تلال الساحل الشماليتلال الساحل الشماليتلال الساحل الشماليتلال الساحل الشماليتلال الساحل الشمالي
تلال الساحل الشماليتلال الساحل الشماليتلال الساحل الشماليتلال الساحل الشماليتلال الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة رؤية للتطوير العقاري
الموقعفي الكيلو 143 طريق الاسكندريه / مرسي مطروح
مساحة الوحدات85 م²
انواع الوحداتفيلات _ توين هاوس _ شاليهات
الأسعار تبدأ من2.500.000 ح.م
نظام الدفع5 % مقدم ثم دفـع 5% بعد 3 شهور ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات

معلومات عن تلال الساحل الشمالي

تلال الساحل الشماليTelal North Coast، من أبرز القرى السياحية التي تعمل على وتيرة عالية السرعة لمواكبة النمو العمراني حيث تقدم مجموعة فريدة من نوعها من خدمـات ومرافق و أجمل الأنشطة الترفيهية الحديثة والمتطورة .

كما أنها توفر كافة متطلبات الحياة المثالية لجميع العمـلاء والمقيمين بها فتجد كل ما تحتاجه بجانبك، بالاضافة إلى توافر كافة أنـواع الوحدات السكنية والسياحية بمساحات وأسعار متنوعة بحيث تتناسب مع الجميع .

وقرية تلال الساحل الشمالي من ابرز أعمال شركه رؤية لـ الاستثمار والتطويـر العقاري وهى من كبرى شركات العقـارات في مصر والوطن العربي .

حيث قامت بـ إنشاء وطرح العديد من المشروعات الناجحة والمميزة في السوق العقارى، ولمعرفة المزيد عن منتجع تلال الساحل الشمالي التي تعتبر حديث الساعة تابعونا.

تفاصيل موقع تلال الساحل الشمالي

تمتلك تلال الساحل الشمالي telal el alamein موقـع متميز ورائع كذلك ذات أهمية إستراتيجية مميزه حيث قامت الشركه بـ إختياره بعناية فائقة بطريق اسكندرية مطروح الصحراوي.

و ذلك نظرا لخبرتها الواسعة في هذا المجال فهى تعلم مدى أهمية إختيار موقـع مناسب لإنشاء قرية سياحية بمواصفات عالمية وإمكانيات حديثة ومتطورة .

فـ إذا كنت تبحث عن وحده سكنية لشراءها وقضاء عطلة صيفية ممتعة تملاءها السعادة والمرح والشعور بالمتعة والفخامة بأفضل شواطئ الساحل حيث الجمال والرفاهية كما تتميز بـ المياة الفيروزية الزرقاء وفي نفس الوقت تكون قريبة من كافة المناطق و الطرق الهامة و الرئيسية.

فشركه رويا جروب للتنمية العمرانية تقدم لك كل هذه المميزات وعدد كبير من الخدمات بمشروع تلال الساحل الشمالي لتجد كل ما يناسب عائلتك في مكان واحد.

مميزات موقع تلال الساحل الشمالى

مساحة تلال الساحل الشمالي

قامت الشركـه المالكة لمشروع تلال الساحل الشمالى بـ إقامته على مساحة شاسعة بقلب منطقة الساحل تقدر بـ 343 فدان.

تم تقسيمها لإنشاء الوحدات السكنية بكافة أشكالها وأنواعها و ايضا توفير كافة المتطلبات المعيشية والمرافق الازمة لخدمة جميع المقيمين بالمنتجع.

ويمتد عرض شاطئ قرية تلال الساحل الشمالي بحوالي 1500 م كما يبلغ عمقها 800 م فتتمتع جميع وحدات تلال الساحل الشمالي بفيو بانورامي رائـع واطلالة ساحره على شاطئ البحر الأبيض المتوسـط ومياهه الزرقاء الصافية ورماله البيضاء الناعمة .

وتنقسم قرية تلال الساحل الشمالي إلى مرحلتين هما :

  • تمتد المرحلة الأولى phase one من المشروع على مساحه هائلة تبلغ 200 فـدان
  • وتبلغ مساحه المرحله الثانيه تلال سول الساحل الشمالي Telal Soul North Coast phase two 134 فـدان وتتمتع كلتا المرحلتين بتوافر العديد من خدمـات ومرافق.

وتتنوع الوحـدات التي تم توفيرها في تلال الساحل الشمالي بحيث تناسب جميع الأذواق وكافه الأراء فيوجد فيلات مستقلة وتوين هاوس و شاليهات فاخرة بمساحـات مختلفة وأسعار مناسبة للجميع .

وتعتبر قرية تلال الساحل الشمالي هى المكان الأنسب الذي يشعر العميل بالاسترخاء والإستمتاع بـ أجازة وعطلة بعيد عن ضغوط الحيـاة اليوميه وكل مصادر الازعاج والضوضـاء .

والتأمل بأجمل فيـو على المناظر الطبيعيه الساحره حيث تطل جميع وحداتها عالبحر والمسطحات الخضـراء مباشره .

خدمات مشروع تلال الساحل الشمالي

تضم قرية تلال الساحل الشمالي مختلف انواع الخدمـات المعيشية والحياتية الازمة لخدمة جميع المقيمين بالقريه وتوفير مستوى معيشي راقي يحقق الرضا التام للعملاء .

كما يتوافر كافة المرافق العامة التي يحتاج إليها العمـلاء بالقرية من مولات و مطاعم وكافيهات وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

ولمزيد من الشعور بالمتعة و الرفاهية المطلقة قامت الشركـه المالكه لقرية تلال الساحل الشمالي بتوفير منطقة ترفيهية مخصصة تضم جميع الأنشطة الترفيهيـة والألعاب المائية والملاعب الرياضية المتنوعة كل ذلك بقضاء وقت ممتع.

ومن أمثلة هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • كلوب هـاوس lubhouse على أرقى مستوى يضم بداخلة سبا وساونا وجاكوزي .
  • بالإضافة إلى توفير كريستال لاجون على مساحه 6 فـدان من مياه البحر، وتوفير مساحات خضراء كبيرة وشاسعة وحدائق ومتنزهات والبحيرات الصناعية بقرية تلال الساحل الشمالي .
  • ولمحبي ممارسة الرياضية بكافة أشكالها تم توفير جيم و ملاعب كـرة قدم و كرة سلة basket ball متعددة .
  • كما تم إنشاء وإقامة المطاعم و الكافيهات بأحدث التصميمات العالمية وتوفير ألذ وأشهى الوصفات .
  • أيضا منطقه تجارية كاملة ضخمة يوجد بها مول تجاري والعديد من المولات والمحلات التجارية لتلبية جميع متطلباتك .
  • كما يوفر لك المشروع هايبر ماركت.
  • كذلك منطقه ترفيهية متكاملة يوجد بها كافة أنواع الألعاب الترفيهيـة المتطورة والمسلية .

مميزات أخري لقرية تلال الساحل الشمالي

  • كما تم تزيين القرية بالعديد من المساحات الخضـراء والبحيرات والصناعية، ذلك بحيث تنعكس صورة مناظر الطبيعية الخلابه على المسطحات المائيه المنتشرة بالقرية فتطفي جمالا ورونقا رائعا وفريدا من نوعه .
  • يوجد عدد كبير من حمامات السباحة موزعة بمنتجع تلال سول الساحل الشمالي بمساحات مختلفة ومتنوعة، كما يوجد حمـام سباحة مغطي للسيدات.
  • كما تم توفير نادي صحي و اجتماعي مجهز على أعلى مستوى.
  • يحتوي المنتجـع فنادق 5 نجوم تضم العديد من الغرف الفندقية المميزة التي تتمتع بـ فيو رائع ومميز.
  • كذلك تم عمل مارينا للصيد داخل القرية حتى يستمتع العملاء بعمل رحلات صيد مسلية .
  • بالإضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة متعددة لتغطية متكاملة على كافة أرجاء المنتجع لضمان الأمان والسلامة للجميع على مدار الساعه.

والأن ماذا تنتظر استمتع بالراحة النفسية والاسترخاء وبعيد عن الزحام والضوضاء كل ذلك بداخل منتجـع تلال الساحل الشمالي الذي يوفرلك الحياه اليومية السعيدة التي تناسب أفراد الأسرة جميع أيام الأسبوع.

وللإستمتاع بكل هذه المميزات والخدمات وإمتلاكها قم بالإتصال بنا الآن لـ حجز وحدتك التي تناسبك في منتجع تلال العلمين الجديدة telal sahel north coast.

مساحات و اسعار تلال الساحل الشمالي

توفر قرية تلال الساحل الشمالي لكل عملاءها مجموعه متميزة ومتنوعه من الوحـدات السكنيه المتاحة للبيع بكافة أشكالها ومساحاتها و تصميم كافة الوحدات بتصميمات عالمية فريدة من نوعها .

فتوفر الشركة لكل الباحثين عن شاليهات بجارد وفلل مستقله و تاون هاوس فاخرة بـ أسعار هذه الوحـدات أنها تعد بمثابة اسعار تنافسية فريده من نوعها .

حيث حرصت شركة رؤية العقارية وهى المطور العقاري للمشروع على وضع أقل الاسعار لكي تتناسب مع جميع الفئات ويستطيع الجميع شراء وحدات شاملة تتمتع بفيو متميـز على البحر مباشرة فى قرية تلال الساحل الشمالي.

ولمعرفة أسعارها ومساحاتها تابعونا:

  • والفيلات المستقلة (استاند لون) standalone villa بمساحة تبـدا من 280 متر مربع بسعر يبدأ من 12.880.000 جنيه مصرى.
  • كذلك يوجد بنتهاوس مساحتها 185م ويبدا سعرها من 4.800.000 جنية مصري.
  • كما يتوافر توين هـاوس in house تبدأ مساحته من 200 م وأسعاره تبدأ من 6.530.000 ج.م وتصل حتى 7.750.000.
  • أما بالنسبة لمساحة الشاليهات فيوجد شاليه تبدا مساحاته من 133 متر² ويتكون من 3 غرف ويبدأ السعر كذلك من 3.600.000 ج.م .
  • كذلك وجود شالية تمتاز مساحاته بأنها تكون بداية من 85 م chalet وتتكون من غرفتين نوم و حمام و ريسبشن و تراس و مطبخ وتكون الأسعـار بداية من 2.500.000 ج.م .

والآن أعزائي العملاء يمكنكم إختيار وحداتكم التي تناسبكم داخل واحد من أهم منتجعات و قرى الساحل الشمالي والتي تتمتع برؤية بانورامية بأميز المواقع و أشهر الشواطى الساحلية التي تتميـز بالرمال البيضـاء الناعمه وذلك في تلال الساحل الشمالين والإتصال بنا على الأرقام الموضحة في نهاية المقال وحجز وحداتكم.

ومن ثم الإستمتاع بتجربة حياة جديده وسط الطبيعة والمناظر الخلابـة والخدمات الترفيهيه المتعددة والممتعة .

طرق الدفع وأنظمة السداد

وتقدم لك شركة رؤية للتطوير و الاستثمار العقاري أبسط وأيسر أنظمة وطرق سداد ودفع في قرية تلال الساحل الشمالي .

وذلك لكي تتيح الفرصة امام العميل حسب إمكانياته المادية لإمتلاك وشراء وحداتهم بكل سهولة ويسر وبدون دفع مبالغة باهظة وفوائد ليس لها داعي .

وتتمثل هذه الأنظمة في التالي:  

  • يمكنك دفـع أقل مقدم بنسبة 5 % ثم دفـع 5% بعد 3 شهور وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد بـ أقساط متساوية وسوف يتم تسليم كافة الوحدات خلال 4 سنوات متشطبة بالكامل بـ نظام تشطيب سوبر لوكس .

سارع بـ إتخاذ قرارك الآن وقم بحجز شاليهك بـ اطلالة خيالية على اجمل شواطئ للبحر المتوسط في احدث أرقى وأهم قرية بالساحل الشمالى northcoast وذلك في تلال الساحل الشمالي.

و ذلك بمقدم بسيط قبل نفاذ كافة الوحـدات وإستمتع بمميزات لا حدود لها .

قرية تلال سول الساحل الشمالي

تقوم شـركة رويا يختار رؤية للتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة من قرية تلال الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تبلـغ 134 فدان بإطلالة مباشـرة على شاطئ البحر المتوسـط، حيث يبلغ طول شاطئ المنتجع على الشاطئ حوالي 1500 متر مربع.

كما قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات السكنيـة والساحلية داخلقرية تلال سول الساحل الشمالي مجهزة على أعلى مستوى وبإطلالة و فيو رائع على المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية بمختلف انواعها.

وقد بلغ عدد وحدات قرية تلال سول الساحل الشمالي 976 وحدة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق بتصميمات عالمية وبتشطيبات سوبر لوكس بالكامـل.

بالاضافة الى توفير العديد من المساحـات المتنوعة ليختار العميـل المساحة التي تناسبه،ن كذلك تتميـز قرية تلال سول الساحل الشمالي telal soul north coast باسعار تنافسية مميزة.

شركة رؤية جروب للاستثمار والتطوير العقارى

شركـة رؤيـة للتطوير العقاري هى إحدى شركات مجموعة طيبة العقاريه وهى شركة عالمية تعمل في مجال التنمية العمرانية، كما أنها من كبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

كما قامت بـ إنشاء العديد من المشروعـات الناجحة في العديد من المناطق والمدن، وقد تم إنشاء هذه الشركة العظيمة على يد أحد كبار رجال الأعمال والمستثمرين الناجحين وهو المهندس / هشام شكرى .

ويرجع تاريخ إنشاءها إلى عام 1997 فهى تمتـلك خبرة واسعة وتاريخا عريقا منحها القدرة على إنشاء وإقامة كبرى المشروعـات العقارية الناجحة والتي قامت بتحقيق إستثمارات كبيرة في عالم العقارات .

كذلك ظهر تطور حديث في شهر مارس 2015 اشترت Pioneer بايونيرز 60٪ من Roya وفي يونيو 2015 انضم صندوقان إلى Roya وهما EgyCap Investment Ltd و Castle Property Company Ltd ، وبالتالي كان إجمالي هيكل ملكية رؤيا هو 52.2٪ بايونير 34.6٪ هشام شكـرى 8.8٪ EgyCap Investment Ltd ، و 4.4٪ شركة كاسل العقارية المحدودة Castle Property Company Ltd.

وقد قامت هذه الشركـه العريقة بالإستعانة بكبرى شركات الاستشارات الهندسية الهامة و ذلك لوضع خطة تنفيذية هندسية لإنشاء قرية تلال الساحل الشمالي على أحدث طراز فني ومعماري .

فقد تم تصميمها على شكل مصاطب طبيعية ذات رونق وطابع فريد ومتميز تخطف الأنظار بجمالها وروعة تصميماتها وسحر طبيعتها الخلابة .

سابقة أعمال شركة رؤية للاستثمار والتطوير العقاري

قدمت تلك الشركة مجموعة ضخمة من المشاريع الاستثمارية الناجحة والمميزة في مختلف المدن والمناطق الإستراتيجية الهامة ومن أهمها ما يلي:

  • تم إنشاء البنك العقارى الذى يتم تطويره فى الوقت الحالى فى مدينة السادس من اكتوبر و الشيخ زايد و الساحل و مرسى علم .
  • كما قامت بإنشاء منتجع لافيستا 1 و لافيستا 2 بالسخنة .
  • كذلك كمبوند الباتيو 1 ، 2 القاهرة الجديدة فى التجمع الخامس .
  • أيضا كمبونـد الهضبة فى 6 اكتوبر .
  • كما أنشأت قرية تلال الساحل الشمالى .
  • كذلك قريه تلال العين السخنة .

والآن عزيزي العميـل قم بالاتصال بنا الآن على الأرقام الموضحة أمامك وسارع بحجـز وحداتك المميزه في قرية تلال الساحل الشمالي.

ولا تدع هذه الفرصة العظيمة تضييع منك و امتلك وحده ساحلية راقية بأقل الأسعار وبتسهيلات تصل إلى 7 سنوات

بادر واحجز الآن ولا تتردد.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة رؤية العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع تلال الساحل الشمالي ؟
شركة رؤية للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع تلال الساحل الشمالي ؟
في الكيلو 143 طريق الاسكندريه / مرسي مطروح
ماهى اسعار مشروع تلال الساحل الشمالي ؟
تبدأ من 2.500.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع تلال الساحل الشمالي ؟
تبدأ من 85 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة رؤية العقارية ؟
01050022333