منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة

منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة

تفاصيل منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة

منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة Sky City el galala ، لأول مرة في تاريخ العقارات في مصر تم إطلاق أهم وأضخم منتجع سياحي بـ أرقى وأحدث المدن السياحية الساحلية الجديدة.

والتي تم إنشاءها مؤخرا حيث تحمل أهمية وقيمة بالغة لفتت أنظار العالم كله إليها سواء كان من المستثمرين أو العملاء الذين يريدون العيش والسكن فيها وهى مدينة الجلالة بالعين السخنة.

فقد قامت شركة بيراميدز للاستثمار والتطوير العقاري بـ إنشاء وإقامة هذا المشروع الضخم والمميز ليكون منارة مدينة الجلالة والعلامة المميزة بها .

حيث قامت بـ إنشاءه بـ أحدث الإمكانيات العالمية الفاخرة ووضع تصميمات راقية ومبتكرة، كما إعتنت بـ إختيار المكان والموقع المناسب لإنشاء هذا المشروع العملاق.

موقع منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة

يعد موقع منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة أولى مميزات هذا المشروع وأهمها حيث قامت شركة بيراميدز العقارية وهى المالكة والمؤسسة لهذا المشروع بـ إختيار موقع ذات أهمية كبيرة حيث يقع بالقرب من أهم المناطق والقرى السياحية الأخرى .

كما يكون بالقرب من أهم الطرق والمرافق الهامة حيث يستطيع جميع المقيمين بالمنتجع تلبية جميع متطلباتهم بكل سهولة ويسر .

  • فقد وقع هذا المنتجع المميز على هضبة الجلالة بإرتفاع يصل إلى 750 متر فوق .
  • كما وقع بجوار محطة التليفريك .
  • بالإضافة إلى وقوعه على بعد دقيقتين فقط من منطقة الدوان تاون .

وبما أن الموقع الذي تم إنشاء المشروع عليه يحمل أهمية كبيرة فـ بالتالي لابد أن تنعكس هذه الأهمية الكبيرة على المشروع نفسه حيث يقع بالقرب من أهم المناطق والطرق الرئيسية وكذلك يقع بجوار أهم القرى السياحية الأخرى المجاورة له .

مساحة منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة

تعلب المساحة الكلية لأي مشروع ناجح دورا كبيرا في هذا النجاح والتميز وذلك لان المساحة الضخمة لهذا المشروع تتيح فرصة كبيرة للشركة المؤسسة له للقيام بالتوسع في تنفيذ وتوفير كافة المرافق والخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية والرياصية المتنوعة والمختلفة بداخله .

ولأن شركة بيراميدز العقارية تدرك مدى أهمية هذا العنصر وضرورة توافرة في مشروعها حرصت على توفير أكبر مساحة ممكنة لإنشاء هذا المشروع المميز والفريد من نوعه .

فقد بلغت المساحة الكلية لهذا المشروع 247 فدان قامت بتقسيمهم إلى جزأين 184 فدان و63  فدان وربطهم معا بواسطة جسر زجاجي مميز .

وقد قامت الشركة بتوفير وإنشاء عدد كبير من الوحدات السكنية والسياحية داخل هذا المشروع على مختلف الأنواع والأشكال حيث تم توفير فيلات مستقلة، وتوين هاوس، وإستوديوهات، شقق سكنية، وذلك بمساحات متنوعة ومختلفة بحيث تتناسب مع جميع العملاء .

خدمات منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة

إمتلك مشروع منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة Sky City el galala  العديد من الخدمات والمميزات حيث إهتمت الشركة بهذا العنصر إهتماما كبيرا فقامت بتوفير جميع الخدمات بجميع أنواعها وكذلك جميع الأنشطة الرياضية والترفيهية .

بالإضافة إلى توفير منطقة تجارية وخدمية كبيرة بحيث يستطيع جميع العملاء والمقيمين بالمنتجع تلبية جميع متطلباتهم داخل القرية بكل سهولة ودون بذل مجهود ودون الخروج من القرية .

ومن هذه الخدمات ما يلي :

  • قامت الشركة بعمل شلالات مائية بعمق المشروع .
  • كما تم توفير وعمل غابات شجرية على شكل الطراز الاستوائى .
  • بالإضافة إلى توفير ألعاب مائية متعددة الأشكال والأنواع لمزيد من التسلية والمتعة .
  • كما تم توفير تلفريك لعمل رحلات في الهواء الطلق .
  • قامت الشركة بـ إنشاء مول تجارى يضم العديد من المحلات التجارية وتوفير كافة مستلزمات الحياة .
  • وللإستمتاع بمزيد من المناظر الطبيعية الخلابة تم عمل مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية متعددة في جميع انحاء المنتجع .
  • كما تم عمل جسر زجاجى يربط بين وحدات المنتجع وخدماته .
  • كذلك تم توفير العديد من الملاعب لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة مثل الجولف .
  • كما قامت الشركة بـ إنشاء عدد من المطاعم والكافيهات لمزيد من المتعة وقضاء وقت مميز وتناول وجبات لذيذة .
  • تم توفير الامن والامان بالمنتجع على أكمل صورة حيث تم تركيب كاميرات مراقبو في جميع أنحاء المنتجع .

وبالرغم من هذا التعدد الفريد من نوعه في خدمات ومميزات منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة إلا إنه يظل يحمل العديد من المميزات والتي سوف نقوم بالحديث عنها في السطور التالية تابعونا .

مساحات وأسعار منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة

وبالنسبة لما يختص بمساحات وأسعار وحدات هذا المنتجع الضخم فقد قامت شركة بيراميدز العقارية ببتوفير العديد من الوحدات السكنية بمساحات وأشكال مختلفة.

كما قامت بتصميم هذا المشروع الفريد من نوعه على أحدث طراز هندسي ومعماري وهو الطراز الماليزي والأسباني اللبناني والذي يتميز بـ رقيه وبراعته وإنفراده.

ومن أنواع الوحدات التي قامت الشركة بتوفيرها ما يلي :

( شقق سكنية ، فيلات مستقلة ، إستوديوهات ، توين هاوس )

وقد تم التنويع بين مساحات هذه الوحدات وأسعارها بحيث تتناسب مع جميع أراء العملاء ومختلف الفئات فيجد كل عميل الوحدة التي تناسبه وتناسب أفراد أسرته.

فتبدأ مساحات الوحدات داخل منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة من 65 متر مربع وتبدأ الأسعار من 2.145.000 جنيه مصر.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأسعار تتناسب مع جميع العملاء الراغبين في إمتلاك وحدة سكنية مميزة وراقية تتمتع بقدر عالي من الأهمية والتميز والإنفراد بالإضافة إلى مناسبة أسعارها وملاءمتها لجميع العملاء.

أنظمة الدفع والسداد

إمتلك وحدة سكنية أو سياحية داخل منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة Sky City el galala وإستمتع برؤية المناظر الطبيعية الخلابة ومشاهدة مياه البحر الأحمر الفيروزية وأمواجه اللطيفة ورمالة البيضاء ذات الملمس الناعم المميزة وكل ذلك بـ اقل الأسعار وبـ انظمة سداد مميزة .

حيث قامت الشركة بوضع أفضل انظمة دفع وسداد على الإطلاق والتي تميزت بالسهولة والبساطة والتي تتيح لك فرصة عظيمة لإمتلاك وحدتك التي تريدها في أسرع وقت ممكن وبـ أقل التكاليف ودون دفع مبالغ باهظة ليس لها داعي أبدا .

ومن هذه الأنظمة ما يلي :

  • حيث يمكنك دفع مقدم بنسبة 5% فقط ثم دفع 5% بعد 3 شهور وتقسيط الباقي على 8 سنوات بدون فوائد .
  • كما يمكنك دفع 10% مقدم و تقسيط حتى 8 سنوات بدون فوائد .
  • وأيضا تستطيع دفع 30% مقدم واول قسط يكون بعد الاستلام + عائد سنوى على المقدم المدفوع 12% لمدة سنتين ونصف من بداية التعاقد .
  • وأيضا يمكن دفع 35% مقدم و أول قسط يبدأ من بعد الإستلام + عائد سنوي على المقدم المدفوع بنسبة 14% لمدة سنتين و نصف من التعاقد .
  • كما يتم دفع 40% مقدم و أول قسط بعد الاستلام + عائد سنوى على المقدم بنسبة 16% لمدة سنتين و نصف من التعاقد .
  • دفع مقدم بنسبة 50% فقط و أول قسط بعد الاستلام + عائد سنوى 17% على المقدم المدفوع لمدة سنتين و نصف من التعاقد .

وقد قامت الشركة بتحديد موعد تسليم جميع الوحدات على أن تكون خلال 3 سنوات من التعاقد بنظام تشطيب سوبر لوكس وبالتكييفات.

شركة بيراميدز العقارية

شركة بيراميدز للاستثمار والتطوير العقاري هى شركة مصرية تعمل في مجال الإنشاء والتطوير العمراني منذ تأسيسها في مصر في عام 1984م وحتى الآن.

وقد قامت بـ إنشاء العديد من المشروعات الناجحة والتي أحدثت ضجة كبيرة في عالم العقارات كله وذلك نظرا لجودة وكفاءة هذه المشروعات، وتصميمها بـ أجود وأفخم التصميمات المعمارية والهندسية وإحتوائها على كافة الخدمات التي توفر الرفاهية لجميع العملاء.

وقد تم افتتاح فرع أخر للشركة في فرنسا وذلك في عام  1989م، وقد إمتلكت شركة بيراميدز العقارية مكانة مرموقة على مستوى العالم حيث غكتسبت ثقة جميع العملاء والمستثمرين بها ودعمه لها ولمشروعاتها الناجحة والمميزة.

ويمتلك هذه الشركة العريقة إثنان من أنجح وأشهر رجال الأعمال في العالم وهما :

  • المهندس / هشام الخولي .
  • كذلك المهندس / علاء الخولي .

وقد بلغ حجم إستثمارت هذه الشركة العريقة حوالي 200 مليون يورو .

سارع بحجز وحدتك الآن في منتجع سكاي سيتي الجلالة السخنة sky city el galala ain sokhna  وعيش داخل أهم منتجع سياحي في العين السخنة وإستمتع بالرفاهية والمتعة والمرح والهدوء .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المنتجع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة بيراميدز العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل