ريفولي العاصمة الادارية الجديدةريفولي العاصمة الادارية الجديدة
ريفولي العاصمة الادارية الجديدةريفولي العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعيقع على المحور المركزي وهو الطريق الرئيسي الذي يربط أكبر وارقي منطقة كمبوندات في العاصمة الإدارية بعرض 94 متر و يمر بـ 8 احياء
مساحة الوحداتتبدأ من 45 م²
انواع الوحداتمحلات تجارية _ مكاتب إدارية
الأسعار تبدأ من2.025.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد

تفاصيل ريفولي العاصمة الادارية الجديدة

ريفولي العاصمة الادارية الجديدة، تطرح شركة أنكور للتطوير والإستثمار العقاري أحدث مشروعاتها التجارية في قلب العاصمة الادارية الجديدة في منطقة المستثمرين ضمن خطتها لطرح ثلاث مشاريع إستثمارية ضخمة.

كما ترجع تسمية مشروع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة بهذا الإسم إلى شارع دي ريفولي الشهير في مدينة باريس والذي يعد من أشهر شوارع هذه المدينة العريقة، حيث يحتوي على بعض المعالم التاريخية الرئيسية والمحاور التجارية الحديثة، كذلك يضم العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية.

من الجدير بالذكر أن شركة أنكور العقارية Anchor Developments قامت بإنشاء ريفولي العاصمة الادارية الجديدة Rivoli New Capital ليجسد جوهر هذا الشارع الفرنسي الشهير في قلب العاصمة الادارية الجديدة بلمسة عصرية حيث يخلق توازن بين الحياة والترفيه بالعاصمة الادارية الجديدة.

فقد أصبح إنشاء توازن جيد بين العمل والحياة أكثر أهمية من أي وقت مضى حيث لا توجد صيغة سرية لخلق هذا التوازن لكنها حالة ذهنية تتطلع شركة أنكور العقارية على توفيرها في Rivoli New Capital .

فوجود الوحدات التجارية والإدارية والطبية كلها تحت سقف واحد يخلق تناسقا في الحياة يجعل من السهل أن تمضي في يومك، فكونك بداخل ريفولي العاصمة الادارية الجديدة تجد كل ما تحتاجه حولك.

حيث يلبي مشروع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة كل احتياجاتك بكل الطرق، كما أنه حقق المعادلة الصعبة لإيجاد وتوفير التوازن بين عملك وحياتك.

لمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن ريفولي العاصمة الادارية الجديدة تابعونا.

موقع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة

تبدأ قصة كفاح جديدة لشركة أنكور للتطوير والاستثمار العقاري من قلب العاصمة الادارية الجديدة وبالتحديد في منطقة المستثمرين والتي تعد مركزا إستراتيجيا تجاريا لنجاح أى مشروع تجاري ينطلق على أرضها.

من الجدير بالذكر أنه تم طرح مشروع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة في منطقة المستثمرين بالعاصمة الادارية وبالتحديد على المحور الجنوبي لطريق بن زايد مباشرة.

كما يقع Rivoli New Capital على المحور المركزي وهو الطريق الرئيسي الذي يربط أكبر وارقي منطقة كمبوندات في العاصمة الإدارية بعرض 94 متر و يمر بـ 8 احياء رئيسية في العاصمة و ممتد لأكثر من 38 كم.

يتميز هذا الموقع بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها ومن أهمها ما يلي:

  • يقع المشروع بالقرب من كاتدرائية ميلاد المسيح.
  • كما يقع بجانب مسجد مصر.
  • بالاضافة لوقوعه على مقربة من دار الأوبرا.
  • كذلك يقع مول ريفولي Rivoli New Capital بين النهر الأخضر والحي السكني السابع R7.
  • علاوة عن وقوعه بالقرب من فندق الماسة الشهير.

بالإضافة إلى كل هذه المميزات فمشروع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة يتمتع بتوافر العديد من المميزات الأخرى الفريدة من نوعها، تابعونا.

مساحة ريفولي العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركة أنكور للتنمية العمرانية بتخصيص قطعة أرض بمساحة ضخمة في أميز موقع بقلب العاصمة الادارية الجديدة لإنشاء أقوى مشروع تجاري وإستثماري على الإطلاق.

حيث تبلغ مساحة ريفولي الإجمالية حوالي 10,815 متر مربع، وهى مساحة ضخمة مقسمة بطريقة هندسية إحترافية لتضم عدد كبير من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية بمساحات متنوعة تناسب الجميع.

بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الحيوية المتنوعة التي توجد في ريفولي العاصمة الادارية لتلبي جميع متطلبات العملاء، كما تم توفير مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة.

من الجدير بالذكر أن ارتفاع مول ريفولي العاصمة الادارية الجديدة هو G+2 + الروف، كما أن الدور الأرضي تجاري بالكامل وجميع المحلات تطلع على الشارع الرئيسي والأدوار المتكررة هي مكاتب إدارية كامله التشطيب بالتكيفات ولأول مره في المنطقة (Drive-thru).

فالمشروع مصمم بطريقة إحترافية بحيث يضم كافة مقاومات النجاح المطلوبة كما يلبي جميع متطلباتك التي تحلم بإيجادها في مشروعك الإستثماري المستقبلي فتستطيع إستثمار أموالك وأنت مطمئن في مشروع يضمن لك النجاح والربح.

خدمات ريفولي العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركة أنكور للاستثمار العقاري بإنشاء مشروع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة وفقا للشعور الخاص الذي يستمتع به كل عميل بداخل هذا الصرح العريق سواء أكان العمل أو الطعام أو التسوق.

لترسم هذه الأنماط الثلاثة المختلفة مع الموارد والألوان المحيطة الخطوط العريضة للإحساس بجزء من كل مكان ستكون فيه، ومع المساحات الخضراء ونافورات المياه والديكور المميز، ستشعر بوجودك في مكان فريد وهو ريفولي مول العاصمة الإدارية.

فمولريفولي العاصمة الادارية الجديدة يوفر لجميع عملاءه كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها لتلبية جميع متطلباتهم.

ومن الجدير بالذكر أن ريفولي مول العاصمة الادارية الجديدة سهل الوصول لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة حيث تم الإهتمام بكل التفاصيل في مشروعنا.

فالمهم بالنسبة لشركة أنكور العقارية أن تفهم وتطبق جميع المتطلبات الضرورية للمستأجرين المعاقين الذين يصلون إلى المباني التجارية حيث تمتلك حقوق جوهرية تدركها تماما عند شراء أو إدارة العقار.

أبرز خدمات ريفولي مول العاصمة الادارية الجديدة

  • تم عمل غرف اجتماعات مجانية مجهزة لمختلف الظروف واستيعاب كافة أغراض الاجتماعات.
  • كما تم توفير مخارج لشحن السيارات الكهربائية بكل سهولة.
  • يوجد ايضا خدمة عملاء لتوفير كافة المعلومات المطلوبة عن Rivoli Mall لكل الزوار والحاضرين.
  • بالاضافة إلى توفير نظام طاقة شمسية متكامل لتخفيف الانبعاثات الكربونية وتوفير طاقة نظيفة.
  • كذلك يوجد أنظمة تدفئة مركزية تعمل بالطاقة الشمسية داخل ريفولي مول.
  • علاوة عن توافر أنظمة ذكية وآلية لتنظيم السيارات داخل الجراج الذي يتسع لأكثر من 470 سيارة.
  • يوجد أيضا نظام حديث للتخلص من القمامة من خلال أجهزة تجميع القمامة وإعادة تدويرها.
  • كما يتمتع المول بنظام سمارت كامل للمكاتب لتعظيم الإستفادة منها.
  • يضم أيضا مداخل تعمل بأنظمة بصمة ذكية لزيادة الأمان داخل المول بالإضافة لكاميرات المراقبة المنتشرة.
  • بالاضافة إلى وجود مراكز صيانة للسيارات.
  • كما يوجد صيانة دورية للمول نفسه Rivoli New Capital.
  • يتوفر أيضا منافذ زجاجية ذكية لحجب الأشعة الضارة ولوحات اعلانية ومقاعد ذكية.
  • كذلك يوجد منطقة ترفيهية للأطفالKid’s Area على أعلى مستوى من التأمين.
  • بالاضافة لتوافر مطاعم وكافيهات بتصميمات عالمية تقدم أشهى الوصفات والمشروبات.
  • يوجد ايضا شبكاتانترنت فائقة السرعة.
  • علاوة عن توافر أفراد أمن وحراسة في كافة أنحاء المول كما يوجد كاميرات مراقبة بتقنيات عالية تعمل على مدار 24 ساعة.

انتهز الفرصة واحجز مكانك الآن في ريفولي العاصمة الادارية الجديدة وإستمتع بكل هذه المميزات الفريدة من نوعها وإبدأ إستثمارك في أقوى مول تجاري وإداري بقلب العاصمة الادارية الجديدة وحقق حلمك.

مساحات وأسعار ريفولي العاصمة الادرية الجديدة

لإستكمال مميزات ريفولي مول العاصمة الادارية الجديدة قامت شركة انكور العقارية Anchor Developments بتوفير باقة متنوعة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية المميزة بمساحات متنوعة ومتفاوتة تناسب جميع العملاء.

كما قامت بوضع أقل الأسعار في السوق العقاري المصري على الإطلاق والتي من المؤكد انها تتناسب مع الجميع، حيث تسعى الشركة جاهدة لتوفير أكبر قدر من الفرص لخدمة عملاء وتلبية متطلباتهم ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم ومنهم فرصة للإستثمار المضمون.

فتبدأ مساحات الوحدات في ريفولي العاصمة الادارية الجديدة Rivoli New Capital من 45 متر مربع، كما يبدأ سعر المتر الواحد بالمول من 45.000 جنية مصري.

تعد هذه المساحات والأسعار بمثابة فرصة ذهبية لا تتكرر كثيرا تمنحها الشركة الآن لكل من يريد إستثمار أمواله في مشروع ضخم وهام يضمن له مستقبل باهر ومشرق.

من الجدير بالذكر أن الشركة المالكة للمشروع قامت بالتعاون مع أهم شركات التصمميات والاستشارات الهندسية في الشرق الأوسط لتصميم هذا الصرح المتكامل بأحدث التصميمات العالمية وهى شركة مداد الهندسية.

حيث تم تصميم المول بأرقى التصميمات الهندسية فيتسم بالبساطة والرقة حيث تتناسق تصميماته مع البيئة الطبيعية المحيطة به، وكذلك الواجهات الزجاجية المحاطة بالنباتات الطبيعة فقد اصبح تصميم المول مريح وراقي ومميز.

كما أسندت الشركة مهمة إدارة المول إلى شركة «MRB» لإدارة المشروعات التي تدير العديد من الكيانات الاقتصادية الهامة، كما نجحت أنكور في ضم 6 علامات تجارية كبرى لمشروع ريفولي Rivoli New Capital مما يعزز القيمة التسويقية للمول.

سارع واحجز وحدتك التجارية أو مكتبك الإداري الآن في ريفولي مول العاصمة الادارية الجديدة ولا تجعل هذه الفرصة العظيمة تضيع منك دون الإستفادة بكل ما توفره لك من مميزات فريدة من نوعها.

طرق الدفع وأنظمة السداد في ريفولي العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة انكور العقارية وهى الشركة المطورة لأضخم صرح تجاري واداري في العاصمة الادارية الجديدة على توفير العديد من الفرص الإستثمارية المميزة لتمنح جميع العملاء الطامحين لبدء مشروعاتهم المميزة بأقل التكاليف الممكنة وبكل سهولة في أميز موقع إستراتيجي.

فقد قامت بوضع أفضل وأبسط طرق دفع وسداد على الإطلاق لسداد قيمة الوحدات في مشروع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة.

تتمثل هذه الطرق والأنظمة فيما يلي:

  • بمقدم 10% فقط وتقسيط باقي قيمة المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.
  • كما يمكنك دفع 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • أو ادفع 20% وقسط المتبقي من المبلغ على أطول فترة سداد تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد.

سارع الآن واحجز الوحدة التي تناسب نشاطك التجاري في ريفولي مول العاصمة الادارية الجديدة قبل أي حد بأقل الأسعار وبالتقسيط المريح على أطول فترة سداد ممكنة.

شركة أنكور للاستثمار والتطوير العقاري

من الجدير بالذكر أن شركة أنكور للتنمية العمرانية Anchor Developments إحدى شركات الصرح القابضة وهي شركة مقاولات درجة أولي، تأسست عام 1990 بسابقة اعمال أكثر من 100 مشروع في مختلف القطاعات الإنشائية (السكنية – الطرق والمحاور – الخدمية).

كما تعاونت مع الشركة السعودية المصرية (SED)، لإطلاق أولي مشروعاتها في كمبوند (bleu-vert) في أرقي منطقة في المرحلة الأولي من العاصمة الإدارية.

بالاضافة أن شركه الصرح القابضه هي شركة مقاولات فئه أولي ولديها خبره كبيره في البناء و تنفيذ الكثير من المشاريع في مختلف المجالات في مصر بخبره اكثر من 30 عام.

سابقة مشروعاتها وأعمالها:

  • رفع كفاءه طريق الصعيد الحر.
  • مشروع مدينه زاهيه لشركة سيتي ايدج.
  • مشاريع طرق تم تنفيذها بدمياط الجديده.
  • المعابر الايرلندية بمدينه العريش.
  • جزء من مشروع القطر السريع.
  • كما أنها تعمل مع هيئة المجتمعات العمرانية والهيئة الهندسية للقوات المسلحه.

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر هيا انتهز هذه الفرصة الذهبية وامتلك في أقوى مول اداري وتجاري في السوق العقاري كله وإبدأ مشروعك الخاص بأقل الأسعار وحقق أهدافك وأحلامك في Rivoli New Capital.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة أنكور العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة؟
شركة أنكور للتطوير والاستثمار العقاري
اين يقع مشروع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة؟
على المحور المركزي وهو الطريق الرئيسي الذي يربط أكبر وارقي منطقة كمبوندات في العاصمة الإدارية بعرض 94 متر و يمر بـ 8 احياء رئيسية في العاصمة و ممتد لأكثر من 38 كم
ماهى اسعار مشروع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 2.025.000 جنية مصري
ماهى مساحات مشروع ريفولي العاصمة الادارية الجديدة؟
تبدأ من 45 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة أنكور العقارية ؟
01050022333