الامارات هايتس الساحل الشمالى

الساحل الشمالى
الامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالى
الامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالىالامارات هايتس الساحل الشمالى

تفاصيل المشروع

الموقعتقع فى الكيلو 179 طريق الاسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح وبالتحديد في خليـج راس الحكمـة على أجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط
مساحة الوحداتتبدأ من 50 م²
انواع الوحداتستوديو _ شاليهات _ فيلات
الأسعار تبدأ من1.200.000 ح.م
نظام الدفع40% مقدم وتقسيط حتى 4 سنوات بدون فوائد

معلومات عن الامارات هايتس الساحل الشمالى

الامارات هايتس الساحل الشمالى، إنطلاقة مميزة وجديدة يشهدها السوق العقاري المصري في منطقة الساحل الشمالي أجمل المناطق الساحلية في مصر.

من الجدير بالذكر أن شركة يافا ماك للتطوير العقـاري هي المنفذة لهذا الصرح العملاق، حيث اهتمت بكافة التفاصيل به ليصبح علامة مميزة وفارقة في تاريخ التنمية العمرانية بالساحل الشمالي.

حيث أن الإمارات هايتس الساحل الشمالى تتمتع بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها، فنجد أنها تتمتع بموقع إستراتيجي مميز في منطقـة خليج رأس الحكمة المميزة في قلب الساحل الشمالي.

بالإضافة أن الامارات هايتس الساحل الشمالى Emirates Heights يتمتع بقدر كبير من الخدمات والمرافق والمميزات التي تجعله مدينة مميزة متكاملة لا ينقصها شئ.

كذلك يتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة والمساحات الخضراء الرائعة والمسطحات المائية الخلابة التي تأخذك إلى عالم جديد مميز خاص بك صمم لأجلك في الامارات هايتس.

موقع الامارات هايتس الساحل الشمالى

قامت شركة يافا ماك العقارية بإختيار أبرز وأهم المواقع الجغرافية في الساحل الشمالي لإقامة وإنشاء قرية الامارات هايتس الساحل الشمالى Emirates Heights، فالشركة تعلم مدى تأثير اختيار الموقع على نجاح المشروع.

حيث تقـع الامارات هايتس الساحل الشمالى فى الكيلو 179 طريق الاسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح وبالتحديد في خليـج راس الحكمـة على أجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط.

حيث يقع هذا الموقع الإستراتيجي بالقرب من أهم المدن السياحية والساحلية والمناطق الحيوية والطرق الرئيسية.

ومن أهم المناطق التي تقترب من الامارات هايتس ما يلي:

  • يتميز منتجع الامارات هايتس بأنه قريب من مطار العلمين الجديدة مسافة 25 كيلو متر.
  •  كما نجد أن الامارات هايتس تفصلها مسافة 110 كيلو متر عن مدينـة مرسـي مطـروح. 
  • بالإضافة أنها تقع على بعد حوالي 50 كم من رأس الحكمـة.
  • كذلك تقـع الامارات هايتس بالقرب من طريق الفوكا الجديد وأيضاً منتجع white sand.
  • وتكون قرية الامارات هايتس على بعد حوالي 314 كم عن مدينـة القاهرة.

 حيث أن موقـع القريه من أميز وأبرز المواقع في الساحل الشمالي حيث يجد جميع السكان بجانبهم جميع المناطق والأماكن الحيوية والطرق السريعة، وذلك يزيد من سهولة التنقل والوصول إلى الامارات هايتس الساحل الشمالى Emirates Heights.

مساحة الامارات هايتس الساحل الشمالى

تمتاز قريه الامارات هايتس الساحل الشمالى Emirates Heights أنها تقام على مساحـة كبيرة، حيث تضم مجموعة متميزة من الوحدات السكنية الفاخرة ومنها ( شاليهات فاخرة – فيلات مستقلة ).

حيث توجد بمختلف المساحـات وأفضل التصميمات والديكورات الداخلية الحديثة التي تناسب جميع الأذواق.

حيث نجد أن قرية الامارات هايتس مبنيه على مساحـة تبلغ حوالي 126 فدان، حيث قامت الشركـة المالكة بتقسيم المساحه بين المباني والوحدات السكنية المتميزة وبين الخدمـات والمرافق والمساحات الخضراء التي تزيد من رونق ورقي الامارات هايتس الساحل الشمالى.

 علاوة على ذلك نجد أن عمق الامارات هايتس بلغ حوالي 750 متر مربع، كما يبلغ طول الشاطئ المميز الخاص بها حوالي 1500 م.

من الجدير بالذكر أن شركة يافا ماك للتطوير العقـاري قامت بتصميم الامارات هايتس على أفضل وأحدث طراز معماري حتي أصبحت لوحة فنية معمارية لا مثيل لها.

كما قامت بـ تصميم وتنفيذ جميع الوحـدات بطريقة مبتكرة لكي تتمتع بأفضل فيو علي أجمل الشواطئ والمناظر الطبيعية الساحرة.

 كما تتميز الامارات هايتس الساحل الشمالى بتوافر باقة مميزة من أفضل الخدمـات والمرافق بالإضافة إلى أماكن ترفيهية مميزة تجعلك تستمتع بقضاء أجمل العطلات المصيفية.

كذلك تتمتع بوجود مساحات خضراء شاسعة وحدائق مميزة ولاند سكيب ساحرة.

خدمات الامارات هايتس الساحل الشمالى

حرصت شركة يافا ماك للتطوير والاستثمار العقارى على توافر مجموعة مميزة من أفضل وأهم الخدمـات الأساسية والترفيهيـة في الامارات هايتس Emirates Heights.

حيث الشركـة تسعى دائماً لتوفير الراحه للسكان و تلبى جميع متطلبات الحياة.

 ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

  • تمتاز قريـة الامارات هايتس بطابع جمالي مميز ساحر، حيث يتوافر بها مساحـات خضراء شاسعة وحدائق ذات أشجار عالية ولاند سكيب مميز يعطي طاقة إيجابية وراحة نفسية للسكان.
  • بالإضافة تضم عدد كبير من حمامات السباحة تنتشر في جميع أنحائها وبلغ عددهم حوالي 50 حمام سباحة مميز يتم إستخدام منهم في الوقت الحالي 24 حمام سباحة.
  • كما أن الشركـة المالكـة قامت بـ بناء مول تجاري كبير يضم العديـد من المحلات التجارية وبه أفضل وأشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى وجود العديـد من الأنشطة الترفيهية به.
  • كذلك يتوافر عدة مطاعم وكافيهات مميزة تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات.
  • وتميزت الامارات هايتس بوجود رياضة الغوص للإستمتاع بتجربة جديدة ومميزة في أجمل شواطئ البحـر الأبيض المتوسـط حيث المياه الصافية.
  • بالإضافة أن القرية تتميز بوجود الكثير من المسطحات المائية والبحيرات الصناعية الكريستالية المميزة والتي تزيد من جمالها.
  • وللإستمتاع بقضاء أجمل الأوقات على صخرة الشاطئ وفرت شركة يافا ماك العقارية مرسى ومارينا لليخوت.
  • كما تم تأمين الامارات هايتس بالكامل عن طريـق توفير أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة.
  • كذلك خصصت الشركـة المالكه منطقه خاصة بألعاب الأطفال للترفيه واللعب والشعور بالمرح.
  • بالإضافة إلي وجود رياضـة الجولف للإستمتاع بقضاء أجمل العطلات الصيفية.

بادر الآن وامتلك وحدتك في الامارات هايتس الساحل الشمالى Emirates Heights وتمتع بكل هذه الخدمـات وأكثر واستمتع بأجمل العطلات الصيفية.

أسعار ومساحات الامارات هايتس الساحل الشمالى

أما بالنسبة لأسعار ومساحات الامارات هايتس Emirates Heights فقد حرصت شركة يافا ماك للتطوير العقـاري على توفـير وحدات متميزة بمساحات متنوعة لكي تناسب جميع الأذواق منها ( فلل مستقلة – شاليهات ).

حيث تبدأ من الأستديو وتصل إلى 3 غرف، مع وجود أفضل وأنسب الأسعار التي تناسب الجميع.

 ومن المساحات والأسعار ما يلي:

  • يتوافر استديو مميز يتكون من ( غرفة واحدة ) بمساحة 50 متر.
  • كما يوجد شاليهات فاخرة بمساحة 100 م، تتكون من ( 2 غرفة ).
  • كما تم توفـير شاليه مساحتة 120 م بقرية الامارات هايتس يتكون من ( 3 غـرف نوم )
  • بالإضافة إلى وجود فيلا بـ مساحه 250 م تحتوي علي ( 3 غـرف )
  • علاوة على ذلك نجد أن الأسعار تبدأ من 1.200.000 جنيه مصري.

 انتهز الفرصة واختر الآن الوحدة التي تناسبك بأفضل مساحـات وأميز الأسعار وتمتع بحياة جديدة وسط المساحـات الخضراء وأفضل إطلالة بانورامية على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسـط في الامارات هايتس الساحل الشمالى Emirates Heights.

طرق الدفع وأنظمة السداد

اهتمت شركة يافا ماك للتطوير والاستثمار العقـاري بـ توفيـر أيسر وأسهل أنظمة للدفع والسداد لكي يستطيع جميع عملائها امتلاك أفضل وأرقى الوحـدات في الامارات هايتس Emirates Heights.

ومنها ما يلي:

  • يمكنك دفع 40% مقدم، وتقسيط المتبقي من المبلغ على مدة تصل إلى 4 سنوات وبدون فوائد.
  • كما أعلنت شركة يافا ماك للتطوير العقـاري أن وديعة الصيانة تبلغ 10% فقط.

بادر الآن وقم بحجز وحدتك المميزة في الامارات هايتس الساحل الشمالى Emirates Heights، وتمتع بأفضل طرق الدفع والسداد واستمتع بالبحر الساحر والشواطئ الرملية المميزة.

نبذة عن الشركة المطورة للمشروع

حان الآن وقت الحديث عن شركة يافا ماك للتطوير العقارى Yafa Mac Development، فهي تعد إحدي الشركات الرائدة في مجال التنمية العمرانية، حيث تمتلك خبرة واسعة في مجال العقارات والمقاولات والسياحة وأيضاً التسويق العقـاري.

وقد تأسست الشركـة عام 1999م علي يد أفضل المهندسين ورجال الأعمال في الشرق الأوسط كله، كما تمتلك الشركـة نخبة من أمهر الخبراء والاستشاريين الذين قاموا بتصميم مشروعاتها على أحدث وأفضل طراز معماري يواكب روح العصر.

كما قامت الشركـة بالكثير من المشروعات المتميزة والناجحة في مناطق مختلفة، استطاعت الشركـة من خلالها إكتساب ثقة عملائها على مدار سنوات طويلة.

ومن أهم المشاريع التي قامت بها الشركه ما يلي:

  • قام السيد المهندس / سامي القريني بـ تأسيس شركة يافا للمهندسين والمقاولين عام 1981 م، وبدأت بتنفيذ مشاريع في مدينـة الإسكندرية حتى عام 1996 م، كما قامت ببنود الأعمال التكميلية والتشطيبات لبعض المشاريع الخاصة والحكومية.
  • قامت بتطوير محطة الرمل، وقامت بتنفيذ البنك الأهلي.
  • كذلك قامت بالمبني الإداري للمباني التعليمية في سموحة بالإسكندرية.
  • قامت بأعمال التشطيبات بجميع فروع بنك الدلتا.
  • كذلك قامت بعمل 13 عمارة سكنية بمدينة اسيد في سموحة.
  • بالإضافة إلى العديد من المدارس مثل مدرسة الخنساء الإعدادية بسموحة.
  • قامت بإنشاء 26 عمارة سكنية في مدينه اسيـد الهانوفيل.
  • كما أقامت 12 دور سكني + دور تجاري أرضي.
  • قامت بإنشاء العديد من الفلل والعمارات، بالإضافة إلى 6 أدوار سكنية + دور أرضي تجاري.

لـ تبهرنا اليوم وتقدم لنا قرية الامارات هايتس الساحل الشمالى Emirates Heights التي أصبحت علامة جديدة ومميزة في تاريخ التنمية العمرانية في الساحل الشمالي.

بادر الان بحجز وامتلاك أفضل وحدة سياحية وسكنية في أميز وأرقي المواقع في الساحل الشمالي وسط جميع الخدمات والمرافق الهامة والأماكن الترفيهيـة بأميز الأسعار وأفضل المساحـات وأسهل طرق دفع وسداد.

وتمتع بأفضل إطلالة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسـط ذات المياه الفيروزية والمساحات الخضراء الخلابة في أجمل المنتجعات بـ ساحل مصر في الامارات هايتس الساحل الشمالى Emirates Heights.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة يافا ماك للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع الامارات هايتس الساحل الشمالى؟
شركة يافا ماك للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع الامارات هايتس الساحل الشمالى؟
يقع فى الكيلو 179 طريق الاسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح وبالتحديد في خليـج راس الحكمـة على أجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط
ماهى اسعار مشروع الامارات هايتس الساحل الشمالى؟
تبدأ من 1.200.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع الامارات هايتس الساحل الشمالى؟
تبدأ من 50 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة يافا ماك العقارية؟
01050022333