كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

                                   كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة، هو كمبوند إستثنائي تم إنشاءه بقلب القاهرة الجديدة لكي يحتل نقطة التمركز الهامة بها وهى منطقة التجمع الخامس، فيقع على أهم الطرق الرئيسية والسريعة وهو طريق السويس السريع فيتيح لك سهولة التنقل والوصول إلى أي مكان تريده في لمح البصر .

ويعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة أهم المشروعات السكنية التي تم إنشاءها في هذه الفترة في السوق العقاري المصري، وقد إكتسب هذه الأهمية الكبيرة نتيجة لما يحتوي عليه من خدمات ومميزات وسمات هائلة لاحصر لها .

وقد قامت بـ إنشاء وتشييد هذا الصرح العظيم واحدة من كبرى شركات الإستثمارات والتنمية العمرانية في مصر والشرق الأوسط وهى شركة إعمار مصر العقارية .

ونظرا لما يحمله كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة من مميزات وخدمات عديدة، سوف نقوم بشرح وتوضيح كافة المعلومات والتفاصيل عن هذا الصرح العظيم، فقط تابعونا أعزائي العملاء .

موقع كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

وكما ذكرنا من قبل أن هذا الكمبوند الضخم تم إنشاءه في القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس وهى أهم منطقة في القاهرة الجديدة، حيث تعد نقطة التمركز في بها .

ويتميز هذا الموقع بالتحديد بمجموعة من المميزات والسمات الخاصة والتي من النادر وجودها في مكان أخر وقد كان لهذه المميزات دورا كبيرا وهاما في تميز ونجاح كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة.

ومن هذه المميزات ما يلي .

  1. يقع موقع كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة على أهم شوارع القاهرة الجديدة وهو شارع التسعين الشهير .
  2. كما أنه يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية EUC  ومطار القاهرة الدولي .
  3. كذلك تميز هذا الموقع أيضا بقربه من أهم الكمبوندات السكنية ومنها كمبوند هايد بارك .
  4. وبالإضافة إلى ذلك فـ إنه يقع بجوار عدد من المدن والمناطق الحيوية الهامة ومنها مدينة نصر، ومصر الجديدة.

ويستحوذ كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة على العديد من المميزات التي جعلته بمثابة نقطة تحول فارقة في تاريخ الإعمار والعقارات في مصر، لذلك سنقوم بتوضيح كافة هذه المميزات لكي تعرفوا كل شئ عن هذا المشروع الضخم .

مساحة كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

قامت الشركة المالكة والمؤسسة لمشروع ميفيدا القاهرة الجديدة وهى شركة إعمار مصر العقارية، بتخصيص قطعة أرض في منطقة التجمع الخامس لإنشاء أضخم كمبوند سكني في هذه المنطقة على الإطلاق حيث بلغت هذه المساحة 222 فدان .

وهذا الحجم الضخم من المساحة لايمكن أن يستهان به أبدا حيث كان له تأثيرا بالغا في توفير جميع أنواع الوحدات داخل الكمبوند، وكذلك إستطاعت الشركة توفير كافة الخدمات التي تساعد جميع العملاء على بدء حياة جديدة ومميزة .

وقد إستطاعت الشركة إستخدام هذه المساحة الضخمة بشكل جيد حيث قامت بتخصيص 20% من هذه المساحة لعمل الإنشاءات العمرانية بالكمبوند .

أما بالنسبة لباقي المساحة والتي تقدر بحوالي 80% فقد تم إستخدامها لتوفير كافة الخدمات اللازمة لتوفير كافة متطلبات الحياة، وأيضا لتوفير العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والتي تمنحك شعور الإسترخاء والإستمتاع .

ومن أنواع الوحدات التي قامت شركة إعمار مصر العقارية بتوفيرها في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة ما يلي .

( توين هاوس، تاون هاوس، بنتا هاوس، فيلات مستقلة، شقق فاخرة، كما يوجد مكاتب إدارية، عيادات طبية ) .

وقد تنوعت مساحات هذه الوحدات داخل الكمبوند بما يتناسب مع جميع أراء العملاء وسوف نرى ذلك في السطور القادمة .

مساحات وحدات كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

نظرا لضخامة حجم المساحة الكلية التي تم إنشاء كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة عليها فقد قامت الشركة المالكة والمؤسسة لهذا المشروع بـ التوسع في إنشاء أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية بمختلف أنواعها وأشكالها .

وذلك لكي تناسب جميع أراء العملاء فيجد جميع العملاء كافة الوحدات التي تناسبهم سواء كانت ( تاون هاوس، أو توين  هاوس، أو فلل مستقلة، أو بنتا هاوس، أومكاتب إدارية، أو عيادات طبية ) .

وقد تم توفير  كافة هذه الوحدات بمجموعة متميزة من المساحات المختلفة والمتنوعة والتي سوف تناسب جميع العملاء بكل تأكيد .

  1. تبدأ مساحات الشقق السكنية في الكمبوند من 191 متر مربع وحتى 244 متر مربع، وينحصر بين هاتين المساحتين العديد من المساحات الأخرى المتنوعة .
  2. أما عن مساحات التوين هاوس فإنها تبدأ من 277 متر مربع وتتنوع حتي تصل إلى 348 متر مربع .
  3. وبالنسبة للفيلات المستقلة فـ مساحاتها تبدأ من 331 متر مربع وتصل إلى 779 متر مربع ويوجد بينهما عدد كبير من المساحات المتنوعة .
  • وبالرغم من كل هذه المميزات التي تحدثنا عنها إلا أن كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة يظل يحمل العديد من المميزات والخدمات المتنوعة والمختلفة، فقط تابعونا لمعرفة كل ما هو جديد وحصري عن كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة .

خدمات كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

تعددت وتنوعت خدمات كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة وذلك لتوفير أفضل خدمة وأرقى حياة داخل الكمبوند فيجد كل عميل كل ما يريده وعلى بعد خطوة واحدة منه .

وقد قامت شركة إعمار مصر العقارية بتخصيص نسبة 80% من مساحة  الكمبوند الكلية لتوفير كافة الخدمات التي توفر كل ما يمكن أن يحتاج إليه العملاء والتي تلبي جميع متطلباتهم ومتطلبات عائلتهم دون بذل مجهود ودون الخروج من المنزل.

بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تطلب ما تريده ويصلك وأنت في مكانك دون أن تتحرك، وقد تم عمل ذلك كله لتوفير أعلى درجة من درجات الرفاهية والرقي والإستمتاع بالحياة داخل الكمبوند .

ومن بين هذه الخدمات ما يلي .

  1. تم إنشاء مدارس دولية على أعلى مستوى تعليمي بـ أحدث الإمكانيات المتطورة .
  2. كما تم إنشاء مول تجاري ضخم يضم العديد من المحلات التجارية في مختلف المجالات وذلك لتلبية جميع متطلبات وإحتياجات العملاء، كما يتوافر به كافة الماركات العالمية التي يبحث عنها الجميع .
  3. ولمحبي الرياضية قامت الشركة بـ إنشاء نادي رياضي كبير يضم جميع الانشطة الرياضة المختلفة، وكذلك عدد من الملاعب الرياضية لممارسة جميع أنواع الرياضة بكل أريحية .

مميزات كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

  1. قامت شركة إعمار مصر العقارية بـ إنشاء عدد كبير من المطاعم والكافيهات بـ أشكال وتصميمات متنوعة ومتميزة تجذبك إليها فتستمتع بقضاء وقت فراغك بشكل مختلف وأنيق .
  2. كما تم عمل جراج كبير للسيارات يتسع ليضم أكبر عدد ممكن من السيارات بداخله وذلك لتقليل الإزدحام المروري بالكمبوند .
  3. وإلى جانب ذلك تم توفير مساحات خضراء شاسعة تتخلل جميع أنحاء الكمبوند وتتميز بمناظرها الخلابة وزهورها الجذابة وألوانها الرائعة فتنشر روح البهجة والسعادة في مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة .
  4. وكذلك قامت الشركة بـ إنشاء جيم رياضي ضخم يشمل جميع الأجهزة والإمكانيات الرياضية والتي تساعدك على ممارسة الرياضة بشكل يومي دون ملل أو تعب .
  5. كما أنها إهتمت باللياقة البدنية والصحية أيضا فقامت بتوفير منتجع صحي يضم جاكوزي، وسبا، وساونا .
  6. ولزيادة المتعة والإسترخاء تم عمل عدد من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية بمختلف الأشكال والمساحات .
  7. ولم تغفل شركة إعمار مصر العقارية عن توفير الأمن والأمن للعملاء بكافة أشكاله، فقد قامت بزرع وتركيب العديد من كاميرات المراقبة الحديثة والمتطورة في جميع أنحاء الكمبوند .
  8. كما تم توفير أفراد أمن على جميع البوابات داخل الكمبوند لضمان أعلى درجة من درجات الأمن والحماية .

هيا عزيزي العميل سارع بحجز وحدتك الآن وإستمتع بكل هذه الخدمات والرفاهية التي قامت شركة إعمار مصر العقارية بتوفيرها خصيصا لك ومن أجل راحتك .

معلومات هامة عن شركة إعمار مصر العقارية

والحديث عن شركة إعمار مصر العقارية ممتع وشيق حيث أن هذه الشركة تمتلك مكانة مرموقة ومتميزة في السوق العقاري مكنتها من الصعود والوصول للعالمية في هذا المجال العظيم .

حيث أنها تشتهر بفخامة تصميمات مشاريعها ورقيها وتميزها عن غيرها، كما أنها تهتم بجودة البنية التحيتة للإنشاءات فتقوم بـ إستخدام أحدث الألات والأدوات الحديثة والمتطورة .

كما أنها تقوم بتعيين مهندسيين وفنيين على مستوى عالى من الخبرة والكفاءة اللازمة لإنشاء مشاريع عالمية بجودة متميزة .

وقد قامت شركة إعمار مصر العقارية بـ إنشاء مجموعة متميزة من المشروعات السكنية الشهيرة ومنها :

  1. مشروع أب تاون كايرو القاهرة الجديدة .
  2. وكذلك مشروع كايرو جيت الشيخ زايد .
  3. وأيضا منتجع مراسي الساحل الشمالي .
  4. وكذلك كمبوند مفيدا القاهرة الجديدة .

أسعار  وحدات كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

قامت شركة إعمار مصر العقارية بوضع أفضل وأقل أسعار يمكن أن يتم وضعها في السوق العقاري المصري على الإطلاق، وذلك حرصا من الشركة وتسهيلا على العملاء لكي يستطيعوا إمتلاك وحداتهم في أسرع وقت وبدون تكاليف باهظة ليس لها داعي .

ومن هذه الأسعار ما يلي .

  1. تبدأ أسعار الشقق السكنية في الكمبوند من 5.300.888 جنيه .
  2. كما تبدأ أسعار التوين هاوس من 9.632.888 جنيه مصري .
  3. وكذلك تبدأ أسعار الفيلات المستقلة من 102.888 جنيه مصري وتصل إلى 17.777.888 جنيه .

أنظمة الدفع في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

وتعد أنظمة الدفع والسداد فيكمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة أفضل وأيسر أنظمة الدفع على الإطلاق والتي لم يوجد لها مثيل قط فتساعدك على إمتلاك وحدتك في وقت قياسي ودون إستهلاك مبالغ كثيرة من أجل الحصول على راحتك وسعادتك .

وهذه الأنظمة هى :

  • يمنكنك دفع 5% مقدم و 8% وديعة صيانة ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات بدون فوائد .
  • كما يمكن أن تدفع نسبة 20% مقدم وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 6 سنوات بالتساوي .

وسوف يتم تسليم كافة الوحدات السكنية بنظام تشطيب كامل في عام 2022م .

  • هيا سارع واحجز وحدتك الآن قبل أي حد وقبل نفاذ كافة الوحدات الموجودة، وإستمتع بفيو رائع وحياة راقية ومتميزة يتوافر بها كل ما يمكن أن تحتاجه وتتمناه.
  • اتصل بنا الآن على هذه الأرقام ولا تدع هذه الفرصة العظيمة تفوتك، وسوف نقوم بتأكيد حجزك على الفور .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات إعمار مصر العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل