وايت ساند الساحل الشمالي

الساحل الشمالى
وايت ساند الساحل الشماليوايت ساند الساحل الشماليوايت ساند الساحل الشماليوايت ساند الساحل الشماليوايت ساند الساحل الشماليوايت ساند الساحل الشمالي
وايت ساند الساحل الشماليوايت ساند الساحل الشماليوايت ساند الساحل الشماليوايت ساند الساحل الشماليوايت ساند الساحل الشماليوايت ساند الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

الموقعفي الكيلو 75 طريق إسكندرية مطروح الساحلي
مساحة الوحداتتبدأ من 88 م²
انواع الوحداتشاليهات _ توين هاوس _ فلل _ استوديهات
الأسعار تبدأ من1.850.000 ح.م
نظام الدفع%5 وتقسيط على 8 سنوات

معلومات عن وايت ساند الساحل الشمالي

وايت ساند الساحل الشمالي white sand north coast، بمثابة إختراع فريد من نوعه في عالم العقارات والإنشاءات العمرانية تقوم بطرحه والإعلان عنه شركة جرين فالى العقارية وهي إحدى مجموعة شركات gv للاستثمار.

قامت هذه الشركـة العريقة بتقديم افضل المشروعات السياحيه على الإطلاق والتي أذهلت الجميع بدقة تفاصيلها و وبراعة إنشاءها.

ولإستكمال مسيرتها الناجحة في هذا المجال تقوم بطرح أحدث هذه المشروعات في الساحل الشمالي وهو منتجع وايت ساند الساحل الشمالي.

ويتميز منتجـع وايت ساند الساحل الشمالي white sand north coast بالعديد من المميزات التي تجعلك تستمتع بقضاء عطلة صيفية مميزة وغير تقليدية .

حيث حرصت الشركـة على تصميم هذا المشروع بشكل مختلف تماما عما هو مألوف في السوق العقاري، لذلك قامت بالإهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بـ إنشاء وإقامة هذا المشروع.

ليكون بمثابة نقطة تحول كبيرة في هذا المجال، ولمعرفة كافة التفاصيل عن قرية وايت ساند الساحل الشمالي white sand north coast تابعونا .

موقع وايت ساند الساحل الشمالي

من أبرز الأمور التي منحتها الشركـة عناية بالغة عندما قامت بإنشاء هذا المشروع الضخم هو إختيار مـوقع إنشاءه بعناية كبيرة وذلك لأن موقـع المشروع له تأثيرا كبيرا وواضحا على نجاحه .

كما أن أول ما يلفت إنتباه العملاء عند شراء وحدة سكنية جديدة هو مـوقع هذه الوحدة وبما تتميز عن غيرها من الوحدات الأخرى.

ولأن الشركه تدرك أهمية هذا العنصر وتعلم مدى تأثيره على مشروع وايت ساند نظرا لخبرتها الواسعة في هذا المجال.

لذا قامت بعمل دراسة متكاملة الأركان والجوانب عن مـوقع قرية وايت ساند الساحل الشمالي .

فقد وقع اختيار الشركـة على الـ كيلو 75 طريق إسكندرية / مرسى مطروح الساحلي ليكون نقطة التمركز لإنشاء وإقامة قرية وايت ساند الساحل الشمالي.

وقد كان إختيارها لهذا الموقع تحديدا موقفا للغاية حيث يمتلك العديد من المميزات بالغة الأهمية فيقع بالقرب من كافة المناطق والطرق الهامة والرئيسية والقرى، بحيث يجعل الحياة هناك أسهل وأبسط كثيرا وهو ما يحلم به كل عميل بالإضافة إلى تميز هذا بـ الجو المعتدل.

مميزات موقع وايت ساند الساحل الشمالي

  • تقع قرية وايت ساند على بعد 15 دقيقة فقط من مدينة العلمين الجديدة .
  • كما تبعد القرية مسافة 80 كم فقط من مدينة الإسكندرية .
  • كما تقع علي بعد دقائق من منطقة سيدي عبد الرحمن ومطار العلمين الجديـدة الدولى.
  • وتقدر المسافة الواقعة بين وايت ساند وبين مدينة القاهرة بحوالي 200 كم .
  • ويتميز المنتجع يقع بالقرب من أهم القرى السياحية الموجودة بالساحل الشمالي أيضا وذلك مثل قرية كالي كوست الساحل الشمالي وقرية جون سوديك ومنتجع كوستا دي لونا الساحل الشمالي.
  • بالإضافة أنها تقع علي مقربة من ماونتن فيـو الساحل الشمالي وقرية نايا باي الساحل الشمالي ومنتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي وقرية مسايا الساحل الشمالي.
  • كما نجد أنها تقع بجوار من قرية نورد العلمين الجديدة وأيضا منتجـع ازها الساحل الشمالي وقرية قطامية كوسـت الساحل الشمالي.
  • كذلك تطل مباشـرة بطريق وادى النطرون كذلك الطريق الساحلى الجديد .
  • بالإضافة إلى قربها الشديد من مارينا، ومينا 3، و  مارسيليا بيتش 1، ديمورا والحي اللاتيني
  • كما تقع وايت ساند بين نيس فور و جرين .

ويتضح لنا من هذه السطور أن قرية وايت ساند الساحل الشمالي تتمتع بموقع متميز وأنه يقـع بالقرب من كافة المناطق الحيوية والهامة.

وكذلك يطل على أهم الطرق الرئيسية السريعة فتستطيع الإنتقال إليها بكل سهولة وفي وقت قياسي .

وسوف نستكمل حديثنا عن مميـزات قرية وايت ساند الساحل الشمالي العملاقة وذلك خلال السطور التالية تابعونا .

مساحة قرية وايت ساند الساحل الشمالي

أما بالنسبة لمساحة قرية وايت ساند الساحل الشمالي فقد قامت شركة جرين فالي Green Valley Development بتخصيص وإختيار قطعة أرض بمساحة ضخمة في قلب الساحل الشمالى، تطل مباشره على البحر الأبيض المتوسـط لبناء وتشييد مشروعها المميز .

وقد بلغت مساحتها بما يقدر بـ 186 فـدان كما يمتد طول الشاطئ حوالي 750 متر بحيث تتمتع جميـع وحدات القريـة بـ فيو بانورامي يطل مباشرة على أجمل شواطئ البحر المتوسـط بمناظره الطبيعية الخلابة والساحرة .

وقد قامت الشركـة المالكة بتقسيم هذه المساحة الضخمة بين الوحدات السكنيـة والخدمات أساسية وترفيهية والمساحات الخضراء الشاسعة وغيرها من المرافق الهامة ووسائل الترفيه والتسلية المتنوعة .

فقد بلغت مساحة الوحدات السكنية والسياحية بـ قرية وايت ساند %18 من إجمالي المساحة.

أما بالنسبة للمساحة المتبقة والتي بلغ حجمها 82% فقد قامت الشركـة بتخصيصها لتوفير كافة أنواع الخدمـات المعيشية الهامة والمرافق العامة والخدمية.

و كذلك كافة لوسائل الترفيهية المتنوعة لكي توفر جوا ممتعا وحياة راقية تتمتع بالرفاهية المطلقة والهدوء والمرح، بالإضافة إلى تصميـم القرية علي أفضـل الطراز المعماري الحديث.

ومن الجدير بالذكر أن الشركه قد حرصـت على توفيـر المساحات الخضـراء الشاسعة بشكل كبير داخل القريـة بحيث تتخلل جميع أنحاء وايت ساند وتحسن الحالة المزاجية.

و كذلك توفير البحيرات الصناعية ولاند سكيب رائع والاجون الساحر بمناظرها المميزة والخلابة و الساحرة بالإضافة إلى توافر عدد كبير من حمامات السباحة مساحات وأشكال متنوعة .

ورغم تعدد هذه المميزات التي توفرها قرية وايت ساند الساحل الشمالي white sand north coast لجميع عملائها، إلا أنها تظل تحمل الكثير من المميزات والخدمات المتكاملة الأخرى وأبرزها ما سوف نقوم بالحديث عنه وذكره الآن، تابعونا .

تفاصيل خدمات مشروع وايت ساند الساحل الشمالي

يمتاز منتجـع وايت ساند الساحل الشمالي بتوافر كل ما يحتاج إليه العملاء والمقيمين بـ القريـه من خدمـات متنوعة ومرافق عامة بالإضافة إلى وسائل ترفيه متعددة ومتطورة، وذلك لكي يشعر كافة العملاء بالانفراد والرقي والفخامة .

كما تم توفيـر منطقـة تجارية ضخمة يتوافر بها العديد من المولات والمحلات التجارية والتي توفر كافة متطلبـات حياتك في كافة المجالات كما يتوافر بها أشهر وأفخم البرندات العالمية.

وتتعدد خدمـات قرية وايت ساند الساحل الشمالى بما تلبي جميع متطلبات العملاء وتحقق لهم كامل الرضا والإستقرار والرفاهية و الراحة.

ومن أهم هذه الخدمـات ما يلي:

  • تم إنشاء عدة مواقف وجراجات ضخمة المساحة مخصصة لركن وإنتظار السيارات حيث تم عمل جراج خاص للوحدات، وجراج خاص للنادى، وأيضا جراج خاص للشاطـئ .
  • بالإضافة إلى عمل ممشى سياحي مميز للجري وركوب الدراجات والمشي بطول قرية وايت ساند بالكامل .
  • كذلك تم عمل مدرج للشاطئ .
  • يتميز منتجـع وايت ساند بتوافر عربات متنقله مصممة على احدث طراز للوجبات الخفيفة و الايس كريم.

مميزات قرية وايت ساند الساحل الشمالي

  • كما تم إنشاء عدة مطاعم وكافيهات تطل مباشره على البحر لكي تستمتع بتناول وجباتك أمام المناظر الطبيعيـة المبهجة والمميزة.
  • كما يوجد فندق متميز يقدم خدمة فندقية علي أعلي مستوي.
  • ولزيادة المرح والمتعة قامت الشركـة بتوفير جميع أنـواع الأنشطة الرياضية المختلفة .
  • و كذلك تم عمل نادى إجتماعى راقي بتصميمات مميزة يتيح لك الفرصة لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وسط الطبيعة الخلابة.
  • كما تميزت قرية وايت ساند بوجود نادي صحى club house متكامل .
  • ولمزيد من التسلية والترفية تم توفيـر منطقـة ترفيهية كبيرة للأطفال تضم العديد من الألعاب ووسائل الترفيه الممتعة .
  • لضمان الأمان والأمان لجميع المقيمين بالقرية تم تركيب العديد من كاميرات المراقبة في جميع أرجاء وايت ساند علي مدار 24 ساعة .
  • بالإضافة إلى عمل أماكن مخصصه ومجهزة بالكامل لحفلات الشواء الممتعة على الشاطئ .
  • وإلى جانب ذلك كله تم عمل محطة مياه ومحطة صرف صحي صديقة للبيئة.
  • وأيضا يوجد منطقـة خدمية على مساحة فدان تضـم كافة الخدمات التي تعمل علي تلبية جميع احتياجات المقيمين في وايت ساند على أفضـل صورة .
  • أما بالنسبة للمسطحات المائية فمن الجدير بالذكر أنه تم توفيـر ما يزيد عن 22 حمام سباحة و 3 بحيرات صناعية قابلة للسباحة بالمشروع.
  • وتم وتوزيعهم على جميع أرجاء القرية لإضافة لمسة جمالية ورونقا طبيعيا خلابا ينشر البهجة والسعادة.

امتلك وحدة سكنية وسياحية الآن في قرية وايت ساند الساحل الشمالي بـ اقل الأسعار وبمميزات وخدمات لا مثيل لها.

فقد قامت الشركـة بتوفير كل هذه المميزات والخدمات الترفيهيه والأساسية بكل حب وإخلاص لتوفير حياة مميزة تتمتع بالفخامة والرقي والإبداع في افضل قرى الساحل الشمالي وللإستمتاع بقضاء أجمـل العطلات الصيفية مع العائلة والأصدقاء.

مساحات واسعار وحـدات قرية وايت ساند الساحل الشمالي

أما بالنسبة للوحدات التي تمتلكها قرية وايت ساند الساحل الشمالي white sand north coast فقد حرصـت شركة جرين فالي العقاريـة Green Valley على التنويع بين أشكال هذه الوحـدات ومساحاتها.

و ذلك لكي تتناسب مع جميع العملاء وكافة الاذواق والأراء المختلفة، فيجد كل عميل وحدته التي يبحث عنها ويريدها للإستمتاع بحياة مميزة ونمط جديد ومختلف.

بالإضافة إلى أن جميـع الوحـدات تم تصميمها على أحدث طراز هندسي ومعماري، حيث استعانت الشركـة بـ اهم وأمهر الخبراء والمهندسين.

وذلك لتقوم بوضع أرقي التصميمات الحديثة العالمية لقرية وايت ساند الساحل الشمالي والإشراف على إنشائها وتنفيذها بعناية ودقة حتي أصبحت بمثابة لوحة فنية معمارية.

ومن أنـواع الوحـدات التي تم توفيرها للبيع ما يلي:

( شاليهات – توين هاوس – فيلات مستقلة – استوديوهات)

  • وتبدأ مساحاتها من 88 متر مربع وحتى 113 متر .

ليجد العملاء جميع المساحات التي يحتجونها في مكان واحد.

وتتميز أسعارها بـ أنها تناسب جميـع الفئات حيث حرصـت الشركة على وضع أقل الأسعـار الممكنة لكي يستطيع كافة العملاء شراء وحداتهم وامتلاكها بكل سهولة ودون دفـع مبالغ باهظة ليس لها داعي .

  • كما يبدأ السعر من 1.850.000 جنية مصري .

كما أعلنت الشركة عن قرب الإنتهاء من المرحلة الأولى وسوف يتم إطلاق المرحلـة الثانية قريبا.

والآن عزيزي العميل سارع بحجز وحدتك قبل أي حد وقبل نفاد كافة الوحدات المطروحة وقم بإمتلاكه والإستمتاع بكل ما توفره لك من مميـزات وخدمات لا مثيـل لها في أجمـل المنتجعات الساحلية في وايت ساند الساحل الشمالي .

شركة جرين فالي للاستثمار والتطوير العقاري

شركة جرين فالي للتطوير والاستثمار العقارى هى احدى مجموعـة شركات G.V للاستثمار وهى تعمل في مجموعـة من المجالات المختلفة والمتنوعة بجانب العقـارات وهي من أفضل الشركات التي تعمل في مجال العقـارات في مصر.

حيث تمتلك شركـات تعمل في إعادة تدوير المخلفات، شركـات ملاحة, شركـات استثمار زراعى, شركـات للخدمات اللوجستية .

وهى شركة مساهمة مصرية تم إنشاءها منذ زمن طويل وقد حقق إنجازات ونجاحات عديدة في كل هذه المجالات فهي شركة عريقة تمتلك اسما وتاريخا مشرفا .

كما أنها تمتلك حصة كبيرة من الأراضي تتعدى 40.000 فدان بالقاهرة الجديدة وكذلك تمتلك 5 اراضي بالساحل الشمالى تعمل على إنشائها خلال الفترة القادمة .

كما قامت الشركة بالعديـد من المشروعـات الناجحة التي اصبحت نقلة نوعية في عالم التنمية العمرانية وتعمل دائماً علي تقديم كل ما هو جديد ومميز، بالإضافة أنها قدمت منتجع وايت ساند الساحل الشمالي الذي يعتبر من أهم مشروعات الشركة.

طرق الدفع وأنظمة السداد

قامت شركة جرين فالي للتنمية العمرانية بوضع أفضـل وأبسط أنظمـة سداد تساعد الجميع على شراء وحداتهم السياحية بمنتجع وايت ساند الساحل الشمالي باقل مقدم بتسهيلات تصل الى 8 سنوات .

كما أنها تقوم بـ تسليم جمـيع الوحـدات علي نظام تشطيب سوبر لوكس .

وتتمثل أنظمة السـداد فيما يلي:

  • بمقدم 0% وتقسيط المبلغ على 4 سنوات.
  • يمكنك حجز وحدتك بدون مقدم وتقسيط ثمن الوحدة علي 6 سنوات، كما يوجد خصم 8% من ثمن الوحدة.
  • يقوم العميل بدفع مقـدم 5% وبعد 3 شهور يتم دفع 3% ثم يتم التقسيط على 8 سنوات بدون فوائد مطلقا .
  • كما يمكنك دفـع مقـدم 5% ودفع 10% بعد 3 شهور ويتم تقسيط باقى المبلـغ علي 9 سنوات.
  • بمقدم 10% كما يتم دفـع 10% بعد 3 شهور  وباقي المبلـغ يتم تقسيطه علي 10 سنوات.

اتصل بنا الآن على الأرقام الموضحة أمامك و احجز وحدتك داخل منتجع وايت ساند الساحل الشمالي التي تناسبك ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تتضيع منك وتمتع بأفضل إطلالة بانورامية علي شاطئ البحر الأبيض المتوسط والحدائق واللاند سكيـب بالإضافة إلى مساحـات خضراء.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة جرين فالي للاستثمار والتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع وايت ساند الساحل الشمالي ؟
شركه جريـن فالـى للتطوير والاستثمار العقارى
اين يقع مشروع وايت ساند الساحل الشمالي ؟
في الكيلو 75 طريق إسكندرية مطروح الساحلي
ماهى اسعار مشروع وايت ساند الساحل الشمالي ؟
تبدأ من 1.850.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع وايت ساند الساحل الشمالي ؟
تبدأ من 88 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة جرين فالي العقارية؟
01050022333