قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي

قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي

تفاصيل قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي

قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي، تعلن شركة يافا ماك للتطوير العقاري عن فتح باب الحجز لامتلاك أرقى الوحدات السكنية والسياحية في أهم وأبرز مشروعاتها في قلب الساحل الشمالي.

قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي Emirates Heights مدينة ساحلية متكاملة لعشاق  الهدوء والتميز والإنفراد فهي بمثابة فرصة لبدء حياة جديدة مثالية مليئة بالهدوء والمرح.

حيث قامت شركة يافا ماك للتطوير العقاري بإختيار أفضل وأرقى المواقع الجغرافية بالساحل الشمالي ليتمتع هذا الصرح العملاق بأهمية كبرى عن غيره ويحقق نجاح غير مسبوق.

كما وفرت الشركة المالكه مساحـة كبيرة لإنشاء وبناء قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي، حيث يتواجد بها عدد مميز من أفضـل أنواع الوحدات السكنية والساحلية التي تتمتع بفيو مباشر على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

علاوة على ذلك تمتاز قرية اماريتس هايتس بوجود كافة الخدمات والمرافق والمناطق الترفيهية التي يمكن أن يحتاجها ملاك القرية جميعا للإستمتاع بقضاء أجمل العطلات الصيفية مع العائلة والأصدقاء.

موقع قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي

يعد موقع قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي من أهم مميزات هذا الصرح العملاق، حيث حرصت شركة يافا ماك للتطوير العقاري باختيار أهم وأرقى المواقع الإستراتيجية في الساحل الشمالي لإنشاء وإقامة هذه القرية الضخمة.

من الجدير بالذكر أن قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي تقع في الكيلو 179 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح، وبالتحديد في خليج راس الحكمـة المميز بأفضل إطلالة على أجمل شواطئ البحـر الأبيض المتوسط ذات المياه الزرقاء الصافية.

بالإضافة أنها تقع على مقربة من أهم الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية والقرى السياحية الهامة.

ومن أهم الأماكـن المجاورة للقرية ما يلي:

  • تفصلها مسافة 50 كم من خليج رأس الحكمة، كما تقترب من منطقة سيدي عبد الرحمن.
  • كما أنها تبعد مسافة 25 كيلو متر عن مطار العلمين.
  • بالإضافة أنها تقع على بعد 110 كم عن مرسي مطـروح.
  • كما تكون على بعد مسافة 314 كم عن مدينة القاهرة.
  • علاوة على ذلك نجدها على مقربة من طريـق الفوكا الجديد وقرية مارينا ومنتجع ماونتين فيو وأيضا مارسيليا بيتش.
  • كذلك تقع علي مقربة من قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.

مساحة قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي

أما بالنسبة لمساحة قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي فقامت شركة يافا ماك للتطوير العقاري بتوفير مساحـة كبيرة في أبرز مواقع الساحل الشمالي، حيث تبلغ مساحه القرية 126 فدان.

كما قامت شركة يافا ماك للتطوير العقاري بتقسيم المساحة الكلية بشكل مميز بين المباني السكنية الفخمة وبين المساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية بمختلف أشكالها، لتوفير منظر جمالي يعطى طاقة إيجابية، بالإضافة إلى الخدمـات والمرافق المميزة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

بالإضافة أن شركة يافا ماك العقارية قامت بتوفير باقة مميزة من أميز أنواع الوحـدات ومنها ( شاليهات – فيلات مستقلة ) بمساحات متنوعة وبأفضل التصميمات المعمارية الحديثة، مع الاهتمام بتوفير الديكورات الداخلية على أحدث طراز معماري لكي يتناسب مع جميع الأذواق.

من الجدير بالذكر أن عمق القرية بلغ حوالي 750 نيس م، كذلك  بلغ طول الشاطئ الخاص بالقرية حوالي 1500 م.

علاوة على ذلك قامت شركة يافا ماك للإستثمار والتطوير العقاري بالاستعانة بأفضل وأمهر الخبراء والمهندسين لـ تصميم القرية على أفضـل طراز معماري يواكب روح العصر و بإستخدام أحدث الأساليب الإنشائية.

اهتمت شركة يافا ماك العقارية بتوفير جميع المميزات والخدمات والمرافق والفيو الساحر والتي توفر الراحه للسكان وتلبي جميع متطلباتهم.

خدمات قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي

أما بالنسبة لخدمات قرية إماريتس هايتس الساحل الشمالي Emirates Heights فنجد أن القريه تتمتع بمجموعة مميزة من أهم الخدمـات والمرافق، حيث حرصت شركة يافا ماك للتطوير العقاري على توفيـر جميع الخدمـات والأماكن الترفيهية التي تجعلك تعيش وسط جو مميز مليئ بالمرح والسعادة.

من أهم الخدمـات ما يلي:

  • قامت شركة يافا ماك العقارية بتوفير مساحـة كبيرة من المشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب والحدائق المميزة ذات الأشجار الكثيفة والتي تنتشر في جميع أنحاء قرية اماريتس هايتس.
  • تميزت أيضا بوجود منطقـة تجارية كبيرة ومول تجاري يضم أشهر الماركات العالمية.
  • علاوة على ذلك قامت الشركه المالكة بتوفير العديد من حمامات السباحة موزعة بالتساوي في القرية يتم الآن إستخدام 24 حمام سباحة وإجمالي عددهم 50 حمام سباحة مختلف الأحجام.
  • كما يتوفر رياضة الغوص للاستمتاع بمياه البحـر الأبيض المتوسط الزرقاء.
  • تضم القريه كذلك الكثير من المطاعم والكافيهات المميزة التي تقدم أشهي الوصفات والتي ترى البـحر.
  • كذلك يمكنك الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات علي صخرة الشاطئ المميزة حيث يوجد مرسى ومارينا لليخوت.
  • كما تتميز بوجود بحيرات صناعية ومسطحات مائية مميزة موزعة بالكامل في جميع أرجاء القرية.
  • أيضا وفرت شركة يافا ماك العقارية رياضة الجولف المميزة.
  • تضم أيضا نظام أمني متميز حيث ينتشر في جميع أنحائها أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة.
  • كما تم توفير مناطق ترفيهية كبيرة تضم ألعاب مميزة للأطفال للإستمتاع بقضاء أجمل العطلات الصيفية والشعور بالمرح.

يمكنك الآن حجز وحدتـك المثالية والاستمتاع بكافة الخدمـات والمرافق وأفضل إطلالة علي أجمل شواطئ البحـر الساحر و المناظر الطبيعية وإستمتع بحياة جديدة في قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي Emirates Heights.

أسعار ومساحات قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي

تنوعت مساحات وأسعار قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي، حيث قامت شركة يافا ماك للتطوير العقاري بتوفير باقة مميزة من أفضـل أنواع الوحـدات السكنية ومنها ( الشاليهات – الفلل ) بمختلف المساحات فتبدأ من الاستديو وتصل إلى 3 غرف وبأفضل الأسعار التنافسية.

ومن الأسعار والمساحات المتاحة ما يلي:

  • يتوفر ستوديو يتكون من ( غرفة واحدة ) ومساحته 50 م.
  • كما يوجد شاليهات بمساحة 100 م ويحتوي على ( غرفتين ).
  • بالإضافة لوجود شاليه مميز يتكون من ( 3 غرف ) وتكـون المساحه 120 م.
  • كما يوجد فيلا مساحتها 250 م، وتكون ( 3 غرف ).

من الجدير بالذكر أن قرية اماريتس هايتس تبدأ أسعارها من 1.200.000 جنيه مصري.

إختر الآن الوحدة التي تناسبك وإستمتع ببدء حياة جديدة مليئة بالراحة والرفاهية وسط المساحات الخضراء وأفضل إطلالة بانورامية علي امواج البحـر الهادئة والمناظر الطبيعيه الخلابة في قرية الإمارات هايتس الساحل الشمالي Emirates Heights.

طرق الدفع وأنظمة السداد

لكي يمكنك شراء وحدتك الفاخرة والمميزة في قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي قامت شركة يافا ماك للتطوير العقاري بوضع اسهل وأيسر طرق للدفع والسداد لكي يستطيع جميع عملائها إمتلاك أرقي الوحـدات المميزة في قلب الساحل الشمالي.

ومن أنظمة السداد ما يلي:

  • بمقدم 40% فقط، وتقسيط باقي المبلغ حتي 4 سنوات وبدون فوائد.
  • بالإضافة أن وديعة الصيانة تكون 10%.

انتهز الفرصة وقم بحجز وحدتك المتميزة بأبسط طرق سداد ودفع وتمتع بأفضل الخدمـات والمرافق المقدمة من شركة يافا ماك للتطوير العقاري.

نبذة عن شركة يافا ماك للتطوير العقاري

تعتبر شركة يافا ماك للتعمير والتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات التي تعمل في السوق العقاري المصري، حيث تمتلك الشركة خبرة واسعة دامت لسنوات طويلة في مجال المقاولات والعقارات والسياحة وكذلك التسويق العقاري.

من الجدير بالذكر أن شركة يافا ماك للاستثمار والتطوير العقاري تأسست عام 1999م، كما تمتلك الشركة نخبة من أمهر المهندسين والخبراء الذين يقومون بتصميم وتنفيذ مشروعاتها على أفضـل طراز معماري حديث.

علاوة على ذلك قامت الشركة بالعديد من المشاريع التي حققت نجاح غير مسبوق وحققت من خلالها نسبة مبيعات وأرباح كبيرة.

من المشروعات التي قامت بها الشركة ما يلي:

تأسست شركة يافا للمهندسين والمقاولين عام 1981م ، على يد رئيس مجلس الإدارة المهندس / سامي القريني، كما أنها بدأت في تنفيذ مشاريع في مدينة الإسكندرية عام 1996م، كما قامت بالتشطيبات وأعمال تكميلية لمشروعات حكومية وخاصة.

  • المبني الإداري للمباني التعليمية بسموحة في الاسكندرية المقاول العام.
  • كما قامت بتطوير في محطة الرمل وتنفيذ البنك الأهلي.
  • شييدت 13 عمارة في مدينة اسيد بسموحة.
  • إقامة عدة مدارس منهم الخنساء الإعدادية.
  • قامت بكافة أعمال التشطيبات في جميع فروع بنك الدلتا.
  • قامت بإنشاء 26 عمارة في مدينة اسيد الهانوفيل.
  • قامت بتشييد 12 دور سكني + دور أرضي تجاري.
  • 6 ادوار سكنية ودور تجاري.
  • قامت بإنشاء العديـد من الفيلات والعمارات.
  • وتقدم اليوم مشروع اماريتس هايتس الساحل الشمالي Emirates Heights أهم وأبرز مشروعاتها السكنية والساحلية .

انتهز الفرصة وبادر الآن بحجز أرقي وأجمل الوحـدات السكنية والسياحية في أبرز وأهم المناطق بالساحـل الشمالي وسط الطبيعة الخلابة والمناخ المعتدل، بأفضل الأسعار ومختلف المساحات وأسهل طرق سداد وإستمتاع بكل المميزات المقدمة من شركة يافا ماك العقارية في قرية اماريتس هايتس الساحل الشمالي Emirates Heights.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة يافا ماك للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل