تفاصيل مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تفاصيل مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تفاصيل مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تفاصيل مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي، قامت شركة اورا للتطوير العقاري بالإعلان عن تفاصيل مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي أهم و أبرز مشروعتها في قلب الساحل الشمالي .

حيث يتمتع هذا الصرح العملاق بالعديد من المميـزات التي ينفرد بها، فهو يتميز بموقع إستراتيجي مميـز بإطلالة رائعة علي اجمل شواطئ البحر المتوسـط حيث المياه الصافية الزرقاء والرمال الناعمة والمناخ المعتدل .

كما قامت شركة اورا للتطوير العقاري بتصميم مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي علي أحدث طراز معماري و بأحدث المعايير العالمية .

حيث إهتمت الشركة المالكة و المطورة بكافة التفاصيل التي جعلت مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي مدينة متكاملة لا ينقصها شئ .

ويضم مشروع سيلفر ساندس أفخم الوحدات السكنية الساحلية المتميزة للبيع مختلفة التصميمات والتقسيمات الداخلية و متنوعة المساحات بأفضل الأسعار التي تناسب الجميع .

و من الجدير بالذكر أن شركة اورا للتطوير العقاري قامت بتوفير كافة الخدمات و المرافق الأساسية، بالإضافة إلي المباني الترفيهيـة لتستمتع بكل وقت داخل مشروع سيلفر ساندس.

وللمزيد من تفاصيل مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي silversands north coast تابعونا.

موقع مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

إهتمت شركة اورا للتطوير العقاري بـ إختيار موقع جغرافي مميز لإقامة وإنشاء هذا الصرح الضخم، ليكون بجانب كافة المناطق والطرق الهامة والمدن الحيوية .

و من الجدير بالذكر أن مشروع سيلفر ساندس يقع بالتحديد في الكيلو 222 بطريق الاسكندرية / مرسي مطروح، فنجد أن المشروع يقـع علي مقربة دقائق قليلة من طريق العالمين الجديدة .

بالإضافة إلي أن مشروع سيلفر ساندس على بعد 202 كيلو متر من مطار برج العرب الدولي.

علاوة علي ذلك فإن المشروع يقرب من مدينة العلمين الجديدة تقدر بمسافة 138 كيلو متر .

 و من الجدير بالذكر أن مشروع سيلفر ساندس يقـع بالقرب من أهم المدن الحيوية مثل مدينة القاهرة الكبرى الذي يبعد عنها مسافة 370 كم.

كما يمتاز مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي silversands north coast بقربه من أهم مدن ومناطق الساحل الشمالي مثل منطقة ألماظة باي وسيدي حنيش .

ليمتاز هذا المشروع العملاق بقربة من اهم و أبرز المدن والطرق السريعة التي تجعله مميزاً و منفرداً عن غيره .

مساحة مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قامت شركة أورا للتطوير العقاري بإنشاء و إقامة مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي علي مساحة ضخمة بلغت حوالى 485 فدان بالساحل الشمالي علي أجمـل شـواطئ البحر المتوسـط .

كما يضم مشروع سيلفر ساندس وحدات سكنية وساحيلية متنوعة المساحـات و مختلفة الأشكال بأرقي الديكورات الداخلية وأفخم التصميمات العصرية الحديثة لتناسب كافة الأذواق .

فنجد الكثير من أنواع الوحدات السكنيـة داخل المشروع ومنها ( فيلات مستقلة – تويـن هـاوس مميـز– شاليهات متنوعـة منها شاليهات دور أرضي بحديقة وشاليهات بالروف ) ليجد الجميع كل ما يتناسب معه .

كما أن مشروع سيلفر ساندس يتمتع بشاطئ خاص به يبلغ طوله حوالي 1000 متر.

لتتمتع جميع الوحدات السكنيـة به بأجمل و أفضل إطلالة علي شاطئ البحر الابيض المتوسـط حيث الميـاه الفيروزية والرمال الناعمه و الطبيعة الخلابة الجميلة .

ولمزيد من تفاصيل مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي تابعونا.

خدمات مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

إهتمت شركة اورا للتطوير العقاري بـ توفير جميع المرافق الهامة والخدمات، وكذلك توفير جميع وسائل الترفية و المباني الترفيهيه في مشروع سليفر ساندس الساحل الشمالي silversands north coast.

ليكون بجانب السكان كافة إحتياجتهم و عدم الحاجة للخروج من المنتجع.

ومن اهم تلك الخدمات ما يلي:

  • قامت شركة اورا للتطوير العقاري بتخصيص مساحة كبيرة للمساحات الخضراء و الحدائق ذات الأشجار العالية والأزهار مختلفة الأشكال و الألوان .
  • بالإضافة إلي الكثير من المنتزهات و المناظر الطبيعية الساحرة للاستمتاع بالوقت داخل مشروع سيلفر ساندس ولإعطاء المشروع منظر جمالي خلاب .
  • كما يمتاز مشروع سيلفر ساندس بوجود كلوب هـاوس كبير ومميز به كافة وسائل الرفاهية والاستمتاع والإسترخاء و الراحة.
  • علاوة علي ذلك قامت الشركة المالكة بتوفير العديـد من البحيرات الصناعية و حمامات سباحة مختلفة الأحجام تناسب جميع الأعمار موزعة بالكامل في جميع أنحاء مشروع سيلفر ساندس.
  • كما يضم مشروع سيلفر ساندس فندق سياحي متميز يقدم أعلي و أفضـل خدمة فندقية، كما يوجد به العديـد من الغرف التي تتميز بفيو علي البحر الساحر مباشرة .
  • كما قامت الشركه المالكة بتوفير منتجع صحي مزود بكافة الأنشطة الترفيهيـة والرياضية المختلفة داخل مشروع سيلفر ساندس.
  • كذلك يوجد منطقة تجارية كبيرة بها الكثير من المولات التجارية والمحلات التي تضـم أفضـل البرندات العالمية لقضاء وقت تسوق مميـز داخل مشروع سيلفر ساندس.

مميزات مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

  • كما يمتاز مشروع سيلفر ساندس بوجود العديـد من المطاعم و الكافيهات التي تقدم أشهي المأكولات و المشروبات كما تم تصميمها علي أحدث طراز معماري يواكب روح العصر .
  • كما يتوفر لاند سكيب خلابه وبحيرات صناعية كريستالية متعددة.
  • علاوة علي ذلك وفرت شركة اورا للتطوير العقاري العديـد من العيادات الطبية عالية المستوي بها أحدث الأجهزة الطبية العالمية لتلقي كافة الخدمات العلاجية داخل مشروع سيلفر ساندس .
  • كذلك يضم مشروع سيلفر ساندس هايبر ماركت ضخم يضم كافة إحتياجات السكان .
  • من الجدير بالذكر أيضا أن قامت شركة اورا للتطوير العقاري بإنشاء جراج كبير لإنتظار و ركن السيارات لتجنب الإزدحام في مشروع سليفير ساندس الساحل الشمالي .
  • كما يضم مشروع سيلفر ساندس العديـد من الألعاب المائية مختلفة الأشكال للاستمتاع بكل وقت داخل المشروع .
  • كذلك يتوافر نادي رياضي كبير يضم مختلف الانشطة والالعاب الرياضية لممارسة رياضتك المفضلة .
  • كما أن الشركة المالكة وفرت الأمن والامان لجميع المقيمين بالقرية حيث يوجد أفراد أمن وحراسة في كافة أنحاء مشروع سيلفر ساندس علي مدار 24 ساعة .
  • فقد بذلت شركة اورا للتطوير العقاري أقصي جهودها لتميز مشروع سيلفر ساندس عن غيره من القري و المنتجعات السياحية الاخرى وتوفر مجموعة من اهم الخدمات به .

و لمعرفة المزيد من تفاصيـل مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي تابعونا في هذا المقال.

مساحات مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قدمت شركة اورا للتطوير العقاري باقة مميزة من أفضـل مساحات الوحدات السكنيـة ليختار العميل منها ما يتناسب معه فـ تتنوع و تختلف هذه الوحدات لتشمل ما يلي :

  • تويـن هـاوس فاخر .
  • شاليهـات متنوعه منها ( شاليهات دور أرضي بجاردن – شاليهات بالروف ).
  • والفيلات المستقلة المميزة.

بأرقي التصميمات الداخلية باعلي مستوى مع تنوع المساحـات المقدمة لتناسبك وتناسب اسرتك، و من بعض مساحـات الوحدات :

  • يتوافر فيلات مستقلة تبدأ مساحاتها من 246م على مساحة تبدأ من 325 م تحتوي على 5 غرف بأسعار تبدأ من 19.500.000 جنية مصرى.
  • كما يتوافر فيلا بمساحات تبدا من 190 متر مربع على أرض بمساحة 280 متر مكزوونة من 3 غرف نوم بسعـر يبدأ من 15.000.000 جنيه مصري.
  • أما المساحه الداخلية للوحدة في التوين هاوس فتبدأ من 170م على أرض مساحتها 205م يضم 3 غرف نوم بسعـر يبدأ من 11.000.000 ج.م.

تفاصيل اسعار ومساحات سيلفر ساندس الساحل الشمالى

  • كما يتوافر تاون هاوس تبدأ مساحته من 153 م على ارض بـ مساحة 175م و السعر يكون بداية من 9.500.000 ج.م.
  • كذلك يوجد شاليه دور أرضي 120 متر مربع يتكون من 3 غرف نوم بسعر 7.000.000 جنيه مصري.
  • كما يتوافر شاليات بالروف بمساحة 160 متر مربع وسعره يبدأ من 7.500.000 ج.م.
  • كذلك يتوافر شاليهات تتراوح مساحاتها من 95 م وتصل حتى 110 م بسعر يبدأ من 5.000.000 ج.م.

أما بالنسبة لأسعار هذه الوحـدات فقد حرصت شركة اورا للاستثمار والتطوير العقاري على وضع أقل وأبسط الأسعار.

وذلك لكي تناسب جميع العملاء ويستطيع الجميع شراء وإمتلاك وحداتهم في أرقي وأهم قريه سياحية بالساحـل الشمالى بـ أقل الأسعار وبدون دفـع مبالغ باهظة .

فتعد أسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالى بمثابة أسعار تنافسية فريدة من نوعها حيث تبدأ من 5.000.000 جنيه مصري وتتنوع و تختلف حسب تنوع مساحـات وأنواع الوحـدات السكنية بالقرية حتى تصل إلى 19.500.000 جنيه مصري .

بادر الآن بـ اختيار وحجز وحدتك السكنيـة الفاخرة بقلب الساحل الشمالي بفيو رائع علي أجمـل شـواطئ البحر الأبيـض المتوسـط بمختلف المساحات وامتلك بأقل الأسعار في مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي .

طرق الدفع و أنظمة السداد في مشروع سيلفر ساندس

يتمتعمشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي بأسهل و أميز أنظمة سداد لتناسب الجميع ويستطيع الجميع إمتلاك أرقي الوحـدات في قلب الساحل الشمالي ومنها :

  • ادفع مقدم 10 % فقط ، و يتم دفع 5 % بعد 3 شهور وتقسيط الباقي من المبلغ بدون فوائد علي 6 سنوات .

سارع الآن واحجز و امتلك أرقى الوحـدات في أحدث و أبرز مشروعات شركة اورا للتطوير العقاري بقلب الساحل الشمالي بأسهل طرق دفـع.

وتسيهلات في السـداد لمدة 6 سنوات و استمتع بكل المميزات الموجودة بمشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي ورفاهية لا حدود لها.

معلومات عن شركة اورا للتطوير العقاري

تعتبر شركة اورا للاستثمار والتطوير العقاري من أهم وأكبر شركات التمنية العمرانية في السوق العقاري المصري و الوطن العربي كله، فهي ملك رجل الأعمال المشهور و المعروف المهندس / نجيب ساويرس الغني عن التعريف .

كما أن شركة اورا للتطوير العقارى تمتلك أهم وأفضل الخبراء والهندسيين الذين قاموا بتصميم وتطوير العديد من المشروعات العامة والناجحة في مناطق مختلفة .

بالإضافة إلي أن قامت الشركة بوضع كل ما تمتلك من خبرة في إنشاء و تصميم هذا الصرح العملاق فتم تصميمه علي أحدث طراز معماري ليضاهي في جمالة أجمل المدن العالمية .

كما يمتلئ تاريخ شركة اورا للتطوير العقاري بالعديـد من الإنجازات والمشروعات الناجحة في مناطق مختلفة .

ومن أهم مشاريع شركة اورا العقارية ما يلي:

  • قامت بإنشاء كمبوند زيد الشيخ زايد المميز zed towers el sheikh zayed .
  • كذلك شييدت قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي silver sands north coast .
  • بالإضافة إلي مشروع زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo .
  • كما أنشأت ابراج زيد الشيخ زايد.

و غيرهم الكثير من المشروعات الناجحة التي تبهرنا بها الشركة العملاقة .

إنتهز الفرصة وإحجز و إمتلك أفخم الوحـدات السكنيه بقلب الساحل الشمالى بأجمل إطلالة بانورامية علي شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

وسط كافة الخدمات الأساسية والمرافق و الانشطة الترفيهية المتعددة حيث الهدوء والرفاهية بأرقي الموقع وبالقرب من أهم المناطق والطرق الأساسية وبأميز الأسعار وأسهل طرق سداد.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المنتجع اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة اورا العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل