مكنتها من الظهور والإنطلاق الى القمة فهى شركة عريقة بكل ما تحمله الكلمة من معاني، و تقوم هذه الشركة الضخمة بإنشاء العديدة من المشروعات المميزة في العديد من المدن والمناطق الحيوية مثل الساحل الشمالي والعين السخنه .

ومن الجدير بالذكر ان شركة رؤية العقاريـة كانت فرعا لشركة طيبة العقارية.

كذلك ظهر تطور حديث في شهر مارس 2015 اشترت Pioneer بايونيرز 60٪ من Roya وفي يونيو 2015 انضم صندوقان إلى Roya وهما EgyCap Investment Ltd و Castle Property Company Ltd، وبالتالي كان إجمالي هيكل ملكية رؤيا هو 52.2٪ بايونير 34.6٪ هشام شكـرى 8.8٪ EgyCap Investment Ltd ، و 4.4٪ شركة كاسل العقارية المحدودة Castle Property Company Ltd.

مشروعات شركة رؤية العقاريـة

  • تم إنشاء البنك العقارى الذى يتم تطويره فى الوقت الحالى فى مدينة السادس من اكتوبر و الشيخ زايد و الساحل ومرسى علم .
  • كما قامت بإنشاء منتجع لافيستا 1 و لافيستا 2 بالسخنة.
  • كذلك كمبوند الباتيو 1 ، 2 القاهرة الجديدة فى التجمع الخامس.
  • أيضا كمبونـد الهضبة فى 6 اكتوبر .
  • كما أنشأت قرية تلال الساحل الشمالى.
  • بالاضافة الي قرية تلال العين السخنة.
  • كذلك تم إنشاء مشروع ستون بارك التجمع الخامس.

والآن عزيزي العميل سارع بإمتلاك وحدتك السكنيـة المتميزه في أفخم وأهم قرية سياحية بالساحـل الشمالي بأحسن الخدمات والتصميمات العالميه وبفيو ممتـع على المناظر الطبيعيه .

احجز الآن ولا تتردد .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات منتجع تلال الساحل الشمالي

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل