ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة
ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعيقع أمام مسجد الفتاح العليم وسط أكبر كتلة سكنية R5 _ R4
مساحة الوحداتتبدأ من 30 م²
انواع الوحداتمحلات تجارية _ مكاتب إدارية _ عيادات طبية
الأسعار تبدأ من3.600.000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط حتى 8 سنوات

تفاصيل ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة Mega mall New Capital، تشهد العاصمة الادارية اليوم تحولا كبيرا وإنفرادا حصريا في تاريخ العقـارات بها.

حيث قامت إحدى عمالقة شركات العقارات في العالـم بطرح مشروعها الجديد والمتطور بقلـب العاصمة الادارية وذلك بجوار اهـم الأحياء والمناطق الهامة بها.

حيث يكون ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة أيقونة وعلامة مميزة و فريدة من نوعها تتألق بها العاصمة الادارية.

فقد قامت شركة بيراميدز العقارية وهى شركة غنية عن التعريف، حيث تمتلك إسما عريقا في مجال الإنشاء والتطوير العمراني مكنها من إطلاق وإنشاء ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة بقلـب العاصمة الادارية الجديدة، وهو صرح تجارى ضخم باسم ميجا مول العاصمة الادارية.

فـ إذا ألقينا نظرة سريعة على هذا المشروع نلاحظ مدى إهتمام وعناية الشركة بمول ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة حيث يظهر ذلك الإهتمام على التصميمات المبتكرة والمميزات البالغة والإمكانيات والخدمات الفريدة من نوعها، والتي تم توفيرها بمشروع ميجا مول.

ويمتلك مشروع ميجا مول العاصمة عدد لا حصر له من المميزات والإمكانيات المبتكرة والفريدة من نوعها.

وسوف نقوم بتوضيح كافة المعلومات والتفاصيل الهامة عن ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة في السطور التالية تابعونا .

موقع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

وعندما نتحدث عن موقع هذا المشروع العريق لابد من توضيح نقطة هامة للغاية وهى أن شركة بيراميدز العقارية قد إشتهرت طوال سنوات عملها في مجال الإنشاء والتطوير العمراني بـ إختيارها أفضل المواقع وأهمها على الإطلاق.

حيث تركز دائما على إختيار مواقع ذات أهمية إستراتيجية كبيرة بحيث تكون بالقرب من كافة المناطق والأحياء الهامة بالإضافة إلى توفيـر جميع أنواع المرافق والخدمات التي يحتاج لها جميع العملاء والمقيمين بالمشروع.

كما أنها تركز أيضا على أهمية وقوع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة على اهم الطرق الرئيسية السريعة وذلك لكي يسهل على جميع العملاء الإنتقال من وإلى هذا المشروع الضخم.

فيقع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة أمام مسجد الفتاح العليم وسط أكبر كتلة سكنية R5 _ R4 بقلب العاصمة الادارية الجديدة ويعد هذا الموقع من أهم المواقع الجغرافية والإستراتيجة في العاصمة.

فنجد أن موقـع مشروع بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية متميز للغاية فقد تعددت مميزاته وتنوعت كثيرا حيث جعلت هذا المشروع قريبا من جميع المناطـق والمؤسسات والمدن الهامة .

مميـزات موقع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

ويمكننا توضيح هذه المميزات من خلال السطور التالية تابعونا: 

  • يقع مشـروع بيراميدز ميجا مول على بعد دقائق من منطقة التجمع الخامس .
  • كما أنه يقع أمام كمبوند La vista الشهير المقام فى العاصمة الادارية وجميع وحداته عبارة عن فيلات فقط .
  • بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة التي يتمتع بها ميجا مول العاصمة حيث تطل جميع وحداته مباشرة على النهر الأخضر والحديقة المركزية فهى من أجمل وأروع المناظر الطبيعية في العالـم .
  • كذلك يقام بالقـرب من اهم أحياء العاصمة الادارية الجديدة ومناطقها مثل R4،R5 والتي تحتوي على كثافة سكانية كبيرة مما يمنح ميجا مول العاصمة أهمية واسعة بوقوعه بالقـرب من هذه الأحياء .
  • ومن أهم مميـزات هذا الموقع أنه يقع على الطرق والمحاور السريعة وذلك كالطريق الدائري الأوسطي و محور بن زايد الجنوبي والشمالي.
  • كما يقاع بالقـرب من مدخل المدينة السياحية بالنهر الاخضر.
  • بالإضافة إلى قربه من حي المال والأعمال ومنطقة الداون تاون في العاصمة الادارية الجديدة.
  • ومن أهـم المعالم الدينية التي يقع بجوارها ميجا مول العاصمة الضخم هو مسجـد الفتاح العليم وهو أكبر مسجد في الشرق الأوسط .

مع العلم أن ميجا مول العاصمة يضم العديـد من الوحدات وهما مكاتب إدارية و فندقي و طبي لذلك إذا كنت تبحث عن وحدات متميزة للبيع بالعاصمه.

بادر بالحجز الأن داخـل ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدةوإذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل مع مبيعـات من خلال ارقام الشركة الموضحة في نهاية المقال.

مساحة ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

من الجدير بالذكر أن ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة يقام على مساحة شاسعة قامت شركة بيراميدز العقارية بـ تخصيص هذه المساحة لإنشاء وإقامة أقوى وأضخم مول إستثماري في قلب العاصمة الادارية الجديدة لينافس كبرى ناطحات السحاب العالمية.

حيث تم إنشاءه و تصميم هذا الصرح بأحدث الأساليب العالمية وبأفخم التصميمات الهندسية والتشطيبات الفاخرة على الطراز الفرعوني فالشركة تمنحك فرصة عظيمة للإستثمار الناجح والمربح، وتعد المساحة الكلية لإنشاء ميجا مول العاصمة من اهم هذه العوامل.

حيث يترتب عليها الكثير من الأمور الهامة والمميزات التي جعلت من ميجا مول العاصمة إبتكارا فريدا من نوعه.

فقد قامت شركة بيراميدز للتطوير و الاستثمار العقاري بتوفير مساحة تبلغ بـ 140 فدان وسط العاصمة الادارية قامت من خلالها بـ إنشـاء ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة بـ أحدث الإمكانيات العالمية .

بالإضافة إلى أن هذه المساحة كان لها دورا كبيرا في توفير جميع انواع الخدمات والمرافق الهامة وكذلك الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة والمتنوعة.

خدماتميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

عندما خططت شركة بيراميدز العقارية لإنشاء مشروع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة قامت بتوفير كافة العوامل والإمكانيات اللازمة لنجاح هذا المشروع وتميزه.

كما قامت بتوفير كافة الخدمات الأساسية وكذلك الترفيهية والمـرافق العامة التي تقوم بتلبية جميع متطلباتك وتوفير الراحة و الرفاهية وتوفير الوقت والمجهود، لتقوم ببدء مشروعك في بيئة متكاملة المرافق والخدمات تتيح لكل كافة عوامل النجاح والتميز وذلك في ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة.

ومن اهم هذه الخدمات ما يلي: 

  • قامت شركة بيراميدز للإستثمار والتطوير العقارى بتوفير المساحات الخضراء الشاسعة بحيث تطل جميع وحـدات ميجا مول العاصمة على المناظر الطبيعيه الرائعة .
  • كذلك تم توفير لاند سكيب بأشكال ومناظر طبيعية جذابة .
  • كما تم عمل منطقة تجارية وخدمية كبيرة يتوافر بها العديـد من المحلات والمولات التجارية و مركز تسوق لتلبية جميع متطلباتك ومتطلبات أسرتك .
  • بالإضافة إلى إنشاء متحـف شمع ضخم ومميز للإستمتاع بعمل جولات ترفيهية مختلفة light museum .
  • ولزيادة المتعة والترفيهة تم إنشاء مسرح مفتوح يقدم افضل وأروع العروض المسرحية .

مميزات ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

  • أيضا قامت الشركة بعمل شيئا مختلفا وغير تقليديا حيث تم عمل مطعم طائر فى ميجا مول وذلك ليشعر العملاء بالمتعة والتسلية أثناء تناول وجباتهم .
  • بالإضافة إلى توفير منطقة الغابات .
  • Karting
  • zip line
  • meta verse
  • ولممارسة الأنشطة الرياضية بشكل مختلف وممتع تم إنشاء نادى رياضى على الروف للتأمل في جمال الطبيعة أاء أداء الأنشطة الرياضية المفضلة .
  • كذلك يعمل ميجا مول العاصمة بنظام الطاقة الشمسية النظيفة.
  • أيضا تم عمل انفاق أكواريوم .
  • وتم الإهتمام أيضا بتوفير الأمن و الأمان لجميع العملاء والمقيمين بالمول حيث قامت الشركة بتركيب كاميرات مراقبة بأعلى جودة في جميع أنحاء المول بالإضافة إلى رجال الأمن التي تتخلل جميع أنحاء المكان على مدار الساعة.
  • علاوة على ذلك قامت الشركة بتوفير شاشات عرض ذات رؤية بانورامية داخل ميجا مول العاصمة.

والمفاجأة الكبرى قامت شركة بيراميدز بتوفير وعمل أول متحف للضوء بالعاصمة الادارية وذلك بداخل ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة.

والآن أصبح بـ إمكانك عزيزي العميل الإستمتاع بكل هذه المميزات المتعددة والفريدة من نوعها والتي يختص بها مشروع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة Pyramids mall New Capital، فقط دون غيره فقط إتصل وإحجز وحدتك الآن وسوف تستمتع بكل هذه المميزات والخدمات المتميزه.

أسعار ومساحات ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة

قامت الشركة المالكة و المطوره لمشروع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة بالإعلان عن أبرز تفاصيل المساحـات والأسعار التي تم توفيرها في المول وتتمثل هذه التفاصيـل فيما يلي:

  • تبدأ مساحات الوحدات من 30 متر مربع للإداري والطبي والتجاري .
  • كما يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 120,000 جنية مصري.
  • اما بالنسبة للمكاتب الادارية والمطاعم والكافيهات والوحدات الطبية لم يتم تحديد سعر المتر فيها حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة للمشروع لم تقم بالإعلان عن باقي التفاصيـل حول الاسعار والمساحات المتاحة بالمول حتى الآن.

كما أن هذه الأسعار يتم تحديثها بشكل مستمر نظرا لتغيرات السـوق ورؤية الشركة ولتوفير كل ما هو جديد لجميـع عملاءنا.

إنتهز الفرصة وإحجز الآن مكانك في أقوى صـرح إستثماري بـ اسعار مغرية وإبدأ مشروعك في ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة.

طرق الدفع وأنظمة السداد في ميجا مول العاصمة

اهتمت شركة بيراميدز العقارية على التنويع في انظمة السداد الخاصة بمشـروع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة وذلك لكي تتيح الفرصة أمام الجميع للشراء والإستثمار في هذا الصرح العملاق، وقد تميزت هذه الأنظمة بالمرونة والبساطة حيث أنها تناسب مختلف فئات المجتمع.

وتتمثل طرق الدفع والسداد في ميجا مول العاصمة فيما يلي:

أنظمة السـداد العادية في ميجا مول العاصمة

  • يمكنك دفـع مقـدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وبعد 3 شهور يتم دفع 5% والباقي بالتقسيط على اقساط متساوية حتى 8 سنوات.
  • أو إدفع 10% مقدم والتقسيط على 10 سنوات.

نظام السـداد بدون عائد فيميجا مول العاصمة

  • ادفع 25% مقدم بدون عائد و سداد أول قسط بعد الاستـلام.

أنظمة السـداد بعائد استثماري في ميجا مول العاصمة

  • يمكن دفـع 30% مقـدم من اجمالي القيمة الكلية للوحدة بعائد استثماري 12% لمـدة عامين ونص وأول قسط بعد الاستلام.
  • او دفع 35% مقدم من إجمالى قيمـة الوحدة وعائد استثماري يصل إلى 14% لمده عامين و نصف واول قسـط بعد الاستلام.
  • كما يمكنك دفع 40% مقدم من إجمـالي قيمه الوحدة بعائد سنوي 16% لمدة سنتين ونصف و أول قسـط بعد الاستلام.

اتصل الآن و إمتلك قبل نفاذ جميع الوحدات في ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة ولا تدع هذه الفرصة العظيمة تضيع منك.

شركة بيراميدز للاستثمار والتطوير العقاري 

عندما يُذكر إسم شركة بيراميدز العقارية أماما فلابد أن نتذكر النجاحات العظيمة التي حققته هذه الشركة والإنجازات الرائعة التي إستاطعت أن تقدمها في السوق العقارى المصري، وذلك خلال مشوارها الدائب في هذا المجال العريق.

فقد قامت شركة بيراميدز بـ إنتاج وطرح مشروعـات عديدة ومتميزة وكلها أحدثت نجاحات عظيمة في سوق العقـارات العالمي وليس المصري فقط

فهى شركة عالمية بـ أيدي وجهود مصرية أصلية قامت بـ إنشاء العديـد من المشروعـات خارج مصر وخاصة في فرنسا، ومن الجدير ان جميع مشروعـات هذه الشركة سواء كانت خارج أو داخل مصر كلها أحدثت نجاحات عظيمة يُفتخر بها.

فهى شركة رائدة ومتمكنة تستطيع إبتكار كل ما هو جـديد ومستحدث فلن تجد أي من مشروعاتها يتشابه مع غيره من المشاريع الأخرى .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة هى شركة فرنسية الأصل بدأت رحلتها عام 2000، أطلقت خلال تلك المدة الكثير من المشاريع الناجحة والمتميزة، كما أن شركة بيراميدز العقارية أطلقت عدد مميز من المشاريع داخل فرنسا.

فقد تم إنشاء هذه الشركة وتطويرها حتى وصلت لهذه المكانة المرموقة التي تحتلها الآن بفضل إثنان من كبار وأهم رجال الاعمال في العالـم وهما:

المهندس / هشام الخولي.

والمهندس / علاء الخولـي.

ومن الجدير بالذكر أن حجم إستثمارات هذه الشركة العريقة بلغ 200 مليون يورو.

ويجمع شركة بيراميدز للإستثمار و التطوير العقاري مع القـوات المسلحة المصرية شراكة قوية حيث نتج عن هذه الشراكة العظيمة مجموعة من اهم المشروعـات الضخمة والمميزة في السـوق العقاري المصري .

مشاريع شركة بيراميدز للاستثمار والتطوير العقاري

تمتلك شركه بيراميدز مجمـوعة متنوعة من المشروعـات الاستثمارية في العديد من الدول .

ولنبدأ بالحديث عن مشروعات الشركة في فرنسا وهى كالتالي: 

  • قامت بـ أعمال توسيع البرلمان الفرنسى فى فرنسا .
  • كذلك قامت بعمل تعديـلات في متحـف اللوفر الشهير فى باريس و يعتبر ذلك من اهم الأعمال التي قامت بها في فرنسا . .
  • كما قامت بتجديد فنـدق هواليداى ان و فندق ibis في فرنسا.

أما عن مشروعاتها في مصـر فقد تعددت هذه المشروعـات كثيرا حيث تمتلك سلسة كبيرة من اهم المشروعات التي تم طرحها في السـوق العقاري المصري . 

وهى كالتالي: 

  • قامت هذه الشركة بإنشاء أكبر المستشفيات في العالم هى مستشفى القوات الجوية في مصـر .
  • بالإضافة إلى قيامها بعمل تعديلات على العديد من الطرق والكباري ومن أهمها طريـق الجلاله .
  • كما قامت ببناء مجموعـة من أهـم وأضخم المباني والإنشاءات السكنية فى مدينة 6 أكتوبر.
  • كذلك قامت بانشاء مشروع لاكابيتال العاصمة الإدارية الجديدة .
  • كما قامت بعمل مشروع لاكابيتال مول فى العاصمه الإدارية الجديدة .
  • أيضا قامت بإنشـاء مول جراند سكوير بالعاصمة الادارية الجديدة .
  • وبالإضافة إلى ذلك فـ إنها تمكنت من انشاء مشروع مول الشانزليزيه بالعاصمة الادارية الجديدة .
  • كذلك تم إنشـاء مول باريس بالعاصمة الادارية الجديدة .
  • بالإضافة إلى مول باريس إيست.
  • كما أنشأت مشروع لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة.
  • أيضا أقامت مول باريس ايست العاصمة الادارية .
  • كما أنشأت كمبوند سكاي سيتي الجلالة العينن السخنة.
  • بالإضافة إلى مشروع لا كابيتال سويت لاجون .
  • كما أنشأت مول بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية .
  • أيضا قامت بـ انشاء سلسلة فنادق تيوليب المتميزة .
  • بالإضافة إلى إنشـاء وتشييد مسجـد المشير طنطاوي .
  • وأخيرًا تطرح شركة بيراميدز أحدث أعمالها وهو بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الادارية الجديدة أكبر صـرح تجاري اداري طبي علي أرض العاصمة الادارية بالكامل.

هيا احجز وحدتك الآن وإبدء مصشروعك وحقق حلمك وذلك داخل مول ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة Pyramids mall New Capital.

للحجز والأستفسار ومعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع يرجى الاتصال بنا على :-

أرقام مبيعات شركة بيراميدز للاستثمار والتطويرالعقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة؟
شركة بيراميدز للتطوير والاستثمار العقاري
اين يقع مشروع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة؟
يقع أمام مسجد الفتاح العليم وسط أكبر كتلة سكنية R5 _ R4
ماهى اسعار مشروع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 3.600.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 30 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة بيراميدز العقارية ؟
01050022333