بيل في الشيخ زايد

اكتوبر
بيل في الشيخ زايدبيل في الشيخ زايدبيل في الشيخ زايد
بيل في الشيخ زايدبيل في الشيخ زايدبيل في الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة الشيخ زايد يطل على محور الضبعة مع تقاطع الطريق الصحراوي
مساحة الوحداتتبدأ من 200م م²
انواع الوحداتتاون هاوس _ فيلات
الأسعار تبدأ من10.708.888 ح.م
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط حتى 8 سنوات

تفاصيل عن بيل في الشيخ زايد

بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed، لعشاق التميز والإنفراد والفخامة نقدم لكم اليوم افضل وأروع نموذج عن الفخامة والرقي وهو الكمبوند الفريد من نوعه بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed .

وهذا الكمبونـد المميز تم إنشاءه وتصميمه بواسطة كبرى شركات العالـم في الإستثمار والتطوير العقاري وهى شركة إعمار مصر للتطوير والاستثمار العقاري.

وتمتلك هذه الشركة من الخبرة والكفاءة ما مكنها من القيام بهذا الصرح الكبير بكل جدارة ودقة حيث إستطاع أن يقف على قمة المشاريع السكنيه الشهيرة .

وينفرد هذا الصرح الكبير بالعديد من المميزات والسمات الهامة و التي منحته هذه الأهمية وهذا الإهتمام الكبير من العملاء وكبار المستثمرين، وسوف نقوم الآن بسرد كافة المميزات والخدمات التي يمتكلها مشروع بيل في الشيخ زايد بالتفصيل .

موقع بيل في الشيخ زايد

ولنبدأ الآن حديثنا عن أهم وأولى مميزات compound بيل في الشيخ زايد وهى موقع هذا المشـروع العريق حيث قـامت الشركة المالكة والمؤسسة له بـ اختيار موقع إنشاءه بدقة وعناية شديدة .

و ذلك حرصا من الشركة المطورة أن يكون كمبوند بيل في الشيخ زايد قريب من اهم المناطق و الأماكن الحيوية وكذلك الطرق والمحاور الرئيسية بمدينة الشيخ زايد وحتى في المدن المجاورة لها .

فعندما نطلع على الموقع الخاص بهذا المشروع نجد أنه يقـع غرب القاهرة الجديدة وبـ قلب مدينة الشيخ زايد التي تعد من أهم مدن الجيل الرابع، كما يحتل نقطة التمركز بها فيطل على اهم المناطـق الموجودة بها، فمن بينها ما يلي .

  1. يتمتع كمبوند بيل في الشيخ زايد بـ إطلالة مباشره على محور الضبعة مع تقاطع الطريق الصحراوي .
  2. ويبعد أيضا مسافة 4 دقائق من ميدان التحرير، كذلك يقـع بجانب هايبر وان .
  3. ومن مميزاته أيضا انه يقع بجوار مدينة السادس من أكتوبر الراقية .
  4. كما ان بيل في الشيخ زايد يطل مباشرة على ميـدان لبنان الشهير .
  5. بالإضافة لقربه من طريق وصلة دهشور وطريق الحزام الأخضر.

ولم تنتهى مميزات كمبوند بيل في الشيخ زايد عند هذا الحد فقط بل تشعبت إلى أكثر من ذلك بكثير فهو يمتلك أمور عديدة جعلته الأفضل والأرقى .

مساحة بيل في الشيخ زايد

وهذه الفقرة تتضمن المساحه الإجمالية للأرض التي تم توفيرها لإنشاء هذا الصرح الضخم عليها وتصميماته، ولنبدأ بالمساحة الكلية الـ مخصصة لإنشاء مشروع بيل في الشيخ زايد belle vie emaar عليها .

فقد أطلقت الشركه هذا الصرح العظيم على عدة مراحل على مساحه ضخمة و التي إتسعت حتى بلغت حوالي 500 فدان والتي تم تنفيذ المرحلة الأولى عليها في أرقى وأهم مـوقع بالشيخ زايد كله .

ونظرا لإتساع وضخامة هذه المساحه قـامت الشركة الماكة والمصصمة للمشروع بـ إنشاء 21 منطقة سكنيـة مميزة، بلغ إجمالي عدد الوحدات السكنيه بها ما يزيد عن 4000 وحده سكنيه من أروع ما يكون من تصميمات وتشطيبات وفيو يطل على المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعيـة الساحرة .

فقد قـامت الشركة بالإبداع والإبتكار في هذا الصرح الهائل ليتم طرحه للعملاء كتحفة فنية بمستوى يليق بهم وبثقتهم الكبيرة في شركة إعمار مصر العقاريه .

خدمات و مرافق بيل في الشيخ زايد

أما فيمـا يتعلق بالخدمات المتوفرة في مشروع بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed، فقد تميز هذا المشـروع بكثرة وتعدد خدماته ومرافقه حيث كان من أشهر أسباب نجاحه وإزدهاره لهذه الدرجة الكبيرة التي وصل إليها على مستوى السوق العقارى كله .

فقد حرصت شركة اعمار مصر العقاريه على توفير كافة الخدمات المعيشية و الأساسية الازمة لتلبية إحتياجات كل المقيمين بالكمبوند وتوفيرها بجانبهم.

كما يوجد العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية والترفيهية وذلك لتوفير اكبر قدر من الراحة والرفاهيه .

كما حرصت أيضا على أن يكون الكمبونـد كجزيزة طبيعية تغمرها المساحات الخضـراء الواسعة و الحدائق والمسحات المائية المختلفة ذات المناظر الطبيعية الساحرة .

ومن بين هذه الخدمات والمرافق ما يلي:

  • قـامت الشركة بتوفير خدمات و منشأت تعليمية تتمثل في عدد من المدارس والجامعات الدولية بـ اعلى مستوى تعليمي متميز .
  • كما تم إنشـاء عدة مطاعم وكافيهات ذات تصميمات عالمية وعصرية يتوافر بها ألذ واشهى الوجبات والوصفات وذك لكي تستمع بقضاء وقتك مع اقصاءك بداخل مكان مميـز .
  • بالإضافة لتوافر أماكن مفتوحة للتنزه وسط المساحات الخضـراء والطبيعة الخلابة و الاستمتاع بأجواء مميزة في بيل في الشيخ زايد.
  • كذلك تم توفيـر عيادات ومراكز طبية في كل التخصصات الطبيه مجهزة بـ أحدث الاجهزة الطبية العالمية .
  • كما يوجد في بيل في الشيخ زايد حمامات سباحة وحدائق مصممة بمساحات متنوعة.
  • بالإضافة إلى إنشـاء مول تجاري ضخم يوجد به عدد ضخم من المحلات التجارية و مراكز التسوق التي يتوافر بها كافة متطلبات الحياة كما يتوافر بها اهم وأشهر البرندات العالميه.

مميزات أخرى لمشروع بيل في الشيخ زايد

  • أيضا حرصت الشركة على إنشـاء باركينج واسع يتسع ليضم أكبر عددممكن من السيارت بداخله و ذلك لعدم الإزدحام بالكمبوند .
  • كما إهتمت أيضا بـ إنشـاء منتجع صحي متكامل يضم بداخله غرف ساونا، وسبا، وجاكوزي .
  • ولزيادة المتعة والرفاهيـة تم إنشـاء نادي إجتماعي متميز ذات تصميمات إبداعية على الطراز الأوروبي العالمي لقضاء وقت فراغك مع أصدقاءك في مكان يشع بالبهجة والنشاط والسعادة .
  • كذلك تم عمل كيدز اريا لأطفال و ذلك للاستمتاع باللعب والمرح وقضاء أوقاتهم في بهجة وسعادة بالكمبوند .
  • ولكل محبي ممارسة الرياضة والركض وركوب الدرجات في هدوء دون إزدحام قـامت الشركة بـ إنشـاء وعمل تراك متميز بعيد عن ممرات السيارات لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات .
  • كما تم توفير ملعب كرة قدم وأخر لرياضة التنس في بيل في الشيخ زايد.
  • كذلك تم عمل لاند سكيب ومسطاحات مائية متنوعة ذات المناظر الطبيعيـة الرائعة .
  • كذلك تم توافر حدائق ومساحات خضراء شاسعة ذات مناظر ساحرة تجذبك إيها بجمالها ورونقها المميز .
  • وبالإضافة إلى ذلك تم توافر عنصر الامن والأمان بالكمبوند حيث تم تركيب عدد ضخم من كاميرات المراقبة في مختلف أنحاء الكمبونـد، وايضا وجود رجال أمن على كافه البوابات على مدار الساعة .
  • كذلك تم تزوييد كمبوند بيل في الشيخ زايد ببوابات إلكترونية عصرية ومميزة .

ومن هذه الخـدمات يتضح لنا مدى إهتمام وحرص الشركة على أن يكون كمبوند بيل في الشيخ زايد متكامل الخدمات والمميزات التي توفر الراحة والرفاهية للاستجمام والإسترخاء لجميع العملاء .

هيا بادر بحجز وحداتك في كمبوند بيل في الشيخ زايد والذي يمتلك طابع مميزجعله يختلف عن غيره من المجمعات السكنية والمشروعات الأخرى، مما يوفـر لك رقي حقيقي وإسترخاء ومتعة لا حدود لهم .

احجز الآن في هذا الكمبونـد العملاق وإستمتع بكل مميزاته وخدمات و التي تم توفيرها خصيصا لك عزيزي العميل .

مساحات وأسعار وحدات بيل في الشيخ زايد

ومن الجدير بالذكر أن الوحدات السكنية بكمبوند بيل في الشيخ زايد قد تنوعت أشكالها ومساحاتها وأيضا تم وضع احدث التصميمات، بما يحقق الرضا التام لجميع العملاء ويناسبهم ويناسب عائلتهم، بالإضافة إلى الإطلالة الخلابـة على أكبر لاند سكيب.

وبالنسبة لـ أنواع الوحدات وأشكالها فقد تم تـوفير للبيـع (شقق فاخرة، ودوبلكس، وكذلك تاون هـاوس، والفيلات المستقله villa ).

وأما بالنسبة لمساحات هذه الوحدات فقد تنوعت أيضا بما يتناسب مع جميع العملاء ويحقق أحلامهم ورغباتهم.

فهى كالتالي:

  • يوجد فيلات للبيع ( ليك فيلاز Lake Villas ) بمساحـات تبدأ من 286 متر وتصل الى 302 متر مربع مكونه من 3 الى 5 غـرف نوم بسعر يبدأ من 15.600.000 الى 16.100.000 جنيه مصرى.
  • كما يتوفر فيلا بمساحـة 400 sqm متر مربع مكونة من 5 غـرف نوم بـ سعر يبدأ من 33.800.000 ويصل الى 37.100.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توفر تاون هاوس بمساحه تبدأ من 205 متر مربع ( The Valley ) يتكون من 3 غـرف نوم والسعر يبدأ من 13.900.000 جنية مصرى.
  • كذلك يوجد فلل ( The Valley ) بمساحـات تبدأ من 278 م حتى 491 متر مربع و السعر يكون بداية من 18.200.000 ج.م الى 40.000.000 جنيه مصرى.
  • كما يوجد تـاون هاوس في بيل في الشيخ زايد بمساحـة تبدا من 200م ومساحة الأرض تبلغ 219 متر يتكون من دورين والسعر يبدأ من 10.708.888 ج.م ويصل إلى 11.673.888 ج.م.

وبالتأكيد فـ إن هذه المساحات تتفق وتناسب كل العملاء وأراءهم فيجد كل عميل يبحث عن وحدة راقية بتشطيبات سوبر لوكس شاملة تناسبه وتتناسب مع أفراد أسرتهم دون بحث ودون تعب .

وقد قـامت الشركة أيضا بوضع افضل الأسعـار واقلها على الإطلاق و التي سوف تتناسب مع كل العملاء فيستطيع كافة العملاء شراء وحداتهم التي يفضلونها بـ اقل الاسعار وبـ انظمة سداد وتسهيلات مميزة .

وبالإضافة إلى ذلك فقد حرصت الشركة على توفيـر الخصوصية التامة لجميع العملاء داخل هذا المشروع الرائع، حيث تركت مسافات كبيرة بين وحـدات المشروع كلها تصـل المساحة بين كل وحدة والأخرى إلى 12م، مما يوفر أعلى درجة من درجات الخصوصية والهدوء لجميع عملائها داخل كمبوند بيل في الشيخ زايد .

والآن عزيزي العميل بما تفكر فقط كل ما عليك هو أن تقوم بالإتصال بنا الآن وحجز وحدة سكنيـة مثالية في كمبوند سكني بأحدث التصميمات والخدمـات و بأقل مقدم واستمتع بـ اجمل فيو وأرقى حياه داخل هذا الصرح الكبير .

إحجز الآن في بيل في الشيخ زايد ولا تدع هذه الفرصة العظيمة تفوتك .

طرق الدفع وأنظمة السداد في بيل في الشيخ زايد

تطلق شركة اعمار مصر للتنمية والإستثمار العقاري أفضل وأيسر أنظمة الدفـع والسداد لمشـروع بيل في الشيخ زايد فتتيح لك الفرصة لإمتلاك وشراء وحده أو شقة سكنية عالية الجودة وبمميزات لا مثيل لها و تشطيب كامل .

وكل ذلك بمقدم بسيط واسعار تنافسية مميزه و بدون فوائد مطلقا احجز الآن و استمتع بكل هذا و اكثر .

فيمكنك إمتلاك وحدتك بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

مرحلة ليك فيلاز

قامت شركة إعمار مصر للإستثمار والتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة في هذا المشروع الضخم بإسم ليك فيلاز lake villas تضم 11 وحده سكنية فاخرة بأنواع مختلفة ومتنوعة.

كما تتنوع مساحات هذه الوحدات لتناسب الجميع فيوجد وحدات تبدأ بمساحة 286م وتصل حتى 302 متر مربعز

كما يوجد وحدات تبدأ مساحتها من 400 متر مربع.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الوحدات تتكـون من عدد غرف مختلف فيوجد وحدات تضـم 3 غرف نـوم ووحدات أخرى تتكون من 5 غرف نـوم.

 أما فيمـا يتعلف بأسعار هذه الوحدات المميزة فقد حرصت الشكة على توفير أفضل الأسعار المناسبة للجميع فتبدأ أسعار الوحدات بمرحلة ليك فيلاز من 14.400.000 ج.م وتصل إلى 34.300.000 ج.م.

كما تميزتطرق الدفـع وأنظمة السـداد في ليك فيلاز بما يفتح الفرصة أمام الجميع للحجز والشراء في مرحلة ليك فيلاز الجديدة، وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي.

  • إمتلك بمقدم 5% وقسط الباقي على 8 سنوات بالتقسيط المريح بدون فوائد.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المالكه للمشروع سوف تقوم بتسليم جميع الوحدات في 30/11/2025.

شركة إعمار مصر العقارية

والحديث عن هذه الشركة مميز جدا حيث أن شركة إعمار مصر العقاريه أضخم واهم الشركات الرائدة في مجال العقارات في الشرق الأوسط حيث تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال تفوق الـ 30 عاما .

وخلال هذه الفترة قـامت شركة إعمار مصر العقاريه بعدد كبير جدا من المشروعات العقاريه الناجحة حيث استطاعت تغيير مفهوم التطوير والإنشاء العقاري كليا وإضافة مفاهيم أخرى حديثة .

بالإضافة الى انها استطاعت ىكسب ثقة عملاءها بها وذلك السببب الاهم الذي تسعى الشركة دائما من أجل تحقيقه في مشروعاتها حيث تقوم ببذل وترسيخ كل جهودها لإنتاج وتصميم شيئا مميزا يبهر العالم بـ أكمله، وتتعدد المشـروعات التابعة لشركة إعمار مصر العقاريه .

ومن بين مشروعات و كمبوندات شركة إعمار مصر التي قـامت بـ انشاءها ما يلي:

والآن حان دورك عزيزي العميل لكي تعيش حياة الرفاهية والتميز والإنفراد في بيل في الشيخ زايد.

هيا احجز وحدتك الآن في مشروع بيل في الشيخ زايد وإستمتع بـ إطلالة متميزة على المساحات الخضـراء والمسطحات المائية ذات المناظر الطبيعيه الخلابه وغيرها العديد من المميزات والخدمـات الرائعة والتي تم توفيرها خصيصا لك .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن كمبوند بيل في الشيخ زايد اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة إعمار مصر للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

 

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع بيل في الشيخ زايد ؟
شركة إعمار مصر العقارية
اين يقع مشروع بيل في الشيخ زايد ؟
بقلب مدينة الشيخ زايد ويطل مباشرة على محور الضبعة مع تقاطع الطريق الصحراوي
ماهى اسعار مشروع بيل في الشيخ زايد؟
تبدأ من 10.708.888 جنية مصري
ماهى مساحات مشروع بيل في الشيخ زايد؟
تبدأ من 200 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة إعمار مصر العقارية ؟
01050022333