مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة

مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة

مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة، والآن دقت ساعة الإنطلاق والتميز لنقوم بالإعلان عن أهم وأفضل ما تم إنشاءه في تاريخ العقارات والسوق العقاري كله وهومشروع زيد إيست القاهرة الجديدة zed east new cairo.

وهذا المشروع تم إنشاءه مؤخرا وقد تم الإعلان عنه من قِبل الشركة المالكة والمؤسسة له، حيث قـامت بطرحه في السوق العقارى المصري ليقوم بخطف أنظار جميع العملاء إليه بجمال ورقة تصميماته وفخامة وتطور خدماته أيضا .

بالإضافة إلى ان مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة يضم الكثير من المميزات والإمكانيات الفاخرة، والتي سوف نتحدث عنها خلال هذا المقال، تابعونا .

ومن الجدير بالذكر أن الشركة التي قـامت بإنجاز هذا العمل الرائع وهو زيد إيست القاهرة الجديدة وطرحه في السوق العقاري المصري.

لكي يستفيد به كافة العملاء وتعم الفائدة على الجميع، هى شركة اورا للتطوير العقارى فهذا المشروع يستحق كل ما حققه من نجاح وشهرة كبيرة .

والآن سوف نتحدث عن أولى مميزات مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة وهو موقعه، ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات تابعونا .

موقع مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة

إن أبرز ما يلفت إنتباه العملاء حين طرح مشروع سكني جديد في السوق العقاري، أو حين البحث عن وحدة سكنية للإنتقال والعيش بها هو موقع تواجد هذه الوحدة أو هذا المشروع .

وذلك لأن الموقع هو الذي يبرز مدى رقى وتميز هذا المشروع السكني أو هذه الوحدة، لذلك إهتمت شركة أورا للتطوير والإستثمار العقاري بـ إختيار موقع متميز وراقي يليق بـ أهمية المشروع الذي سيتم إنشاءه عليه وهو مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة .

ويليق أيضا بالعملاء الكرام الذين يريدون الإستثمار وشراء وحدات سكنية في زيد إيست الضخم، وقد وقع إختيار شركة اورا العقاريه على مدينة القاهرة الجديدة نظرا لأهمية هذه المدينة ورقيها .

حيث قـامت بتخصيص قطعة أرض في منطقة التجمع الخامس بالتحديد لإنشاء وإقامة هذا الصرح العظيم .

حيث يقعزيد إيست القاهرة الجديدة مباشرة على شارع التسعين وهو أهم شارع ومحور مركزي على مستوى القاهرة كلها، وقد تميز هذا الموقع بالعديد من المميزات الخاصة والفريدة من نوعها .

و ذلك نظرا لأهميته ورقيه ووقوعه بمنتصف القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من كافة المناطق والمؤسسات الحيوية الهامة وكذلك الطرق الرئيسية والسريعة و التي لها فضل كبير في سهولة وسرعة الإنتقال .

اهم مميزات موقع مشروع زيد إيست 

  1. يقع كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة على أهم شوارع القاهرة الجديدة كلها وهو شارع التسعين الذي يبدأ من إنتهاء طريق NA عند الطريق الدائري مرورا بمنطقة اللوتس الشهيرة ثم شارع التسعين الشمالي إلى طريق الإسماعلية .
  2. ويقع أيضا أمام أهم الجامعات الدولية في مصر وهى الجامعة الأمريكية EUC .
  3. كما أنه يشتهر بوقوعه بالقرب من أهم الكمبوندات والمشاريع السكنية ومن بينها كمبوند الباتيو أورو، وكمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة، وكذلك كمبوند لافيستا سي الشهير .
  4. بالاضافه الى أنه يقع على أهم الطرق الرئيسية السريعة وهو الطريق الدائري .

ولم تنتهي مميزات كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة عند هذا الحد فقط، بل تعددت مميزات هذا المشروع وكثرت وسوف نقوم بعرضها كلها الآن أمام حضراتكم، لكي تعرفوا أهميةمشروع زيد إيست القاهرة الجديدة وما يميزه عن باقي المشاريع السكنية الأخري .

مساحة مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة

أما بالنسبة لمساحة مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة الضخم فقد إهتمت شركة أورا للتطوير العقاري بتخصيص أكبر مساحه ممكنة لإنشاءه وإقامته .

لكي تستطيع إستيعاب كافة الوحـدات السكنية والمرافق والخدمات والمساحات الخضراء والمصطحات المائية ووسائل الترفيه وغيرها من كافة الأمور الازمة لتوفير الراحة والرفاهية للعملاء .

فقد قـامت ببذل كافة جهودها من أجل الحصول على مساحه ضخمة لإنشاء كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة حتى إستطاعت فعل ذلك بالتأكيد وقد تم تخصيص قطعة أرض ضخمة وصل حجمها إلى 420 فدان .

كما أن هذه المساحة الضخمة كان لها تأثيرا كبيرا علىمشروع زيد إيست القاهرة الجديدة حيث مكنت الشركة من تحقيق كل ما تريد توفيره بداخل المشروع من خـدمات وغيرها .

فقد قـامت بالتوسع في إنشاء عدد كبير جدا من الوحـدات السكنية على إختلاف أنواعها ومساحاتها وأيضا أشكالها فمن أنواع هذه الوحـدات ما يلي :

( فلل ستاند الون، شقق راقية، دوبلكس، تاون هاوس، توين هاوس، مكاتب إدارية ) كاملة التشطيب وبالتكييفات وديكورات المطابخ .

بالاضافه الى أنه تم تخصيص 200 فدان من المساحة الكلية لمشروع زيد إيست القاهرة الجديدة لتوفير المساحات الخضراء في جميع أنحاء الكمبونـد .

و كذلك البحيرات الصناعية وحمامات السباحة والأنشطة الترفيهية الأخرى والخدمات الأساسية، كما تم إنشاء نادي ضخم على مساحه بلغ حجمها 5 فدان .

إنتظر عزيزي العميل فـ مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة وهذا الصرح العظيم يظل يحمل بداخله الكثير من المميزات الفاخرة و التي سوف نقوم بعرضها أمامكم الآن واحدة تلى الأخرى .

خدمات مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة

 من الجدير بالذكر أن أي مشروع سكني ناجح لابد من توافر كافة الخدمات والمرافق الهامة والأنشطة الترفيهية التي تلبي كل إحتياجات العملاء بداخله .

حيث توفر للعملاء كافه سبل الراحة والرفاهية والهدوء التي يحتاجون إليها، وهذا بالفعل ما تسعى شركة أورا للتطوير والإستثمار العقاري على تحقيقه في كل مشروعاتها الإستثمارية والعقارية .

ولكن ما قـامت بتوفيره شركه اورا للتطوير العقاري في مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة بالتحديد قد تميز تميزا فاق كل التوقعات وإختلف عن أي مشروع سكنـى أخر في السوق العقاري .

حيث قـامت بتوفير كل ما يمكن أن يخطر على بالك عزيزي العميل وكل ما لم يخطر على بالك من مميزات وخدمات، و ذلك كله من أجل توفير كل سبل السعادة والرفاهية والإستمتاع لك ولأسرتك داخـل مشروع زيد إيست.

ومن بين هذه الخدمات والمرافق التي تم توفيرها في كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة ما يلي .

  1. تم إنشاء عدد كبير من المطاعم والكافيهات والمقاهي بتصميمات عصرية مميزة تضاهي روح العصر وتغييراته المستمرة .
  2. كما تم إنشاء فندق على مساحة كبيرة داخل مشروع زيد إيست وتصميمه بـ أحدث التصميمات العالمية الفريدة حيث الرقي والفخامة .
  3. بالإضافة إلى أنه تم تخصيص قطعة أرض بلغت مساحتها 50 فدان بالكمبوند و ذلك ليتم إنشاء نادي صحي ضخم يضم كل وسائل وإمكانيات الإهتمام والعناية بالصحة واللياقة البدنية .

مميزات مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة

  1. و كذلك أيضا قامت الشركه بـ إنشاء نادي رياضي ومجموعة ملاعب رياضية تضم كافة الأنشطة الرياضية بـ إختلاف أنواعها وأشكالها على قطعة أرض بلغت مساحتها 43 فدان، لكي تستطيع ممارسة رياضتك المفضلة بكل أريحية .
  2. ولتلبية كافة متطلباتك وإحتياجاتك الشخصية قامت الشركه بـ إنشاء مول تجاري ضخم يضم عدد كبير من المحلات التجارية كما يضم كافة الماركات العالمية المميزة .
  3. أما عن الأنشطة الترفيهية فقد تم توفير كلوب هاوس على مساحة ضخمة من الكمبونـد لكي تستطيع الإستمتاع بوقت فراغك وعمل شئ مميز .
  4. كما تم توفير لاند سكيب ذات المناظر الطبيعية الخلابة والساحرة لكي تشعر بالراحة والإستجمام المطلق في مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة .
  5. بالاضافه الى توفير مسـاحات خضراء واسعة وحمامات سباحة وبحيرات صناعية بـ أشكال ومساحات مختلفة تتخلل مختلف انحاء الكمبوند، لكي توفير الطاقة الإيجابية وشعور الإسترخاء والتأمل في جمال الطبيعة والمناظر الساحرة .
  6. وعلاوة على ذلك كله فقد تم الإهتمام والعناية الشديدة بتوفير الأمن والحماية لكل العملاء داخل مشروع زيد إيست و ذلك من خلال توفير العديد من كاميرات المراقبة ذات إمكانيات عالية الجودة والدقة .
  7. و كذلك تم توفير أفراد أمن علي كل المداخل والمخارج والبوابات الموجودة داخل مشروع زيد إيست .
  • فكل هذه النقاط توضح ما يحتويه كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة من خـدمات قيمة ومتعددة بتقنيات فائقة الجودة.

سارع وامتلك وحدة سكنية راقية مميزه تتمتع بكافة الخدمات والمرافق كما تتميز بالرقى والانفراد كاملة التشطيب في مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة .

ولم تنتهي مميزات كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة عند هذا الحد من المعلومات التي قدمناها لحضراتكم حتى الآن، ولكنه يظل يحمل الكثير من المميزات الهامة الأخرى و التي سوف نقوم بالإعلان عنها الآن .

تفاصيل مساحات وحدات مشروع  زيد إيست القاهرة الجديدة وأسعارها

أما بالنسبة لمساحات الوحدات التي تم توفيرها في كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة، فقد قامت شركة اورا العقاريه بتقسيم مساحـات الوحدات السكنيه بحيث تتناسب مع كل العملاء، فيجد كل عميل وحدته السكنيه التي تناسبة بالمساحة التي تتناسب مع حجم أسرته .

وكذلك الحال بالنسبة لأسعار هذه الوحدات حيث أن ما تم وضعه من أسعار في هذا المشروع المميز يعتبر حدث فريد منه نوعه، فيبدأ سعر المتر الواحد فيمشروع زيد إيست القاهرة الجديدة من 23 ألف جنيه.

كما أن هذا السعر يعد أقل سعر على مستوى سوق العقارات بالاضافة الى أنه يتيح الفرصة أمام كافة العملاء للشراء والإستثمار بكل سهولة في كمبوند سكنى متكامل وراقي دون دفع مبالغ باهظة .

تفاصيل أسعار وحدات مشروع زيد إيست 

  • تبدأ مساحة الشقق السكنيه من 85 متر مربع وتصل حتى 139 متر مربع، أما بالنسبة للأسعار فتبدأ من 2.300.000 جنيه وحتى 3.577.000 جنيه .
  • أما عن مساحة الدوبلكس فتبدأ من 185 متر مربع ويبدأ سعرها من 5.500.000 جنيه .
  • كما تبدا مساحة التاون هاوس من 195 متر مربع والسعر يبدأ من 7.737.000 جنيه .
  • والتوين هاوس تبدأ مساحته من 226 متر مربع وسعره يبدأ من 10.088.000 جنيه .
  • أما فيما يخص مساحة الفيلات المستلقة فـ إنها تبدأ من 254 متر مربع ويبدأ سعرها من 12.843.000 جنيه .

وذلك التنوع المميز يكون في صالح كل العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن كمبوند سكنـى راقي ومميز يتناسب معهم ويبلي لهم كافة متطلباتهم واحتياجاتهم دون دفع مبالغ باهظة ليس لها داعي .

فكل ما قامت شركة أورا العقاريه بتوفيره في كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة من مميزات وخدمات مميزة بتقنيات حديثة وتصميمات عالمية تتميز بالرقي والفخامة، مقابل مبالغ قليلة جدا تقوم بدفعها بالتقسيط المريح على أطول فترة سداد ممكنة .

سارعو الآن بحجز وحداتكم في أهم كمبوند متميز وهو كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة على شـارع التسعين مباشره، وإستفيدوا بكل ما تم توفيره لكم من خدمات ومميزات رائعة وأيضا مساحات متنوعة .

بالاضافه الى الكثير من الأمور الأخرى التي تم توفيرها فيمشروع زيد إيست القاهرة الجديدة كـ الفيو الرائع المميز الذي يطل عليه كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة بالاضافه الى موقعه الإستراتيجي المميز .

احجز الآن في أهم مشروع سكنى وهو مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة بأقل مقدم وإستمتع بكل ذلك وأكثر ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك .

شركة أورا للتنمية العمرانية

شركة أورا للتنمية العمرانية هى من كبرى شركات العقارات في مصـر والشرق الأوسط بل وأهمهم أيضا، حيث أنها تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال الضخم مكنتها من الصعود إلى القمة والظهور أمام كبرى شركات العقارات في الشرق الأوسط .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة العظيمة تابعة لرجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، ومن منا لا يعرف هذا الرجل العظيم صاحب كبرى شركات العقارات بمصر والعالم كله.

كما أنها تمتلك مجموعة من المشاريع المميزة والتي تعتبر بمثابة علامة وبصمة هامة في عالم العقارات كله .

وهذه الشركه العملاقة حققت العديد من المشروعات الناجحه بمصر وخارجها كما تم إنشاء هذه الشركة منذ زمن طويل، وكان إسمها في البداية جيميناي وتم تعديل هذا الإسم في عام 2018 م ليصبح إسمها شركة أورا العقارية .

و يعد مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة والذي نحن بصدد الحديث عنه منذ البداية هو أخر مشروعاتها السكنيه وأحدثهم .

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة

أما بالنسبة لأنظمة الدفع والسداد التي وضعتها شركة اورا العقارية لسداد قيمة الوحدات السكنيه في كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة، فقد تميزت هذه الأنظمة بالسهولة والبساطة.

حيث تمنحك فرصة مناسبة لكي تستطيع إمتلاك وحدة سكنية داخل هذا الكمبوند العملاق دون دفع مبالغ باهظة ودون دفع فوائد لا داعي لها أبدا .

فتستطيع إمتلاك وحدة سكنية مميزه في مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة بأقل سعر في مصر وعلى أطول فترة سداد ممكنة .

ومن أنظمة السداد التي وضعتها الشركة ما يلي .

  • يمكنك دفع مقدم بنسبة 5% فقط ثم تقوم بدفع 5% بعد 3 شهور وبعد ذلك يتم تقسيط المبلغ المتبقي من ثمن الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد .

والآن عزيزي العميل لا تفكر كثيرا ولا تماطل في إتخاذ القرار الصواب، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال بنا على أرقام مبيعات شركة اورا العقارية الموضحة أمامك الآن.

واحجز وحدتك التي تناسبك فيمشروع زيد إيست القاهرة الجديدة بأقل الاسعار و بدون فوائد.

ومن ثم سوف تمتلك كافة الخدمات والمميزات التي تقدمها لك شركة اورا العقارية في كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة على طبق من ذهب لتوفير كافة سبل الرفاهية والراحة والمتعة والإسترخاء لك ولعائلتك .

إحجز الآن في مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة ولا تتردد ولا تفكر كثيرا .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشروع زيد إيست القاهرة الجديدة اتصل على:-

ارقام مبيعات شركة اورا للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل