اوديسيا القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
اوديسيا القاهرة الجديدةاوديسيا القاهرة الجديدةاوديسيا القاهرة الجديدة
اوديسيا القاهرة الجديدةاوديسيا القاهرة الجديدةاوديسيا القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة الاهلي صبور العقارية
الموقعبقلب القاهرة الجديدة في مدينة المستقبل
مساحة الوحداتتبدأ من 90 م²
انواع الوحداتشقق _ توين هاوس _ تاون هاوس _ فيلات
الأسعار تبدأ من1200000 ح.م
نظام الدفع5% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات بدون فوائد

معلومات عن اوديسيا القاهرة الجديدة

اوديسيا القاهرة الجديدة، أهم وأحدث ما أطلقته و أعلنت عنه شركة الأهلي صبور بقلب مدينة المستقبل حيث الهدوء والرقي والفخامة والتصميمات المعمارية الحديثة الفاخرة .

وعندما يذكر اسم شركة الأهلي صبور نتأكد من فخامة ورقي المشروع، فهي تحرص علي إنشاء مدينة سكنيه متكاملة الخدمات و المرافق بجودة عالية و بموقع إستراتيجي متميز علي اعلي مستوي من الإبداع والدقة في التصاميم لضمان أعلى معايير الجودة .

كما قامت شركة الأهلي صبور بمراعاة كافة الإحتياجات فقامت بتوفير الكثير من المساحات بتصميمات داخلية متنوعه.

كما اهتمت شركة الأهلي صبور بالطابع الجمالي فخصصت مساحه كبيرة للمساحات الخضراء واللاند سكيب والأشجار الكثيفة لإعطاء مشروع اوديسيا القاهرة الجديدة منظر جمالي خلاب لا مثيل له .

بالإضافة لكافة الإحتياجات الأساسية والترفيهية ومناطق الألعاب لقضاء وقت مميز في كمبوند فريد من نوعه وذلك في اوديسيا القاهرة الجديدة odyssia new cairo.

موقع اوديسيا القاهرة الجديدة

تعرف شركة الأهلي صبور العقارية بإختيارها مواقع فريدة لمشاريعها، فقامت بإختيار أرقى مـوقع إستراتيجي لإنشاء مشروعها الأضخم والأهم بمدينة مستقبل سيتى حيث يعد اوديسيا القاهرة الجديدة من أقوى المشاريع الإستثمارية .

فنجد انه يقع بالقرب من العديد المدن المهمة و الطرق الرئيسية ومناطـق حيوية، فيقع كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة علي بعد 5 دقائـق من الجامعة الأمريكية، كما يبعد عن طريق السويس مسافه زمنية مقدارها 5 دقائق، كذلك يقع بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة .

كما أنه علي مقربة من العاصمة الادارية الجديدة، فيجد العميل كافة الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية والمهمة وسـط المساحـات الخضرا الساحرة وبوجود كافة الخدمات و المرافق عالية المستوي .

وتستطيع الوصول الى اي مكان خلال مسافة زمنيه قليلة جدا.

 ليصبح كمبونداوديسيا القاهرة الجديدة odyssia new cairo بمثابة علامة فارقة في مدينـة المستقبل بقلب القاهره الجديده .

مساحة وتصميم اوديسيا القاهرة الجديدة

قامت الشركة المالكة بإنشاء اوديسيا القاهرة الجديدة علي مساحه ضخمة تزيد عن 580 فدان، ليتم توفير وحدات بمساحات عديدة وتصميمات داخلية متنوعه لتناسب العملاء.

كما اهتمت شركة الأهلي صبور للتنمية العمرانيه بتوفير المنظر الجمالي الخلاب فقامت بتخصيص حوالي 80 % من إجمالي مساحة المشروع للمساحـات واللاند سكيب ذات الورود مختلفة الألوان والأشجار الكثيفة .

ليصبح اوديسيا القاهرة الجديدة لوحة فنية ساحرة .

كما تعددت أنواع الوحدات لتشمل ( وحـدات فاخر ، و فلل فاخرةو توين هـاوس ، و تاون هاوس ) ليجد العملاء كل ما يبحث عنه بمشروع سكني فاخر متكامل الخدمات و المرافق بأعلي مستوى.

وتتمتع الوحدات السكنية في اوديسيا القاهرة الجديدة بـ الخصوصية والرقى والهدوء و الرفاهية الكاملة للمقيمين بالكمبوند.

كذك قامت شركة الأهلي صبور بالتعاون مع أفضل وأمهر الخبراء الاستشاريين والمهندسيين المتخصصين في الإنشاءات العمرانيـه.

كما تم وضع الخطة الهندسية لإقامة كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة odyssia new cairo بمعايير هامة على الطراز العالمية الحديثة .

وقد وضعت شركة الأهلي صبور احدث الديكورات و تصميم كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة بعناية علي أحدث طراز معمارى ليضاهي في جماله أجمل المدن الأوروبية والعالمية .

خدمات ومرافق اوديسيا القاهرة الجديدة

قامت شركة الأهلي صبور للتطويـرالعقـاري بتوفير كافة الخـدمات و المرافق الهامة الأساسية و الأنشطة و الخدمات الترفيهية باعلي جودة في كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة.

ليصبح مدينة متكامله ومتميزة تلبي كافة إحتياجات العملاء وعدم الحاجة للخروج من المشروع وذلك ليكون الأفضل دائما.

ومن أبرزها ما يأتي :

  • اهتمت شركة الأهلي صبور للتطويـر العقـاري بالمنظر الجمال فقامت بتوفير مساحات خضراء ضخمة تضم أشجار كثيفة والأزهار ولاند سكيب في منظر جمال خلاب تستريح له النفس بكمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة .
  • كما قامت شركة الأهلي صبور للتطويـر العقـاري بتوفير عدد من النوافير المائية ذات منظر جمالي ساحر .
  • كما قامت الشركه بتزوييد كمبوند اوديسيا بـ احدث الاجهزه الأمنية وافراد حراسة وأمن على مدار 24 ساعة لتأمين الكمبوند وتوفير الراحة و الامان.
  • و كذلك تزوييد المشـروع بكاميرات مراقبة ذات تقنيات عالية في جميع أنحاء المشروع لتأمين السكان بالكامل .
  • وإلى جانب ذلك تم توفير خدمات تعليمية فيوجد حضانات ومدارس انترناشونال بأعلي المستويات لجميع المراحل التعليمية في اوديسيا القاهرة الجديدة
  • كما قامت شركة الأهلي صبور بزيادة الأمن والأمان فقامت بتوفير بوابات إلكترونية آمنة بأحدث التقنيات في كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة .
  • كذلك يوفر كمبوند اوديسيا لعملاءه فندق 5 نجوم بأعلي مستويات من الخـدمات والجودة بداخل اوديسيا القاهرة الجديدة .
  • كما قامت شركة الأهلي صبور بإنشاء منطقة تجارية ضخمة بها العديد من المولات والمحلات التجارية مزودة بأشهر الماركات العالميه و البرندات لعشاق التسوق وقضاء وقت تسوق ممتع في اوديسيا القاهرة الجديدة .
  • كما وفرت الشركه منطقه مباني ترفيهية للأطفال للاستمتاع بالوقت في كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة .
  • كذلك تم توفير منطقه أعمال مركزية كبيرة بالإضافة إلي مباني إدارية وتجارية في كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة .

وكل ذلك لكي تعيش وسط مجتمع سكنى لائق تفتخر بالسكن فيه و أيضا لتحسين المعيشة .

سارع بـ امتلاك وحداتك في اوديسيا القاهرة الجديدة وإستمتع بحياة هادئة مفعمة بالرفاهية لا حدود لها بأقل الأسعار وأنظمة سداد متعددة وتقسيط على اطول مدة.

أبرز مميزات اوديسيا القاهرة الجديدة

  • كما عملت شركة الأهلي صبور للتطويـر العقـاري على بتوفير مراكز طبية مجهزة بـ احدث الأجهزة لتلقي الخدمة العلاجية بأعلي المستويات في كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة .
  • كما قامت شركة الأعلي صبور للتطويـر العقـاري بإنشاء حمامات السباحة متنوعة الأحجام لتتناسب مع الجميع موزعة بالكامل في كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة odyssia sabbour .
  • كذلك يوجد عدة مطاعم وكافيهات التي تقدم أشهي المأكولات والمشروبات بكافة أنواعها في كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة .
  • كما وفرت الشركه العديد من الهايبر ماركت والصيدليات لتلبية كافة إحتياجات العملاء دون الخروج من كمبوند اوديسيا .
  • كما يوجد تراك للعجل والمشي والجري لقضاء وقت شيق داخل اوديسيا القاهرة الجديد .
  • كذلك قامت شركة الأهلي صبور للتطويـر العقـاري بإنشاء نادى رياضي به كافة الانشطه الرياضية والعديد من الملاعب الفاخمة وكذلك نادى اجتماعي .
  • كما قامت الشركه بـ العمل على توفير مولدات كهربائية في حالة انقطاع الكهرباء .
  • بالاضافة الى توافر سمارت هوم.
  • كما وفرت شركة الأهلي صبور للتطويـر العقـاري مناطق مخصصة للقراءة و الاستمتاع بوقت هادئ في اوديسيا القاهرة الجديدة .
  • و أيضا اهتمت شركة الأهلي صبور بـ الرفاهيـه والإستجمام فقامت بتوفير نادي صحي به جاكوزي وجيم وسبا لقضاء وقت ممتع في كمبوند اوديسيا .

كل هذا يعد نبذة مختصرة عن افضل الخـدمات و المرافق عالية الجودة في كمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة، فهو يعتبر مدينة سكنية متكامله بها كافة الخدمات التي تلبى جميع إحتياجاتك العملاء وبالقرب من كافة المناطق الهامة والطرق الرئيسية .

امتلك الآن في اهم المشاريع الاستثمارية على مستـوي جمهورية مصر بقلب القاهرة الجديدة و احصل على كل هذه المميزات، وغيرها العديد من الخـدمات بأقل سعر وبالتقسيط المريح على أطول فترة سـداد في أوديسيا القاهرة الجديدة .

اسعار ومساحات اوديسيا القاهرة الجديدة

اهتمت شركة الأهلي صبور أولاً بتوفير أسعار متميزة تناسب العملاء مع إنشاء و توفير مجموعة هائلة من الوحدات مختلفة المساحـات.

ليستطيع العملاء إمتلاك وحدته الفاخرة بأرقي مـوقع بقلب القاهرة الجديدة حيث المساحـات الخضـراء الخلابة والجو المعتدل وسـط كافة الخدمات و المرافق.

كما وفرت الشركه العديد من الوحدات للبيع في ذاسيتي اوف اوديسا القاهرة الجديدة ومنها ( فيلات مستقلة – تـوين هاوس – تـاون هاوس – شقق سكنيه) لتتناسب مع العمـلاء.

ومن أسعارها ومساحتها ما يلي :

  • تـاون هاوس ميديل مساحته 303 متر يتكون من ( 4 غرف نوم – 2 ليفينج – غرفة للخدم ) ويبدأ سعره من 5025000 ويصل إلي 5100000 جنية مصري .
  • تاون هـاوس كورنر مساحته 312 م يتكون من ( 4 غـرف للنوم – ليفينج – غرفة للخدم ) ويبدأ سعره من 5600000 جنية مصري .
  • كما تعددت مساحات الشقق السكنية حيث يتوفر شقة سكنيه بمساحة 90 م وتتكون من ( غرفة واحدة ) ويصل سعرها إلي 1100000 جنية مصري .
  • كما يتوفر شـقق فاخرة بمساحة تتراوح بين 133 متروتصل إلي 150 م وتتكون من ( غرفتين ) ويبدأ سعرها من 1688000 ويصل إلي 2280000 جنية مصري .
  • كذلك يوجد شـقق فاخمة تبدأ مساحتـها من 162 م وحتى 222 متر وتتكون من ( ثلاث غـرف) ويبدأ سعرها من2091000 ويصل إلي 3192000 جنية مصري .
  • بالإضافة لتوافر شـقق بمساحة تبدا من 175 متر وحتى 188 متر مربع وتتكون من ( ثلاث غـرف – ليفينج )  ويبدأ سعرها من 2205000 ويصل إلي 2397000 جنية مصري .
  • كذلك يتوفر شقق تبدا مساحتها من 224 متر مربع وتصل إلي 245 متر مربع تتكون من ( ثلاث غـرف – ليفينج ) ويبدأ سعرها من 2374000 ويصل إلي 3430000 جنية مصري .

وتعد شركة الأهلي صبور للتطويـر العقـاري من أول وأهم الشركات التي اهتمت بتوفير مساحات مختلفة وعدة وحـدات مع توفير أميز الأسعار لتجد المسكن الذي كنت تبحث عنه طوال حياتك بقلب القاهرة الجديدة في كمبوند أوديسا القاهرة الجديدة .

طرق الدفع و أنظمة السداد في اوديسيا القاهرة الجديدة

حرصت شركة الأهلي صبور للتطويـر والاستثمار العقـاري وهى المطور العقاري للمشروع علي وضع افضل أنظمة الـدفع والسداد بالتقسيط علي أطول فترة تقسيـك و دفع مقدم تعاقد بسيط:

ادفع مقـدم تعاقـد للشركة مقداره 5% و تقسيط الباقي من القيمة الإجمالية للوحدة على فترات متساوية لمدة 10 بدون فوائد.

حيث يتم تسليم وحـدات اوديسيا القاهرة الجديدة بتشطيب سوبر لوكس بأفخم وأرقي الديكورات، وقد تقوم شركة الأهلي صبور للتطويـر العقـاري بتسليم الوحدات عام 2025 م .

كما تبلغ وديعة الصيانة 10%، وتكلفة الإشتراك في كلوب هاوس 30000 جنية مصري .

انتهز الفرصة وسارع بحجز وحداتك المميزة والفريدة بأرقي موقع بقلب القاهرة الجديدة في مدينه المستقبل mostakbal city.

حيث الهدوء والرفاهية والراحة للسكان وسـط المساحـات الخضـراء والمسطحات المائية الساحرة وبجانب كافة الخدمات المميزة والمرافق الهامة .

بادر بـ الاستثمار في أوديسيا القاهرة الجديدة وحقق حلمك وعيش تجربة حياة جديدة في مدينة المستقبل الراقية.

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

تعتبر شركة الأهلي للتنمية والتطوير العقاريـه صبور من أهم وأفضل الشركات العملاقة لما تمتلك من خبرة واسعة في مجال التنمية العمرانية علي سنوات عديدة .

فهي تعمل بمجال التطوير العقاري منذ أكثر من 28 عـام، تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة المهندس / حسين صبور، وقد كانت نسبة شراكة شركة صبور بنسبة 60 % والبنك الأهلي المصري نسبة 40 % .

كما أنها الشركة المطورة لكمبوند اوديسيا القاهرة الجديدة، وتحرص شركة الأهلي صبور دائماً علي تقديم المشاريع الضخمة والمميزة بأجمل وأرقي المواقع في مختلف القطاعات العقارية في السوق العقاري.

لتصبح فرصة مثالية للاستثمار أو إمتلاك وحدة سكنية فاخره بمواصفات ومعايير عالمية وبأفضل التصميمات الحديثة لتناسـب جميع الأذواق .

كما تقوم شركة الأهلى صبور بالإستعانة بأمهر وأفضل الخبراء والمهندسيين المعماريين لتصبح مشاريعها علامة فارقة في تاريخ التنميه العمرانيه.

ومن أهم مشروعات شركة الاهلى صبور ما يلي:

  • اريا القاهرة الجديدة .
  • نادى بلاتينيوم القاهرة الجديدة .
  • مشروع ليان التجمع الخامس .
  • مشروع لافينير المستقبل سيتي القاهرة الجديدة .
  • كمبوند كيفا في أكتوبر .
  • قرية بياسيرا العين السخنة .
  • حياه ريزيدنس في القاهرة الجديدة .
  • قطامية هيلز بالقاهرة الجديدة .
  • حدائق داره في مدينة 6 اكتوبر.
  • جراند ريـزيدنس القاهرة الجديدة .
  • سكوير القاهرة الجديدة.
  • مشروع جرين سكويـر مدينه المستقبل .
  • منتجع أمواج بالساحل الشمالى.
  • كمبوند رير المستقبل سيتي .
  • مشروع سيتى أوف أوديسيا .
  • قرية كوانتاس جايا الساحل الشمالي .
  • مشروع دايموند سيتي العاصمة الإدارية الجديدة .
  • سنتيرا شرم الشيخ .

وغيرهم من المشروعات الضخمةالتى تهدف التنميه والتي تبهرنا بها شركة الأهلي صبور وتحقق نجاح باهر لا مثيـل له .

بادر الآن و احجز وحدتك كاملة التشطيب بأرقي موقع في مدينه المستقبل حيث الهدوء والرقي والمناظر الخلابة والمساحات الخضراء لتكون بجانب كافة المنطاق الهامة والطرق الرئيسية.

بأقل مقدم وأطول فترة سداد بدون فوائد في قلب القاهرة الجديدة مدينه المستقبل في اوديسيا القاهرة الجديدة لبدء حياه جديده لامثيل لها وسـط أجواء تتميز بالراحة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة الاهلى صبور العقاريـه

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع اوديسيا القاهرة الجديدة؟
شركة الاهلى صبور للتطوير العقاري
اين يقع مشروع اوديسيا القاهرة الجديدة ؟
بقلب القاهرة الجديدة في مدينة المستقبل
ماهى اسعار مشروع اوديسيا القاهرة الجديدة؟
تبدأ من 1200000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع اوديسيا القاهرة الجديدة ؟
تبدأ من 90 متر مربع
ما هو رقم مبيعات شركة الاهلى صبور العقارية ؟
01050022333