بورتو المنيا الجديدة عامر جروب

مشروعات متنوعة
بورتو المنيا الجديدة عامر جروببورتو المنيا الجديدة عامر جروب
بورتو المنيا الجديدة عامر جروببورتو المنيا الجديدة عامر جروب

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب المنيا الجديدة بإطلالة مباشرة على نهر النيل ومناظره الطبيعية الخلابة
مساحة الوحداتتبدأ من 45 م²
انواع الوحداتشقق _ توين هاوس _ تاون هاوس _ فيلات
الأسعار تبدأ من1.400.000 ح.م
نظام الدفعيمكنك دفع 6% مقدم، و كذلك دفع 6% بعد 3 شهور، وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات بأقساط متساوية

معلومات عن بورتو المنيا الجديدة عامر جروب

بورتو المنيا الجديدة عامر جروب، أعلنت شركـة عامر جروب للتطوير العقـاري عن أحـدث وأهم مشروعتها الجديدة في أهم وأبرز المواقع في صعيد مصر بمدينة المنيا الجديدة المتميزة .

وشركة عريقة بحجم شركه عامر جروب تعرف مدي تأثير إختيار موقع المشروع علي نجاحه في السوق العقاري المصرى.

فإختارات موقع إستراتيجي مميز والذى يقع في قلب المنيا الجديدة ليكون بجانب السكان كافة إحتياجتهم الهامة والترفيهية .

ومن الجدير بالذكر أن بورتو المنيا الجديدة عامر جروب يمتاز بإقامته علي مساحه ضخمة ليضم باقة مميزة من أفخم الوحدات المختلفة ومتنوعة المساحات والتقسيمات الداخلية مع مراعاة كافة الأذواق .

بالإضافة إلي أن شركـة عامر جروب للتطوير العقـاري تعرف بأنها تقوم بتصميم مشروعتها علي أفخم طراز معماري حديث وبأرقي التصميمات الهندسية الداخلية التي تبهر الجميع.

علاوة علي ذلك يتمتع بوجود مساحات خضراء وحدائق كبيرة وواسعة ذات الأشجار الكثيفة والورود التي تعطي المشـروع منظر جمالي خلاب لا مثيل له .

كما قامت الشركـة المالكة بتوفير كافة الخدمـات والمرافق الهامة والأساسية بجانب المباني الترفيهية مع وجود كافة سبل الراحة والترفيه في مكان واحد في بورتو المنيا الجديدة عامر جروب .

موقع بورتو المنيا الجديدة عامر جروب

حرصت شركـة عامر جروب العقارية علي إختيار موقع متميز وفريد لإقامة مشروعها الأضخم على الاطلاق، فتم إختيار الصعيد وخاصة المنيا الجديدة لعدة إمتيازات تتمتع بها، فهي تقع شرق نهر النيل العظيم وبالتحديد أمام المنيا.

كما أنها تقع فوق هضبة عالية بـ ارتفاع يبلغ 123 م ويصل إلي 137 م فوق سطح البحر، وذلك يميز المدينة عن غيرها .

بالإضافة إلي أنه إجمالية المساحه التي تم تخطيط المنيا الجديدة عليها تبلغ حوالي 3200 فدان، كما نجد أن المنيا الجديدة بها ثلاث مداخل أساسية وهما :

المدخل الأول : وهو يربط بين المنيا الجديدة وبين طريق القاهرة الكبري ومحافظة أسوان .

كذلك المدخل الثاني : وهو يربط بين المنيا الجديدة ومدخل المنيا الصحراوي .

المدخل الثالث : وهو يربط بين المنيا الجديدة وبين المنطقة الصناعية .

علاوة علي ذلك تضم المدينة محاور رئيسية وكذلك 8 أحياء سكنية بالإضافة إلي مناطق ترفيهيـة وسياحية ومنطقة جامعات ضخمة و كذلك منطقه خدمـات ضخمة وغيرهم الكثير .

ومن الجدير بالذكر أن مجلـس إدارة هيئة المجتمعات العمرانيـة برئاسة السيد / مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء و وزير الإسكان وافق بتوقيع طلب تخصيص قطعة أرض في المنيا الجديدة لمجموعة عامر جروب.

لإنشاء مدينة سكنيـة وسياحية متميزة وحصلت الشركـة بـ موافقة المسؤلين على هذا الطلب على الأرض التي يتم انشاء هذا الصرح الضخم عليها لتقدم لنا نموذجا هندسيا فريدا من نوعه.

فقد تم إنشـاء بورتو المنيا الجديدة عامر جروب Porto New El Minya علي أعلي تبة في المشـروع، كما أنه يطل مباشرة علي نهـر النيـل العظيم .

مساحة بورتو المنيا الجديدة عامر جروب

يقام بورتو المنيا الجديدة عامر جروب على مساحه ضخمة بقلب المنيا الجديدة قامت شركـة عامر جروب للتنمية العمرانيـة بتوفيرها لإنشـاء وإقامة هذا الصرح الضخم .

وتبلغ هذه المساحة المقررة للمشروع حوالي 57 فـدان ليتم إنشاء وحـدات سكنيه متميزة وفريدة بمختلف المساحات والتقسيمات الداخلية .

فنجد أنه يقسم الى قسمين حيث يشتمل أحدهما علي مباني و إنشاءات سكنيـة فاخرة تضم العديد من الوحدات المختلفة.

منها ( شقق فاخرة – تاون هـاوس – توين هاوس – فيلات منفصلة ) بمساحـات مختلفة لتناسب الجميع .

كما قامت الشركـة بعمل مساحـة كبيرة مخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات الأزهار والورود مختلفة الألوان بالإضافة إلي منطقة خدمـات معيشية و ترفيهية متميزة .

خدمات بورتو المنيا الجديدة عامر جروب

يضم بورتو المنيا الجديدة عامر جروب Porto New El Minya العديد من الخدمات والمرافق المميزة والفريدة، غير مسبوقة من قبل فقد أحدث المشـروع طفرة كبيرة في عالم العقارات .

حيث يعتبر بورتو المنيا الجديدة عامر جروب لوحة فنية متكاملة الأركان بداية من الموقع الجغرافي المميز والمساحة الضخمة وصولا للخدمات المتعددة والفريدة من نوعها والتي تلبى كافه متطلبات و احتياجات العملاء ومنها :

  • إهتمت شركـة عامر جروب للتطوير العقارى بالطابع الجمالي فقامت بتخصيص مساحـة كبيرة من إجمالي مساحـة المشـروع للمساحات الخضراء والحدائق في منظر جمالي مميز تستريح له النفس .
  • كما يضم جروب مسجد كبير لإقامـة كافة الصلوات والشعائر الدينية .
  • بالإضافة إلي أنه تم إنشـاء مدرسة إنترناشونال ودولية لضمان مستوي تعليم عالي .
  • كذلك قامت الشركـة بإنشاء كنيسة فخمة علي أعلي مستوي لإقامه كافة الشعائر الدينية .
  • علاوة علي ذلك يتوفر مول تجاري ضخم به العديد من المحلات التجارية مزودة بأشهر البرندات العالمية لقضاء وقت تسوق مميز .
  • كما تم توفير لاند سكيب مميز ومسطحات مائية متعددة فيوجد بحيرات صناعية كريستالية رائعة وحمامات سباحة متنوعة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • ومن الجدير بالذكر أنه يوجد داخل بورتو المنيا الجديدة عامر جروب عيادات طبية مزودة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة وبها جميع المستلزمات الطبية لتلقي الخدمـات العلاجية .
  • كما يضم عدة فنادق عالمية فخمة تقدم خدمة فندقية متطورة علي أعلي مستوي .
  • وإهتمت شركـة عامر جروب القابضة بتوفير أفراد حراسة وأمن وكاميرات مراقبة ذات تقنية عالية موزعين بالكامل في كافة أنحاء بورتو المنيا الجديدة علي مدار 24 ساعة .
  • علاوة علي ذلك إهتمت الشركه بقضاء وقت مميز داخل بورتو المنيا الجديدة عامر جروب فقامت بتوفير مناطـق ترفيهيه مميزة ومنطقة خدمية بأعلي مستوي .

كما يضم بورتو المنيا الجديدة العديد من المميزات والخدمات الأخري التي تميزه عن غيره وتجعله فريد من نوعه، فهو بمثابة كمبوند سكنى متكامل الخدمـات والمرافق والمميزات التي تجعلك تشعر بالرفاهية التامة والاسترخاء والمتعة.

أسعار ومساحات بورتو المنيا الجديدة عامر جروب

يضم بورتو المنيا الجديدة عامر جروب Porto New El Minya العديد من المساحات المختلفة، حيث حرصت شركـة عامر جروب للتطوير و التنمية العمرانيه علي توفير وحـدات كثيرة بمساحات متنوعة لتناسب كافة الأذواق .

فقامت بوضع خطة تنفيذية عبقرية مميزة لإنشـاء و تنفيذ بورتو المنيا الجديدة عامر جروب على احدث طراز معماري وبأفضل المعايير العالمية الحديثة.

فنجد أن مساحـات الشقق السكنيه في بورتو المنيا الجديدة عامر جروب تبدأ من 45 م وتصل إلي 217 متر مربع، ليجد الجميع كل ما يبحث عنه .

وتتمتع جميع وحدات المشروع بإطلالة رائعه ومذهلة على المناظر الطبيعية الخلابة والمسااحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية فتمنحك الاسترخاء والتأمل في جمال الطبيعة من حولك.

ومن الجدير بالذكر أن شركـة عامر جروب للتطوير العقـاري تقوم بتسليم الوحدات متشطبة بالكامل بنظام تشطيب سوبر لوكس بأرقى الديكورات المتطورة، بالإضافة إلي أنه يتم تسليم الوحدات بعد 3 سنوات .

علاوة علي ذلك وضعت شركـة عامر جروب للتطوير العقـاري أميز الأسعار الخاصة بالمشروع فهي تعد بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها فنجد أن سعر الوحدة السكنيـة تبدأ من 1.400.000 جنية مصري .

لا تنتظر وبادر الآن بحجز وإمتلاك أفخم وأرقي الوحدات السكنيـة بموقع إستراتيجي وجغرافي راقي بقلب محافظة المنيا الجديدة، بأميز الأسعار مع وجود مختلف المساحات من الوحدات المتنوعة وسط المساحات الخضراء وأفضل إطلالة .

طرق الدفع و أنظمة السداد

وبورتو المنيا الجديدة عامر جروب Porto New El Minya يمتاز بأنه يوفر أنظمة سداد متميزة وفريدة ليستطيع الجميع إمتلاك أفخم الوحدات في أرقي المواقع بأطول فترة سداد وأسهل أنظمة دفع ومنها :

  • يمكنك دفع 6% مقدم، و كذلك دفع 6% بعد 3 شهور، وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات بأقساط متساوية.

سارع بـ إمتلاك أرقي الوحدات السكنيـة والساحلية بقلب المنيا الجديدة بأميز الأسعار وبأطول فترة سداد تصل الى 6 سنوات مع تسهيلات في السداد.

نبذة عن شركة عامر جروب للتطوير العقاري

شركـة عامر جروب للتطوير العقـاري هى شركـة عقارية تعمل في السوق العقـاري المصري منذ زمن طويل حيث تمتلك خبرة واسعة في مجال الانشاء و تطوير المشروعات .

كما تعتبر شركـة عامر جروب للتطوير العقـاري من أعرق وأهم الشركات في الشرق الأوسط كله حيث قامت بوضع علامة تجارية خاصة بها بإسم بورتو جروب .

و ترجع ملكية شركـة عامر جروب للتطوير العقـاري لـ رجل الأعمال المعروف / منصور عامر المشهور فهو من أهم و أشهر رجال الاعمال بمصر.

و يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة أيضا السيد / هشام عرفات مهدي.

كذلك يكون نائب مجلس الإدارة والعضو المنتدب السيد / هاني أنور محمد توفيق.

قامت شركـة عامر جروب للتطوير العقـاري بإنشاء مجموعة من المشروعـات الاستثمارية الناجحة والضخمة علي مدار سنوات عديدة إستطاعت من خلالهم جعل إسمها من ذهب في مجال الإنشاءات العمرانية .

بالإضافة إلي أنها تمتلك نخبة من أهم وأمهر الخبراء والإستشاريين الذين يقومون بتصميم وإنشاء مشروعتها علي احدث طراز معماري يواكب روح العصر .

مشاريع شركة عامر جروب القابضة

ومن أهم وأبرز أعمال و مشروعات شركـة عامر جروب لتنمية وتطوير المشروعـات ما يلي:

  • مشروع بورتو نيو كايرو المميز في التجمع الخامس .
  • كذلك قامت بإنشاء بورتو بيراميدز .
  • بالإضافة إلي بورتو اكتوبر .
  • أيضا مشروع بورتو كايرو فيلا الفخم .
  • مشروع بورتو سويس بيتش كانكون .
  • أيضا بورتو بورسعيد .
  • كذلك قامت بإنشاء مشروع بورتو هيلوبوليس تاورز مصر الجديدة .
  • منتجع بورتو جولف مارينا .
  • بالإضافة إلي قرية بورتو السخنة .
  • بالإضافة إلي إنشاءها لمنتجع بورتو مطروح .
  • كما قامت بتشييد مشروع بورتو شرم الشيخ .

بالإضافة إلي الكثير من المشروعـات الأخري التي حققت نجاح رائع غير مسبوق وإستطاعت من خلالهم شركـة عامر جروب للتطوير العقـاري إكتساب ثقة عملاءها علي مدار السنوات .

إنتهز الفرصة وبادر الآن بـ إمتلاك أفخم و أرقي الوحدات السكنية السياحية الراقية بقلب المنيا الجديدة وسط كافة الخدمـات والمرافق وبالقرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية .

حيث الإطلالة البانورامية علي نهـر النيـل العظيم والمساحات الخضراء الساحرة بمختلف المساحات وأميز الأسعار وأسهل طرق للسداد في بورتو المنيا الجديدة عامر جروب .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة عامر جروب العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع بورتو المنيا الجديدة عامر جروب ؟
شركة عامر جروب للتطوير العقاري
اين يقع مشروع بورتو المنيا الجديدة ؟
بقلب مدينة المنيا الجديدة بإطلالة مباشرة على نهر النيل ومناظر الطبيعية الخلابة
ماهى اسعار مشروع بورتو المنيا الجديدة عامر جروب ؟
تبدأ من 1.400.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع بورتو المنيا الجديدة عامر جروب ؟
تبدأ من 45 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة عامر جروب العقارية ؟
01050022333