قرية سيزن الساحل الشمالي

قرية سيزن الساحل الشمالي

تفاصيل قرية سيزن الساحل الشمالي

قرية سيزن الساحل الشمالي، مشروع عملاق ومميز تقدمه كبرى شركات التطوير العقاري وهي شركة القمزي للتطوير العقاري في أبرز وأهم المواقع الإستراتيجية بالساحل الشمالى.

قرية سيزن الساحل الشمالى seazen north coast قرية ساحلية وسياحية تمتلك العديد من المزايا جعلتها تنفرد عن غيرها من المدن السياحية.

كما إهتمت شركة القمزي العقارية بكافة التفاصيل عند إنشاء وتنفيذ قرية سيزن الساحل الشمالى حيث قامت بتوفير كافة الخدمـات والمرافـق التي تلبي إحتياجات العملاء.

كذلك وفرت العديـد من المناطق الترفيهية للإستمتاع بقضاء أجمـل العطلات الصيفية في قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast.

بالإضافة أن قرية سيزن الساحل الشمالى تتميز بموقع جغرافي متميز وفريد من نوعه في قلب الساحل الشمالى حيث المناظر الطبيعيـة وأجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط ذات المياه الصافية والرمال الناعمة والمناخ المعتدل معظم أيام العام.

قرية سيزن الساحل الشمالى seazen north coast قطعة من الخيال على أرض الواقع صممت لأجلك.

موقع قرية سيزن الساحل الشمالي

بالنسبة لموقع قرية سيزن الساحل الشمالي فقد حرصت شركة القمزي للتطوير والاستثمار العقاري علي إنشاء قرية سيزن الساحل الشمالى في أفضل المواقع الجغرافية المتميزة في الساحل الشمالى.

فقد وقع اختيار الشركة على أرقى موقع بالكيلو 170 في الساحل الشمالي وبجوار من أهم الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إلى القرية وأيضاً القـرى السياحيـة المعروفة.

كما يتميز الموقع الجغرافي لقريـة سيزن الساحل الشمالي seazen north coast بوجود المناظـر الطبيعيـة الخلابة والساحرة بالإضافة لوجود أجمـل شواطئ البحر الأبيـض المتوسط حيث المياه الفيروزية.

بالإضافة إلى العديد من المناطق التي تقع بجانب قرية سيزن الساحل الشمالى ومنها:

  • نجد أن قرية سيزن الساحل الشمالي تفصلها مسافة لا تتجاوز ساعة عن منطقة العلمين الجديدة.
  • بالإضافة أن قرية سيزن السـاحل الشمالى تكون قريبة من الطريق الساحلي الدولي وكذلك طريق الفوكا الجديد.
  • كما تبعد القرية مسافة 3 ساعات عن مدينة القاهرة.
  • بالإضافة أن القرية تفصلها مسافة ربع ساعة فقط عن منطقة الضبعة.
  • كذلك نجد قرية سيزن الساحل الشمالى تفصلها مسافة تقدر بحوالي 40 دقيقة عن منطقة سيدي عبدالرحمن، كما تقـع على مقربة من خليج رأس الحكمة المميز.
  • علاوة على ذلك يقع المنتجع علي مقربة من قريه لافيستا بـاي الساحل الشمالى وأيضا قرية بيانكي الساحل الشمالـي ومنتجع كالي كوست الساحل الشمالـي.
  • كما تمتاز قرية سيزن الساحل الشمالى بقربها من مدينة الإسكندرية وأيضاً مرسى مطروح.
  • كذلك تقع القرية على بعد 30 دقيقة فقط عن مطار العلمين الجديدة.
  • علاوة علي ذلك تقـع القرية بالقرب من منتجع جون سوديك الساحل الشمالى و الحي اللاتيني العلمين الجديدة وقرية نايا باي الساحل الشمالـي وأيضاً ماونتن فيو الساحل الشمالى.

بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الأخرى التي تقع على مقربة من قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast فتزيدها أهمية وتميز، ولمعرفة المزيد عن قرية سيزن الساحل الشمالى تابعونا.

مساحة قرية سيزن الساحل الشمالى

حرصـت شركة القمزي للتطوير العقاري علي بناء وإنشاء قرية سيزن الساحل الشمالي علي مساحـة كبيرة نظراً لأهمية القرية وتميزها عن باقي القرى.

فقد تبلغ مساحة قرية سيزن السـاحل الشمالى 204 فدان، حيث تم تقسيم المساحة إلى جزئين بين المساحـات الخضـراء والحدائق والخدمات وأيضاً مناطق ترفيهية التي شغلت حوالـي 87% من إجمالي مساحـة المشروع، وبين المباني والإنشاءات السكنيـة الفاخرة.

كما وفرت شركة القمزي للتطوير العقاري باقة مميـزة من أفضل الوحـدات للبيع ومنها ( الشاليهات – التاون هاوس- التوين هاوس – فيلات مستقلـة ) بمساحـات متنوعة و أميز وأفضل الأسعار التنافسية.

علاوة على ذلك تتمتع قرية سيزن الساحل الشمالي بشاطئ مميز خاص بها يمتد طوله حوالـي 660 متر، كما يبلغ عمق الشاطئ داخل قرية سيزن الساحل الشمالي حوالى 200 متر، كذلك نجد أن عمـق قرية سيزن الساحل الشمالي حوالـي 1,2 كم.

من الجدير بالذكر أن شركة القمزي للتطوير العقاري قامت بـ تصميم قرية سيزن الساحل الشمالى على أفضل طراز معماري حديث و باستخدام أحدث الأساليب الإنشائية لتضاهي في جمالها أرقى القـرى العالمية.

كذلك نجد قرية سيزن الساحل الشمالي مقامة عدة مصاطب يصل عددهم إلى 47 مصطبة، حيث نجد أكثر من 85% من وحـدات قرية سيزن الساحل تتمتـع بـ رؤية وإطلالة بانورامية مباشرة على اجمل شواطئ البحـر الابيض المتوسط حيث المياه الصافية والرمال الناعمة.

ولمعرفة كافة التفاصيـل عن مساحـات وأسعـار قرية سيزن الساحل الشمالي تابعونا.

أسعار ومساحات قرية سيزن الساحل الشمالى

نظراً لاتساع مساحة قرية سيزن الساحل الشمالي قامت الشركة بتوفير عدد كبير من أرقي أنواع الوحدات الساحلية بمساحـات عديدة ومختلفة ومنها ( شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس – فلل مستقلة ) و بأسعار تنافسية مغرية لكي تناسب الجميع.

ويمكننا أن نذكر المساحات والأسعار الموجودة في قرية سيزن الساحل الشمالي في نقاط بإيجاز :

يوجد بقرية سيزن الساحل الشمالى مجموعة من الشاليهات بمساحـات بداية من 90 متر وتصل إلى 165 متر، ويوجد شاليه يحتوي على ( غرفتين نوم ) ويكون سعره 2.050.000 جنيه مصري، وشاليهات تتكون من ( 3 غرف نوم ) ويكون السعر 2.800.000 جنيه مصري .

  • كذلك يتوفر تاون هاوس فاخر بمساحة 170 متر مربع، كما أن الـ سعر يكون 4.450.000 جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك تم توفير توين هاوس ومساحته تكون 195 متر.
  • والفيلات المستقلة تم توفيرها أيضاً ومساحتها تبدأ من 235 متر وتصل إلى 475 متر بسعر يتراوح 9.550.000 جنيه مصري.

يمكنك الآن حجز وامتلاك أرقي وحدة مصيفية وساحلية في اميز مواقع الساحل الشمالي بمساحات متعددة وبأفضل الأسعار في قرية سيزن الساحل الشمالى seazen north coast وتمتع بقضاء أجمل العطلات المصيفية مع الأصدقاء والعائلة.

طرق الدفع وأنظمة السداد بقرية سيزن 

تسعى دائماً شركة القمزي للتطوير العقاري لتوفير كافة الطرق التي تسهل على عملائها إمتلاك أفضل الوحدات السكنيـة، لذلك قامت بتوفير أسهل طـرق للدفع والتقسيط لكي يستطيع جميع عملائها إمتلاك أرقي الوحدات الساحلية والسياحية.

من انظمة التقسيط والسداد المتاحة ما يلي:

  • يمكنك دفع مقدم 10% والباقي من المبلغ يتم تقسيطه علي 8 سنوات علي أقساط متساوية.
  • أما فيما يخص وديعة الصيانة في قريـة سيزن الساحل الشمالي فتكون 10%.

انتهز الفرصة وبادر الان بحجز وامتلاك أرقى الوحدات السكنية والساحلية وتمتع بأفضل الخدمـات والمرافـق بفيو مميز علي الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بمختلف المساحات وأسعار مناسبة للجميع وبأطول فترة سداد ميسرة تصل إلى 8 سنوات.

خدمات قرية سيزن الساحل الشمالي

أما بالنسبة لخدمات ومزايا قرية سيزن الساحل الشمالي فقد اهتمت شركة القمزي للتطوير العقاري بتوفير كل ماهو مميز وفريد من نوعـه من مزايا وخدمات ومرافق متكاملة التي تلبي جميع متطلبات السكان.

بالإضافة لوجود العديـد من المناطق الترفيهيـة المميزة التي تجعلك تستمتع بكل لحظة في قرية سيزن الساحل الشمالي.

و نوضح مميزات وخدمات المشروع ما يلي:

  • تتمتـع قريـة سيزن السـاحل الشمالي بوجود مساحات خضراء واسعة وحدائق مميزة كما يوجد لاند سكيب ساحر ينتشر في جميع أرجاء القريه.
  • كذلك يوجد منطقـة تجارية عملاقة تضم الكثير من المحلات التجارية وبها أفضل البرندات العالمية.
  • كما قامت شركة القمزى العقارية بإنشاء بركة أمواج صناعيـة فريدة من نوعها على مساحة كبيرة بلغت حوالي 1.5 فدان.
  • علاوة على ذلك يوجد في قرية سيزن السـاحل الشمالي 3 نوادي رياضية للاستمتاع بممارسة الرياضة .
  • بالإضافة لوجود كريستال لاجون ذات منظر ساحـر وقابل للسباحة على مساحة بلغت حوالـي 3 فدان.
  • كذلك تضـم قرية سيزن الساحل الشمالي جراج كبير لركن وإنتظار السيارات.
  • يتمتع منتجع سيزن الساحل الشمالي بوجود مسارات طويلة مخصصة للجري والمشي وركوب الدراجات، بالإضافة لوجود ممشى سياحي متميز للاستمتاع بالهواء الطلق.
  • كما تم إنشاء وتوفير نوعين من حمامات السباحة في المنتجـع وهم ( عادية – إنفينيتي ) بالإضافة لوجود حمام سباحة خاص بالسيدات.

مميزات قرية سيزن الساحل الشمالي 

  • يمتاز منتجع سيزون الساحل الشمالي بوجود كلوب هاوس فخم به سبا وساونا وجاكوزي للاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالوقت.
  • بالإضافة لوجود الكثير من المسطحات المائية والبحيرات الصناعية بمختلف أنواعها وأشكالها وتنتشر في جميع انحاء القريـة.
  • تضـم قرية سيزن الساحل الشمالى أفضل وأشهر مطاعم وكافيهات والتي تقدم أشهى وألذ الوصفات.
  • علاوة على ذلك توجد بوابات إلكترونية آمنة لمزيد من الخصوصية، وأيضاً نادي إجتماعي مميز بالقرية.
  • كما خصصت الشركـة المالكة للمشروع منطقة ترفيهيـة (كيدز اريا ) للأطفال بها الكثير من الألعاب للشعور بالمرح والمتعة.
  • تتميـز قرية سيزن الساحل الشمالي بوجود عدة ملاعب رياضية متميزة ومنها ( ملعب كرة سلة – ملعب مجداف – ملعب تنس ).
  • بالإضافة لوجود هايبر ماركت كبير يضم كافة احتياجات الأفراد، كما يوجد جولف كار.
  • تم توفير الأمن والأمان في منتجع سيزن الساحل الشمالى حيث يوجد أفراد أمن وحراسة، بالإضافة لـ كاميرات المراقبة الحديثة والتي تنتشر في جميع أنحاء القرية تعمل علي مدار الساعة.

وغيرهم الكثير من الخدمـات والمميزات التي تتوافر في القريـة وتزيدها أهمية وانفراد عن غيرها، بادر الآن بحجز ارقي الوحدات وتمتع بكل هذه الخدمات والمزايا وأكثر في قرية سيزن الساحل الشمالى seazen north coast ، وذلك لكي تكون واحدة من افضل قري الساحل الشمالي.

معلومات عن شركة القمزي للتطوير العقاري

تعتبر شركة القمزي للاستثمار والتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات الرائدة والتي تعمل بمجال العقارات في مصر والوطن العربي كله، فهي شركة تانجة عن تحالف و تعاون إماراتي – مصري.

فقد تأسست الشركـة في دولة الإمـارات العربية المتحدة في عام 1997م بواسطة رجل الأعمال المهندس / عبد الله القمزي، كما انضمت للسوق العقاري المصري في عام 2010 م.

بالإضافة أنها المطور العقارى لقرية سيزن السـاحل الشمالي، كما أنها لديها تاريخ ملئ بالإنجازات في دولـة مصر والإمارات في مجال البناء والمقاولات، كما أنها تمتلـك خبرة كبيرة في السوق العقاري المصري.

كما قامت الشركة بـ تنفيذ وإنشاء الكثير من المشروعات الناجحة والمتميزة والتي حققت من خلالها نسبة مبيعات وارباح كبيرة.

من أهم المشاريع التي قامت بها الشركة في مصـر:

  • برج القمزي 1 في الكوربة.
  • برج القمزي 2 بمنطقة الكوربة.
  • مقر القمزي في شيراتون.
  • كمبوند ايست شاير القاهرة الجديدة في التجمع الخامس.
  • كما قامت بعدة اعمال ومشروعات في الإمارات ومنها:
  • قامت بخدمات ومرافق حقول النفط والغاز البرية والبحرية.
  • بالإضافة إلى مقاولات شبكات نقل وتوزيع مياه الري.
  • كذلك محطات معالجة الصرف الصحي وربط المنازل.
  • كما قامت بمقاولات التشجير ومقاولات ميكانيكية وأيضاً مقاولات كهربائية.
  • مشاريع البناء والطرق والجسور والنقل العام.

وتبهر جميع عملائها اليوم بمشروعها الفريد من نوعـه بقلب الساحل الشمالي منتجع سيزن الساحل الشمـالى seazen north coast التي تعد من أفضل قرى الساحل الشمالي.

لعشاق التميز والرقى والهدوء تم فتح باب الحجز لإمتلاك أرقي وأفضل وحدات سكنية وساحلية في أميز المواقع الجغرافية.

وذلك بمختلف المساحـات وأقل اسعار علي الإطلاق وأسهل أنظمة دفـع وسداد وتمتع بكافة الخدمات والمرافق وأجمل فيـو علي بحيرات صناعية ومساحـات خضـراء وأفضل شواطيء البحر الأبيـض المتوسط في قرية سيزن الساحل الشمالى sea zen north coast.

ولمزيد من تفاصيل ومعلومات عن قرية سيزن الساحل الشمالى إتصل علي رقم فريق المبيعات:-

رقم مبيعات منتجع سيزن الساحل الشمالى

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل