مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري

مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري

مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري، من الجدير بالذكر أن شركة اورا للتطوير العقاري من كبرى شركات العقارات في مصر والعالم حيث تمتلك سلسلة كبيرة من المشاريع الضخمة في مختلف مدن العالم.

كما تشتهر مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري بفخامتها وتميزها عن غيرها من المشاريع الاخرى فالشركة تسعى دائما لتقديم شئ مختلف ومميز لجميع عملاءها.

ومن أهم مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري في مصر ما يلي.

مشروع أبراج زيد الشيخ زايد

في البداية لابد أن نوضح لحضراتكم أن هذا المشروع هو أول مشروع قامت شركة اورا العقارية بـ إنشاءه في مصر وبالتحديد في منطقة الشيخ زايد .

ويمتلك هذا المشروع العظيم أهمية قصوى وذلك لما قامت الشركة بتحقيقه وتوفيره فيه مما جعله أشهر المشروعات السكنية الموجودة في السوق العقاري المصري على الإطلاق .

ويتكون هذا المشروع العملاق من 15 برج سكني تتراوح أعداد الطوابق في كل برج من هذه الأبراج ما بين 10 و20 دور مجهزين بكافة الخدمات والمرافق الازمة لتوفير الراحة والرفاهية لجميع المقيمين به .

وقد حقق هذا المشروع نجاحا عظيما وفريدا من نوعه حيث بلغت حجم إستثماراته ما يزيد عن 35 مليار جنيه مصري .

وتتعددت مميزات مشروع أبراج زيد الشيخ زايد وتتشعبت مما يوفر الراحة والرفاهية والإستقرار لجميع المقيمين به، بالإضافة إلى إمتلاكة فيو رائع وساحر يطلع على الحديقة المركزية بالشيخ زايد والتي تبلغ مساحتها 65 فدان والتي تم إنشاءها بواسطة المهندس/ نجيب ساويرس .

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

ثاني مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري بمصر وهو بمثابة طفرة نادرة ومميزة في عالم العقارات حيث جعلت شركة اورا للتطوير العقاري من هذا المشروع أيقونة عقارية مميزة بقلب مدينة القاهرة الجديدة .

فقد نال إعجاب جميع المستثمرين والعملاء حيث أدهشتهم روعة وجمال التصميمات بالإضافة إلى إنفراده بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي لم يسبق لها مثيل من قبل .

حيث يوفر أعلى درجة من الرفاهية والخصوصية والإسترخاء داخل الكمبوند فتشعر بـ أنك تعيش في منتجع سياحي مميز يوفر لك كافة سبل الرفاهية والإستمتاع والإسترخاء، كما أنه يتيح لك فرصة التأمل في جمال الطبيعة والإستمتاع بمناظرها الطيعية الخلابة .

ويمتلك هذا الكمبوند مساحة ضخمة بلغت 420 فدان بقلب مدينة القاهرة الجديدة بالتحديد في منطقة التجمع الخامس، حيث يقع على شارع التسيعن الشهير والطريق الدائري السريع والطريق الأوسط مما يمنحك سهولة وسرعة الإنتقال إلى أي مكان بسرعة فائقة .

وقد تم تخصيص المساحة الأكبر من هذه المساحة لتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية مما تمنح جميع المقيمين بالكمبوند فرصة حياة أفضل تتمتع بالإستقرار والخصوصية التامة بالإضافة إلى الرفاهية والراحة والهدوء والإسترخاء حيث لا حدود لذلك كله.

أما عن وحدات مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة فقد تم توفير مجموعة متنوعة ومختلفة من الوحدات السكنية بمساحات وتصميمات مختلفة حيث تناسب جميع العملاء .

فنجد أن هذه الوحدات تكون عبارة عن ( شقق سكنية فاخرة، ودوبلكس مميزة، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة ) .

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى

مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي هو عبارة عن منتجع سياحي قامت شركة اورا العقارية بـ إبتكاره وإنشاءه في أهم موقع إستراتيجي، حيث يقع على أروع وأفضل شواطئ البحر المتوسط فقد وقع وفى الكيلو 222 طريق الاسكندرية مرسي مطروح .

فمن مميزت موقع هذا المشروع أنه يقع على بعد 138 كليلو متر فقط من مدينة العلمين وتبلغ المسافة بينه وبين مطار برج الرعب 202 كيلو متر.

بالإضافة إلى أن المسافة الواقعه بين موقع هذا المشروع وبين القاهرة الكبرى تبلغ 370 كيلو مترو فيمكنك الوصول في وقت قياسي جدا وذلك بفضل الطرق السريعة التي يقع عليها .

ومن ضمن مميزات هذا الموقع أيضا أنه يقع على بعد 4 كيلو متر فقط من الماظة ومنطقة سيدي حنيش .

ويمتلك هذا المشروع أهمية بالغة وذلك لما تم توفيره من مميزات وخدمات رائعة وفيو ساحر يطل على أجمل شواطئ العالم، حيث المياة الزرقاء الركيستالية والرمال الصفراء والأشجار والمساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط بكل من كل مكان .

بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية والألعاب المسلية التي تم توفيرها خصيصا لك فتستطيع أن تستمتع بـ أوقاتك دون ملل فتشعر بـ أنك تعيش على جزيرة طبيعية تحاط بها جميع الوسائل والسبل الترفهيهة الممتعة والتي تمنحك شعور المرح والإسترخاء .

أما عن وحدات مشروع قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي فتنقسم وحداته إلى وحدات مصيفية و سكنية مختلفة تضم مجموعة متميزة من الفيلات المستقلة و التوين هاوس و شاليهات ارضي بحديقة و شاليهات بالروف .

فتقدم لك شركة اورا العقارية عدة إختيارات متنوعة وذلك لكي تقوم بـ إختيار الوحدة التي تناسبك وإمتلاكها على الفور ومن ثم الإستمتاع بهذا الفيو المدهش والرائع .

فمجموعة مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري تتحدث عن نفسها وذلك لما تحتوي عليه من مميزات عديدة لا حصر لها وخدمات رائعة توفر حياة راقية ورفاهية لا حدود لها لجميع العملاء المقيمين بها، بالإضافة إلى جودة وكفاءة هذه المشروعات وروعة وفخامة تصميماتها .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة اورا للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل