مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، يسرنا اليوم أعزائي العمـلاء الاعلان عن أكثر المشروعات الافتة للنظر وأكثرها أهمية والتي ظهرت في الفترة الأخيرة ورغم ذلك أحدثت ضجة كبيره في السوق العقاري، و ذلك نظرا لما لها من أهمية فائقة وميزات كثيرة .

و مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة هو عبارة عن كمبوند سكني تم إنشاءه مؤخرا في منطقة العاصمة الادارية الجديدة، وهى من أحدث وأهم المدن التي تم إنشاءها على مستوى مصر .

وقد تم إنشاء هذا الكمبوند العملاق بواسطة كبرى شركات العقارات في مصر والوطن العربي وهى شركة أكام للتطووير والاستثمار العقاري .

وهذا المشروع هو كمبوند سيناريو العاصمة الادارية، وهو يعد بمثابة مفهوم جديد ومختلف للحياة العصرية والتقدمية.

وذلك نظرا للخدمات والمميزات والعروض التي حرصت شركة أكام العقارية على توفيرها داخل كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة .

ولمعرفة كافة التفاصيل عن كمبوند سيناريو العاصمة الادارية تابعونا .

موقع مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

يعد موقع كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة أول مميـزات هذا المشروع، وذلك لأن شركة أكام للاستثمار والتطوير العقاري عندما أرادت إنشاءمشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة قامت بالبحث كثيرا عن أنسب وأرقى مكان لإقامة كمبوند بهذا الحجم الضخم من الإمكانيات والخدمات وليس فقط المساحة.

فوجدت أن الحي السكني R7  هو أفضل مكان لإقامة كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة وذلك لأنه يتميز بعدة مميـزات.

أولها إستراتيجية موقعه فيكون بالقرب من جميع المناطق الحيوية والهامة التي يحتاج إليها سكان الكمبوند.

كما أنه قريب من كافة الطرق الرئيسية والمحاور المهمة، والتي تمنحك سهولة الانتقال داخل وخارج مشروع سيناريو والوصول إلى أي مكان تريده في وقت قياسي جدا .

وبالاضافة إلى ذلك فموقع كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة scenario new capital يحتوى على عدة مميزات أخرى وسوف نقوم بتوضيحها لكم الآن .

  • يقع كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من كافة الأحياء الهامة بالعاصمة الادارية ومن هذه الأحياء، حي المال والأعمال والحي الحكومي .
  • كما يقـع مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة بجوار القصر الرئاسي والحي الدبلوماسي بالعاصمة الادارية .
  • و كذلك فيكون بمحاذاة أهم الكمبوندات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة ومن ذلك كمبوند البوسكو الشهير .
  • كما أنه يقع بالقرب الشديد من وسط القاهرة .
  • أضف إلى ذلك وقوعه أمام أهم الجامعات العالمية وهى الجامعة البريطانية .
  • وعلاوة على ذلك يتميز موقع كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة بأنه يطل على أجمل فيو طبيعي ممكن أن تراه في العالم كله وذلك لأنه يطل على أكبر حديقة مركزية في العالم وكذلك النهر الاخضر الشيهر ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

وهذه النقاط البسيطة كانت مجرد نبذه مختصرة تدل على أهمية موقع كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، فما بالكم بكم المعلومات والمميزات الأخرى والتي يشتمل عليها كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة ولم نتحدث عنها حتى الآن .

مساحة مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة 

والآن سننتقل للحديث عن ثاني مميزات كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة والتي منحته أهمية كبيره، ألا وهى مساحة هذا الكمبوند .

فقد قامت شركة أكام العقارية بتوفير اكبر مساحة ممكنة لكي يتم إنشاء هذا الكمبوند الضخم والمميز عليها، حيث بلغ حجمها حوالي 39 فدان .

وكان لهذه المساحة الضخمة فضلا كبيرا على كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة حيث تم توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والهامة التي يحتاج إليها جميع العمـلاء.

كما تم توفير أيضا كل سبل الراحة والرفاهية التي تجعلك تستمتع بقضاء وقتك وحياتك كما تتمنى دون تعب وإرهاق .

وقد ساعدت المساحه الضخمة لـ مشروع سيناريو أيضا على توفير عدد كبير جدا من الوحدات السكنيه بكافة أشكالها ومساحاتها المختلفة، حيث تم تقسيم الوحدات السكنية إلى ( دوبلكس وشقق فاخرة ) .

وللإستمتاع بكل ما يوفره مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة من مميزات وخدمات كثيرة ومتعددة بادر الأن و احجز وحدتـك قبل نفاذ جميع وحدات المشروع .

 خدمات مشروع  سيناريو العاصمة الادارية الجديدة 

  • والآن أعزائي العمـلاء سوف نعرض لكم تفاصيل الخدمات التي تقدمها شركة اكـام لعقارية هدية لكم في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة .
  • قامت شركة اكام العقاريه بإنشاء وإقامة مول تجاري ضخم على مساحة كبيرة من الكمبوند، بحيث يتوافر به عدد كبير من المحلات التجارية وكذلك البرندات العالمية والمميزة .
  • كما قامت بإنشاء مطبخ مركزي كبير يوجد به أشهى والذ الوجبات الشرقية والغربية .
  • وقد حرصت شركة اكام العقاريه على توفير وسائل الرفاهية والتميز لعملاءها، فقامت بإنشاء دار سينما كبيرة تضم كافة الأفلام بكافة الثقافات واللغات المتنوعة.
  • كما قامت بعمل مسرح ضخم لإقامة الحفلات و ذلك لكي تستطيع الفوز بفرصة اكبرللإستمتاع داخل الكمبوند .
  • كما تم عمل بحيرات صناعية كثيرة بأشكال ومساحات مختلفة، وكذلك تم عمل كريستال لاجون ذات المناظر الطبيعية الخلابة والمتميزة، والتي تضفى جمالا وبهجة على الكمبوند .
  • كذلك تم تزويد الكمبوند بالمساحات الخضراء الكثيفة والأشجار ذات المناظر المختلفة والورود والأزهار النادرة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والمتميزة والتي تمنحك شعور الاسترخاء وصفاء الذهن .
  • وبالاضافة إلى ذلك تم إنشاء نادي رياضي يشمل كافة الأنشطة الرياضية المختلفة .
  • كما قامت شركة اكـام العقاريه بإنشاء حضانة إنترناشونال بداخل كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة.

 مميزات مشروع  سيناريو العاصمة الادارية الجديدة 

  • وعلاوة على ذلك تم عمل جراجات كبيره لركن السيارات تم تزويدها بممرات تحت الارض .
  • والى جانب ذلك تم إنشاء عدد من الكافيهات والمطاعم، بتصميمات عالمية مبتكرة ومتميزة لكي تستمتع بكل لحظة من حياتك بداخل كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة .
  • وقد قامت الشركه أيضا بإنشاء صيدلية كبيره وهايبر ماركت ضخم بداخل مشروع سيناريو لتلبية إحتياجاتك دون الحاجة للخروج من الكمبوند .
  • اضف إلى ذلك كله قيام شركة اكـام العقاريه بعمل جيم  مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية العالمية .
  • كما تم عمل كلوب هاوس على مساحة ضخمة لزيادة المتعة والرفاهية في مشروع سيناريو .
  • ومن ضمن كل هذه الخـدمات تم عمل عدد كبير من حمامات السباحة بأشكالها وأحجامها المختلفة.
  • ولزيادة الخصوصية في مشروع سيناريو تم عمل حمام سباحة مغطاة مخصص للسيدات فقط .
  • وكذلك قامت الشركه بجعل حجز السينما على App وفي أي وقت تريده .
  • وبالنسبة لدور العبادة فتم توفيرها حيث يقع كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة أمام مسجد الفتاح العليم وكنيسة الكاتدرائية .
  • وللإهتمام باللياقة البدنية تم عمل نادي صحي ضخم يضم بداخله سبا وساونا وجاكوزي بداخل مشروع سيناريو .
  • أما بالنسبة للنظام الأمني في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، فتم تركيب احدث كاميرات مراقبة في جميع انحاء الكمبوند.
  • و كذلك تم توفير أفراد على على جميع البوابات في مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة.
  • ولكي يكون مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة اكثر تميزا عن غيره، فقامت بإستغلال روف العمارات لعمل مجموعة من الأنشطة المختلفة عليها .

فكل هذه الخـدمات المميزة والمرافق المهمة قامت شركة اكام العقاريه بتوفيرها في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة لكي توفر لكم فرصة حياة مختلفه ومتميزة وأيضا رفاهية وخصوصية كافية .

إنتهز الفرصة وسارع بحجز وحده سكنية راقية مجهزة بكافة الخـدمات والتصميمات العالمية العصرية في أرقى موقع بقلب العاصمة الادارية الجديدة وإبدأ حياة جديدة في مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة.

مساحات مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة 

أما عن مساحـات وأسعار الوحدات السكنيه في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، فقد قامت شركة أكام للاستثمار والتطوير العقاري بإنشاء عدد كبير من الوحدات السكنيه في مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة بمساحات وأشكال مختلفة .

حيث قامت بإستغلال 19% من المساحة الكلية لإنشاء الوحدات، وباقي المساحة تم تخصيصها للمساحات الخضراء التي تتخلل جميع أنحاء الكمبوند لكي تمنح العملاء الخصوصية التامة .

وقد بلغ عدد الوحدات السكنيه في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة حوالي 2000 وحدة سكنية تم إقامتها على مساحة 7،5 فدان ، وتنوعت أشكال هذه الوحدات فمنها ( شقق فاخرة و دوبلكس ) .

وقد تم تقسيم مساحات الوحدات السكنيه في مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة scenario new capital إلى :

وحـدات سكنبة وهى تشتمل على 300 وحدة سكنية، حيث تتكون من دور أرضي – 7 أدوار علوية – مداخل فندقية فاخرة .

ولتوفير الخصوصية للعملاء تم عمل مسافات بين كل عمارة تمتد من 35 متر مربع وحتى 65 متر مربع .

وتبدا مساحـات الوحدات السكنيه فيمشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة كما يلى :

  1. يوجد وحـدات تبدأ من 150 م وتتكون من 3 غرف .
  2. كما يوجد وحـدات تبدأ مساحتها من 149 م وهذا النوع يتكون من 3 غرف + حمامين .
  3. أما الوحدات التي تبدا مساحتها من 177 م فتتكون من 4 غرف + حمامين .
  4. وقد تم عمل وحدات أخرى تبدا مساحتها من 195 متـر مربع وهذا النوع من الوحدات يتكون من 5 غرف +حمامين .
  5. ويوجد وحـدات سكنية أخرى تكون مساحتها 273 متـر مربع وتتكون من 5 غرف +3 حمامات .
  • اتصل الأن و احجز وحدة سكنية جديدة في أرقى و أفضل كمبوند سكنى بأفضل سعر و بالتقسيط المريح على أطول فترة سداد .

أسعار وانطمة سداد مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة 

يبدأ سعر المتر الواحد في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة من 11500 جنيه .

وتبدأ أسعار الوحدات السكنيه في مشروع سيناريو من 1500000 جنيه، وتصل إلى 3335000 جنيه .

وتعد أسعار مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة أقل الأسعار الموجودة في العاصمة الادارية الجديدة، فهى بمثابة أسعار تنافسية لامثيل لها.

كذلك قامت شركة أكام العقاريه بوضع مجموعة متميزة من أنظمة الدفع والسداد في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، و ذلك حرصا من الشركه على تسهيل إمتلاك وحـدتك التي تناسبك .

و ذلك في أسرع وقت ممكن لكي تستمتع بكافة المميزات والخدمات التي وفرتها الشركه في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، و أيضا الخصوصية والرفاهية التامة التي يتمناها جميع العملاء.

 وهذه الانظمة كالتالى :

  1. عدم دفع مقدم نهائيا ويتم تقسيط ثمن الوحدة على 5 سنيين .
  2. يتم دفع مقدم بنسبة 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات .
  3. كما يمكن دفع مقدم بنسبة 15% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد .
  4. ويوجد أيضا نظام دفع 20% مقدم وبعد ذلك يتم تقسيط المبلغ المتبقي من ثمن الوحدة على 9 سنوات .
  5. كما يمكنك دفع مقدم بنسبة 25% من المبلغ الكلي للوحدة وبعد ذلك يتم تقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات بالتقسيط المريح .

وقد صرحت الشركه المالكة والمؤسسة لهذا الصرح العظيم وهى شركة اكام العقاريه أنه سوف يتم الإنتهاء من تشطيب كافة الوحدات السكنيه والإنتهاء من كافة المرافق والخدمات في مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة وتسليمها في عام 2022 .

سارع واحجز وحدتك السكنيه المميزه فيمشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة قبل اي حد وقبل نفاذ كافه الوحدات وإستمتع بفيو ساحر يطل على المناظر الطبيعية الخلابة .

إمتلك الآن فيمشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة scenario new capital بأقل الاسعار وبالتقسيط المريح على أطول فترة سداد ممكنة بدون فوائد .

معلومات هامة عن شركة أكام العقارية 

من الجدير بالذكر ان شركة أكام العقارية هى المالكة لـ مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، كما أن شركه اكام العقارية عبارة عن مزيج رائع من كبرى شركات العقارات في مصر والوطن العربي .

وهؤلاء الشركات هما :

  1. شركة residence : وهذه الشركة تمتلك تاريخ طويل ومشرف في مجال العقارات والسوق العقاري يصل إلى 20 عام، وقد قامت بالعديد من الأعمال الناجحة من بينها مشروع ريزورت وتيوليب .
  2. شركة بنايات : وهذه الشركة هى شركة مصرية تم تأسيسها منذ زمن طويل و ذلك منذ عام 1986م، ولها تاريخ مشرف في مجال العقارات حيث قامت بمجموعة متميزة من المشروعات مثل فندق تيفولي والذي يقع في البحر الأحمر، وغيرها العديد من المشروعات الاخرى في التجمع الخامس ومدينة الشروق .
  3.  كذلك شركة المحايد القابضة :وهذه الشركة هى شركة سعودية، ولها تاريخ طويل في مجـال الاستثمار والتطوير العقاري حيث قامت بالتعاون مع وزراة الإسكان و وزارة الدفاع و وزارة الاقتصاد، كما قامت بإنشاء جامعة الملك سعود، وجامعة الملك فيصل، وكذلك شركة الفيصل التابعة لبنك فيصل وغيرها من المشروعات الناجحة، وتمتلك هذه الشركة أكثر من 25 فرعا على مستوى العالم .

والآن نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا، والذي من خلاله قد قمنا بتقديم أهم وأبرز المعلومات عن كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة وما يحتوي عليه من خدمات ومرافق ومميزات عديدة وفيو رائع وخلاب .

كما أننا قد عرضنا كافة المعلومات عن الشركة المالكة والمؤسسة لهذا الصرح العظيم، والآن عزيزي العميل حان دورك لكي تقوم بحجز وحدتك التي تناسبك في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة.

ومن ثم سوف تمتلك مكانك داخل أهم كمبوند سكني في العاصمة الادارية الجديدة وهو مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة.

هيا عزيزي العميل احجز الآن واستمتع بفرصة حياة جديدة ومختلفة وإستمتع بفيو رائع يطل على أكبر حديقة مركزية تم إنشاءها على مستوى العالم

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن المشروع اتصل على :

ارقام مبيعات مشروع سيناريو العاصمة الادارية 

مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل