سيناريو العاصمة الادارية الجديدةسيناريو العاصمة الادارية الجديدةسيناريو العاصمة الادارية الجديدةسيناريو العاصمة الادارية الجديدةسيناريو العاصمة الادارية الجديدة
سيناريو العاصمة الادارية الجديدةسيناريو العاصمة الادارية الجديدةسيناريو العاصمة الادارية الجديدةسيناريو العاصمة الادارية الجديدةسيناريو العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المطور العقاريشركة اكام للتطوير العقاري
الموقعالحي السكني السابع R7
مساحة الوحدات130 م²
انواع الوحداتشقق - دوبلكس
الأسعار تبدأ من1500000 ح.م
نظام الدفعبدون مقدم نهائيا ويتم تقسيط مبلغ الوحدة كاملا على 10 سنوات بالتقسيط المريح .

تفاصيل سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، قد يتساءل البعض الآن عن سبب حديثنا اليوم عن هذا المشروع العملاق ؟

والجواب ببساطة أن هذا المشروع قد أحدث ضجة كبيرة في السوق العقاري منذ أن بدأ الإعلان عنه من قبل الشركه المؤسسة والمالكة له وهى شركة أكام للتطوير العقاري Akam Real estate Company  .

كما أننا سنوضح لكم أيضا لماذا أحدث هذا الكمبونـد ( سيناريو العاصمة الادارية الجديدة )، كل هذه الضجة والتي دعتنا للحديث عنها بكل فخر و دون أدنى تردد .

ولأن هذا المشروع العظيم وهو كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة من إنتاج شركة أكام العقارية فـ من الطبيعي أن يحدث طفرة كبيرة في المجال العقاري بكل تأكيد .

حيث تم إنشاء سيناريو العاصمة الادارية الجديدة في أهم وأبرز موقع بقلب العاصمة الادارية الجديدة كلها وهو الحي السابع R7  والحديث عن أهمية هذا الموقع يطول حيث انه يحمل العديد من المميزات التي يتمنى أن يجدها كل إنسان في المكان الذي يعيش فيه .

  • كما أن هذا الصرح يحمل بداخله إمكانيات ومميزات غزيرة سوف نوضحها لكم بالتفصيل الوافي لكي تعرفوا كافة مميزات كمبوند سيناريو .

فقط أكملوا قراءة هذا المقال للأخر .

 موقع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

سوف نبدأ الآن بالحديث عن أول وأهم العناصر الأساسية التي كان لها فضل كبير في أن يحمل كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة scenario new capital، كل هذه الأهمية الكبيرة من بين غيره من الكمبوندات السكنيه الأخرى .

و ذلك لأن مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة قد إستحوذ على أفضل وأرقي موقع في العاصمة الادارية الجديدة بأكملها وهو الحي السكني السابع R7، حيث يحمل هذا الموقع أهمية فائقة ميزته عن غيـره من المواقع .

و ذلك لأنه يقع بالقرب من كافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والمحاور الهامة داخل العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها أيضا .

_ وسوف نجمع لكم كل المميزات التي يمتكلها كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة ونقوم بتفصيلها كل واحد على حدا، وهى كالتالي :

  1. يقع كمبوند سيناريو بمحاذاة وسط القاهرة، مما يسهل عليك الإنتقال إليها دون بذل مجهود .
  2. كما أنه يقع بجوار كمبوند الموسكو العاصمة الادارية الجديدة .
  3. بالإضافة إلى انه يبعد عن القصر الرئاسي في العاصمة الادارية الجديدة بمسافة لا تتعدى ال 15 دقيقة .
  4. و كذلك يقع على اهم الطرق الرئيسة في العاصمة الادارية وخارجها مثل الطريق الإقليمي والطريق الدائري، كما يقع الكمبونـدعلى محور بن زايد ومحور الأمل .
  5. بالإضافة إلى أن كمبوند سيناريو يقع بجوار الجامعة البريطانية BUE.

أما عن باقي سمات وإمكانيات كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة الفريد من نوعه فهى كثيرة ومتنوعة، حيث تقدم شركة اكام للتطوير والاستثمار العقاري في مشروعها الجديد و الفريد من نوعه كافة المميزات والخدمات ومن أهمها ما يختص بالمساحة الكلية للكمبوند .

وسنوضح لكم كافة تفاصيل ومميزات سيناريو العاصمة الادارية الجديدة بالتفصيل الآن :

 مساحة سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

لقد حرصت شركة اكام للتطوير والاستثمار العقاري على توفير أكبر مساحة ممكنة لـ بناء وإنشاء كمبوند سكني متكامل وضخم، وسعت من أجل تحقيق ذلك لأنها تعلم ما مدى أهمية أن تكون المساحه الكلية للكمبوند كبيرة، فقـد ينعكس ذلك على الكمبوند بالإيجاب .

حيث تتمكن من إنشاء العديد من الوحـدات السكنيه بأشكالها و أنواعها المختلفة، وكذلك توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها العميل من أجل حياه أفضل في سيناريو العاصمة الادارية الجديدة.

كما تسطيع الشركه توفير كل سبل الرفاهية في سيناريو العاصمة الادارية الجديدة و أيضا حمامات السباحة المختلفة والمتنوعة، وكذلك المساحات الخضراء الشاسعة والتي لا غنى عنها في كل المشاريع السكنيه .

وقد بلغ حجم هذه المساحه حوالي 39 فدان على أرض العاصمة الادارية الجديدة .

وقامت شركة اكام للتطوير والاستثمار العقاري بتقسيم هذه المساحة الضخمة إلى قسمين مختلفين مما يزيد من أهمية كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة وهما :

_ تم تخصيص 19% من المساحة الكلية للكمبوند لإنشاء الوحـدات السكنيه عليها والتي يبلغ عددها 2000 وحدة سكنية حيث تمثل هذه النسبة ما يقرب من 7,5  فدان .

كما تنوعت أشكال وأنواع الوحـدات السكنيه في كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة وإنقسمت إلى ( شقق سكنية فاخرة، ودوبلكس ) .

_ أما بالنسبة لـ باقي مساحة سيناريو فقـد تم تخصيصها لإنشاء جميع المرافق و توفير كافة الخدمات الازمة، وكذلك المساحات الخضراء الشاسعة ووسائل الترفيه والمتعة والبحيرات الصناعية المتعددة .

و ذلك لكي يتمتع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة بدرجة عالية من الجودة التي تجعلك متميزا عن غيرك عندما تمتلك وحدتك في هذا الصرح الرائع .

  • كانت هذه بعض التفاصيل المهمة عن سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، ويظل لدى هذا الكمبونـد الضخم الكثير من التفاصيل والمعلومات المهمة والتي من الضروري التعرف عليها .

تابعونا لأخر هذا المقال لمعرفة كافة تفاصيل سيناريو العاصمة الادارية الجديدة:

خدمات سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

أما الآن فـ سوف ننتقل للحديث عن كل ما حرصت وإستطاعت شركة أكام العقارية تنفيذه داخل كمبوند سيناريو من مرافق وخدمات ووسائل ترفيه متعددة للكبار والأطفال .

حيث تسعى الشركه دائما لتطوير أعمالها بما يتناسب مع متطلبات عملاءها وتحقق لهم الرفاهية والراحة التامة والهدوء والإسترخاء، و ذلك لأن راحة عملاءها اهم شئ لديها وتسعى دائما من أجل تحقيقه .

وتتعدد خدمات سيناريو العاصمة الادارية الجديدة التي نتحدث عنها وتتميز كثيرا عن ما سبق وجوده في الكمبوندات الأخرى، حيث ينفرد بها كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة فقـط دون غيره ولأول مره في العاصمة الادارية الجديدة .

_ وسوف نعرضها لحضراتكم الآن في النقاط التالية،تابعونا لمعرفة المزيد عن كمبوند سيناريو وأهم مميزاته .

  1. لقد حرصت شركة اكام العقارية على توفير دار سينما في كمبوند سيناريو مجهزة بأفضل وأحسن الإمكانيات الحديثة، و ذلك لزيادة المتعة والرفاهية في الكمبوند فلا تكون مضطرا للخروج من الكمبوند، كما جعلت حجز السينما على App في أي وقت.
  2. قامت بإنشاء الكثير من الكافيهات والمطاعم على أحدث طراز معماري وهندسي، كما تم توفير أشهى وألذ الأكلات بجميع الأصناف في كمبوند سيناريو .
  3. وكذلك تم عمل نادي صحي كبير يضم ( جاكوزي وسبا و ساونا )، للإستماع بأعلى درجة من الإسترخاء والراحة بداخل كمبوند سيناريو.
  4. و أيضا تم عمل كلوب هاوس Club House .
  5. كما قامت الشركه بإنشاء منطقة تجارية كبيرة في كمبوند سيناريو تضم العديـد من المولات والمحلات التجارية بكافة الماركات العالمية، وذلك لتلبية جميع متطلباتك ومتطلبات عائلتك دون الخروج من الكمبونـد.
  6. كما تم إنشاء وتصميم الوحـدات بتصميمات متنوعة ومساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق في كمبونـد سيناريو .
  7. وأيضا تم إنشاء حضانة إنترناشونال على أعلى مستوي تعليمي .
  8. وقد قامت شركة اكام للتطوير والاستثمار العقاري بإستغلال روف العمارات وعمل الكثير من الأنشطة المختلفة عليه، وذلك لزيادة المتعة والرفاهية لدى سكاني الكمبونـد.
  9. و إلى جانب ذلك تم الإهتمام بالمساحات الخضـراء الواسعة والأشجار المختلفة والزهور النادرة بأنواعها وأشكالها الخلابة والجذابة، ذلك بجعلها تتخلل جميع أنحاء الكمبونـد.

مميزات سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

  1. بجانب العديـد من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة فتكتمل الصورة الفنية الراقية أمامك، فتشعر وكأنك تعيش في حلم أو كأن كل ذلك خيالا جذابا يمنحك شعور الاسترخاء والإستجمام وصفاء الذهن .
  2. كما تم تخصيص أماكن ترفيهية للأطفال وكيدز إريا للإستمتاع بأوقاتهم في مشروع سيناريو .
  3. بالاضافه الى إنشاء جيم كبير يضم كافة الاجهزة الرياضية الحديثة، ومدربين على أعلى مستوى من الكفاءة .
  4. و أيضا تم عمل عدة جراجات لركن السيارت وتزويدها بممرات داخلية من تحت الأرض .
  5. وإلى جانب ذلك تم عمل مسرح كبير لإقامة الحفلات .
  6. وللإستمتاع بأوقات فراغك أكثر تم إنشاء نادي إجتماعي مميز في scenario new capital .
  7. ولزيادة المتعة تم تزويد الكمبوند بأربع حمامات سباحة بمساحات واسعة وعمل حمام سباحة مغطاة مخصص للسيدات و ذلك لتوفير أعلى درجة من الخصوصية لهم .
  8. كما تم عمل صيدلية كبيرة بداخل كمبوند سيناريو .
  9. بالاضافه الى إنشاء مطبخ مركزي بالكمبوند .
  10. وإلى جانب ذلك كله تم توفير الأمن والامان لجميع سكاني الكمبونـد على أعلى درجة حيث تم تزويد الكمبونـد بأحدث الكاميرات ورجال الأمن في كل مكان بداخل كمبوند سيناريو .

_ كانت هذه النقاط مجرد نبذه بسيطة عن كمية الخدمات والمميزات و أيضا المرافق التي قامت شركة اكام العقارية بتوفيرها والتي يحتويها ويضمها كمبوند سيناريو بداخله.

حيث تمنحك أعلى درجة من درجات الرفاهية والإستمتاع بـ وقتك بداخل كمبوند سيناريو كما توفر لك الهدوء التام بعيدا عن مصادر الإزعاج والضوضاء .

فكل هذه المميزات و الخدمات الرائعة تم توفيرها وتصميمها خصيصا لك ومن أجل راحتك وراحة أسرتك في أحدث و أفضل كمبوند سكني متكامل .

وبمجرد أن تحجز وحدتك داخل كمبوند سيناريو تستطيع أن تمتلك كل هذه المميزات وتستمتع بها جميعا .

اتصل الآن على أرقام مبيعات الشركه الموضحة أمامك و بادر بحجز وحدتك في سيناريو العاصمة الادارية الجديدة و إبدا حياه جديدة بعيدا عن كل ما هو تقليدي  .

مساحة وحدات سيناريو العاصمة الادارية الجديدة 

 وهذه الفقرة من أكثر الفقرات الشيقة والممتعة في هذا المقال، حيث أنها تتضمن أهم المعلومات وأدق التفاصيل عن سيناريو العاصمة الادارية الجديدة .

و ذلك لأن الشركة المالكة لهذا الصرح الضخم والقائمة بتأسيسه وإنشاؤه قد حرصت على تصميم الوحـدات السكنيه بداخله بأحدث التصميمات العالمية بحيث تضاهي التصميمات الاوروبية الحديثة .

كما أنها قامت بتقسيم مساحات الوحـدات السكنيه إلى عدة مساحات مختلفة بـ أشكال متنوعة بحيث تناسب جميع الأذواق والأراء .

وقد تم تقسيمها إلى عدة مراحل وهى :

المرحلة  الأولى :

_ تشتمل على عدد كبير من الوحـدات السكنيه بلغ عددها 300 وحدة سكنية .

_ فكل عمارة في الكمبونـد تتكون من7 أدوار علوية + دور أرضي + مداخل فندقية عالمية .

_ وتتراوح المسافات بين كل عمارة والأخرى ما بين 35 م وحتى 65 م، و ذلك لتوفير أعلى درجة من الخصوصية لكل سكاني الكمبونـد .

تفاصيل مساحات الوحـدات السكنيه وأسعارها

_ تتعدد مساحات الوحـدات السكنيه في سيناريو العاصمة الادارية الجديدة وتتنوع بحيث تبدأ من 130 م وتصل إلى 370 متر .

  1. يوجد وحدات سكنية تبدأ مساحاتها من 150 متر مربع وتتكون من 3 غرف نوم .
  2. كما يوجد وحدات تبدأ بمساحة 149 وتضم بداخلها 3 غرف نوم و حمامين .
  3. كما تم توفير وحدات تبدأ مساحاتها من 177 متر وتكون مكونة من 4 غرف نوم + حمامين .
  4. وأيضا قامت الشركه بتوفير وحدات تبدأ مساحاتها من 195 وهذا النوع يتكون من 5 غرف نوم و حمامين أيضا .
  5. وإلى جانب ذلك إستطاعت الشركه أن توفر وحدات تبدأ مساحاتها من 273 متر مربع وهذه الوحـدات تشتمل على 5 غرف نوم + 3 حمامات .
  • أما بالنسبة للأسعار التي وضعتها شركة أكام العقارية للوحدات السكنيه داخل كمبوند سيناريو، فإنها لا تقارن بمدى الفائدة التي ستعود عليك وعلى حياتك وعلى أسرتك إذا قمت بحجز مكانك في الكمبونـد .
  • حيث أنها سوف تمنحك فرصة حياة جديدة ومستقلة ومتميزة، كما ستتمتع برفاهية كبيرة وخدمات فريدة من نوعها، وفيو جذاب ذات مناظر طبيعية خلابه .

فقط بادر الآن واحجز وحدتك التي تناسبك في سيناريو العاصمة الادارية الجديدة ولا تدع هذه الفرصة المميزة تفوتك .

 وهذه الأسعار هى :

_ يبدأ سعر المتر الواحد في سيناريو العاصمة الادارية الجديدة من 11,500 جنيه مصري .

  1. يبدأ سعر الوحدة السكنية من 1,500,000 ج.م .
  2. و الشقق التي تحتوي على غرف نوم  يبدأ سعرها من 1,564,000 ج.م وحتى 1,713,500 .
  3. أما سعر الوحـدات التي تتكون من أربع غرف فيكون سعرها 2,035,500 .
  4. والوحدات التي تتكون من 5 غرف يكون سعرها 2,242,500 .
  5. أما الوحدات التي تضم 5 غرف نوم + 3 حمامات فسعرها يبدأ من 3,139,500 وحتى 3,335,000 جنيه .

أنظمة الدفع والسداد في سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

لقد قامت شركة أكام للتطوير والاستثمار العقاري بوضع أفضل وأحسن أنظمة سداد على الإطلاق حيث أنها حرصت على ألا تكلفك مبالغ كبيرة .

فقد وضعت 5 أنظمة مميزة وهى كالتالي :

  1. بدون مقـدم نهائيا ويتم تقسيط مبلغ الوحدة كاملا على 10 سنين بالتقسيط المريح .
  2. يتم دفع مقـدم بقيمة 10% من القيمة الكلية للوحدة ثم يتم تقسيط باقي مبلغ الوحدة على 7 سنـوات بدون فوائد مطلقا .
  3. كما يمكن دفع 15% مقـدم ويتم تقسيط باقي مبلغ الوحدة على 8 سنيين بالتقسيط المريح .
  4. وأيضا يمكن دفع 20 % من قيمة المبلغ مقدم وتقسيط الباقي على 9 سنوات بدون فوائد.
  5.  كما يمكن دفع 25% من المبلغ مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات بدون فوائد .

_ ويتم الإنتهاء من تشطيب جميع الوحدات السكنية في سيناريو العاصمة الادارية الجديدة وتسليمها في سنة 2022 .

  • وفي الختام وبعد أن عرضنا عليك كل المعلومات والتفاصيل المهمة عن سيناريو العاصمة الادارية الجديدة وعن الشركة المالكة واللمؤسسة له .

فقد جاء دورك انت عزيزي العميل لتقوم بعمل شئ بسيط مقابل أن تستمتع بكل هذه المميزات والخدمات والراحة والرفاهية والخصوصية والهدوء.

وغيرها الكثير من الأشياء التي يطمح أن يحصل عليها كل إنسان، فهى اليوم مقدمة لك على طبق من ذهب فلا تدعها تفوتك وتضيع منك .

سارع و احجز وحدتك المميزة فيسيناريو العاصمة الادارية الجديدة الآن وإستمتع بكل هذا .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

ارقام مبيعات شركة أكام العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة ؟
شركة أكام للإستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة ؟
الحي السكني السابع R7
ما هي أسعار ومساحات سداد كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة ؟
تبدأ الاسعار من 1,500,000 جنيه . وتبدأ المساحات من 130 متر مربع .
ما هو رقم مبيعات شركة أكام ؟
01050022333