اسعار ماونتن فيو راس الحكمة

اسعار ماونتن فيو راس الحكمة

تفاصيل اسعار ماونتن فيو راس الحكمة

اسعار ماونتن فيو راس الحكمة، أقوى وأهم منتجع سياحي يقام بقلب الساحل الشمالي على اعلى مستوى، كما أن اسعار ماونتن فيو راس الحكمة جذبت إنتباه الجميع لتميزها، فهي تعتبر أميز وأفضل الأسعار الموجودة في الساحل الشمالي.

كما تم إختيار موقـع جغرافي فريد من نوعه لإقامة و إنشاء ماونتن فيو راس الحكمة في أرقي المواقع وعلي أجمـل شـواطئ البحر الأبيـض المتوسط.

حيث المياه الفيروزية والرمال ذات الطبيعه السهلية التي تمهد النزول للبحر و الإستمتاع بـ الهدوء وجمال الطبيعة والاسترخاء وقضاء أجمـل الأوقات في ماونتن فيو راس الحكمة.

ومن الجدير بالذكر أن شركـة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي التي قامت بإطلاق هذا الصرح العملاق، بالإضافة إلي أنها إهتمت بكافة تفاصيله ليكون علامة مميزة في تاريخ الإنشاءات العمرانية بالساحل الشمالي.

كما حرصـت الشركه علي إنشاء العديـد من الوحـدات المتميز والمتنوعة، بالإضافة إلي أنها قامت بتصميم ماونتن فيو راس الحكمة علي افخم و أبرز طـراز معماري حديث وهو الطراز اليـوناني المتميز.

موقع ماونتن فيو راس الحكمة

تم إقامة و إنشاء ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma في أرقي و أبرز المواقع الجغرافية في الساحل الشمالي، حيث قامت الشركـة المالكة بإختيار الكيلو 200 طريق اسكندريه الصحراوي – مرسى مطروح حيث الطبيعة الخلابه والمناخ المعتدل.

علاوة علي ذلك نجد أن ماونتن فيو راس الحكمة يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية و المناطق و المدن الحيوية ومنها:

  • تقع قريه ماونتن فيو راس الحكمة بالقرب الشديد من طريق فوكا الجديد وهو طريق مميز يربط بين مرسي مطروح والقاهرة والعلمين الجديدة.
  • بالإضافة إلي أن هذا الصرح العملاق يقع بمنطقة خليج رأس الحكمه و سيدى عبد الرحمن المتميز.
  • كذلك يبعد عن طريق الضبعة مسافة دقائق قليلة، كما تفصله مسافة ساعتان أو 3 ساعات ونصف عن وادي النطرون وطريق القاهرة و مدينة العلمين الجديدة.
  • من الجدير بالذكر أن ماونتن فيو راس الحكمة يقع بجوار مطار برج العرب المعروف، كذلك تفصله عن مارينا مسافة حوالي 90 كيلو متر.

و كل هذه المناطق الهامة والطرق الرئيسية تزيد من أهمية موقـع ماونتن فيو راس الحكمة.

مساحة ماونتن فيو راس الحكمة

حرصت شركه ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري علي تشييد ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View علي مساحة كبيرة حيث تبلغ إجمالي مساحة المنتجع حوالي 450 فدان.

كما قامت الشركـة بإنشاء و توفير عدد كبير من الوحـدات السكنية المتميـزة بمساحات مختلفة، مع وجود أفضـل و أبرز الديكورات الداخلية و التصميمـات المتميزه التي تواكب روح العصر.

علاوة علي ذلك تمتاز ماونتن فيو راس الحكمة بوجود شاطئ مميـز يمتد بطول 1000 متر، و يبلغ عمق القرية حوالي 2000 متر، لتتمتع كل الوحـدات بأفضـل إطلالة بانورامية علي أجمـل شواطئ البحر الأبيـض المتوسـط الخلاب.

كذلك قامت الشركـة بـ تخصيص قطعة أرض وجعلها مخصصة للمباني لإنشاء و تنفيذ وحدات سكنية مختلفة ومتنوعة منها ( شاليهات متميزة – فلل – توين هاوس – تاون هاوس ) بأفضل التصميمـات الحديثة على الطراز اليوناني الراقي.

والباقي من المساحة الكلية للمشروع تم تخصيصه لتوفير العديـد من المرافق و الخدمات المتميـزة وكافة الوسائل الترفيهيـة لقضاء أروع الأوقات في ماونتن فيو راس الحكمة.

خدمات ماونتن فيو راس الحكمة

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتوفير الكثير من المرافق والخدمات الأساسية، بالإضافة إلي المباني والانشطة الترفيهيـة والألعاب لتلبية جميع متطلبات الحياة وتوفير الراحة والرفاهية.

ليصبح منتجع ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma مسكن دائم وليس مجرد عطلة صيفية.

ومن أهم خدمـات ومرافق ماونتن فيو راس الحكمة:

  • قامت شركـة ماونتن فيو للتطوير العقاري بإنشاء العديد من حمامات السباحة المختلفة بلغ عددهم حوالي 19حمـام سباحه مختلفة المساحـات لتناسب مختلف الفئات العمرية حيث تم توزيعهم بالكامـل في كافة أنحاء ماونتن فيو راس الحكمة.
  • كذلك يوجد حمام سباحه خاص بالسيدات للإستمتاع بالوقت وزيادة الخصوصية والهدوء.
  • كما يضم ماونتن فيو راس الحكمة منطقة ترفيهية ضخمة بها كافة الالعاب الترفيهية للاستمتاع بقضاء اجمل العطلات الصيفية.
  • كما يضم ماونتن فيو راس الحكمة نادي رياضي ضخم يتوافر به مختلف الانشطة والرياضات المتنوعة وأخر اجتماعي.
  • كما يوجد كيدز اريا للأطفال
  • بالإضافة إلي أن ماونتن فيو راس الحكمة يوجد به شـاطئ كبير خاص بالقرية، بالإضافة إلي وجود شـاطئ كبير خاص بالسيدات لزيادة الخصوصيه مع الاستمتاع ببأجمل فيو علي البحر مباشرة.
  • علاوة علي ذلك يمتاز ماونتن فيو راس الحكمة بوجود الكثير من الكافيهات و المطاعم التي تقدم أشهي و ألذ المأكولات و المشروبات كما تتميز بافضـل وأجمل فيو علي شـواطئ البحر الابيض المتوسـط.
  • كما يوجد بنزينة إمارات مصر Solarizegypt داخل ماونتن فيو راس الحكمة.
  • إهتمت الشركه أيضا بالطابع الجمالي فقامت بإنشاء عدة مسطحات مائية و كريستال لاجونز باللون الأزرق blue waters.
  • كذلك تم توفير مساحات خضراء شاسعة و بحيرات صناعيه متنوعة و لاند سكيب تتخلل مختلف أنحاء قرية ماونتن فيو راس الحكمة لتوفير الاسترخاء والمتعة والاستمتاع بتأمل المناظر الطبيعية في كل مكان من حولك.

مميزات ماونتن فيو راس الحكمة

  • كما يضم ماونتن فيو راس الحكمة تراك تم تخصيصه للمشي و الجري و ركوب الدراجـات في هدوء للإستمتاع بالهواء الطلق النقي.
  • لمحبي ممارسة الرياضية تم توفير جيم كبير في ماونتن فيو راس الحكمة به العديـد من الأجهزة الرياضية الحديثة لممارسة كافة الأنشطة الرياضية.
  • كذلك يمتاز ماونتن فيو راس الحكمة بوجود العديـد من الألعاب المائية المميزة للشعور بالمرح و الإستمتاع.
  • بالإضافة إلي وجود واي فاي wi fi ذات سرعة عالية في كافة أنحاء المشروع.
  • كما يوجد تكييف مركزي يغطي جميع أنحاء ماونتن فيو راس الحكمة.
  • بالإضافة إلى توفير ممشى مميز للمشي وركوب الدراجات والجري.
  • علاوة علي ذلك يوجد في ماونتن فيو راس الحكمة Central Pool، بالإضافة إلي Garden Pool.
  • كذلك يضم ماونتن فيو راس الحكمة نادى صحي كبير لقضاء أجمـل الأوقات من الإسترخاء و الإستمتاع بالوقت.
  • ومن الجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قامت بتوفير محطات لتوليد الكهرباء وتوفير الطاقة الشمسية لضمـان عدم إنقطاع التيار الكهربائي.
  • كما يضم ماونتن فيو راس الحكمة بوجود عدة عيادات طبية و صيدلية كبيرة لتلقي كافة الخدمـات العلاجية.
  • بالإضافة إلي وجود العديـد من الفنادق بمستوى 5 نجوم، بها العديـد من الغرف الفندقية المتميـزة تقدم خدمة فندقية فريدة من نوعها.
  • كما أن ماونتن فيو راس الحكمة به العديـد من المولات التجارية والمحلات التجارية التي تضم افضل البرندات العالمية.
  • كما تم تزويد ماونتن فيو راس الحكمة باحدث كاميرات مراقبة ذات تقنيات حديثة موزعة بالكامل في جميع أنحاء المنتجع.
  • كذلك تم توفير أفراد أمن وحراسة لتأمين القرية وتوفير الأمن لجميع المقيمين بها على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلي الكثير من الخدمات الأخري المميزة الموجودة في ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma والتي جعلته من أهم وأقوى المنتجعات الساحلية و القرى السياحية .

ولمعرفة اسعار ماونتن فيو راس الحكمة تابعونا.

تفاصيل مراحل ماونتن فيو راس الحكمة

بعد نجاح مشروع ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma، قامت الشركة والمطورة لهذا المنتجع الضخم و المميز بتشييد عدة مراحل أخري ومنها:

1.   مرحلة رودس: قامت الشركة بتشييد هذه المـرحلة بموقع مميز علي أعلي جزيرة Rhodes Island، كما نجد أن هذه المرحله تمتاز بأفضـل إطلالة ساحرة علي الحدائق والمساحات الخضراء والطبيعة الخلابـة.

2.   كذلك قامت بإنشاء مرحلة كريت ايلاند ماونتن فيو Crete Islands، ويوجد في هذه المـرحلة مجموعة من الشاليهات المتميزة التي تم تصميمها علي أحدث طـراز معماري، كما أن الشركة طرحتها للبيع لإمتلاك أفضـل الوحـدات.

3.   بالإضافة إلي مرحلة ماونتن فيو راس الحكمة: وتمتاز هذه المـرحلة بوجود أفضـل الوحـدات بمساحـات مختلفة مع وجود أبرز وأحدث التصميمـات.

4.   مرحلة سكالا ماونتن فيو راس الحكمة Skala Mountain View، وتتمتع كل وحدات هذه المرحلة بفيو رائع علي أجمـل شـواطئ البحـر الأبيـض المتوسـط sea view north .

بادر الآن بحجز أرقي الوحدات التي تطل مباشره على أروع شـواطئ العالم في أبرز المواقع في الساحل الشمالى north coast حيث الرقى والفخامة و الرفاهية في ماونتن فيو راس الحكمة.

تفاصيل هامة عن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

تقدم شركـة ماونتن فيو العقاريـة عدة مراحـل اخرى في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تميزت بالفخامة والرقي والفيو الخلاب على المناظـر الطبيعية الساحـرة ومن اهم هذه المراحل ما يلي:

  • باروس ماونتن فيو الساحل الشمالى

الطبيعـة الساحـرة هى السمة الغالبة علي قرية باروس ماونتن فيو الساحل الشمالى، كما أنها تخطف الأنظار بتصميماتها العصرية البراقة المستوحاة من الطـراز اليونـاني بحيث تشبه إلى حد كبير الجزر اليونانية، لذلك تحمل اسم الجزيرة اليونانية الجميلة (باروس)

تتمتع باروس بموقع جغرافي مميز، حيث أقيمت في الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح الصحـراوي، ورغم تشييدها على 48 فدانا إلا أنها غير مزدحمة بالمباني لأن حمامات السباحه والمساحـات الخضراء والمرافق الترفيهيه تشغل المساحة الأكبر منها.

يمكنك الاختيار ما بين الشاليهات (132، 185، 168 متر مربع)، التوين هاوس (155 متر مربع)، الفلل (205، 255 متر مربع)، بأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة تُمكنك من دفـع 10% مقدم ثم التقسيط على مدار 6 سنوات.

ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

حرصـت شركـة ماونتن فيو للتطوير العقاري على تصميم صرح معماري على الطـراز اليوناني الفاخر واستخدام أدق الأساليب الإنشائية لتمكنك من الاستمتاع أنت وأفراد عائلتك بعطلة مميزة.

بالإضافة إلى قضاء أجمتل الأوقات أثناء ممارسه الأنشطه الترفيهيـة المتنوعة مثل؛ الحفلات الموسيقية الرائعة والرسم والنحت مع أطفالك والسباحة و ركوب الأمواج والتزلج وغيرها.

يتوفر داخل Evia الساحل الشمالي كافة وسائل الراحه التي يمكن أن تحتاجها لتعيش كل يوم وكأنه تجربة مختلفة وجديدة مليئة بالبهجة والرضا الحقيقي، فالمنتجع تنتشر به مناظر طبيعية خلابة من حدائق ومنتزهات وبحيرات صناعية مذهلة تدخل السرور والفرحة على القلب.

فضلًا عن الخدمات المتكاملة الأساسية والترفيهية من نوادي وملاعب ومتاجر فاخرة وجراجات واسعة ومصاعد ومطاعم وكافيهات وجيم وسبا وساونا وجاكوزي وحمامات سباحة وأكوا بارك ومسجد، بالإضافة إلى وجود نظـام أمني محكم لضمان سلامتك.

لا تفوت فرصة الاستمتاع بالطبيعة الساحرة الغالبة على ايفيا ماونتن فيو ومياه البحر الأبيض المتوسط المبهرة وسمائه الزرقاء الصافية.

وامتلك وحدة مميزة مصممة خصيصًا لرفاهيتك وإحساسك بالفخامة، ويمكنك الاختيار ما بين الشقق ومنازل الشاطئ والشاليهات (Greek village Chalet- Greek village Roof Unit- Heights Chalet)، ووحدات التاون هاوس والتوين هاوس بالمساحة التي تناسب احتياجاتك وأسعار مغرية وتنافسية للغاية تتماشى مع إمكانياتك وتطلعاتك؛ حيث:

  • توجد شاليهات داخل ايفيا الساحل الشمالي على مساحة 70 متر مربع بسعر 1,950,000 جنيهًا مصريًا.
  • يمكنك حجـز وحدة تاون هاوس مميزة تقع مباشرة على البحيرة بسعر يبدأ من 4,900,000 جنيهًا مصريًا.

ولم تقف المزايا داخل Evia Mountain View عند هذا الحد، بل أعلن المطور العقاري عن نظام مرن ومريح للسداد يسهل على العملاء في عملية الدفع، وهو دفـع 15% من قيمة الوحدة، وسداد باقي المبلـغ على اقساط متساوية خلال 8 سنوات.

اسعار ومساحات ماونتن فيو راس الحكمة

يضم ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma باقة متميزة من أفضـل أنواع الوحدات بـ تصميمات مختلفة ومميزة وبمساحات متنوعهة ومتفاوتة تناسب جميع العملاء، مع تميز اسعار ماونتن فيو راس الحكمة فهي بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها.

و تتنوع اسعار ماونتن فيو راس الحكمة ومساحاتها وتتمثل فيما يلي:

  • يتوفر تـاون هاوس مساحته 145 متر مربع حيث تم إنشاءه علي أرض مساحتها 180 متر.
  • كذلك يوجد التوين هاوس تبدأ مساحته من 155 متر مربع.
  • بالإضافة إلي وان ستور هاوس مساحته 600 متر مريع، سي فيو..
  • كما يتوفر فيلات استاند الوان مساحتها 215 متر مربع، كما تم إنشاءها علي أرض مساحتها 326 متر مربع.

كما تبدأ الاسعار في ماونتن فيو راس الحكمة من 3.611.000 جنية مصري، وتصل إلى 42.000.000 جنيه مصري.

بادر الآن و إختار الوحدة التي تناسبك متكاملة الخدمـات في أرقي و أبرز المواقع بقلب الساحل الشمالي بمختلف المساحات و اسعار ماونتن فيو راس الحكمة لا مثيل لها.

طرق الدفع و أنظمة السداد في ماونتن فيو راس الحكمة

يتمتع ماونتن فيو راس الحكمة بوجود أسهل و أفضل انظمة دفع و سداد ليستطيع الجميـع إمتلاك افضل الوحدات بقلب الساحل الشمالي ومنها:

  • يمكنك دفع 10% مقدم ، والبـاقي من المبلغ يتم تقسيطه علي 7 سنوات.
  • بمقدم 15% فقط وتقسيط باقي المبلغ علي 8 سنوات.

كما تقـوم شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية بتسليم كافة الوحدات بعد 4 سنوات، كذلك يتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب بـ نظام تشطيب سوبر لوكس بأفضل و أفخم التصميمات الداخلية التي تواكب روح العصر.

نبذة عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تعد شركة ماونتن فيو للتطوير و الاستثمار العقارى واحدة من أفضـل و أبرز الشركات الاستثمارية الرائدة التي تعمل في مجال التطوير والتنمية العقاري في السوق العقاري المصري و الشرق الأوسط كله.

من الجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري يمتلكها المهندس / عمرو سليمان، رجل الأعمال المعروف و الغني عن التعريف، بالإضافة إلي أن الشركة قامت بالعديد من المشروعات الفريدة من نوعها في عدة مناطق كما حققت بها أعلي نسبة مبيعات و ربح.

علاوة علي ذلك تسعي الشركة لتوفير كافة الخدمـات والمرافق والمباني الترفيهيه لتلبية كافة إحتياجات السكان، بالإضافة إلي أن الشركة تقوم بتصميم مشروعاتها علي احدث طراز معماري لتضاهي مشروعاتها أفضل المدن الأوروبية.

لتبهرنا اليوم بمشروعها الأضخم ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View في أرقي مواقع الساحل الشمالي.

أهم مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية

  1. كمبونـد ماونتن فيو1، 2 .
  2. كذلك مشروع ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
  3. بالإضافة إلى مشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
  4. كما تم عمل كمبونـد ماونتن فيو هايد بارك.
  5. وأيضا تم إنشاء مشروع ماونتن فيو العين السخنة1، 2.
  6. وأيضا قامت بـ إنشاء قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي .
  7. كذلك مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة .
  8. وأيضا مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة رودس .
  9. وأيضا تم إقامة مشروع ماونتن فيو دبلوماسيين Diplomats راس الحكمة .
  10. بالإضافة إلى مشروع ماونتن فيو جيزه بلاتو.
  11. وايضا قامت بـ إنشاء ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  12.  كذلك كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك.

 بادر الآن بـ حجز وحدتك السكنية بأفضل إطلالة علي أجمل شـواطئ البحـر الأبيض المتوسـط حيث المباه الفيروزية والطبيعة الخلابة والرمال الناعمة وسط كافة الخدمات وبجانب أهم المدن الحيوية والطرق الرئيسية بأقل الاسعار في ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View.

إذا لديك أي استفسار ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المنتجع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل