نورد العلمين الجديدةنورد العلمين الجديدةنورد العلمين الجديدةنورد العلمين الجديدةنورد العلمين الجديدة
نورد العلمين الجديدةنورد العلمين الجديدةنورد العلمين الجديدةنورد العلمين الجديدةنورد العلمين الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة العلمين الجديدة على شاطئ البحر المتوسط مباشرة بالقرب من القصر الجمهوري
مساحة الوحداتتبدأ من 80 م²
انواع الوحداتشاليهات _ توين هاوس _ دوبلكس _ فيلات _ بنتهاوس
الأسعار تبدأ من4،950،000 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط حتى 7 سنوات

تفاصيل نورد العلمين الجديدة

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein، إنطلاقة جديدة وفريدة من نوعها لعشاق التميز والإنفراد والرقي، حيث قامت شركة الكزار للتطوير العقاري بإنشاء أفضل المدن السكنية والساحلية في قلب مدينة العلمين الجديدة.

من الجدير بالذكر أن شركة الكزار للتطوير العقاري قامت بإنشاء هذا الصرح العملاق في أرقي وأميز المواقع بقلب مدينة العلمين الجديدة في منطقة الساحل الشمالي وبجانب أهم المؤسسات الهامة والطرق الرئيسية والسريعة.

كما قدمت الشركة المالكة العديد من الوحدات المتنوعة بجميع المساحات المختلفة وأبرز الديكورات الدخلية وأميز الأسعار التي لا مثيل لها.

بالإضافة إلي تميز نورد العلمين الجديدة بطابع جمالي مميز من مساحات خضراء و حدائق ساحرة وبحيرات صناعية رائعة، كذلك يتوفر في نورد العلمين الجديدة العديد من الخدمـات والمـرافق الأساسية لتلبية كافة احتياجات العملاء .

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein طفرة في عالم الإنشاءات العمرانية بالعلمين الجديدة فهو عالم جديد ساحر ومميز خاص بك.

موقع نورد العلمين الجديدة

يمتاز نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein أنه يقام في أفضل وأميز المواقع في قلب مدينة العلمين الجديدة، ليصبح نورد العلمين الجديدة بجانب أهم الاحياء الحيوية و الأماكن والمناطق المختلفه والمؤسسات الحكومية المهمة.

فنجد أن منتجع نورد العلمين الجديدة يقع علي مقربة من القصر الرئاسي والجمهوري المميز والمكاتب الحكوميه كما يتميز بأفضل إطلالة بانورامية مباشرة علي أجمل شواطئ البحر الابيض المتوسـط الساحر.

كما نجد أن مدينة العلمين الجديدة تمتد من طريـق وادي النطرون إلي طريـق الضبعة، كما نجد هذا الموقع الاستراتيجي يقع بالقرب من مدينة الإسكندرية و القاهرة وغيرهم من المدن و الطرق والمحاور الهامة في التنقل.

كذلك تقع بجوار مطار العلمين الدولي، بالإضافة أنها تبعد مسافة دقائق عن طريـق السويس الجديد.

كما تبعد قرية نورد العلمين الجديدة بالقـرب من الحي اللاتيني وقرية كالي كوست الساحل الشمالي ومنتجع نايا باي .

من الجدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تمتاز بوجود الرمال البيضاء الناعمة والمناخ المعتدل والمناظر الطبيعيه الساحرة الخلابة حيث يمثل نورد الساحل الشمالى عالم جديد مميز صمم لأجلك.

مساحة وتصميم نورد العلمين الجديدة

حرصت شركة الكزار للتطوير العقاري علي إقامة مشروعها الأضخم علي الاطلاق علي مساحة كبيرة تبلغ حوالي 80 فدان، قسمت بشكل إحترافي إلي جزئين وهما:

الجزء الاول وهو تم تخصيصه للمباني والإنشاءات الفريدة من نوعها وهي بلغت حـوالي 17% من إجمالي مساحة المشروع.

الجزء الثاني وهو يحتوي علي باقي المساحة الإجمالية المخصصة للمشروع وتم تخصيصها للمساحات الخضراء و الحدائق ذات الأشجار الكثيفة العالية والمناطق الترفيهية المتميزة.

من الجدير بالذكر أن نورد العلمين الجديدة تمتلك شاطئ مميز يبلغ طوله تقريبا 1200 م، كما نجد أن جميع الوحدات تتمتع بأفضل إطلالة علي اجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسـط الساحر.

علاوة علي ذلك نجد أن شركة كازار للاستثمار والتطوير العقاري قامت بتصميم نورد العلمين الجديدة علي أحدث طراز معماري يواكب روح العصر لأحدث المعايير العالميه، حيث إستعانت الشركة بأهم و أبرز الخبراء و الإستشاريين في تصميم هذا الصرح العملاق.

حيث تم الإستعانة بـ المهندس / رائف فهمي الغني عن التعريف، فهو قام بتصميم أبرز وأشهر المشروعـات في مصر، حيث يمتلك من الخبرة الكثير في مجال التصميمات المعمارية والإستشارات الهندسية.

بالإضافة إلي التعاون مع شركة Longe Black، حيث قامت بالعديد من المشاريع المتميزة والناجحة إستطاعت من خلالها إكتساب ثقة عملاءها، فهي قامت بإبتكار العملات التجارية في مصر.

خدمات نورد العلمين الجديدة

من الجدير بالذكر أن نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein يمتاز بوجود أهم وأفضل المرافق العامة والخدمات الاساسية لتلبية كافة احتياجات و رغبات السكان.

بالإضافة إلي المباني والأنشطة الترفيهيه المميزة لقضاء أجمل العطلات المميزة وسـط عالمك الخاص الساحر حيث الهدوء والرقي و الراحة والرفاهية.

ومن اهم خدمـات نورد العلمين الجديدة ما يلي:

  • قامت شركة الكزار للتطوير و الاستثمار العقاري بتخصيص مساحة كبيرة من المشروع للحدائق والمساحات الخضـراء المميزة ذات منظر ساحر وخلاب.
  • بالإضافة ان الشركة المالكه وفرت العديـد من حمامات السباحة المميزة مختلفة الأحجام لكي تناسب حميع الفئات العمرية موزعة بالكامل في جميع أنحاء نورد العلمين الجديدة.
  • كذلك يمتاز بوجود منطقه ترفيهية للأطفال ضخمة تضم العديـد من الألعاب الترفيهيـة للشعور بالمتعة والمرح.
  • علاوة علي ذلك يتمتع بوجود بحيرات كريستالية ومسطحات مائية تزيد من جمال ورونق المشروع.

مميزات نورد العلمين الجديدة

  • كما يتوفر عدد 2 نادي صحي ضخم ومتميز للإسترخاء والإستجمام، بالإضافة إلي منطقـة رياضية كبيرة يتوفر بها كافة الأنشطة الرياضية المتميزة.
  • كذلك يمتاز المنتجع بوجود عدة مطاعم وكافيهات تقدم أشهي وألذ الوصفات، كما تم تصميمها بالتصميمات الاوربية العالمية الفاخرة على أفضل طراز معماري يواكب روح العصر.
  • من الجدير بالذكر أن الشركة المطورة للقرية وفرت العديـد من المكاتب الإدارية والتجارية الراقية.
  • بالإضافة أنه يضم تراك طويل للمشي والجري وركوب الدراجات في هدوء للإستمتاع بالهواء الطلق النقي.
  • علاوة علي ذلك نجد أن شركة الكزار العقارية قامت بتوفير الأمن والحراسة علجميع المقيمين في القرية عن طريق توفير أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة تم توزيعها في جميع أنحاء قرية نورد.
  • كذلك يتوفر بمشروع نورد منطقة كبيرة للتنزه والترفيه لقضـاء أجمل الأوقات و عطلة مصيفية مميـزة والإستمتاع بالوقت.
  • كما يوجد خدمـات نظافة دورية في القرية بالكامل.

بالإضافة إلي وجود العديـد من الخدمات والمـرافق المميزة التي تجعل نورد العلمين الجديدة مدينه سكنية وسياحية متكاملة الخدمـات والمـرافق لا ينقصها شئ.

بادر الآن بحجز وإمتلاك أرقي وأبرز الوحـدات السكنيـة والساحلية في أبرز وأهم المواقع في قلب مدينه العلمين الجديدة في نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein حيث الرقي والهدوء والتميز.

أسعار ومساحات نورد العلمين الجديدة

يمتاز نورد العلمين الجديدة بأنه يضم باقة متنوعة ومتميزة من أفضل الوحدات بمختلف المساحـات وأفضل التقسيمات الداخلية وأرقي الديكورات ومنها ( شاليهات _ فيلات مستقلة _ توين هاوس _ دوبلكس _ بنتهاوس ).

كما تمتاز قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein بوجود أفضل وأميز الاسعار، ومن بعض المساحـات والأسعار المتاحة للبيع ما يلي:

  • فيلا طابق واحد بمساحة 330 م 2 (بيعت بالكامل) حسب الطلب على أرض مساحتها 610 م تبدأ الأسعار من 18 مليون.
  • فيلا مستقلة مساحتها 300 م على أرض بمساحة تبدأ من 350-500 م تتكون من دور أرض ودور أول وتبدأ الأسعار من 13.5 مليون.
  • كما يتوافر فيلا ستاند الوان بمساحة 240 م 2 على أرض بمساحة 400 م 2 مكونة من دور ارضى وروف تبدأ الأسعار من 10 ملايين.
  • بالإضافة إلى دوبلكس يتكون من 1 غرفة نوم 80 م 2 وتبدأ الأسعار من 2،640،000 إلى 2،960،000 جنيه مصري.
  • كما يتوافر بنتهاوس يتكون من 3 غرف نوم بمساحة 150 متر مربع تبدأ الأسعار من 4،950،000 إلى 5،550،000 جنية مصرى.
  • كذلك يوجد بنتهاوس تبلغ مساحته 180 م 2 وتبدأ الأسعار من 5،940،000 إلى 6،660،000 ج.م
  • يوجد أيضا دوبلكس مساحته 185 م 2 دور أرضي تبدأ الأسعار من 6،105،000 إلى 6،845،000 ج.م.

علاوة على ذلك تتوافر جميع أنواع الوحدات بالقرية بنظام تشطيب كامل كما تتمتع جميع الوحدات بإطلالة رائعة على اللاجون والاند سكيب.

إختر الآن أفضل الوحدات التي تناسبك وتمتع بأفضل فيو علي أجمل شواطئ البحـر الأبيـض المتوسـط الساحر والرمال البيضاء والمناخ المعتدل بأسعار مميزة وسط المساحات الخضـراء و الحدائق في نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein.

طرق الدفع وأنظمة السداد

وضعت شركة الكازار للتطوير العقاري أسهل وأفضل أنظمة سداد ودفع لإمتلاك أرقي وأفضل الوحدات في نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein.

وتتمثل طـرق الدفـع والسداد فيما يلي:

  • ادفع مقدم 5% فقط تقسيط المبلغ المتبقي علي مدة تصل إلي 7 سنوات بـ التقسيط المريح على أطول فترة سـداد وبدون فوائد.
  • كما تبلغ الصيانة 8%.

كما تقوم شركة الكزار للتطوير العقاري بـ تسليم جميع وحدات نورد العلمين الجديدة بنظام تشطيب سوبر لوكس بأرقي وأفضل الديكورات العصرية، كما تقوم الشركة بتسليم نورد العلمين الجديدة في 2025 م.

معلومات عن شركة الكزار للتطوير والاستثمار العقاري

تعتبر شركة الكزاز للتطوير والاستثمار العقاري من أكبر وأبرز الشركات الرائدة في مجـال العقارات والتنمية العمرانية في السوق العقاري المصري، كما تعتبر شركة الكزار للاستثمـار والتنميه العمرانية هي إعادة تسمية لشركة جو خزام للتطوير العقاري.

حيث قامت الشركة بإعادة التسمية للحصول علي علامة تجارية مميزه.

كما نجد أن الشركه تقوم بالإستعانة بأفضل و أمهر الخبراء والمهندسين في تصميـم مشروعاتها علي أفضل وأجمل طراز معماري لتضاهي في جمالها أرقي و أفخم المدن الأوروبية والعالمية المميزة.

من الجدير بالذكر أن الشركـة تمتـلك خبرة دامت لسنوات طويلة قامت فيها بالعديد من المشروعات الاستثمارية المميزة والناجحة التي إستطاعت بها إكتساب ثقة عملاءها.

كما أصبحت مشاريع شركة الكزار العقارية علامة متميزة في تاريخ الإنشاءات العمرانية، ومن أهم مشروعاتها ما يلي:

  • مشروع جو هليوبوليس Go Heliopolis، وهو أول كمبوند يقع في شارع النزهة.
  • كمبونـد كريك تاون Creek Town، وهو من أهم المشروعـات في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة حيث بلغت مساحته 100 فدان.

بالإضافة إلي العديـد من المشروعـات المتميزة و الناجحة التي دمتها شركة الكزار للتطوير العقاري علي مدار السنوات .

بادر الآن بحجز وإمتلاك أرقي الوحـدات السكنيه و الساحلية تتميز بأفضل إطلالة بانورامية علي اجمل شواطئ البحـر الابيض المتوسط، حيث المياه الفيروزية والرمال الناعمة والمناظر الطبيعية الخلابه وسـط أهم الخدمات والمرافق في نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية اتصل على :-

أرقام مبيعات شركةالكزارالعقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع نورد العلمين الجديدة؟
شركة الكزار للتطوير والاستثمار العقاري
اين يقع مشروع نورد العلمين الجديدة؟
بقلب مدينة العلمين الجديدة على شاطئ البحر المتوسط مباشرة بالقرب من القصر الجمهوري
ماهى اسعار مشروع نورد العلمين الجديدة؟
تبدأ من 4،950،000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع نورد العلمين الجديدة؟
تبدأ من 80 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة الكزار العقارية ؟
01050022333