شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تقاصيل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments هى من رواد شركات الإستثمارات العقارية في مصر والشرق الاوسط بـ أكمله، فـ هذه الشركة من أعرق شركات العالم في مجال العقارات وأهمهم على الإطلاق وذلك لما تمتلكه من تاريخ طويل في هذا المجال المميز .

حيث أن تاريخ هذه الشركة وما شهده من تطورات وإبتكارات متعددة على مر 16 عام منذ إنشاءها في عام 2005م وحتى الآن، بالإضافة إلى كل ما قامت ببذله من الجهد والفناء في العمل وما قامت بـ إكتسابه من خبره، كل ذلك يدل على مهارتها وجدارتها وقدرتها على مسايرة العصر بل وخلق شيئا مختلفا أيضا .

ويرجع تاريخ إنشاء شركة ماونتن فيو العقارية إلى عام 2005م وذلك من قبل الشركة الأم وهى شركة معمار حيث قامت بـ إنشاءها لتكون المطور العقاري الرئيسي للمجموعة .

نبذة عن مؤسسي شركة ماونتن فيو

ومن الجدير بالذكر أن نجاح شركة ماونت فيو العقارية وإزدهارها بهذا الشكل الكبير يرجع إلى رئيس مجلس إدارتها وهو رجل الأعمال الناجح ( عمرو سليمان )، وأيضا عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لها وهو ( أيمن إسماعيل سليمان ) كان له دور بارز في نجاحها وتطورها .

وشركة ماونتن فيو العقارية تعمل دائما لضخ أكبر قدر ممكن من رأس مالها لتطوير مشروعاتها وتقديم الافضل لجميع العملاء ولا تتوانى لحظة عن تنفيذ ذلك، وقد تعددت مشروعات هذه الشركة وتنوعت ما بين السياحي والتجاري والسكني .

والحديث عن مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية ممتع وشيق للغاية حيث أن كل مشروع من هذه المشاريع له مذاق خاص وتفاصيل مميزة .

فكل مشروع من مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية مختلف تماما عن غيره وهذا ما حرصت الشركة عله وهو التنوع والإختلاف فلن تجد إثنان من مشاريعها يشبهوا بعضهما البعض أبدا .

ولمعرفة كافة التفاصيل عن مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية اتصل بنا علي:-

أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333