ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر

اكتوبر
ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبرماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبرماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر
ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبرماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبرماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري
الموقعبقلب مدينة 6 اكتوبر
مساحة الوحداتتبدأ من 85 م م²
انواع الوحداتشقق _ فيلات _ قصور
الأسعار تبدأ من1.500.000 ج.م ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد

معلومات عن ماونتن فيو اي سيتي6 أكتوبر

ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر، صرح كبير ومتميز في عالم العقارات تم إنشاءه بخبرة سنوات عديدة لكبرى شركات العقارات في مصر والوطن العربي وهي شركة ماونتن فيو للانشاء والاستثمار العقاري.

حيث قامت بإنشاء هذا الصرح المميز بـ أحدث الإمكانيات وأكثرها جودة وكفاءة، وأرقى التصميمات العالميـة وأكثرها فخامة وذلك ليكون أيقونة الشرق الأوسط في مدينة 6 أكتوبر .

فـ هذا المشروع عبارة عن صرح سكنى ضخم تم إنشاؤه على مساحة كبيرة في أرقى مدن القاهرة وهى مدينة السادس من أكتوبر.

كما أنه يتمتع بقدر وافي من الإمكانيات والخدمات والمرافق التي بـ إمكانها أن تقوم بـ إحداث تغييرا كليا لشكل حياتك وتحويلها إلى حياة مثالية هادئة تتمتع بالرفاهية والاسترخاء والهدوء والخصوصية التامة.

ويضم المشروع العديـد من المميزات الفريدة من نوعها والتي لا يوجد نظير لها في مشـروع سكنى أخر ولمعرفة كافة التفاصيل عن ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر، تابعوا قرائتكم لهذا المقال .

موقع ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر

ولنبدأ بالحديث عن أول مميزات هذا المشـروع وأهمها على الإطلاق حيث كان له دورا كبيرا في النجاح الذي حققه هذا المشروع، وهو موقع تنفيذ وإقامة ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر .

فمن المعلوم أن أي مـشروع ناجح ومميز لابد من توافر مجموعة من المميزات الرائعة والمقاومات التي ساعدت على نجاحه، وموقع ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر من أهم هذه المقاومات، حيث قامت شركـة ماونتن فيو العقاريـة بـ إختيار مـوقع متميز يمتلك أهمية إستراتيجية بحتة يقع بقلب مـدينة 6 أكتوبر .

كما أنه يمتلك الكثير من المميزات التي تجعل له الأولوية في اختياره ليكون مركزا لإنشاء صرح سكني بهذا الحجم الضخم .

ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

يقع ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر بالقرب من اهم الطرق السريعة والتي تمنحك سهولة وسرعة الوصول والإنتقال إلى أي مكان وذلك مثل الطريق الدائري، محور 26 يوليو وغيرها العديـد من الطرق الاخرى الهامة التي تقع بجانب الكمبوند.

  • كما أنه يقع بجوار عدد كبير من المناطق الحيوية والهامة ومن ذلك ميدان جهينـة، وكذلك جامعة النيل وأيضاً نادي الرماية .
  • بالإضافة إلى قربه الشديد من مول العرب، و نادى الصيد أيضا، كما تفصله مسافة قدرها دقائق عن فندق نوفوتيل الشهير .
  • كذلك يقع بمحاذاة مستشفى الزهور، وميدان جهينة، وأيضا مستشفى دار الفؤاد .
  • فكذلك تعددت مميزات مـوقع الكمبوند حيث وقع في قلب مدينه 6 أكتوبر مما جعله قريب من أهم مناطق كما ترتبط بطرق رئيسية موجودة بها .

أما الآن فسوف ننتقل للحديث عن ثاني مميزات ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر والذي تتعدد مميزات وتزداد مما تجعله يمتلك أهمية بالغة.

مساحة ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر

أما عن المساحة التي تم إنشاء هذا الصرح العملاق عليها وهو ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر، فقد حرصت الشركة المالكـة للمشروع  العملاق بتوفير مساحة هائلة وكبيرة من أجل إقامة هذا الكمبوند على أرضها .

و أيضا من أجل توفيـر كافة الخدمات والامتيازات الهامة التي توفر الرفاهية التامة والخصوصية والهدوء والاسترخاء الذي يحتاجه جميع العملاء ويبحثون عنه .

كما منحت هذه المساحه الكبيرة فرصة عظيمة لشركة ماونتن فيو العقاريه لـ تقوم بإنشاء العديد من الشقق والوحدات السكنيه بمساحات مختلفة ومتنوعة وذلك لكي يجد كافة العملاء وحداتهم التي تناسبهم .

فـ تبلغ مساحتها حوالي 500 فدان قامت شركـه ماونتن فيو العـقارية من خلالها بـ إستغلال 20% فقط منها لعمل الإنشاءات العمرانية بجميع المساحات والأنواع المختلفة للوحدات السكنية .

أما ما تبقى من هذه المساحـة والذي يبلغ 80% فقد تم إستخدامه لتوفير مساحات خـضراء شاسعة تتخلل جميع أنحاء الكمبوند لتمنحه رونقا خلابا تنشر الطاقة الإيجابية و شعور المرح في كل مكان بالكمبوند فتسمتع بجمال الحياة هناك .

وبالإضافة إلى هذا كله فـ إن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر يظل يحمل العديد من المرافق والخدمـات التي تمنحك فرصة حياة راقيـة ومميزة .

كما إهتمت الشركة المالكة بـ تصميم ماونتن فيو اي سيتي علي أحدث وأفضل طراز معماري يواكب روح العصر.

خدمات ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر

وتعد خدمات ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر mountain view icity 6 october من أكثر الأمور والمميزات التي جعلت هذا المشـروع الضخم مميزا وفريدا لا يقارن بـ أي كمبوند أخر.

فكل ما يخطر على بالك وما لم يخطر من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية و رياضيات ضخمة تم توفيرها بداخل هذا الكمبوند العريق بـ أحدث الإمكانيات وبـ أعلى مستوى بالإضافة لكافة وسائل الترفيه.

وقد تعددت هذه الخدمات وازدادت بما يوفر الراحة والإستقرار والإستمتاع بالحياة وسوف نقوم بتفصيل هذه الخدمات وتوضيحها كل واحد على حدا فهى كالتالي:

  • قامت شركـة ماونتن فيو للتنمية العمرانية بـإنشاء مول تجاري ضخم يضم بداخله عدة محلات تجارية والتي تضم كافة متطلباتك ومتطلبات أسرتك.
  • بالإضافة إلى توافر جميع الماركات العالمية فكل ما تحتاجه تجده داخل ماونتن فيو اي سيتي.
  • كما قامت الشركة أيضا بعمل جراج للسيارات على مساحة ضخـمة فيتسع هذا الجراج يضم بداخله أكبر عدد من السيارات دون إزدحام .
  • بالإضافة إلى بناء مسجد واسع يتسع لأكبر عدد من المصلين، كما تم إقامة كنيسة أيضا وذلك لتوفير دور العبادة لجميع المقيمين بالكمبوند .
  • كما تتميز المدينة بوجود كلوب هاوس.
  • و كذلك نجد أيضا أنه تم عمل أماكن مخصصة لحفلات الشواء والإستمتاع مع أصدقائك وعائلتك.
  • وعلاوة على ذلك أيضا تم توفير منطقة طبية كبيرة يتوافر بها عدد من المراكز والعيادات الطبية في جميع التخصصات وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية .
  • لمحبي لممارسه الرياضة تم عمل تراك بعيدا عن ممرات السيارات للجري والتنزه وركوب الدرجات للإستمتاع بوقتك.
  • أضف إلى ذلك أنه تم عمل مساحـات خضراء شاسعة وحدائق مميزة مليئة بالإشجار متنوعة الأشكال والمناظر بالإضافة إلى الأزهار والورود بالألوان المبهجة والرائعة والتي تمنحك شعور الإسترخاء والمتعة .

مميزات اخرى لهذا الصرح المميز

  • كذلك تم توفيـر عدد من النوادي الرياضيه والإجتماعية وذلك للإستمتاع بقضاء وقت فراغك مع أصدقائك وممارسة كافة الأنشطة الريـاضية التي تفضلها .
  • و كذلك قامت شـركة ماونتن فيو أيضا بعمل منتج صحي ضخم يضم بداخل ساونا وسبا وجاكوزي وذلك لكي تحصل على أكبر قدر من الاسترخاء .
  • و أيضا تم عمل حمامـات السباحة مختلفة الأحجام لكي تناسب جميع الأعمار وبحيرات صناعية والنوافير بكافة الأشكال والمساحات المتنوعة، وذلك للإستمتاع برؤية المناظر الطبيعية المندمجة مع المساحـات الخضراء فتشعر بـ أنك في عالم من الخيال الرائع .
  • كما تم توفير ملاعب رياضية واسعة لممارسة رياضته المفضلة بكل أريحية.
  • كذلك تم تزويد الكمبونـد بعدة حمامات سباحة و خاصة بالأطفال و أيضا كيدز اريا للإستمتاع بقضاء أوقات ممتعة واللعب بكل أريحية .
  • بالإضافة إلى أنه تم إنشـاء عدد متنوع ومختلف من المطاعم والكافيهات ذات التصميمات العالميه والتي يتوافر بها جميع أنواع الطعام والوصفات اللذيذة.
  • و أيضا تم انشاء هايبر ماركت ضخم يتوفر به كافة متطلبات الحياة اليومية.
  • وإلى جانب ذلك كله تم عمل جيم ضخم على مساحة ضخمه من الكمـبوند يتوافر به جميع الأجهزة الرياضية المختلفة كما يمكنك ممارسة الرياضة على يد أمهر المدربين العالميين .
  •  وبالنسبة لعنصر الامن والأمان بالكمبوند، فقد اهتمت شـركه ماونتن فيو بتوفير أعلى درجة من درجات الأمن والحماية داخل هذا الصرح العملاق فقامت بتركيب الكثير من الكاميرات وتوفير رجال أمن على جميع البوابات.

وغيرهم من الخدمات الأخرى فكما رأينا جميعا مدى تنوع الخدمات الموجودة في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر ومدى تعددها، حيث يوفر لك الكمبونـد الحياة المثالية التي تتمناها تملؤها الرفاهية والاسترخاء والمتعة والهدوء.

هيا احجز وحدتـك الآن داخل ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر أكبر وأهم مشروع سكني تم إنشاؤه ليكون أيقونة 6 أكتوبر وتوفير الحياة المثالية لك ولعائلتك احجز الآن واستمتع برفاهية لا حدود لها .

اسعار ومساحة وحدات ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر

نظرا لاتساع المساحـة الكلية التي قامت شـركة ماونتن فيو للتطوير العقـاري بتوفيرها لإنشاء كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر، فقد استطاعت الشركة إنـشاء عدد كبيـر من الوحدات السكنية كما تنوعت أشكال هذه الوحـدات ومساحاتها بما يتناسب مع جميع العملاء .

فيجد جميع العملاء وحداتهم التي تناسبهم وتناسبهم أسرتهم، فمن بين الوحدات التي تم توفيرهـا للبيع نجد ( شقق سكنيـة فاخرة، فلل الراقية، وقصور مميزة ) تتكون من عدة غرف نوم.

وكما تنوعت مساحة هذه الوحدات كذلك تنوعت الأسعار أيضا بما يتناسب مع جميع العملاء وتمنحهم فرصة لامتلاك وحدات راقية في كمبوند راقي ومميز.

وقد اختلفت أسعار الوحدات والمساحـات أيضاً هذه الوحدات لتناسب جميع العملاء فنجد أن المساحات المتاحة ما يلي:

  • مساحة الشقق السكنية تبدأ من 85 متر مربع، ويكون إجمالي السعر 1.500.000 جنيه مصري.
  • يوجد فيلا فاخرة بمساحة تبدأ من 240 متر مربع، وتكون أسعارها 6.000.000 جنيه مصري.
  • وبالنسبة للقصور الفاخرة فـ إن مساحاتها تكون تتراوح من 565 متر، وأسعارها تبدأ من 24.000.000 جنية مصري.

فـ هذه المساحات والأسعار التي قامت شركه ماونتن فيو للإستثمار والتطوير العقـاري بوضعها لوحدات الكمبوند تعد هى الأنسب والأفضل على الإطلاق حيث قامت بتوفير مساحات تناسب جميع العملاء .

كما قامت بوضع أسعار تنافسية مخفضة لكي يستطيع جميع العملاء شراء وامتلاك وحـدات راقيـة في كمبوند هام مثل الذي نتحدث عنه وهو كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر.

والآن عزيزي العميل تستطيع أن تمتلك وحدتك المميزة والراقية والتي تم تصميمها بـ أحدث وأفخم التصميمات العالمـية وتستمتع بجمال ورفاهية ورقي الحياة في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر.

فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال بنا على الأرقام الموضحة في نهاية المقال .

طرق الدفع و أنظمة السداد

وفيما يختص بـطرق الدفـع وأنظمة السـداد فقد قامت شركـة ماونتن فيو العقاريـة بوضع مجموعـة متميزة من أنظمـة الـدفع والتي تعد من افضل الأنظمة على الإطلاق.

حيث أنها تمنحك فرصة عظيمة لكي تستطيع إمتلاك وحـدتك التي تريدها في  ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر وذلك بـ أقل التكاليف وفي أسرع وقت.

ومن هذه الانظمة ما يلي:

  • يمكنك دفع 10% مقدم حجز وتقسيط الباقي على 6 سنين بدون فوائد .
  • كما يمكن أيضا أن تدفع نسبة 15% مقدم وباقي المبلغ يتم تقسيطه على 7 سنوات بدون فوائد .
  • بالإضافة إلى أنه يمكن دفع 20% مقدم والباقي يتم تقسيطه على 8 سنوات علي أقساط متساوية بدون فوائد .

كما يتم تسليم الفيلات والشقق في ماونتن فيو اي سيتي علي نظام نصف تشطيب.

سارع الآن وإختر نظام التقسيط الذي يتناسب معك واحجز وحدتـك في أرقى وأهم مشـروع سكني تطرحه الآن شركة من كبرى شركات الإستثمار وهى شركة ماونتن فيو العقارية في مدينـة 6 أكتوبر.

احجز الأن في ماونتن فيو اي سيتى 6 أكتوبر ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك .

نبذة عن المطور العقاري للكمبوند

شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري هو إحدى أعرق الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري في مصر حيث أنها تمتلك تاريخ عريق مليئ بالنجاحات والإنجازات العظيمة .

بالإضافة إلى أنها تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال الكبير مكنتها من إقامة الكثير من المشروعات الناجحة والتي كان لها أثرا بالغا في السوق العقـاري المصري مما جعلها أشهر شركات العقارات على الإطلاق.

وتشتهر شـركة ماونتن فيو العقارية أيضا بجمال وروعة تصميماتها حيث تحرص دائما على ابتكار شيء جديد ومختلف عما هو موجود في السوق العقارى، كما تشتهر أيا بدقة وكفاءة هذه التصميمات.

ويرجع السبب الأول في نجاح وازدهار شركـة ماونتن فيو العقارية إلى رئيس مجلس إدارتها وهو المهندس/ عمرو سليمان، كما أنها الشركـة المطورة لمشروع ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر وتمتلك باقة مشاريع مميزة في مناطق مختلفة.

وتعددت المشاريع التي قامت بها الشركة ومن سابقة أعمالها ما يلي:

والآن عزيزي العميل سارع بحجز الوحدة التي تريدها و امتلك الآن أفضل وحدة سكنية بـ أقل سعر وعلى أطول فترة سداد ممكنة وإستمتع بـ أجمل فيو يطل على الـمساحات الخضراء الشاسعة وسـط الطبيعة الخلابة في ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر .

احجز الآن ولا تدع هذه الفرصة العظيمة تفوتك دون الإستفادة بكافة المميزات التي تقدمها لك شركة ماونتن فيو العقارية في مشروعها الضخم ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر بنظام دفـع يصل إلى 8 سنوات .

مميزات السكن في ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر

ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر مدينة سكنيه بمثابة علامة مميزة وفريدة من نوعها في عالم الإنشاءات العمرانية، كما أنها أحدث وأهم مشروعات شركه ماونتن فيو العقاريـة الغنيه عن التعريف.

وذلك لعشاق التميز والإنفراد والرقي، حيث أن وجودك بداخل ماونتن فيو اي سيتي يجعلك تعيش وسط قطعة من الخيال علي أرض الواقع بمواصفات عالمية.

فهو المكان الأنسب لكل من يبحث عن الهدوء والتميز والرقي في أرقي المواقع الجغرافية التي تجعلك تختار ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر من بين الكثير من المشروعات.

ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر مديـنة متكاملـة الخدمـات والمـرافق في أميز وأرقي المواقـع الجغرافـية.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل و للحجز والاستفسار عن المشروع يرجى الاتصال و التواصل على أرقام مبيعات شركـة ماونتن فيو أو إضغط علي ليتم الـ تواصل معك :-

أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

 

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر ؟
شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر ؟
بقلب مدينة 6 أكتوبر وبالقرب من كافة المناطق الحيوية والطرق السريعة
ماهى اسعار مشروع ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر ؟
1.500.000 ج.م
ماهى مساحات مشروع ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر ؟
تبدأ من 85 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة ماونتن فيو العقارية ؟
01050022333