شركة الاهلي صبور العقارية

معلومات عن شركة الاهلي صبور العقارية

شركة الاهلي صبور العقارية، من الجدير بالذكر أن هذه الشركة العريقة غنية عن التعريف لما حققته من إنجازات مذهلة ومشروعات عريقة.

حيث إستطاعت أن تثبت جدارتها للعالم كله ومدى قدرتها وإمكانياتها على إنشاء وإقامة مشاريع عريقة وهامة تفيد كافة العملاء وتوفر لهم الحياة الراقية والمثالية .

فـ شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري تتمتع بقدر كبير من الخبرة في مجال الإنشاء والتعمير وتطوير المشروعـات.

كما أنها تعمل في مجال الاستثمار العقاري منذ زمن طويل فهى من كبرى الشركات العقارية المصرية الرائدة وأعرقها في السـوق العقاري .

نبذة عن شركة الأهلي صبور

كما تمتلك شركة الاهلي صبور Al Ahly Sabbour Development تاريخ عريق حافل بالإنجازات والنجاحات العريقة والمميزة والتي جعلتها من أهم وأضخم شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط .

ويرجع تـاريخ انشاء وتأسيس شركة الأهلي صبور العقارية الى عام 1994م كـ شركة مساهمة مصرية تعمـل في مجال التطوير والاستثمار العقاري بالشراكة والإندماج مع البنك الأهلي بنسبة تقدر بـ 40% ويمتلك المهندس حسين صبور النسبة الأكبر والتي تقدر بـ 60% .

كما أن المهندس حسين صبور هو رئيس مجلس إدارة شركة الاهلي صبور العقارية، وقد نتج عن هذا الاندماج العظيم والمميز مجموعة من أفضل وأعرق وأهم المشاريع العالمية في مختلـف القطاعات .

حيث تعمـل شركة الأهلى صبور للتنمية العقارية دائما على تـوفير مشروعات مختلفة ومتنوعة في مختلـف القطاعات لكي تناسب جميع العمـلاء وتوفر لهم أكبر فرصة للاستثمار المربح والسكن الراقي المميز .

فـ شركة الاهلي صبور العقاريه تمتلـك خبرة تصل الى 28 عام من العمل الجاد والتطور ومواكبة روح العصر بكافة متغيراته وتطوراته المتكررة.

كما تهتم الشركة بوضع أفخم وأبرز التصميمات العالمية الشهيرة لمشروعاتها بحيث تناسب كافة الأذواق.

أعمال شركة الأهلي صبور العقارية

كما أن شركة الاهلي صبور العقارية تمتلـك فريق عمل ومجموعة من أهم المهندسين والخبراء الاستشاريين الهندسيين .

كذلك تقوم بالاستعانة بهم لوضع خطط تنفيذية عالمية للمشروعات وتصميم المشاريع على احدث طراز معماري وهندسي بأفضل الامكانيات وأعلى جودة وعلى المعايير العالمية.

فقد إستطاعت شركة الأهلي صبور للتنمية العمرانية إكتساب ثقة جميـع عملاءها وتحقيق كافة متطلباتهم وتوفير مجتمعات سكنية راقية تتمتع بالهدوء والخصوصية والرقي.

كذلك توفير مشاريع تجارية ومولات إدارية وتجارية وطبية مجهزة بكافة الإمكانيات على أعلى مستوى وبأفضل جودة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن أعمال الشركة اتصل بنا علي :-

ارقام مبيعات شركة الاهلي صبور 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333