ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدةماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدةماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدةماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة
ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدةماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدةماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدةماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري
الموقعبقلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين
مساحة الوحدات240 م²
انواع الوحداتشقق فاخرة_فيلات مستقلة_تاون هاوس_توين هاوس
الأسعار تبدأ من17.700.000 ح.م
نظام الدفعمقدم بنسبة 5% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد

ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة

ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة، إنطلاقة جديدة وعصرية في عالم العقارات في مصر والوطن العربي قامت بـ إطلاقه كبرى شركات العقارات في العالم وهى شركة ماونتن فيو العقارية .

وإسم الشركة وحده كفيل أن يشعرنا بالفخر والعظمة ونستطيع أن نتوقع أن مشروعها الأخير التي قامت بـ إنشاءه وإصداره في السوق العقاري المصري يتمتع بقدر عالي من الأهمية والإنفراد .

حيث أن شركة ماونتن فيو العقارية دائما تبهرنا بجمال وروعة مشاريعها، واليوم سوف نتحدث عن أخر ما قامت هذه الشركة العريقة بـ إنشاءه وإقامته وهو مشروع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة.

لمعرفة كافة التفاصيل عن ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة تابعونا.

موقع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة

ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة هو احدث مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية، قامت بـ إنشاءه مؤخرا في أرقى وأهم منطقة بقلب القاهرة الجديدة وذلك بالتجمع الخامس .

بحيث يقع على أهم المناطق الخدمية والحيوية وكذلك الشوارع الهامة بها وهو شارع التسعين، والذي يعد حلقة الوصل التي من خلالها تستطيع الإنتقال والوصول إلى كل الأماكن التي تريدها بسهولة ويسر .

يتميز هذا الموقع بالعديد من المميـزات الفريدة من نوعها والتي توفر عليك تعب ومجهود كبير وهى كالتالي:

  1. يقـع كمبوند ماونتن فيو أي سيتي مباشرة على شارع التسعين الرئيسي والذي يمنحك سرعة وسهولة الإنتقال إلى أي مكان .
  2. كما أنه يقـع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل طريق السويس السريع وطريق العين السخنة وكذلك الطريق الدائري الأوسطي.
  3. وفضلا عن ذلك فـ إنه يقع بجوار أهم الكمبوندات السكنية وهو كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة .
  4. كما يبعد عن مدينة الرحاب ومدينه نصر وكذلك مدينتي ومدينة المستقبل مسافة دقائق قليلة.
  5. بالإضافة إلى قربه من الجامعة الأمريكية EUC .

ولم تنتهي مميـزات كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة عند هذا الحد فقط، بل كثرت وتعددت هذه المميـزات فتشمل مجموعة متنوعة من بينها حجم المساحـة الكلية التي تم تنفيذ وإنشاء الكمبوند عليها .

مساحة ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة

أما فيما يخص مساحة كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة، فقد تميزت هذه المساحـة بضخامتها وإتساعها حيث إتسعت حتى وصلت لـ 500 فدان على أرض التجمع الخامس .

فقد وفرت شركة ماونتن فيو العقارية وخصصت مساحة ضخمة لإنشاء كمبوند سكني متكامـل الأركان .

ومن خلال هذه المساحة الكبيرة قامت الشركة المالكة بالفعل بتخصيص نسبة 12% من المساحـة الكلية لعمل الإنشاءات العمرانية والسكنية داخل الكمبوند وباقي المساحـة الخاصة بالكمبوند مخصصة للخدمات والمرافق والمساحات الخضـراء.

فتعددت وكثرت الوحدات السكنية بمختلف أنواعها وأشكالها وكذلك مساحاتها أيضا.

ومن هذه الوحدات التي تم توفيرها للبيع ما يلي .

  • فلل مستقلة .
  • أي فيلا .
  • شقق فاخرة .
  • تاون هـاوس بجاردن .
  • توين هـاوس بجاردن .

أما باقي المساحه والذي يمثل 88% من المساحـة الكلية فقد تم تخصيصها لعمل مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية متنوعه الأشكال والأنواع .

فيوجد حمامات سباحة، وبحيرات صناعية، ولاند سكيب، كما تم توفير كافة الخدمات اللازمة لحياة مميزة، وكذلك أماكن وأنشطة ترفيهية متعددة .

خدمات ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة

فكما ذكرنا من قبل أن حجم مساحه الكمبوند الضخمة كان لها فضل كبير في توفير عدد كبير ومختلف من الوحدات السكنية بجميع أنواعها ومساحاتها.

كذلك كان لهذه المساحـة أيضا فضلا كبيرا لا يمكن تجاهله بالنسبة لخدمات الكمبوند المتعددة والمتوعة لتلبية جميع متطلبات السكان بالإضافة إلى توفيـر العديـد من الخدمات الثقافية والتعليمية مثل الجامعات والمدارس الدولية.

حيث أن هذه المساحـة الضخمة أتاحت الفرصة أمام الشركة لإستغلال 88% منها لتوفير الخدمات اللازمة لحياة راقية ومستقلة تتميز بالهدوء والإسترخاء .

كما إهتمت الشركة المطورة لمشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة بتوفير وزرع العديـد من المساحـات الخضـراء في جميع أنحاء الكمبوند لكي يستمتع العملاء برؤية فيو طبيعي مذهل يمنحهم شعور الراحة والإسترخاء .

كما ينشر الطاقة الإيجابية والحيوية في جميع أنحاء الكمبوند وذلك للإستمتاع بالحياة داخل كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة فيجعلك لا ترغب في الخروج إلى أي مكـان اخر .

ومن أبرز الخدمات التي عملت شركة ماونتن فيو العقارية على توفيرها في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي ما يلي :

  1. قامت الشركة بتوفير عدد كبير من المطاعم والكافيهات بتصميمات وديكورات هندسية جذابة .
  2. كما قامت بـ إنشاء جيم رياضي يضم كافة الأجهزة والإمكانيات الرياضية اللازمة لممارسة الرياضة بشكل أفضل.
  3. وكذلك تم تصميم وإنشاء نادي إجتماعي على مساحـة كبيرة وتصميمه بـ أحدث التصميمات العالمية للإستمتاع بقضاء وقت فراغك بشكل مميز .
  4. يتوافر أيضا ممشي متميز و مسارات خاصة للجري والمشي وركوب الدراجات.

مميزات مشروع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة

  1. وإلى جانب ذلك تم عمل نادي صحي ضخم يضم ساونا وسبا وجاكوزي للإستمتاع والإهتمام باللياقة البدنية .
  2. ومن ضمن هذه الخدمات أيضا تم إنشاء وعمل باركينج كبير تحت الأرض يتسع لركن عدد ضخم من السيارات .
  3. أضف إلى ذلك أنه يمكنك تلبية جميع متطلباتك ومتطلبات أسرتك وذلك داخل الكمبوند دون الإضطرار للخروج من الكمبونـد، فيوجد مول تجاري ضخم يضم عدد كبير من المحلات التجارية والماركات العالمية .
  4. كما يوجد منطقه تجارية كبيرة تم إنشاءها لتلبية جميع متطلباتك وانت في مكانك .
  5. وعلاوة على ذلك تم الإهتمام بتوفير الأمن والأمان لجميع العملاء داخل الكمبونـد على مدار 24 ساعة فيشعر كل فرد بداخل الكمبونـد بالأمان التام، حيث تم تركيب عدد ضخم من كاميرات المراقبة والإستعانة برجال الأمـن علي جميع البوابات بالكمبوند .
  6. كذلك تتوفر الرعاية الطبية على أعلى مستوى من خلال توفيـر عيادات طبية في مختلف التخصصات وصيدليات.
  7. كما تم عمل عدد ضخم من المساحات الخضراء الشاسعة وكذلك اللاند سكـيب ذات المناظر الخلابة، وحمامات السباحه والبحيرات الصناعيه بمختلف أشكالها ومساحاتها .
  8. كما تم عمل منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال أمنة عليهم .

وكما رأينا جميعا أن خدمـات كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة تعددت وكثرت وذلك لتوفير أقصى درجة من درجات الرفاهية والإستجمام والراحة التي يبحث عنها الجميع.

فتشعر وكأنك تعيش في جزيرة تملاءها المناظر الطبيعية من حولك في كل مكـان ويسود بها الهدوء والأمان.

ورغم كل تلك المميـزات والخدمـات التي يشتمل عليها كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة، إلا أنه يظل يحمل العديـد من المميـزات الأخرى والتي سوف نتحدث عنها الآن تابعونا .

أسعار ومساحات وحدات ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة

إهتمت شركة ماونتن فيو العقارية بشأن مساحـات الوحـدات السكنية في مشروع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة mountain view icity ومنحتها عناية خاصة.

حيث قامت بتوفير عدد كبير من الوحـدات السكنيـة كما قامت بالتنويع بين أشكال هذه الوحدات ومساحاتها.

فيوجد منها ما تشتمل على مساحـات كبيرة والتي تناسب العائلات الكبيرة كما يوجد منها ما تشتمل على مساحات أصغر والتي تناسب العائلات الصغيرة .

فكل عميل سوف يجد ما يناسبه من وحـدات مميزة في ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة سواء كان من حيث النوع مثل الفيلات المستقلة، والتاون هاوس، والتوين هـاوس، والشقق الفاخرة، أو من حيث المساحات حيث تبدأ من 130 متر مربع وتصل حتى 340 متر مربع .

وقد تنوعت الاسعار في ماونتن فيو اي سيتي بما يتناسب مع مساحـة الوحدة ونوعها .

  • وإليكم بيان تفصيلي عن أنواع و مساحات الوحدات وأسعارها المتاحة في ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة:
  1. تبدأ مساحه الفيـلات المستقلة من 340 متر مربع + حديقه بمساحة 250 متر مربع، وسعرها يبدأ من 17.700.000 جنية مصري .
  2. أما مساحـة الـ أي فيلا فتبدأ من 240 متر مربع + حديقـة بمساحة 120 متر مربع بأسعار تبدأ من 6.112.000 جنيه.
  3. وبالنسبة للتاون هاوس يتوفر بمساحات تبدأ من 290 متر مربع + حديقـة بمساحة 55 متر مربع، ويكون سعرها 8.800.000 جنيه .
  4. وتبدأ مساحـة التوين هاوس من 260 متر مربع + حديقة بمساحة 96 متر مربع بسعر يبدأ من 9.200.000 جنيه.

ولمعرفة تحديثات الأسعار في ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة تواصل مع أرقام الشركة الموضحة في نهاية المقال لمزيد من المعلومات.

هيا عزيزي العميل بادر بـ إختيار وحدتـك السكنيـة وقم بحجزها الآن قبل أي حد وقبل نفاذ جميع الوحدات وإستمتع بكافة الخدمـات والمميزات التي قامت الشركة بتوفيرها خصيصا لك في ماونتن فيو اي سيتي.

فما سوف تدفعه الآن من أموال لايضاهي ما ستحصل عليه بعد إمتلاك وحدة سكنية في هذا الكمبونـد العظيم من راحة ورفاهية لاحدود لها.

لاجون بيتش بارك القاهرة الجديدة

تطرح شركة ماونتن فيو العقارية مرحلة جديدة في قلب كمبوند ماونتن فيو اي سيتي تحت إسم لاجون بيتش بارك القاهرة الجديدة Lagoon Beach Park على مساحة ضخمة.

لتوفر لجميع عملاءها الحياة الشاطئية بكافة مميزاتها وسط الطبيعة الخضراء الخلابة، كما توفر العديد من الخدمـات والممرافق والأنشطة الترفيهية المختلفة.

بالإضافة إلى توفيـر عدد كبير من البيتش كابينز مجهزة لتستمتع بهذا الجو المذهل على الشاطئي الرائع.

كما يوجد عدد من حمامـات السباحـة المصممة بأعماق متباينة لتتناسب مع جميع الأعمار والملاعب الرياضيه التي تتناسب مع العديـد من الرياضات المتنوعة وعدة مطاعم وكافيهات وكلاب هاوس متكامل.

ماونتن فيو بارك آيلاند آي سيتي القاهرة الجديدة

أحد مراحل مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة أطلقت عليها الشركة إسم ماونتن فيو بارك ايلانك وتتميز هذه المرحله بتوافر العديـد من الخدمات والمميزات الفريدة من نوعها لتوفير حياة مثالية وهادئة لجميع عملاءها.

كما تم تصميـم كافة وحدات هذه المرحلة على احدث طراز معماري وهندسي يواكب روح العصر ويناسب مختلف الآذواق.

بالإضافة إلى الفيو الساحر التي تتمتع به كافة الوحدات حيث تطل على المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية الخلابة واللاند سكـيب وحمامات السباحة وغيرها.

وتتنوع مساحات الشقق السكنيه والفيلات في هذه المرحله حيث تضم العديد من الوحدات لتناسب جميع العملاء حيث تعد بمثابة مدينة سكنية كاملة.

طرق الدفع و أنظمة السداد

أما بالنسبة لأنظمة الدفع والسداد التي وضعتها شركة ماونتن فيو العقارية لسداد قيمة الوحدات السكنيـة في مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة city mountain view.

فقد تميزت بالبساطة والسهولة حيث تتيح الفرصة أمام الجميع لإستثمار أموالهم و شراء وحدات مميزة في مشروع سكني ناجح ومتألق في عالم العقارات يوفر لهم فرصة حياة جديدة وراقية .

ومن هذه الأنظمة ما يلي :

  1. يمكنك حجز وحدتـك السكنية بمقدم 5% و الباقي من ثمن الوحدة على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات بدون فوائد .
  2. كما يوجد نظام أخر وهو دفع مقدم بنسبة 10% من ثمن الوحدة الكلي وتقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات بـ التقسيط المريح وبدون فوائد .

هيا عزيزي العميـل احجز وحدتـك التي تناسبك الآن بأفضل نظام سداد ودفع وإستمتع بكل المميـزات التي تقدمها لك شركة ماونتن فيو العقارية في مشروعها الجديد وهو مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة .

ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك فمثل هذه الفرص الرائعة لا تتكرر مرتين .

شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري

شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري من كبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري قامت بـ إنشاء عدد ضخم من المشاريع السكنية في جميع أنحاء مصر .

كما أنها تستحوذ على خبرة كبيرة إكتسبتها خلال هذه السنوات الطويلة التي مرت بها منذ نشاتها وحتى الآن.

كما أنها أضافت كثيرا من المفاهيم والتصميمات العقارية الفريدة والتي كانت بمثابة نقطة تحول في مجـال العقارات في مصـر .

ويمتلك هذه الشركة الضخمة أحد أهم رجال الأعمال في مصـر والشرق الأوسط وهو السيد / عمرو سليمان ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة.

واللافت للنظر أن تصميمات مشروع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة الهندسية كلها تم تصميمها وتطبيقها على أرض الواقع لاول مرة وذلك في هذا المشروع الضخم والمميز .

فقد تم تصميمها خصيصا لهذا الكمبونـد السكني الفريد لكي تكتمل جميع جوانبه ويصبح مؤهلا ليتم إصداره في السوق العقاري بقوة .

ومن الجدير بالذكر ان شركة ماونتن فيو العقارية قامت بإنشاء وطرح العديد من المشروعات العريقة في مختلف المدن والمناطق الحيوية حققت نجاحات ضخمة في السوق العقاري.

مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية 

  1. قامت الشركة بـ إنشاء مشروع ماونتن فيو اكتوبر بارك .
  2. كما قامت بـ إنشاء ماونتن فيو تشيل اوت بارك .
  3. كذلك تمكنت من إقامة كومباوند ماونتن فيو جيزة بلاتيوه .
  4. بالإضافة إلى إنشاءها منتجع ماونتن فيو دوبلوماتس .
  5. أيضا إستطاعت الشركة أن تقوم ببناء وتشييد قرية ماونتن فيو رأس الحكمة رودس .
  6. كذلك أنشأت أيضا قريه ماونتن فييو العين السخنه 1 .
  7. كما قامت ببناء وإقامة قرية ماونتن فيو العين السخنـة 2 .
  8. أيضا مشروع ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
  9. علاوة على ذلك قامت بـ إنشاء مشروع ماونتن فيو القاهرة الجديدة 1 .
  10. كذلك أيضا ماونتن فيو القاهرة الجديدة 2 .
  11. كذلك مشروع ماونتن فيو أى سيتى القاهرة الجديدة .
  12. أيضا أنشأت مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة.

والآن عزيزي العميـل وبعد إطلاعك على كافة التفاصيل الهامه مميـز والمعلومات التي يضمها مشروع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة، ماذا تنتظر ؟

فقط ما عليك الآن هو أن تقوم بحجز وحدتك ومن ثم سوف تمتلك كل هذه المميزات والخدمات وتبدأ حياة جديدة تتمتع برفاهية وهدوء ورقي لا حدود له .

احجز الآن في ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة ولا تتردد عزيزي العميـل فـ إنها فرصتك المثالية لكي تعيش حياة أفضل.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة ماونتن فيو العقاريةللتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة ؟
شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة ؟
بقلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين
ما هي أسعار كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة ؟
تبدأ م 17.700.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة ؟
تبدأ من 240 متر مربع
ما هو رقم مبيعات الشركة ؟
01050022333