زيد ايست القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
زيد ايست القاهرة الجديدةزيد ايست القاهرة الجديدةزيد ايست القاهرة الجديدة
زيد ايست القاهرة الجديدةزيد ايست القاهرة الجديدةزيد ايست القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين
مساحة الوحدات85 م²
انواع الوحداتفلل ستاند الون_دوبلكس_تاوم هاوس_توين هاوس_شقق فاخرة
الأسعار تبدأ من2.300.000 ح.م
نظام الدفعدفع 5% مقدم وبعد ثلاثة أشهر يقوم العميل بدفع 10%، وباقي ثمن الوحدة يتم تقسيطه على 8 سنوات

زيد ايست القاهرة الجديدة

زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo، قـامت شركة اورا للتنمية العقارية والتابعة لرجل الأعمال الناجح والشهير نجيب ساويرس بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، و التي قـامت بنسف جميع التوقعات حول مضمونها، و لهذا السبب نكتب اليوم هذا المقال لكي نوضح لحضراتكم كافه جوانب هذه المفاجأة بكافة التفاصيـل.

قام رجل الأعمال المشهور نجيب ساويرس بـ إنشاء مشروع جديد ومختلف عن كافة المشاريـع التي قام بـ إنشاءها من قبل .

وقد حدث ذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه مشروع أبراج زيد تاورز الشيخ زايد، وزيد تاورز 6 أكتوبر.

وقد تميزت كافه مشاريع شركة اورا العقارية بـ الإختلاف والإنفراد عن غيرها ولكن هذه المرة وفى كمبوندزيد ايست القاهرة الجديدة فـ الإختلاف كان كبيرا ومثيرا للإهتمام .

حيث قـامت الشركة بوضع عصارة خبرتها طوال هذه السنوات الطويلة منذ نشأتها وحتى الآن في هذا المشروع العملاق وهو مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo .

فلو ألقينا نظرة على مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة نجد إختلافا واضحا كالشمس أمام أعيننا عن باقي المشاريع العقارية الأخرى في السوق المصري .

و ذلك بداية من إختيار موقع إنشاءه وحتى تصميماته الهندسية والديكورات العصرية، وسوف نوضح كل ذلك الآن بالتفصيل في السطور القادمة، فتابعونا .

موقع زيد ايست القاهرة الجديدة

عندما قررت شركة اورا العقارية إقامة وإنشاء مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة قـامت بعمل دراسة مكثفة ومتكاملة الأركان حول أهم المواقع المناسبة لإنشاء مشروع بهذا الحجم الكبير وبهذه الأهمية الضخمة .

حتى أحسمت قرارها على إختيار مدينة القاهرة الجديدة وخاصة منطقه التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين لكي يتم إنشاء هذا المشروع الضخم على أرضها .
و ذلك نظرا لأهمية هذا الموقع بالتحديد حيث يمتلك أهمية إستراتيجية بالغة جعلته مميزا عن باقي المواقع و التي تجعل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة أكثر تميزا .

ويمتلك موقع زيد ايست القاهرة الجديدة مجموعة من المميزات الخاصة ومنها:

  1. تم إنشاء كمبوند زيد ايست في مدينة القاهرة الجديدة وخاصة في منطقة التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين، وهذه المنطقة تتميز بحيوتها وقربها من كافة المناطق الهامة .
  2. وقع مشروع زيد ايست بجوار الجامعه الأمريكية EUC .
  3. كما تميز أيضا بوقوعه على أهم الطرق الرئيسية السريعة وهو الطريق الدائري، والذي يمنحك سهولة الوصول إلى أي مكان في وقت قياسي .
  4. وبالإضافة إلى ذلك يتميز ايضا بوقوعه بجانب أشهر وأهم الكمبوندات السكنية ومنها كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة، كمبوند لافيسيتا سيتي، وكمبوند الباتيو أورا .

مساحة زيد ايست القاهرة الجديدة

ولم تكتفي شركة اورا العقارية بـ إختيار موقع مميز فقط لإنشاء مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة، بل سعت أيضا لتخصيص أكبر مساحة ممكنة لإنشاء هذا الصرح العظيم.

و ذلك لكي تستطيع توفير كل ما يلزم العملاء بالكمبوند ويوفر لهم الراحة والرفاهية وأيضا المتعة والإستجمام .

فقد بلغت حجم المساحة التي قـامت الشركـة بتخصيصها حوالي 420 فـدان في التجمع الخامس، وكان لهذه المساحة الضخمة فوائد ومميزات هائلة لاحصر لها.

فمن أبسط هذه المميزات أنها مكنت شركة اورا العقارية من توفير كافة الخدمـات الازمة للعملاء بداخل الكمبوند .

كما أتاحت لها الفرصة للتوسع في عمل مساحـات خضراء شاسعة ومسطحات مائية متنوعة، وأيضا توفير أنشطة ووسائل ترفيهية متعددة .

كما كان لمساحة المشروع الكلية دور كبير في إنشاء عدد ضخم و مميز من الوحدات السكنية بمختلفة الأنواع والمساحات، لكي تناسب أراء كل العملاء، فيوجد { فلل ستاند الون، شـقق متميزة، دوبلكس، تاون هاوس، توين هـاوس، مكاتب إدارية } .

ونظرا لكبر حجم المساحة الكلية المخصصة لإنشاء كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة، قـامت الشركة بـ إستغلال ما يقدر بـ 200 فـدان لعمل المساحات الخضراء والخدمات الازمة لتلبية إحتياجات العملاء .

كما تم إنشاء منتجع صحي ضخم على مساحة 50 فـدان بداخل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة .

  • حسنا أعزائي العملاء نحن نعلم أنه رغم أهمية هذه المعلومات التي قمنا بتقديمها لحضراتكم إلا إنها ليست كافية، و أنكم تريدون الحجز الآن ولكن هناك عدة أسئلة تجول في خاطركم وتريدون معرفة إجابتها .

لذلك سوف نقوم بـ إستكمال عرض كافة المعلومات عن كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة وتفاصيله، تابعونا .

خدمات زيد ايست القاهرة الجديدة

ولكي يتم إستكمال مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة وطرحه في السوق العقاري المصري، قـامت شركه اورا العقاريه بتوفير أكبر قدر ممكن من الخدمات التي يحتاج إليها كافة المواطنين بالكمبوند، و التي تلبي كل إحتياجاتهم دون الخروج من الكمبونـد وبذل مجهود وتعب .

وأكبر دليل على ذلك أنها قـامت بتخصيص 200 فدان من مساحة كمبوندزيد ايست القاهرة الجديدة الكلية لإنشاء وتوفير كافة مستلزمات ومتطلبات الحياة الراقية والهادئة .

وقد تعددت خدمات هذا الصرح وتنوعت ولمعرفة هذه الخدمات تابعونا فسوف نقوم بعرضها في السطور القادمة :

  1. تم إنشاء عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالمية بتصميمات مذهلة كما يتوافر بها كل أنواع الوصفات والمؤكولات المفضلة لديكم .
  2. كما تم إنشاء منتجع صحي ضخم للإعتناء باللياقة البدنية والمظهر العام فتشعر بالمتعة والإسترخاء .
  3. وبالإضافة إلى ذلك تم إقامة فندق على مساحه ضخمة بتصميمات مختلفه تتماشى مع روح العصر .
  4. ولمحبي ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة تم إنشاء نادي رياضي ضخم وملاعب رياضية متعددة على مساحه 43 فدان بالكمبوند .
  5. كما تم إنشاء كلوب هاوس club House على مساحه كبيرة للإستمتاع بـ أوقاتك بالكمبوند دون ملل .

مميزات مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

  1. ولزيادة المتعة قـامت الشركـة بتوفير عدد كبير من المساحات الخضراء الشاسعة و التي تتخلل مختلف أنحاء كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة.
  2. بالإضافة إلى المسطحات المائية التي تم توفيرها لتعكس صورة الطبيعة وجمالها على كافه وحدات المشـروع فتشعر بـ أنك تعيش على جزيرة طبيعية تحاوطها البحيرات الصناعية من كل مكـان فتشعر بالراحة والإستراخاء .
  3. أما بالنسبة لـ باركينج السيارات فقد تم عمل جراج على مساحه واسعة من الكمبونـد يتسع ليضم أكبر عدد من السيارات .
  4. وكذلك تم إنشاء وإقامة أضخم مول تجاري في القاهرة الجديدة يضم كافة متطلبات العملاء كما أنه يضم عدد كبير من المحلات التجارية والتي تشمل كل أغراض وإحتياجات العملاء، كما تم توفير كافة الماركات العالمية فيجد كل عميل كل ما يريده في مكان واحد .
  5. كما تم عمل لاند سكيب وحمامات سباحة بـ أشكال ومساحات مختلفة تناسب كافه الفئات العمرية المختلفة، وكذلك توفير مناطق ترفيهية أمنة للاطفال .
  6. وعلاوة على ذلك كله تم الإهتمام بعنصر الأمن والحماية فقامت الشركـة بزرع وتركيب أحدث كاميرات المراقبة العالمية في كافه أنحاء كمبوند زيد ايست .
  7. كما تم الإستعانة بـ أفراد أمن بمستوى عالى من الخبرة و ذلك لضمان الأمن والأمان على مدار 24 ساعة .
  8. وإلى جانب ذلك تم توفير مكاتب إدارية بمساحات مختلفة .
  • ولم تنتهي تفاصيل وخدمات مشروع زيد ايست عند هذا الحد فقط، بل كثرت وتعددت مميزات هذا المشـروع و الخدمات التي تم توفيرها لتشمل أمور أخرى ذات أهمية بالغة .

وسوف نقوم بتوضيح ذلك الآن، تابعونا.

أسعار ومساحات وحدات زيد ايست القاهرة الجديدة

أما عن الوحـدات السكنية التي تم توفيرها بداخل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo، فقد إعتنت شركه اورا العقاريه بشأن هذا الموضوع عناية فائقة .

حيث قـامت بـ إنشاء أكبر عدد يمكن إستيعابه من الوحـدات السكنية بكافة أشكالها ومساحاتها.

وما تم توفيره من هذه الوحـدات ما يلي :

( فلل ستاند الون، دوبلكس، تاون هـاوس، توين هـاوس، شقق فاخرة )

وكل هذه الوحـدات تم توفيرها بمساحات مختلفه ومتنوعة على أحدث التصميمات لكي تناسب جميع العملاء، فتبدأ المساحات  من 85 متر و تصل إلى 254 متر مربع .

وتتكون العمارات السكنية في الكمبونـد من دور أرضي + 8 أدوار علوية، وتبدأ مساحـات الشقق بها من 55 متر حتى 240 متر مربع .

وكما تنوعت مساحـات الوحـدات السكنية في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة، كذلك تنوعت أسعار هذه الوحدات بما يتناسب مع جميع العملاء بكل تأكيد، ونحن نضمن ذلك لحضراتكم .

وإليكم الآن بيان تفصيلي عن مساحات وأسعار الوحـدات السكنية في كمبوند زيد ايست .

  1. لقد تم توفير شقق سكنية بمساحات تبدأ من 85 م وتحتوي على ( غرفة نوم واحدة ) وأسعار تبدأ من 2.300.000 ج.م.
  2. كما تم توفير شقق بمساحات تبدأ من 108 م وتتكون من ( 2 غرفة ) وتبدأ الأسعار من 2.534.000 جنية.
  3. كما يوجد أيضا شقق تبدا المساحة من 139 م وتكون عبارة عن ( 3 غرف ) والسعر يبدأ من 3.577.000 جنية مصري.
  4. أما بالنسبة للدوبلكس فتبدأ المساحات من 185 م ويتكون من ( 4 غرف نوم ) ويبدأ السعر من 5.500.000 ج.م.
  5. وبالنسبة للتاون هـاوس فتبدأ المساحات من 195 م ويكون سعرها 7.737.000 جنيه .
  6. وفيما يخص مساحات التوين هـاوس فـ إنها تبدأ من 226 م ويبدأ السعر من 10.088.000 ج.م.
  7. أما الفيلات المستقلة فتبدأ المساحات من 254 م وتكون الأسعار 12.843.000 جنيه .

ومن خلال هذه السطور القليلة يتضح لنا أن شركه اورا العقاريه قـامت بتوفير أفضل المساحات وبـ أقل الأسعار و ذلك لكي تناسب جميع أراء العملاء وأذواقهم.

تصميمات زيد ايست القاهرة الجديدة

وقامت شركه اورا العقاريه بتصميم كمبوندزيد ايست القاهرة الجديدة بـ أحدث التصميمات المعمارية والهندسية العالمية والتي لم يوجد لها مثيل قط في أي مشروع أخر غير هذا المشروع .

فقد إستعانت الشركه بكبرى الشركات الهندسية في مجال الديكورات والتصميمات الهندسية لوضع خطة تصميمية متميزة لم يسبق وجودها من قبل لتصميم كمبوند زيد ايست على أحدث طراز.

وقد تم ذلك بالفعل فلو قمت بالإطلاع على الصور المصغرة لهذا المشـروع سوف يتضح أمامك جمال ورقة ورقي تصميمات مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة .

وهذه الشركه هى شركة Watg London وهى شركة عالمية لها سابقة أعمال مشرفة في عدة دول منها :

  • لندن .
  • سنغافورة .
  • اسطنبول .
  • لوس أنجلوس .

أنظمة السداد في وحدات 

قـامت شركة أورا العقاريه بوضع أفضل نظام دفع وسداد على الإطلاق في مشروعزيد ايست القاهرة الجديدة حيث يعد بمثابة فرصة ذهبية لا تعوض .

حيث تمكنك من إمتلاك وحدتك السكنية بداخل كمبوندزيد إيست القاهرة الجديدة في أسرع وقت ممكن وبـ أقل التكاليف الممكنة، كما تمنحك فرصة عظيمة لبدء حياة جديدة ومختلفة بكافة الجوانب والأشكال .

  • فتستطيع دفع مقدم بنسبة 5% من المبلغ الكلي لثمن الوحدة، ثم بعد 3 شهور تقوم بدفع 5% أخرى، وبعد ذلك تقوم بتقسيط المبلغ المتبقي على أطول فترة سداد ممكنة تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد مطلقا .

وهكذا عزيزي العميل نكون قد عرضنا لك كافة التفاصيل والمعلومات عن مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo، وعن كل محتوياته من مساحه وخدمات ومميزات وأسعار.

و أيضا كافة المعلومات عن الشركه المالكة والمؤسسة له وهى شركة أورا العقاريه .

  • والآن أصبح القرار قرارك عزيزي العميل فـ إذا كنت تريد تغيير حياتك إلى الأفضل وبدء حياة جديدة ومميزة، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال بنا الآن وحجز وحدتك وسوف تحصل على كل ما تريده .

شركة أورا للتنمية العمرانية

شركة أورا للتنمية العمرانية هى شركة عالمية بجهود وأفكار مصرية فهى ملك رجل الأعمال الناجح نجيب ساويرس وهو غني عن التعريف .

كما أنها الشركه المطورة والمالكة لكمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة، وهذه الشركه تعمل في 8 دول خارج مصر وقامت بـ إنشاء وإقامة عدد كبير من المشاريع الناجحة داخل وخارج مصـر.

وكانت تعرف هذه الشركه من قبل بـ إسم ( جيميناي ) وقد تم تغييره في عام 2018 ليكي يصبح إسمها أورا العقاريه الآن .

ومن مشاريع الشركه خارج مصـر ما يلي:

  • قـامت شكة أورا العقاريه بـ إنشاء فندق Ayia Napa Marina في قبرص .
  • كما أنشأت منتجع Silver Sands والذي يقع في جزيرة غريتادا .
  • بالإضافة إلى مشروع Eighteen وذلك في باكستان .
  • وكذلك فندق Twenty Grosven sands Squareوالذي يقع في لندن .

أما عن مشاريعها داخل مصر فـ تعددت أيضا ومنها :

  • قامت بـ إنشاء مشروع بيراميدز هيلز وذلك في مدينة 6 أكتوبر.
  • كما قامت أيضا بتشييد مشروع أورا الساحل الشمالي .
  • بالاضافة إلى مشروع أبراج زيد في منطقة الشيخ زايد.
  • و كذلك كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال اليوم عزيزي العميل ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات التي تحتاجون معرفتها عن مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة، وعن الخدمات والمميزات ومساحات الوحـدات فيه، وكذلك كافة المعلومات الخاصة بشركة أورا العقارية وهى الشركـه المالكة والمؤسسة له .

  • والآن جاء دورك عزيزي العميل لتقوم بـ إختيار وحدتك التي تناسبك والإتصال بنا الآن وحجزها فورا، لكي تمتلك مكانك ووحدتك في أفضل وأرقى وأهم كمبوند سكني على الإطلاق، وهو كمبوندزيد ايست القاهرة الجديدة وفي أسرع وقت ممكن وبدون تكاليف باهظة .

لذلك هيا عزيزي العميل إتصل الآن على أرقام شركة اورا العقارية الموضحة امامك واحجز وحدتك في زيد ايست القاهرة الجديدة ولا تجعل هذه الفرصة العظيمة تضيع منك.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة اورا للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع زيد ايست القاهرة الجديدة ؟
شركة اورا للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة ؟
بقلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين
ما هي مساحات وأسعار مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة ؟
تبدأ المساحات من 85 متر مربع وتبدأ الاسعار من 2.300.000 ج.م
ما هو رقم مبيعات شركة اورا العقارية ؟
01050022333