كمبوند البروج مدينة الشروق

مشروعات متنوعة
كمبوند البروج مدينة الشروقكمبوند البروج مدينة الشروق
كمبوند البروج مدينة الشروقكمبوند البروج مدينة الشروق

تفاصيل المشروع

الموقعيقع بقلب مدينة الشروق علي طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي علي مقربة من المركز الطبي العالمي
مساحة الوحداتتبدأ من 200 م²
انواع الوحداتتاون هاوس
الأسعار تبدأ من4550000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 14 سنة بدون فوائد

تفاصيل كمبوند البروج مدينة الشروق

كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj Compound، أعلنت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري العملاقة عن أكبر صرح سكني عملاق بمدينة الشروق بموقع إستراتيجي رائع بقلب مدينة الشروق.

وعلي طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وهو أصبح من الطرق المهمة والأساسية مؤخراً .

وعندما يذكر اسم شركة إمكان مصر للتطوير العقاري نتأكد من رقي وفخامة المشروع، فهي لها عدة مشاريع ناجحة وتقدم بمشارعيها أفضل الخدمات والمرافق، ويعد البروج مدينة الشروق أحدث مشروعاتها .

كما اهتمت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري بالمساحة فقامت بإنشاء البروج مدينة الشروق علي مساحة ضخمة جداً لبناء وحدات فاخرة وتخصيص مساحة كبيرة للمساحات الخضراء والمرافق والمباني الترفيهية .

كما قامت الشركه بإنشاء البروج مدينة الشروق علي أحدث التصميمات المعمارية المعاصرة الفاخمة ليصبح البروج مدينة الشروق علامة فارقة في تاريخ شركة إمكان مصر للتطوير العقاري .

ولمعرفة كافة التفاصيل حول كمبوند البروج مدينة الشروق تابعونا.

موقع كمبوند البروج مدينة الشروق

يعد موقعكمبوند البروج مدينة الشروق من أهم مميزات المشروع، فتم إختيار الموقع بدقة شديدة حيث يقع كمبوند البروج مدينة الشروق علي طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي علي مقربة من المركز الطبي العالمي .

كما نجد أن البروج مدينة الشروق يقع علي مسافة 25 دقيقة من مصر الجديدة، كذلك نجد أنه يبعد عن الطريق الدائري الأوسطي والإقليمي مسافة دقائق قليلة.

بالإضافة لكل ذلك نجد أنه يقع بجوار مدينة المستقبل ومدينة العبور وبالقرب من طريق السويس .

كما نجد أن البروج مدينة الشروق يقع علي بعد مسافة 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، كذلك فإنه يقع علي مقربة من الشوارع الرئيسية مثل شارع التسعين فإنه علي بعد مسافة 15 دقيقه منه .

كما أنه يبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 20 دقيقه، مما يجعل التنقل بكل سهولة من و إلي البروج مدينة الشروق فإنه قريب من كافة المناطق الحيوية والطرق الهامة والمحاور السريعة .

ويتمتع البروج مدينة الشروق بالعديد من المميزات ولمعرفة كافة المعلومات عن هذا الصرح العريق تابعونا.

مساحة كمبوند البروج مدينة الشروق

اهتمت شركه إمكان مصر للتطوير العقاري بالمساحة فقامت بإنشاء كمبوند البروج مدينة الشروق علي مساحه ضخمة بلغت حوالي 1200 فدان.

حيث يتم إنشاء المباني علي مساحه كبيرة بلغت حوالي 18 % من المساحة الكلية لهذا المشروع ليتم إنشاء عدد كبير من الوحدات السكنية مختلفة المساحات والتقسيمات لتناسب الجميع .

كما تم تخصيص 85 % من المساحة الكلية الخاصة بالمباني في البروج مدينة الشروق لإنشاء الفيلات ليتم التنويع في أشكالها ومساحتها وتصميماتها .

كما حرصت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري علي وجود المساحات الخضراء لتعطي منظر مريح للنفس، فتم تخصيص المساحة المتبقية وهي تبلغ حوالي 82 % للمساحات الخضراء والمباني الترفيهية ومنطقة ألعاب والمرافق بأعلي مستوي .

ليحقق البروج مدينة الشروق نجاحاً غير مسبوق منذ الاعلان عنه من قبل الشركة المالكة له لما يمتاز به من خـدمات ومرافق بأعلي مستوي وموقع إستراتيجي مميز ومساحات خضراء، بالإضافة لقربة من كافة المناطق والمدن الحيوية والطرق الرئيسية .

وتتعدد خـدمات ومميزات كمبوند البروج مدينة الشروق ومن اهمها ما يلي .

خدمات كمبوند البروج مدينة الشروق

حرصت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري علي وجود خـدمات عديدة ومميزة في كمبوند البروج مدينة الشروق لتكون مدينة متكاملة المرافق والخدمات، و بها كافة الإحتياجات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها العميل بأعلي مستوي من الفخامة والجودة .

ومن اهم خـدمات البروج مدينة الشروق ما يلي :

  • اهتمت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري بالطابع الجمالي فقامت بإنشاء اورشارد بارك وهي حديقة تقام علي مساحة ضخمة بلغت حوالي 70 فدان تضم أشجار بها خضروات وفواكهه طبيعية عالية الجودة .
  • كما قامت بتخصيص منطقه للجري علي طول 15 كيلو متر للممارسة الجري وركوب الدراجات داخل البروج مدينة الشروق .
  • كذلك قامت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري بإنشاء مول القصبة الذي يضم عدد من المطاعم والكافيهات بها جميع المأكولات والمشروبات بأعلي جودة في البروج مدينة الشروق.
  • كما تم إنشاء سمارت فيلدج ايست وهو عبارة عن 12 مبني فاخر يضم حوالي أكثر من 10000 موظف في البروج مدينة الشروق .
  • وكذلك قامت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري بتخصيص منطقة للألعاب الترفيهية لقضاء وقت ممتع في البروج مدينة الشروق .
  • كما يـوجد 2 مدرسة دولية منهم مدرسة كادموس الدولية لضمان مستوي عالي من التعليم التي تستوعب 120 ألف طالب.

مميزات كمبوند البروج مدينة الشروق

  • كذلك مسجد الشيخ زايد الزجاجي الفاخم لإقامة الصلوات فهو يستوعب أكثر من 10 آلاف مصلي  .
  • بالاضافة الى كارفور الفطيم العملاق علي مساحة ضخمة تبلغ حوالي 60 ألف متر مربع ليشمل جميع إحتياجات العملاء .
  • كما يتوفر مركز ثقافي لعشاق الندوات الثقافية والفنية يسمي بـ ساقية الصاوي.
  • بالإضافة إلي وجود حمامات سباحة مختلفة الأحجام تناسب جميع الأعمار في جميع أنحاء البروج مدينة الشروق كما يـوجد حمامات سباحة خاصة بالسيدات للاستمتاع والاستجمام .
  • كما اهتمت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري بكافة إحتياجات العملاء فتم توفير بنزينة إمارات مصر داخل البروج مدينة الشروق .
  • كما حرصت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري بتشييد نادي رياضي علي أعلي مستوي يسمي ( أكاديمية مانشستر سيتي ) يوجد به كافة أنواع الألعاب والأنشطة الرياضية .
  • ولتوفير الأمان تم توفير أفراد أمن وحراسة في جميع أنحاء البروج مدينة الشروق علي مدار 24 ساعة لتوفير الأمان .
  • كذلك قامت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري بإنشاء نادي صحي به كافة وسائل الإستجمام والإسترخاء لزيادة المتعة داخل البروج مدينة الشروق .
  • كما تم توفير مول تجاري ضخم يقام علي مساحة بلغت حوالي 60000 متر مربع به كافة المحلات التجارية لتلبية كافة إحتياجات العملاء .

كل هذا مجرد نبذة مختصرة عن أميز الخـدمات الموجودة في البروج مدينة الشروق أحدث إنجازات شركة إمكان مصر للتطوير الغقاري بقلب مدينة الشروق حيث الرقي والفخامة والتصميمات علي أحدث طراز معماري .

إمتلك وحدتك الآن في البروج مدينة الشروق وإستمتع بكل هذه المميزات والخدمات وعيش الرفاهية والمتعة.

تصميمات كمبوند البروج مدينة الشروق

اهتمت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري بتصميمات أحدث مشاريعها التي منذ الإعلان عنها حققت نجاح غير مسبوق، فيضم البروج مدينة الشروق ( وحدات سكنية _ تاون هـاوس _ توين هاوس ) مختلفة المساحات .

كما تم تصميم البروج مدينة الشروق علي أحدث و أهم التصميمات المعمارية الفاخرة العالمية بأحدث الديكورات .

فقد وضعت الشركة المالكه لهذ المشروع كل ما تملكة من خبرة علي مدار السنوات الطويلة في هذا الصرح العملاق ليضاهي في جماله وتصميماته أجمل التصميمات العالمية .

كما تقوم الشركة بطرح مرحلة جديدة في كمبوند البروج مدينة الشروق يطلق عليها اسـم بدور .

أسعار ومساحات كمبوند بدور البروج مدينة الشروق

حرصت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري علي وجود مساحات مختلفة ومتنوعة بأميز الاسعار بقلب مدينة الشروق، ليستطيع الجميع إمتلاك وحدته السكنية بأرقي و أهم موقع وسط كافة المرافق والخدمات علي مستوي عالي من الجودة والفخامة.

ومن أهم الاسعار والمساحات المتاحة في المشروع :

  • يتوفر تاون هـاوس مساحته 200 متر مربع ويتكون من ( 3 غرف نوم ) ويبدأ سعره من 4550000 جنية مصري .
  • كما يوجـد تاون هـاوس مساحته 220 متر مربع يتكون من ( 4 غـرف نوم ) يبدأ سعره من 4850000 جنية مصري .

احجز الآن في البروج مدينة الشروق وامتلك وحدتك السكنيه الجديدة بأقل الاسعار وبالتقسيط المريح على أطول فترة سـداد بدون فوائد .

أنظمة السداد وطرق الدفع في كمبوند بدور البروج مدينة الشروق

اهتمت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري علي وضع أميز الأسعار بأطول فترة سداد واقل سعر للمتر، ليستطيع الجميع إمتلاك وحدته السكنية الفاخرة بأرقي مكان حيث الهدوء والرقي كافة الطرق الهامة والرئيسية.

ووجود كافة المرافق والخدمات بأعلي مستوي ووجود كافة الإحتياجات التي يحتاجها العميل بالإضافة لسهولة التنقل داخل وخارج البروج مدينة الشروق .

  • يبدأ المقدم من 10 % فقط وقسط شهري يصل إلي 14 سنة بدون فوائد وبأقساط متساوية .

بادر الآن واحجز وحدتك بأهم وأرقي موقع علي طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من كافة المحاور الرئيسية بأقل مقدم وأطول فترة سـداد بوجود كافة الخـدمات الأساسية والترفيهية وذلك في كمبوند البروج مدينة الشروق.

شقق بالكون مدينة الشروق

تطرح شركة إمكان مصر العقارية مرحلة جديدة ومميزة من كمبوند البروج مدينة الشروق تتميز هذه المرحلة أنها تضم مجموعة ضخمة من الشقق السكنية الفاخرة كاملة التشطيب على أعلى مستوى بمساحات مختلفة وأسعار مغرية تناسب جميع الفئات.

وتتمثل أسعار ومساحات شقق بالكون البروج طريق مصر اسماعيلية فيما يلي:

  • يوجد شقه تتكون من 2 نوم بمساحة 125 متر مربع بسعر يبدأ من 3,450,000 جنيه مصري ومقدم حجز الوحده يبدأ من 55,000 بقسط شهرى يبدأ من 18,500 جنية.
  • كما يتوفر شقة مكونة من 3 غرف نوم على مساحة 150 متر مربع وسعرها يبدأ من 4.450.000 جنيه مصري بمقدم حجز 70,000 ج.م وقسط شهرى يبدأ من 23,000 ج.م.

كما قامت الشركة بوضع أفضل أنظمة وطرق دفع وسداد على الإطلاق لتمنحك الفرصة لشراء وإمتلاك وحدتك السكنية الفاخرة في شقق بالكون بكل سهولة.

طرق الدفع والسداد في شقق بالكون البروج طريق مصر اسماعيلية:

  • بدون مقدم واقساط متساوية لمدة 14 سنه بدون فوائد.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم تجميع الـ EOIs الان بقيمة 50,000 و الـ Launch يوم السبت 24 سبتمبر 22.

إنتهز الفرصة واحجز الأن في شقق بالكون البروج طريق مصر اسماعيلية قبل أي حد وقبل نفاذ كافة الوحدات.

معلومات عن شركة إمكان مصر للتطوير العقاري

تعد شركة إمكان مصر للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، فـ لها تاريخ عريق ملئ بالإنجازات الناجحة الفريدة .

فهي بمثابة القطاع العقاري لمجموعة أبو ظبي القابضة المملوكة لحكومة أبو ظبي وأبناء الشيخ زايد .

فقد استطاعت بمشروعتها الناجحة إكتساب ثقة عملاءها علي مدار السنوات الماضية، حيث قامت شركة إمكان مصر للتطوير العقاري بإنجاز 26 مشروعا في عدة دول مختلفة .

كما تمتلك الشركة محفظة أراضي ضخمة تقدر بحوالي 30 مليون جنية مصري.

ومن أهم مشاريعها :

  • نيو سكوتلاند يارد .
  • برج العين بأبو ظبي .
  • كمبوند ندرة بأبو ظبي .
  • 1بلاس سترين بلندن .
  • فندق اتش بدبي .
  • كابيتال بلازا – مونتينغيرو .
  • كمبوند الجرف بأبو ظبي .

إنتهز الفرصة وسارع بحجز وحدتك السكنية المميزة والمتكاملة في كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj Compound، وإستمتع بكافة المميزات والخدمات التي وفرتها لك شركة إمكان العقارية في البروج مدينة الشروق .

وعيش المتعة والرفاهية والاستمتاع بجمال الحياة في كمبوند البروج مدينة الشروق.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة إمكان للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع كمبوند البروج مدينة الشروق ؟
شركة إمكان للتطوير العقاري
اين يقع مشروع كمبوند البروج مدينة الشروق؟
بقلب مدينة الشروق علي طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي علي مقربة من المركز الطبي العالمي
ماهى اسعار مشروع كمبوند البروج مدينة الشروق ؟
تبدأ من 4550000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع كمبوند البروج مدينة الشروق ؟
تبدأ من 200 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة إمكان العقارية ؟
01050022333