قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي

قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي

تفاصيل قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي

قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي Hacienda Bay North coast، الإختيار الأمثل لكل عميل يريد تغيير حياته إلى الافضل والإستمتاع بها.

حيث توفر لك قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي جميع الإمكانيات والخدمات والمميزات التي توفر الحياة المثالية والراحة والاستجمام والرفاهية المطلقة بدون مقابل.

وتشتهر قرية هاسيندا باى بالفخامة والتميز والإنفراد فقد تم تصميمها على أفخم وأرقى طراز هندسي ومعماري وهو الطراز المصري الأصيل.

كما أنها تتمتع بفيو طبيعي ساحر حيث تمتلك شاطئا مميزا على أجمل بحار العالم وهو شاطئ البحر المتوسط والمناظر الطبيعية الساحرة والخلابة .

ومن الجدير بالذكر أن هذا المنتجع المميز والفريد من نوعه أحدث إصدارات شركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري وهى شركة عريقة تقوم بإنشاء وطرح مشروعات عالمية غاية في الجمال والروعة .

وتتميز قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي بأنها تمتلك العديد من المميزات والخدمات التي تجعل حياتك بداخلها ذات طابع خاص وفريد من نوعه حيث تعد هذه القرية بمثابة تحفة فنية سياحية مميزة، تابعونا .

موقع قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي

تمتلك قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى موقعا إستراتيجيا مميزا جعلها مصدر جذب سياحي لجميع العملاء العرب والأجانب، فقد كان إختيار موقعا متميزا يتمتع بالعديد من المزايا وذات أهمية كبيرة أهم أولويات الشركه التي منحتها عناية وإهتماما كبيرا .

فقد تم تنفيذ وإنشاء قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي بالساحل الشمالي وهو من اجمل وأهم المدن السياحية بالجمهورية كلها، حيث تمتلئ بعديد من المميزات والخدمات والمرافق التي توفر لك الإستقرار والإستمتاع بالحياة هناك .

كما أنها تمتلك شـاطئ من افضل وأجمل الشواطئ في العالم وهو شـاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث المياه الزرقاء النقية والسماء الصافية والجو المعتدل والخلاب طوال فصول السنة والرمال الذهبية الناعمة ومناظر الطبيعة المنتشرة حولك في كل مكان .

فتقع قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي بالتحديد في الكيلو 124 طريق الإسكندرية / مرسي مطروح بمنطقة سيدى عبدالرحمن بحيث يجعلك على مقربة من كافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية الهامة

ويتميز موقع قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي أنه يقع بالقرب من العديد من المرافق والمناطق الهامة بحيث تبعد خطوات فقط عن مطار مدينة العلمين الجديدة الذي يبعد عن القريه.

كما يبعد موقع قرية هاسيندا باى عن مدينة مرسى مطروح فترة زمنية لا تتجاوز الساعة .

و المسافة المقدرة بين قرية هاسيندا بارى الساحل الشمالي والقاهرة لا تزيد عن 265 كم كما تقع على بعد خطوات من أهم المعالم السياحية بالساحل الشمالي.

مثل متحف الحرب العالمية الثانية الذي لا يبعد سوى 10 دقائق فحسب من قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي .

مساحة قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي

وتعد المساحه الكلية والإجمالية التي تم توفيرلها لبناء وإنشاء قرية هاسيندا باى من أكثر وأهم مميزاته حيث يتمتع بمساحة هائلة بقلب منطقة سيدي عبد الرحمن .

تبلغ المساحة التي وفرتها لشركه لـ قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي حوالي 593 فدان وهو ما يعادل 2.4 مليون.

وقد قامت الشركه المالكة و المطور الحقيقي للمشروع بتقسيم هذه المساحه الكبيرة بطريقة إحترافية بحيث أنشأت عددا كبيرا من الوحدات السكنيه بكافة أنواعها ومساحاتها المختلفة، لتناسب الجميع وتتلائم مع كافة الأذواق المختلفة متشطبة بالكامل على أحدث طراز معماري.

كما تم توفيرالعديد من المساحات الخضراء الشاسعة والأشجار الكثيفة والمسطحات المائية المتعددة والمتنوعة و كذلك اللاند سكيب الخلابه.

علاوة عن توافر مرافق وخدمات كثيرة ومتعددة بحيث تتخلل جميع أنحاء القريه وتوفر الحياة والإستقرار الذي يتمناه الجميع في قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي.

خدمات قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي

أما بالنسبة لخدمات قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي Hacienda Bay North coast فقد تنوعت وتعددت كثيرا بما يلبي كافة متطلبات العملاء ويوفر لهم السعادة والراحة والإسترخاء و الاستمتاع بأجازتهم وقضاء عطلة مميزة تتمييز بالراحة التامة والبعد عن أي ضغوطات أو ضوضاء .

فمن اكثر الأمور التي ميزت قرية هاسيندا باى عن غيرها من قرى سياحيه مجاور لها أن الشركة المطورة لها إعتمت على توافر كل احتياجات ومتطلبات العملاء وما يلزمهم بحيث لا يكون هناك أي سبب لخروجه من القرية وتشتت راحتهم .

فالشركه تعمل دائما على توفيـر المتعة وعمل ذكريات مميزه وقضاء وقت رائع ومميز لجميـع المقيمين في قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي .

ومن أهم وأبرز ما تم توفيره من مرافق وخدمات في قرية هاسيندا باى ما يلي:

  • مطاعم وكافيهات عالمية .
  • فنادق فاخرة بمستوى 5 نجوم .
  • كما يتوافر مستشفيات وعيادات في جميع التخصصات الطبية كاملة ومجهزة على أعلى مستوى
  • مسجد وكنيسة لممارسة الشعائر الدينية.
  • مسطحات مائية متنوعة مثل البحيرات الصناعية الكريستالية وحمامات سباحة متعددة.
  • كذلك توفر لاند سيكب خلابة وكريستال لاجونز رائعة .
  • بالإضافة إلى توفير حمامات سباحة كبيرة للسيدات لتوفير الخصوصية التامة.
  • كما يتوافر بالقرية صالات جيم مجهز بكافة الاجهزة الرياضية .
  • كما تم توفير نادى صحي يضم سبا وساونا وجاكوزي .
  • نوادي ترفيهية وإجتماعية متعددة بها طاولات بلياردو وأماكن لالعاب البلايستيشن.
  • كما يضم نادي رياضي ضخم و ملاعب تضم كافة الأنشطة و الألعاب الرياضيه المختلفة.
  • ملعب جولف على مساحة 672 ألف متر مربع.
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة وتركيب كاميرات مراقبة في جميع أنحاء قرية هاسيندا لاباى الساحل الشمالي.

استمتع الآن بكل هذه المميزات والخدمات الكثيرة والمتميزة و بجمال الطبيعه في قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي Hacienda Bay North coast وعيش حياتك بطريقة مختلفة وتمتع بعطلة مميزة .

أسعار ومساحات قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي

من الجدير بالذكر أن منتجع هاسيندا باى الساحل الشمالي تم إقامته على مساحة ضخمه تقدر بـ 593 فدان مما كان له تأثيرا إيجابيا على توفيـر العديد من الوحدات السكنيه بجميع أنواعها وبمساحات واسعار متنوعة.

وذلك لكي تتناسب مع جميع العملاء كما تعتبر قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي أحد أهم و أبرز القرى التى تقـع داخل منطقه الساحل الشمالى .

فيجد كل عميل وحدته التي يريدها بالمساحة التي تناسبه ومن أهم الوحدات التي توفيرها في قرية هاسيندا ما يلي:

  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.
  • كما يتوافر شاليهات.
  • فيلات بنمط water villas.
  • كذلك يوجد فلل بنمط فندقي.
  • بالاضافة إلى توافر الفيلات بإطلالة و فيو مباشر على الفندق.
  • كما يتوافر الكباين الفندقيه

وتتمتع كل هذه الوحدات في قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي أنها تطل مباشرة على شـاطئ البحر الابيض المتوسط.

تفاصيل اسعار ومساحات قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي

وإليكم بيان تفصيل عن مساحات هذه الوحدات وأسعارها :

  • توجد مساحه الشاليهات المتوفرة للبيع بمساحات تبدأ من 153 متر + روف بمساحة 93 م وتبدا أسعاره من 4.785.000 جنيه مصري.
  • كما يتوافر شاليه بمساحة 256 متر مربع دور متكرر بسعـر يبدأ من 6.730.000 ج.م.
  • كذلك يتوافر شالية تبدأ مساحته من 266 م وحديقة بمساحة 200 م دور أول يبدأ سعره من 7.850.000 ج.م.
  • تم توفير أيضا كابينة تبدأ مساحتها من 43 م وتصل إلى 57 م بسعـر يبدأ من 4.452.000 جنية مصري.
  • كذلك يوجد كابينة تتكون من غرفتين نوم تبدأ مساحاتها من 87 م وتصل حتى 215 م بسعر يبدأ من 8.323.000 ج.م ويصل إلى 26.499.000 ج.م.

أما فيما يتعلق باسعار هذه الوحـدات المميزة فقد حرصت شركة بالم هيلز العقارية بوضع اسعار تنافسية لا مثيـل لها، حيث تتيح الفرصة للجميع لشراء وحده مميزه وقضاء عطلات صيفية بشكل مختلف والإستمتاع بمميزات لا حدود لها في قرية هاسيندا باى بأقل الاسعار.

حيث تبدا الأسعار بالمنتجع من 4.785.000 جنيه مصري وتصل حتى 26.499.000 جنيه .

إختار بيت أحلامك الان في قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي وسارع بالحجز قبل أي حد وقبل نفاذ جميع الوحدات وإستمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعيه الخلابة و الرائعة وإستمتع بمميزات لا حصر لها .

معلومات عن شركة بالم هيلز للتطوير والإستثمار العقارى

تعد شركه بالم هيلز العقاريه من عمالقة شركات العقارات في السوق العقاري المصري والشرق الأوسط، حيث أنشاءت وأقامت العديـد من المشروعات الاستثمارية المتنوعة مثل المشاريع السكنية والسياحية المميزة والتي حققت اعلى نسبة نجاح و استثمارات في العالم .

كما أنها تمتلك تاريخا عريقا سلسلة أعمال مشرفة حيث تم إنشاءها منذ عام 2005 م بالشراكة مع الشركه المغربية للاستثمار والتنمية ومجموعة الملياردير المصري ياسين ابراهيم لطفى منصور.

وتمتلك هذه الشركه خبرة واسعة مكنتها من إنشاء وتنفيذ سلسلة أعمال ضخمـة لفتت إنتباه الجميع إليها وقد أشاد كبار المستثمرين بنجاحها وعبقريتها كما أنه تم إدارج هذه الشركة في بورصة لندن و البورصة المصرية افي القاهرة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة العريقة هى المنفذة لهذا الصرح الضخم وهو قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي.

وقد قدرت ثروة الملياردير ياسين ابراهيم لطفي منصور من خلال مجلة فوربي الشرق الأوسط نحو 2.3 مليون دولار أمريكي لعام 2020 كما قدرت أيضاً مجلة فوربس الشرق الأوسط ثروتة في عام 2021 نحو 1,1 مليار دولار أمريكي.

معلومات عن الشركة المالكة لقرية هاسيندا باى

ومن الجدير بالذكر أن السيد ياسين منصور هو رئيس شركة بالم هيلز للتعميرمنذ عام 2005 بالإضافة أيضاً أنه رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم منذ عام 2021.

وهو أيضاً رئيس مجلس إدارة ماكدونالدز مصـر بالإضافة أنه عضو مجلس إدارة مجموعة مانتراك يونتراك وأيضاً ماكور للفنادق، كذلك يشغل منصب عضو مجلس إدارة شركة مان كابيتـال ومؤسس وعضو مجلس إدارة مجموعة منصور.

كما أنه عضو في المعهد القومي للأورام وهو أيضاً عضو في جمعية تكاتف وقد شغل السيد ياسين منصور منصب الرئيس التنفيذي لشركة منصور والمغربي للاستثمار والتنمية.

كما كان عضو مجلس إدارة في بنك كريدي أجريكول مصر وعضو في النادي الأهلي المصري لكرة القدم.

كذلك فهو عضو في مؤسسة ليد وهو مشروع مشترك مع البنك الدولي لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة كما أنه أمين سر مجلس إدارة جمعية المستقبل ويمتلك أيضاً العديـد من الشركات التي تعمل في مجال المعدات الصناعية.

يمتلك أيضاً حقوق توزيع العلامات التجارية مثل جنرال موتورز وماكدونالدز وكرافت للأغذية وميشلان وغيرها من

العلامات التجارية الأخري وقد حصل ياسين منصور على بكالوريوس في العلوم المالية من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية

أعضاء مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

  1. الملياردير المصري ياسين ابراهيم لطفى منصور وهو رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة
  2. أيضاً دينا حسن اسماعيل زكري وهي عضو مجلس إدارة بالشركة
  3. كذلك السيد حازم محمد مجدي خليل بدران العضو المنتدب في الشركة
  4. أيضاً السيد محمد الامين اسماعيل لطفى منصور وهو نائب رئيس مجلس الادارة
  5. محمود لطفي اسماعيل محمود لطفي عضو مجلس إدارة بالشركة
  6. بالإضافة إلي السيد طارق محمد صلاح الدين طنطاوي الذي يشغل منصب العضو المنتدب في الشركة
  7. حسن محمد حسن درويش هو عضو من أعضاء مجلس إدارة الشركة
  8. أيضاً السيد عمرو على الجارحي وهو عضو مجلس إدارة بالشركة
  9. يوسف محمد مدحت يوسف الفار عضو من أعضاء مجلس الأدارة
  10. هشام إبراهيم حمدي سماحة هو عضو مجلس إدارة شركة بالم هيلز العقارية
  11. على ثابت سيد فرغلى وهو عضو مجلس إدارة بالشركة
  12. عمر عبد العزيز ابراهيم مهنا هو أحد أعضاء مجلس إدارة شركة بالم هيلز العقارية

سابقة أعمال شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

  • مول جولف سنترال القاهرة الجديده Golf Central Palm Hills Mall‎
  • بالإضافة أيضاً إلي كمبوند وودفيل 6 اكتوبر Woodville 6 October Compound
  • كذلك كمبوند ذا كراون بالم هيلز The Crown Palm Hills
  • أيضاً كمبوند بالم باركس 6 أكتوبر Palm Parks Compound 6 October
  • كمبوند بادية بالم هيلز السادس من اكتوبر Compound badya 6 October
  • كذلك كمبوند كازا الشيخ زايد Casa Sheikh Zayed Compound
  • كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة Compound Capital Gardens New Cairo
  • أيضا منتجع بالم هيلز العين السخنة
  • مشروع بالم هيلز الاسكندرية Palm Hills Alexandria Compound
  • كذلك قرية بالم هيلز العلمين الجديدة
  • كاسا casa .
  • بالإضافة إلى وود فيل wood ville .
  • بامبو اكستينشن .
  • أيضا قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white

إمتلك وحدة سكنية مميزة الآن في قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي وإستمتع بكل ما توفره لك من مميزات وخدمات لا مثيل لها وعيش الرفاهية والمتعة والرقي.

طرق الدفع وأنظمة السداد

ولسهولة شراء وإمتلاك فلل وشاليهات مميزه ذات طابِع فريد وتصميمات حصرية فريده من نوعها وتوافر كافة أنواع الخدمات الترفيهية والمعيشية ومرافق في كافة المجالات التي يحتاج إليها العملاء بالقريه وأسواق ومناطق تجارية ضخمة .

قامت شركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري بوضع أفضل أنظمة وطرق سداد ودفع في قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي.

وتتمثل انظمة الدفـع والسداد فيما يلي:

  • امتلك وحده سكنيه الآن بتصميمات عالمية وفيو ساحر وخدمات متنوعة ومتعددة بأقل سعر و مقدم 10% ثم دفع 5% بعد 3 شهور وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 6 سنوات ونصف بدون فوائد .

و تتميز قرية هاسيندا باى الساحل الشمالي أنه يتم استلام الوحدات بـ نظام تشطيب كامل

اتصل الآن على أرقام شركة بالم هيلز العقاريه واحجز وحدتك التي تناسب وإستمتع بكل هذا وأكثر في قرية هاسيندا الساحل الشمالي ولا تجعل هذه الفرصة العظيمة تضيع منك .

لذلك احجز الآن وإمتلك على الفور بتشطيبات سوبر لوكس .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل