منتجع تلال العين السخنة

منتجع تلال العين السخنة

معلومات عن منتجع تلال العين السخنة

منتجع تلال العين السخنة Telal ain sokhna، أهم وأبرز المشروعات الساحلية و السياحية في منطقة العين السخنة في أرقي وأفضل المواقع الهامة ذات المناخ المعتدل والطبيعة الخلابة .

ومن الجدير بالذكر أن شركة رؤية للتطوير العقاري هي التي أطلقت هذا الصرح العملاق وتعتبر شركة رؤية للتطوير العقاري من أهم وأكبر الشركات في الوطن العربي التي تعمل في مجال التطوير العقاري .

فقد قدمت شركة رؤية للتطوير العقاري مدينـه سكنيـة متكاملة الخدمـات و المرافق وكافة وسائل الترفيه ليكون منتجع تلال العين السخنة مسكن دائم و مميز وليس مجرد عطلة صيفية .

بالإضافة إلي أنه يتوفر في منتجع تلال العين السخنة وحدات سكنيـة متميزة متعددة المساحـات وبأفضل وأرقي طراز معماري وتصميمات حديثة وفريدة علي أحدث المعايير العالمية لتناسب كافة الأذواق .

كما وضعت شركة رؤيـة للتطوير العقاري كل ما تمتلك من خبرة في هذا الصرح الضخم ليكون بمثابة علامة فارقة في تاريخ التنمية العمرانية في منطقة العين السخنة .

موقع منتجع تلال العين السخنة

إهتمت شركة رؤية للتطوير العقاري بإختيار موقـع إستراتيجي ومميز في قلب العين السخنة لإنشاء مشروعها الأضخم منتجع تلال العين السخنة Telal ain sokhna.

ليتمتع المشروع بأفضل و أجمل إطلالة علي شـواطئ البحر الأحمر الساحرة حيث المناخ المعتدل.

كما يقعمنتجع تلال العين السخنة بالقـرب من أهم المدن والمناطق الحيوية بالإضافة إلي أهم الطرق الرئيسية، فنجد أن وتبلغ المسافة بين منتجع تلال العين السخنة وبين بورتو السخنة 5 دقائق فقط .

علاوة علي ذلك يقع منتجع تلال العين السخنة بالقرب من طريق الزعفرانة السريع ، بالإضافة إلي أنه يفصلة مسافة 30 دقيقة فقط عن مدينة السويس .

كما يمتاز منتجع العين السخنة بأنه يقع علي بعد مسافة 100 كيلومتر فقط عن القاهرة الكبري.

و كل تلك المدن الهامة والطرق السريعة التي تقرب من منتجع تلال العين السخنة تزيد من أهميته وتميزه عن غيره وتزيد من سهولة التنقل من وإلي القرية .

مساحة منتجع تلال العين السخنة

يمتاز منتجع تلال العين السخنة انه يقام علي مساحـة ضخمة ليضم مجموعة متميزة من الخدمـات والمـرافق الأساسية.

و كذلك يضم الأنشطة الترفيهة بالإضافة إلي وجود العديـد من الوحـدات السكنية متنوعة التقسيمات الداخلية وبمختلف المساحـات لتناسب الجميع .

فقد تم إنشاء هذا الصرح العملاق بمساحة تقدر بـ حوالي 617,76 فدان تمتد على شاطئ البحـر الأحمـر، حيث تقسيم هذه المساحه إلي جزئين :

الجزء الأول وهو يحتوي علي 20 % من إجمالي مساحـة المنتجع وتم تخصيصها للمباني والإنشاءات المتميزة بمختلف المساحـات .

الجزء الثاني وهو يشمل باقي المساحة الكلية للمشروع وتم تخصيص هذه المساحه للمساحـات الخضـراء والحدائق ذات الأشجار الكثيفة والأزهار الجميلة.

التي تعطي لمشروع تلال العين السخنة منظر جمالي خلاب وتوفير الخدمـات والمـرافق بكافه أشكالها.

كما قامت شركة رؤية العقارية بطرح منتجع تلال العين السخنة متشطب بالكامل على أحدث طراز بأعلى مستوى .

فقد إهتمت شركة رؤية للتطوير العقاري علي جعل منتجع تلال العين السخنة أميز وأجمل المنتجعات و القرى بالعين السخنة التي يأتي إليها الجميع.

حيث تم تصميمه بأفخم التصميمات العالمية على شكل مصاطب متدرجة.

خدمات منتجع تلال العين السخنة

حرصـت شركة رؤية للتطوير العقاري علي توفير كافة الخدمـات والمـرافق المميزة وكذلك الانشطة الترفيهة والخدمية في منتجع تلال العين السخنة Telal ain sokhna.

لتلبية كافة متطلباتك و أغراضك ويكون بجانبهم كافة الخدمـات المعيشية والترفيهية وتوفير كافة وسائل الراحة والرفاهية لجميع العملاء و تجعلك تقوم بقضاء أجمل الأوقات مليئة بالرفاهية بتلال العين السخنة.

و تتمثل هذه الخدمـات فيما يلي:

  • إهتمت شركة رؤية للتطوير العقاري بالمنظر الجمالي فقامت بتخصيص مساحـة كبيرة للمساحات الخضـراء .
  • كذلك اللاند سكيب الممتلئ بالزهور و الورود مختلفة الألوان في منظر جمالي جذاب تستريح له النفس داخل منتجع تلال .
  • كما يضم منتجع تلال 500 يخت و كذلك مرسي للمارينا واليخوت ومركب للاستمتاع برحلات الصيد المميزة و للغوص في مياه البحـر الأحمـر ذات الشعاب المرجانية التي لا مثيل لها .
  • قامت الشركه المالكة بإنشاء صالات جيم ضخمه بها أحدث الأجهزة الرياضيـة الحديثة عالية الجودة لممارسة كافة أنواع الأنشطـة الرياضيه وللاستمتاع بكل وقت داخل منتجع تلال .
  • ويمتاز منتجع تلال بوجود كافة وسائل الإستجمام والإسترخاء حيث يتوفر به غرف سبا وساونا و جاكوزي متميزة وعلي مستوي عالي من الخدمة والجودة .
  • كما قامت شركة رؤيا للتطوير العقاري بإنشاء جراج كبير لإنتظار السيارات لتنجب الإزدحام داخل منتجع تلال.
  • ويضم منتجع تلال أيضا منطقة ألعاب للأطفال بها كافة الألعاب الترفيهية للأستمتاع بكل وقت داخل المنتجع .
  • علاوة علي ذلك قامت شركـة رؤية القابضة بتوفير حمامات سباحه مميزة بمختلف الأحجام لتناسب الأطفال موزعة بالكامـل في كافة أنحاء المنتجع .
  • و يتمتع منتجع تلال بالبحيرات الصناعية الكريستالية التي تزيد من جماله وتعطي منظر ساحر يستمتع به السكان .
  • كما يوجد كريستال لاجون ولاند سكيـب مختلفة ومميزة.
  • كذلك وفر المطور العقاري للمنتجع مول تجاري كبير مزود بالعديد من المحلات التجارية التي بها أشهر الماركات العالمية.
  • بالإضافة إلي هايبر ماركت عملاق به كافة إحتياجات السكان لعدم الحاجة للخروج خارج منتجع تلال .

مزايا منتجع تلال العين السخنة

  • بالإضافة إلي أن منتجع تلال يضم العديـد من العيادات الطبيه التي بها أحدث الأجهزة الطبية العالمية لتلقي الخدمة العلاجية بأعلي مستوي .
  • كما قامت شركة رؤية للتطوير العقاري بإنشاء عدة فنادق التي تقدم أجود وأفضل خدمة فندفية كما تمتاز بتصميمات عالمية حديثة داخل منتجع تلال.
  • كذلك يضم منتجع تلال مسجد ضخم يتسع لأعداد كبيرة من المصلين لإقامة الشعائر الدينية .
  • ومن الجدير بالذكر أيضا أن منتجع تلال يضم تراك طويل للمشي والجري و ركوب الدراجات في هدوء تام في الهواء الطلق النقي .
  • كما حرصـت شركة رؤية للتطوير العقاري علي توفيـر كافة وسائل الأمن والأمان للعملاء بكافة الطرق الأمنية وتوفر أفراد أمن و حراسة داخل منتجع تلال على مدار 24 ساعة .
  • كذلك يتوافر حمام سباحة للسيدات لتوفير الخصوصية التامة لهم .
  • كما يمتاز منتجع تلال بوجود أماكن مخصصة للقراءة في هدوء بعيداً عن الإزدحام لزيادة الاستمتاع بالقراءة .
  • كما وفرت شركة رؤية للتطوير العقاري العديد من الملاعب الرياضية الضخمة والمتميزة للاستمتاع بكافة الألعاب والأنشطة الرياضيـة و ممارسة رياضتك المفضلة في منتجع تلال .
  • و يضم منتجع تلال أيضا نادي إجتماعي فريد من نوعه لقضاء أجمل الأوقات به وللاستمتاع بكافة الأنشطه الإجتماعية .

و غيرهم الكثير من الخدمـات التي تميز قرية تلال العين السخنة و تحتوي عليها وتجعله مدينـة متكاملة لا ينقصها شئ فقد بذلت شركة رؤية للتطوير العقاري كل جهدها لراحة و إستمتاع عملاءها .

أسعار ومساحات منتجع تلال العين السخنة

يمتاز منتجع تلال العين السخنة Telal ain sokhna، بوجود وحـدات سكنيه متميزة وفريدة بقلب العين السخنة.

حيث حرصت شركة رؤية للتطوير علي إنشاء وحـدات فريدة مختلفة التقسيمات الداخلة ومتنوعة المساحات لتناسب كافة الأذواق.

كما تتمتع جميع الوحـدات بإطلالة بانورامية مباشرة و رائعة علي أجمل شـواطئ البحـر الأحمـر.

حيث المياه الفيروزية والرمال الذهبية و المناخ المعتدل وسط المساحـات الخضـراء الخلابة الساحرة والمسطحات المائية المتنوعة في منظر تستريح له النفس .

ومن الوحـدات المتاحة للبيع تتكون من ( شاليهات فاخرة – وتوين هاوس – وفيلات مستقلة) بمساحات متفاوتة.

– فنجد أن مساحات الوحـدات السكنيـة تبدأ من 96 م وتصل إلي 360 متر مربع، ليجد الجميع كل ما يبحث عنه ويمتلك أفضل و أرقي الوحـدات السكنيـة علي أحدث طراز معماري حديث يواكب روح العصر .

كما وضعت شركة رؤية للتطوير العقاري أميز الاسعار بقلب العين السخنة فهي تعتبر بمثابة اسعار تنافسية لا مثيل لها ، يمتلك الجميع أفخم الوحـدات بقلب العين السخنة بموقع متميز علي أجمل شواطئ البحـر الأحمـر .

تفاصيل الأسعار والمساحات

  • يوجـد شاليهات متكررة chalet تبدأ مساحتها من 96 متر مربع تحتوي علي 2 غرفة نوم يبدأ السعر من 2.120.000 جنيه  مصري حتى 2.300.000 ج.م .
  • كما يتوفر شاليه بمساحة 96 متر مربع يتكون من غرفتين نوم بسعر يبدأ من 2.120.000 ج.م ويصل إلى 2.300.000 ج.م.
  • بالإضافة إلى وجود شالية متكرر مكون من 3 غرف نوم مساحته 98 م يبدا سعره من 3.000.000 ج.م ويصل إلى 3.100.000 ج.م.
  • يوجد أيضا شاليه دور أرضي مكون من 3 غرف نوم مساحته 99 متر مربع + حديقة مساحتها 120 م وسعره 3.850.000.
  • كذلك تم توفير توين هاوس من الصف الثاني حتى الصف الرابع بمساحات تبدأ من 140 متر  مكون من 3 غرف نوم وغرفة خادمة + جاردن مساحته 120م بسعـر يبدأ من 4.850.000 جنيه مصرى ويصل إلى 5.200.000 ج.م.
  • بالإضافة إلى توافر توين هـاوس من الصف الثاني إلى الرابع مكون من 3 غرف + غرفة خادمة بمساحات تبدأ من 180 متر مربع + جـاردن مساحتها 100 م بسعر يبدأ من 5.300.000 جنيه مصري حتى 6.400.000 ج.م.
  • كما يتوفر فيلات مستقة تتكون من 5 غرف نوم + غرفة خادمة بمساحة 280م وحديقة مساحتها 200 م بسعر يبدأ من 10.000.000 جنيه مصري ويصل الى 15.000.000 ج.م.
  • فيلا مستقله تبدأ مساحتها من 360 متر مربع مكونة من 6 غرف نوم + غرفة خادمة بحديقة مساحتها 200 م يبدأ سعرها من 13.000.000 جنيه مصري ويصل إلى 15.000.000 ج.م.

لا تنتظر و بادر الآن بحجز و إمتلاك شاليهك في العين السخنه علي شـواطئ البحـر الاحمر الساحر.

حيث الشعاب المرجانية و المياه الصافية والرمال الذهبية والاستمتاع بالهواء الطلق و كافة وسائل الترفيه بمختلف المساحـات و بأسعار تنافسيه.

طرق الدفع وأنظمة السداد 

إهتمت شركة رؤية للتنمية العمرانية علي وضع أسهل و أفضل طرق دفع وانظمة سداد لحجز و إمتلاك أفخم و أرقي الوحـدات في منتجع تلال العين السخنة، فقد قدمـت الشركة لعملاءها أنظمة سـداد لا مثيل لها ومنها :

  • دفع مقدم بنسبة 5% من المبلغ الكلي وتقسيط الباقي على فترة سـداد تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد .
  • او ادفع 5% مقدم ثم 5% بعد 3 شهور وقسط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد والتسليم خلال 3 سنوات.
  • كما يمكنك دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي حتى 8 سنوات بدون فوائد.
  • أو بمقدم 5% ثم 5% بعد 3 شهور وتقسيط الباقي من المبلغ على 9 سنووات بأقساط متساوية والتسليم خلال 4 سنوات.

إنتهز الفرصة وإحجز و إمتلك أجمل و ابرز الوحدات كامله التشطيب في أحدث مشروعات شركة رؤية للتطوير العقاري بقلب العين السخنة، بأسهل طرق و انظمة سـداد وبجانب كافة المناطق والمدن الهامة والحيوية وسط كافة الخدمـات و المـرافق .

نبذة عن شركة رؤية للتطوير العقاري

تأسست شـركة رؤية جروب للتطوير العقاري منذ عام 2003 م، لتصبح من أهم و أبرز شركات التطوير العقاري في السوق العقاري والوطن العربي كله .

كما نجد أن شركة رؤية للتطوير العقاري قامت بالعديد من المشروعـات الناجحة علي مدار السنوات ليمتلئ تاريخ الشركـة بالعديد من الإنجازات التي أصبحت علامة مميزة و فارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية .

علاوة علي ذلك تقوم الشركـة في جميع أعمالها الإنشائية علي تصميمات حديثة علي أحدث طراز معماري لتصبح مشروعتها لوحة فنية مبتكرة .

من الجدير بالذكر أن الشركـة تمتلك الكثير من المشروعـات فقد قامت بإنجاز أكثر من 150 مشروع وصل أرباحهم إلي أكثر من 5 مليار جنية، ومن أهم مشروعتها ومنها :

  • قامت بإنشاء الهضبة في مدينـة 6 أكتوبر .
  • كذلك قامت بتشييد الكثير من المشروعـات الناجحة في اللوتس .
  • بالإضافة إلي ستون بارك في التجمع الخامس .
  • كما قامت بإقامة وحـدات سكنية متميزة في مدينه نصر والشروق وجاردن سيتي .

بادر الآن وإحجز و امتلك أرقي الوحـدات السكنيه بأفضل المواقع بأقل الأسعار وبالتقسيط المريح على أطول فترة سـداد تصل إلي 9 سنوات.

بأفضل فيو علي البحـر الخلاب وسط المساحـات الخضراء و اللاند سكيـب والبحيرات الصناعية وسط كافة الخدمات والمرافق في منتجع تلال العين السخنة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المنتجع اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة رؤية جروب العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل