مشروع سيلفا الشيخ زايد

تفاصيل مشروع سيلفا الشيخ زايد

مشروع سيلفا الشيخ زايد، هو إنطلاقة جديدة ومفهوم مختلف في عالم العقارات والإستثمار العقاري حيث قامت الشركه المالكة له والقائمة بـ أعمال تأسيسه بـ إبتكار مشروع جديد وطرحه في السوق العقاري، لخدمة جميع العملاء وتلبية كافة متطلباتهم من مساحات وتصميمات وخدمات ومميزات عديدة ومنفردة لا مثيل لها .

فـ مشروع سيلفا الشيخ زايد بمثابة فرصة ذهبية حقيقة تقدمها الشركه لجميع العملاء لحياة أفضل ومتعة ورفاهية أكثر تتمتع بالرقي والخصوصية التامة لجميع سكانه حيث يوجد مسافات واسعة بين وحداته، كما تم توفير كافة متطلباتك بداخله فتستطيع التسوق وشراء كل ما يلزمك وأنت بمكانك دون الحاجه للخروج من بيتك داخل الكمبوند .

فـ مشـروع سيلفا السيخ زايد يقدم لكم مفهوم جديد للحياة، كما يتميز بعدة مميزات فريدة من نوعها ويمكن سردها من خلال السطور التالية تابعونا .

موقع مشروع سيلفا الشيخ زايد    

تميز مشروع سيلفا الشيخ زايد silva sheikh zayed بوقوعه في أميز وأهم موقع بمدينة الشيخ زايد حيث يقع في بالقرب من كافة الطرق السريعة والرئيسية والتي تساعدك على الوصول الى أي مكان في وقت قياسي ومن هذه الطرق الطريق الدائري وطريق الضبعة .

بالإضافة إلى انه يتمتع بفيو رائع يطل على أكبر حديقة مركزية بمنطقة الشيخ زايد و التي تبلغ مساحتها 65 فدان فتستمتع بـ إطلالة مباشرة على المناظر الطبيعية الساحرة والأزهار والورود ذات الألوان المبهجة والمميزة .

ومن مميزات هذا الموقع أيضا يقع بالقرب من أهم المناطق والأماكن الموجودة بـ الشيخ زايد ومنها ما يلي .

  1. يتمتع الكمبـوند بقربه من مول العرب و كذلك أركان بلازا .
  2. كما انه بجوار هايبر وان وكارفور .
  3. بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من مدينه الإنتاج الإعلامي وجامعة النيل أيضا وكذلك المدرسة البريطانية .
  4. وكذلك فـ انه واقع على اهم الطرق ومنها الطريق الدائري وطريق الضبعة وطريق القطامية.

ولم تنتهي مميزات هذا المشروع الضخم عند هذا الحد بل إن هناك العديد من المميزات والتفاصيل الهامة و التي سوف نقوم بتوضيحه وعرضها لحضراتكم الآن، تابعونا .

مساحة مشروع سيلفا الشيخ زايد

قامت شركة فرست العقارية first group development بتخصيص قطعة أرض على مساحة ضخمة في الشيخ زايد لبناء مشروعها السكني الجديد والذي نحن بصدد الحديث عنه وقد بلغت حجم المساحة التي قامت بتخصيصها لهذا المشروع 20 فدان .

تم تصميمها لتشغل 138 فيلا بمساحت وتصميمات هندسية ومعمارية مختلفة ومتميزة، بالإضافة إلى توفير لاند سكيب وكريستال لاجون ومسطحات مائية متنوعة ومساحات خضراء شاسعة ذات مناظر طبيعية خلابة لتنشر البهجة والسعادة في مختلف انحاء الكمبـوند .

كما تم توفير كافة الخدمات والمرافق الهامة بالكمبوند كذلك تم توفير كافة وسائل الترفيه والمرح .

والآن سوف ننتقل للحديث عن ميزة أخرى من مميزات هذا المشروع العملاق، تابعونا .

خدمات مشروع سيلفا الشيخ زايد

قامت شركة فرست جروب للتطوير و الإستثمار العقارى بتوفير كل ما يحتاج إليه كل عميل من خـدمات ترفيهية وأخرى خدمـات هامة وأساسية لا يمكن الإستغناء عنها .

وتعدد هذه الخدمات بـ إختلاف انواعها وأشكالها حيث تم تخصيص مساحة 82% من المساحة الكلية للكمبوند لتوفير هذه الخدمات و المرافق، وهى كالتالي .

  • قامت الشركه بتوفير عدد من المولات التجارية و التي يتوافر بها كل متطلباتك وإحتياجاتك كما يتوافر بها أيضا مجموعة من اهم البرندات العالمية .
  • كما تم توفير عدد من الاندية الرياضية والإجتماعية وأماكن ترفيهية عديدة وذلك للإستمتاع بقضاء وقت مميز بداخل الكمبوند .
  • بالإضافة إلى توفير الأمن والأمان لجميع قانطي الكمبوند فقد تم توفير عدد كبير من كاميرات المراقبه وتركيبها في جمبيع أنحاء المشروع .
  • كما تم تزوييد الكمبوند ببوابات إلكترونية حديثة رئيسية وفرعية وتوفير رجال امن على هذه البوابات لزيادة مستوى الأمن والحماية بالكمبوند .
  • وإلى جانب ذلك تم عمل مساحـات خضراء شاسعة وكريستال لاجون ولاند سكيب وأيضا بحيرات صناعيه وحمامات سباحة متعددة المساحات والأشكال .

فقد تم توفير كل ذلك واكثر في مشروع سيلفا الشيخ زايد لتوفير الرفاهية والراحة والإستقرار لك ولعائلتك .

والآن يمكنك حجز وحده في أرقى وأهم كمبوند سكني في مصر بـ أقل سعر على الإطلاق فقد سارع واحجز وحداتك الآن .

مساحة وأسعار مشروع سيلفا الشيخ زايد

أما عن مساحه الوحدات السكنية في compound سيلفا الشيخ زايد فقد تعدد هذه المساحات نظرا لتنوع أشكال الوحدات السكنية بالكمبوند.

حيث قامت الشركة بتوفير وحدات سكنية للبيع ( تاون وتوين هاوس ، وستاند الون )، فقد إختلفت مساحه هذه الوحدات لكي تتناسب مع كل العملاء فيجد كل عميل وحدته التي تناسبه وتناسب اسرته .

  • فتبدأ أسعار الفيلا ت المستقلة وهى ( ستاند الون ) من 7.476.000 جنيه مصري وتصل إلى 5.952.000 جنيه مصري .
  • كما تبدأ أسعار التاون هاوس من 4.758.000 جنيه وتتنوع حتى تصل إلى 5.952.000 ج.م .
  • أما أسعار التوين هاوس فتبدأ من 5.760.000 جنيه وحتى 6.900.000 جنيه .

وكما تنوعت مساحه هذه الوحدات فكذلك تنوعت اسعارها بما يتناسب مع كل عميل وكل الفئات حيث وضعت الشركة أقل الأسعار على الإطلاق وذلك لمنح كل العملاء فرصة امتلاك وحدات سكنية مميزة وراقية بـ أقل التكاليف الممكنة .

فهذه الاسعار تعد أقل الاسعار المطروحة على مستوى السوق العقاري المصري وذلك حرصا من الشركة على أن يستطيع كل العملاء إمتلاك وحداتهم في هذا الصرح العظيم .

هيا عزيزي العميل إغتنم هذه الفرصة الذهبية وقم بالاتصال بنا وحجز وحداتك التي تريدها بالمساحة التي تناسبك، وإبدأ حياة جديدة ومختلفة تتمتع بفيو ساحر على اكبر حديقة بالشيخ زايد و التي تبلغ مساحتها 65 فـدان التي تتميز بجمال الطبيعة بها وروعتها .

طرق الدفع وأنظمة السداد 

قامت شركة فرست للإستثمار والتطوير العقاري بـ إختيار أفضل أنظمة الدفع والسداد على الإطلاق وضعها لتسهيل عملية إمتلاك العملاء لوحداتهم الراقية في مشروع سيلفا الشيخ زايد .

وتتمثل هذه الأنظمة كالتالي .

حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات بدون فوائد .

كما يوجد خصومات مميزة تصل إلى 25%  على الكاش .

انتهز الفرصه و امتلك شقه أو وحدة سكنية كاملة التشطيب وبها كافة الأنشطة الخدميه الآن في كمبوند سيلفا الشيخ زايد وإستمتع برفاهية ورقي لا حدود له .

شركة فرست جروب العقاريه

شركة فرست جروب للإستثمار والتطوير العقاري هى إحدى عمالقة شركات العقارات وحققت نجاحات استثمارية ضخمة في مصر والشرق الأوسط حيث تم إنشاءها منذ زمن طويل يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 2002 م.

وقد قامت الشركة منذ ذلك الوقت وحتى الآن بـ إنشاء العديد من المشروعات الناجحة و التي احدثت طفرة كبيرة في السوق العقاري المصري وكان لها أثرا واضحا عليه .

وإستكمالا لسلسلة أعمالها هذه قامت الشركة بـ إنشاء وطرح مشروع سيلفا الشيخ زايد بـ أحدث التصميمات العالمية وأفخمها.

ومن بين مشروعات شركه فرست جروب العقارية التي قامت بـ إنشاءها ما يلي .

  • قامت بـ إنشاء كمبوند كنز أكتوبر.
  • وكذلك أنشأت كازان 6 أكتوبر.
  • بالإضافة إلى كايا مول فى مدينه 6 اكتوبر.

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر لتبدأ حياة جديدة ومميزة تتمتع برفاهية وإنفراد وفخامة لا حدود لها.

 فقط احجز وحدتك الآن في مشروع سيلفا الشيخ زايد العملاق وإستمتع بفيو ساحر على المناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية المميزة وإستمتع أيضا برقي ورفاهية لا حدود لها .

مميزات الاستثمار في مشروع سيلفا الشيخ زايد

مشروع سيلفا الشيخ زايد قامت شركة فرست العقاريه بـ إنشائه بالسوق العقاري في افضل و أرقى موقع يضم العديد من المساحات الخضراء و مناظر الطبيعه الخلابة، ويقدم لجميع سكانه والمقيمين به الحياة المثالية الحقيقة التي يتمناها الجميع .

كما يوفر الهدوء التام والخصوصية المطلقة للجميع والرفاهية والمتعة حيث تتنوع الأنشطة الترفيهية والمرافق الخدمية فيه لتوفر لك كل ذلك وأكثر وهو مشروع سكنى متكامل الخدمات و المرافق فكل ما تريده تجده بجانبك .

و يعتبر أحد اهم المشاريع السكنية الجديدة والذي يقام في قلب الشيخ زايد ويضم العديد من المميزات الفريده من نوعها التي توفر لك رفاهية ورقى حقيقي و متعة لا حدود لها فهو مستقبل الحياة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل اتصل على :-

أرقام مبيعات مشروع سيلفا الشيخ زايد 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل