مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

تفاصيل مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

مشروع ابراج زيد الشيخ زايد، تقدم شركة اورا العقاريه لكل العملاء الكرام ولكل من يبحث عن وحدة سكنية مميزه وفريدة من نوعها، أحدث صيحة في عالم العقارات تم إبتكار كافه تصميماتها بما يضاهي روح العصر ويتماشى معها .

وذلك فيمشروع ابراج زيد الشيخ زايد حيث قامت الشركه بـ إبتكار هذا المشـروع وإنشاءه لتوفير مدينة سكنية راقية ومتطورة ذات قدر كبير من الرفاهية والفخامة التي يبحث عنها الجميع .

يقع مشروع ابراج زيد في اكثر وأهم موقع مميز في قلب مدينة الشيخ زايد والتي تتمتع بقدر وافي من الأهمية نظرا لما تحتوي عليه من مرافق وخدمات متعددة.

كما أن مدينه الشيخ زايد تضم مجموعة من اهم المحاور والطرق السريعة والرئيسية و التي تمنحك سهولة وسرعة الإنتقال والوصول إلى أي مكان .

ويتميز مشروع أبراج زيد الشيخ زايد بـ إشتماله على باقة متنوعة من المميزات الخاصة، و التي تم توفيرها خصيصا لك عزيزي العميل لتوفير الراحة والرفاهية وأيضا لتوفير الإستجمام والمتعة لك داخل مشروع ابراج زيد الفاخر.

وسوف نتناول مميزات مشروع زيد الشيخ زايد بالتفصيل خلال السطور القادمة تابعونا .

موقع مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

يعد موقع مشروع ابراج زيد الشيخ زايد من أولى مميزات هذا المشروع حيث تم إختياره بعناية بالغة وذلك ليكون قريب من كافه المناطق والمرافق الهامة في الشيخ زايد التي يحتاج لها كل العملاء، كما أنه قريب من كافه الطرق الرئيسية والمحاور السريعة بالمنطقة.

فعندما نطلع على موقع مشروع ابراج زيد الشيخ زايد بدقة نجد انه يقع في نقطة التمركز بـ قلب الشيخ زايد مما منحه فرصة أن يكون على بعد دقائق من اهم المناطق والاماكن بالمنطقة.

كما انه يتمتـع بـ إطلالة مباشرة مميزه على حديقة الشيخ زايد الرائعة و التي تبلغ مساحتها حوالي 65 فدان .

فقد تعددت مميزات موقع ابراج زيد الشيخ زايد وهى كالتالي : 

  1. وقع مشروع ابراج زيد بالقرب من اهم المشاريع بالمنطقة ومنها مشروع الربـوة.
  2. كما يقع امام هايبـر وان وكذلك مول العرب .
  3. بالإضافة إلى انه يقع بجوار داندي مول الشيخ زايد .
  4. وإلى جانب ذلك فـ يقع على اهم الطرق والمحاور كالطريق الدائري والطريق الصحراوي، وكذلك المحور الرئيسي .
  5. ويتمتع موقع ابراج زيد الشيخ زايد بتوافر كل المرافق والخدمات وأيضا الأنشطة الترفيهية المتعددة للإستمتاع بحياتك هناك .
  6. ويتميز المشـروع أيضا بـ إطلالته المباشرة على أروع وأجمل منظر طبيعي ساحر، حيث يقع أمام الحديقة المركزية بالشيخ زايد و التي تبلغ مساحتها 65  فـدان

وتزداد مميزات مشروع ابراج زيد الشيخ زايد إلى أكثر من ذلك الحد بكثير حيث تشمل كافه الامور التي توفر حياة مثالية لجميع العملاء .

مساحه مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

تعد المساحة الكلية للمشروع السكني من اهم عناصر نجاحه وإكتساحه للسوق العقاري، وقد أدركت شركة أورا العقارية أهمية هذا العنصر وضرورة توافره بـ داخل مشروعها الجديـد .
لذلك حرصت على أن تقوم بتوفير اكبر مساحه ممكنة لإنشاء مشروع ابراج زيد الشيخ زايد على أرضها وقد تم ذلك بالفعل حيث بلغت مساحه قطعة الأرض التي قامت بتخصيصها لهذا المشروع 85 فـدان

قامت من خلالها بإنشاء 30 برج منهما ما يتألف من 10 أدوار ومنهما ما يتألف من 20 دور يحتوي كل واحد منهما على عدد كبير من الوحدات السكنيه، ذات المساحات المتباينة والمتنوعة و التي تناسب كل العملاء وتتلائم مع أذواقهم المختلفة .

ولكي تتمكن الشركه من طرح ابراج زيد الشيخ زايد بـ أحدث صيحات التصميمات والديكورات العالميه و أيضا لكي ينال إعجاب كل العملاء ويتلائم مع أذواقهم .

قامت الشركه المالكة لمشروع ابراج زيد بالإستعانة بكبرى الشركات التي تعمل في مجال التصميمات الهندسية والتعاون معها لوضع أرقى وأفخم التصميمات العالميه العصرية وهى شركة Watg London للإستشارات الهندسية .

هذه الشركه تشتهر بجمال وروعة تصميماتها كما أنها تشتهر بجودة ودقة هذه التصميمات ومسايرتها لروح العصر .

خدمات مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

ولإستكمال مشروع ابراج زيد الشيخ زايد الضخم وطرح مشروع سكني متكامل في السوق العقاري بـ أحدث الإمكانيات، قامت شركة أورا للإستثمار والتطوير العقاري بتوفير الكثير من المميزات والخدمات الازمة لتوفير حياه راقية وهادئة تتمتـع بقدر كبير من الإستقرار والرفاهية وأيضا الإسترخاء.

وقد تعددت خدمات ومميزاتمشروع ابراج زيد الشيخ زايد بما يضمن رقي حقيقي وإنفراد خاص لجميع العملاء في قلب المشروع العظيم، ويمكن توضيح هذه الخدمات في السطور التالية كما يلي :

  • إهتمت شركة أورا العقارية بتوفير مساحات شاسعة من الحدائق والاشجار والأزهار والورود ذات الألوان والاشكال الرائعة و التي تنشر روح البهجة والسعادة في مختلف الأنحاء داخل المشروع .
  • كما قامت أيضا بتوفير لاند سكيب على مساحـات واسعة تتميز بجمال مناظرها الطبيعية و التي تمنح المشروع رونقا جذابا لكل من يراه فيشعر بالفخامة والتميز .

مميزات مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

  • بالإضافة إلى قيامها بعمل مناطق ترفيهية متعددة للأطفال وكيدز اريا للتسلة وقضاء وقت ممتع .
  • كذلك قامت بإنشاء العديد من المطاعم والكافيهات ذات تصميمات هندسية رائعه ومختلفة كما يتوافر بها ألذ الوصفات وأشهى الوجبات .
  • وعلاوة على ذلك تم توفير مصاعد وسلالم كهربائية لسهولة وسرعة الإنتقال بداخل البرج وبدون تعب .
  • وأيضا قامت الشركه بـ إنشاء فندق ضخم ومميز وعلى مستوى خمس نجوم .
  • كما إهتمت الشركه أيضا بـ عمل ممشى على مساحة كبيره للتنزه وركوب الدرجات والركض بأريحية في قلب المشروع.
  • أضف إلى ذلك إهتمامها الشديد بتوفير أعلى درجة من درجات الأمن والحماية لجميع المقيمين بالمشروع ، حيث قامت بتركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة وتوفير أفراد أمن على كافه البوابات .
  • أيضا قامت الشركه بتوفير منطقة تجاريه في قلب المشروع تضم عدد من المولات والمحلات التجارية و التي تضم كافه متطلبات وإحتياجات العملاء كما يتوافر أيضا عدد من هايبر ماركت لتلبية متطلباتك دون تعب.

فهذه مجرد نبذه بسيطة عن كمية الخدمات والمميزات وأيضا المرافق التي يحتويها ويضمها مشروع ابراج زيد بداخلة.

حيث تمنحك أعلى درجة من درجات الرفاهية والإستمتاع بـ وقتك كما توفر لك الهدوء التام  داخل المشـروع بعيدا عن مصادر الإزعاج والضوضاء .

تفاصيل اسعار ومساحات مشروع ابراج زيد الشيخ زايد

تميز مشروع ابراج زيد الشيخ زايد zed towers sheikh zayed بتنوع وتعددت مساحـات الوحدات السكنية فيه، حيث تم توفير عدد كبير من هذه الوحدات في قلب المشروع لذا إستطاعت توفير كافه المساحات التي تناسب كل العملاء .

وكما تنوعت المساحات الخاصة بهذه الوحدات فكذلك تنوعت أسعارها بما يتناسب مع كل العملاء بمختلف الفئات حيث تميزت أسعار هذا المشروع بـ أنها أقل الأسعار على مستوى السوق العقـارى كله .

مساحات الوحدات المتوفرة للبيع داخل الأدوار التي تحتوى على 10 أدوار

  • يوجد شقق تبدأ مساحتها من 97 متر حتى 136م تتكون من (غرفتين نوم).
  • كما يوجد وحدات سكنية تتراوح بين 160 م، 181 م، 211 م تتكون من (3 غرف).
  • يوجد أيضا شقة سكنية تبدأ مساحتها من 237 متر وتصل إلى 242م تتكون من (4 غرف).

مساحـات الوحدات بمشروع زيد الشيخ زايد داخل الادوار التي تحتـوي على 20 دور

  • يتوافر شقه تضـم غرفتين بمساحه تصل إلى 135 م.
  • كما يوجد شقة تتكون من ثلاث غرف بمساحة تتراوح بين 223 م، 185 م، 172 م.
  • بالإضافة لوجود شقة تحتوي علي اربع غرف بمساحة تصل إلى 250 م.

اسعار شقق Zed الشيخ زايد للأبراج المكونة من 10 أدوار

يبدأ سعـر المتـر في زيد الشيخ زايد من 20 ألف جنيه، وتسلم الوحدات بتشطيب سوبر لوكس خلال 3 سنوات ونصـف من بداية التعاقد.

اسعار الشقق في ابراج ساويرس المكون من 20 دور

يبدأ سعر المتـر بها من 26 ألف جنيه، وتسلم الوحدات بتشطيـب سوبر لوكس خلال 4 سنوات من بداية التعاقـد.

فهذه الأسعـار أفضل أسعـار يجدها العميل فهي أسعار تنافسية ليجد الجميع كل ما يناسبه.

فهذه الأسعار المطروحة لا تساوي شئيا أمام ما سوف تحصل عليه وتمتلكه من مميزات ورفاهية ومتعة ورقي لا حدود لهم في مشروع ابراج زيد.

احجز الآن في اهم وأشهر مشروع سكني في مصر بـ مقدم مميز وأقل سعر على الإطلاق وبمميزات إنفرادية خاصة تم توفيرها خصيصا لك عزيزي العميل .

طرق الدفع والسداد 

حرصت شركة اورا العقارية المالكة لمشروع ابراج زيد الشيخ زايد على تقديم ووضع أفضل وأيسر أنظمة الدفع والسداد و التي تمنح جميع العملاء سهولة إمتلاك وحدات سكنيه راقية مميزه .

حيث يمكنك دفع 10% كنسبة مقدم ثم بعد ذلك تقوم بسداد باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد .

بالإضافة إلى انه سوف يتم تسليم جميع الـوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس .

هيا عزيزي العميل سارع بحجز وحدتك الآن في مشروع ابراج زيد الشيخ زايد وإستمتع بحياة راقية وهدوء حقيقي ورفاهية لا حدود لها وفخامة حقيقة .

حديقة زيد الشيخ زايد المركزية

قام المهندس مصطفى فهمى رئيس جهاز تنمية الشيخ زايد بإفتتاح حديقة زيد الشيخ زايد على مساحة 65 متر مربع بحجم إستثمارات تصل إلى 170 مليون جنيه مصرى.

ومن الجدير بالذكر أن حديقة زيد الشيخ زايد تضـم العديـد من المساحـات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية والاند سكيب الخلابة.

كما تحتوي على أماكن للجلوس والترفيه والتنزه وكذلك يوجد تراك وممشي لركوب الدراجات والمشي والجري، علاوة على ذلك تم تصميمها ضمن منطقـة تجارية وادارية ترفيهيه مساحتهـا بحوالى 143 فـدان بإستعانة دكتور/ ماهر استينو الذى يتولى الاشراف على تنفيذها وهو الذى قام بتصميم حديقـة الازهر.

بارك سايد ريزيدنس Park Side Residence

بارك سايد ريزيدنس هى مرحلة جديدة تطلقها شركة اورا العقاريه بقلب مشروع ابراج زيد الشيخ زايد، وتتميز هذه المرحلة بأنها تقام على مساحه شاسعة حيث تبلـغ حوالي 13 فـدان .

وهى مساحه كافية لإنشاء هذه المرحلة المميزة وتزويدها بكافة المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية والرياضية فتوفر لك الراحة والرفاهية والاحساس بالمتعة والاسترخاء .

وتتميز مرحلة بارك سايد ريزيدنس بالعديد من المميزات أبرزها التصميمات الفاخرة التي قامت الشركة بوضعها وتصميمها للمشروع، حيث إستعانت بكبرى الشركات الهندسية العالمية لتصميم المشروع بالكامل على احدث طراز معماري وهندسي يواكب التصميمات العالمية الاوروبية .

فتعاونت مع شركة WATG وهى من اهم شركات الاستشارات الهندسية، وتتمتع جميع وحدات مرحلة بارك سايد ريزيدنس بالخصوصية النامة والهدوء حيث قامت الشركة بترك مسافات بين كل وحدات المشروع تصل الى 23 متر مربع.

بالاضافة الى الفيو الخلاب والساحر حيث تطل مباشرة على حديقة الشيخ زايد المركزية والتي تبلـغ مساحتهـاوالي 65 فدان، تتمتـع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخشراء الشاسعة والأشجار الكثيفة و التي تمنح المشروع رونقا طبيعيا وخلابا يجعلك تشعر بالاسترخاء والمتعة .

كما تم توفير العديد من المرافق والخدمات الحيوية الهامة التي تلبي جميع متطلباتك وتوفر لك الرفاهية التامة .

خدمات ومرافق بارك سايد ريزيدنس

  • تم عمل 3 مداخل رئيسية بالمشروع .
  • كما تم توفير منطقة ترفيهية ضخمه مخصصة للأطفال .
  • بالاضافة الى توفير نادى صحي متميز يوجد به ساونا وسابا وجاكوزي .
  • كذلك تم توفير العديد من حمامات السباحة بكافة المساحات والاشكال لتناسب مختلف الفئات العمرية.
  • كذلك تم توفير منطقة مخصصة لحفلات الشواء والاستمتاع .
  • كما يوجد أيضا صالة العاب رياضية تشمل كل الانشطة الرياضية المختلفة .
  • بالاضافة الى توفير وإنشاء منطقة مطاعم و كافيهات عالمية مصممة على أحدث طراز تقدم أشهى الوصفات .
  • كما يتوافر الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة بحيث تتخلل جميع أركان المشروع وتضيف لمسة جمالية خلابة.
  • ذلك يوجد عدد 4 اسانسير مفتوحين على بعض و كل 2 اسانسير تخدم 4 وحدات للمزيد من الخصوصية
  • وتوفر لك الشركة أيضا الامن والحراسة على مدار 24 ساعة حيث يوجد كاميرات مراقبة بتقنيات فائقة الجودة وأفراد أمن في مختلف أنحاء المشروع .

طرق الدفع وأنظمة السداد في بارك سايد ريزيدنس 

توفـر لك شركة اورا للتنمية العمرانية أفضل أنظمة دفع و سداد على الإطلاق في السوق العقارى، بحيث تتيح لك الفرصة لإمتلاك وحدات سكنيه راقية ومميزه توفر لك كافة سبل الراحة والرفاهية والمتعة والمرح.

كما توفر لك كافه الخدمات المعيشية والترفيهية فكل ما تحلم به سوف تجده في بارك سايد ريزيدنس بكل سهولة .

وهذا ما يميز شركة اورا العقارية عن غيرها من الشركات الاخرى حيث تسعى لتوفير كافة سبل الحياة المثالية لك .

وتتمثل طرق وأنظمة الدفع في بارك سايد ريزيدنس فيما يلي :

  • احجز الآن بمقدم 5% وبعد 3 شهور ادفغ 5% وقسط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد .

كما تتميـز بارك سايد ريزيدنس أن متوسط سـعر المتر بها يبدأ من 50 الف جنيه .

سارع واحجز وحدتك السكنيه المميزه بأجمل فيو على المناظر الطبيعية الخلابة وإستمتع بالرقي والرفاهية والخدمات التي توفرها لك الشركة في بارك سايد ريزيدنس .

و ذلك في أحسن موقع إستراتيجي في الشيخ زايد ولا تجعل هذه الفرصة الذهبية تضيع منك .

زيد ستريب مول الشيخ زايد

تقوم شركة اورا العقارية بطرح أضخم مـول تجاري وإداري وطبي متكامل المرافق والخدمات على طريق النزهة عند مدخل 1 الشيخ زايد وبالقرب من المحور المركزي والطريق الصحراوى المطل على سنترال بارك.

ومن الجدير بالذكر أن المول يخدم منطقة الشيخ زايد بالكامل والمناطق المجاورة حيث يقام المول على مساحة ضخمة تبلـغ حوالى 60 فدن تضـم العديـد من الوحدات التجارية و الإدارية والطبية بمساحات مختلفة ومتنوعة.

وقد حرصت الشركة على توفيـر كافة الخدمـات والرمافق لتلبية جميع متطلبات العملاء وتوفير بيئة مناسبة للعمل والغستثمار تضمن لك عائد سريع ومميز.

ومن أهم الخدمـات المتوفرة بالمول ما يلي:

  • تم توفيـر عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالمية وكذلك المقاهي المميزة.
  • كما يوجد صالة ألعاب رياضية ومنطقة ترفيهية ضخمة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • بالإضافة إلى توافر هايبر وسوبر ماركت ودور سينما و مجموعة متنوعة من البنوك والصيدليات.
  • كذلك يتوفر مباني إدارية مكونة من 6 أدوار.
  • كما أنه مزود بأسانسيرت ومصاعد كهربائية حديثة ومتطورة.
  • كما يوجد خدمة صيانة دورية للمول.
  • علاوة عن توفير الأمن والأمان على مـدار 24 ساعة ساعة حيث تم تركيب كاميرات مراقبة في جميع انحاء المول بالإضافة إلى وجود أفراد أمن وحراسة.
  • يوجد أيضا نظام إنذار للحرائق على أعلى مستوى وموقف للسيارات تحت الأرض لعدم الإزدحام.
  • كما يتوافر قاعات للإجتماعات والمؤتمرات على اعلى مستوى.

أنظمة سداد وأسعار زيد ستريب مول الشيخ زايد

قامت شركة اورا العقارية بوضع أقل الأسعار لوحدات زيد ستريب مول الشيخ زايد حيث يبدأ سعر المتر الواحد في المرحلة الاولي للمول من 45 ألف جنية مصري ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام نصف تشطيب خلال ثلاث سنوات ونصف.

كما أعلنت عن نظام الدفع والسداد بحيث يمكنك إمتلاك وحدتك بمقدم 10٪ و 5٪ بعد 3 أشهـر و تقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد.

شركة أورا للإستثمار والتطوير العقاري

شركة أورا للتطوير والإستثمار العقارى هى شركة عملاقة في مجال التطوير والإستثمار العقاري، حيث تمتلك خبرة كبيره إكتسبتها على مر سنين طويلة من العمل في هذا المجال الكبير وإقامة الكثير من المشروعات العقارية الناجحة .

حيث قامت بـ إقامة الكثير من المشاريع الضخمه والمختلفة والراقية و التي أحدثت طفرة و التي أحدثت طفرة كبيره في عالم العقارات، فقد إستطاعت لفت أنظار العالم كله إليها مما جعلها من كبرى شركـات العقارات بالعالم .

حيث قامت بـ إقامة العديد من المشروعات المميزة خارج مصـر في كثير من الدول الأخرى كدولة باكيستان، ولندن وقبرص .

وترجع ملكية هذه الشركة العريقة ونجاحها لرجـل الأعمال الشهير والناجح المهندس/ نجيب ساويرس .

والآن عزيزي العميل وبعد أن إنتهينا من عرض كافه المعلومات والتفاصيل عن مشروع ابراج زيد الشيخ زايد وعن الشركة العريقة التي قامت بـ إنشاء وطرح هذا الصرح الرائع والمميز.

ماذا تنتظر لكي تمتلك وحدة سكنيه مميزه وراقية تتمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعية الخلابة، وأيضا تستحوذ على قدر وافي من الرفاهية والهدوء والراحة التامة .

احجز الآن وإستمتع بـ كل هذا واكثر بمشروع ابراج زيد الشيخ زايد ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك قبل أن تستفيد بكل ما تقدمه لك من فوائد ومميزات لا حصر لها .

امتلك شقتك بمشـروع سكنى متكامل الخدمات والمميزات كاملة التشطيب وفاخرة التصميم، اسكن وعيش رفاهية لا حدود لها في مشروع ابراج زيد الشيخ زايد.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة أورا للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل