سيلفا الشيخ زايد

اكتوبر
سيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايد
سيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايدسيلفا الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة الشيخ زايد وبالقرب من محور 26 يوليو
مساحة الوحداتتبدأ من 228 م²
انواع الوحداتفيلات _ توين هاوس _ تاون هاوس
الأسعار تبدأ من5.760.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات بدون فوائد

معلومات عن سيلفا الشيخ زايد

سيلفا الشيخ زايد Silva El sheikh Zayed، إن أول ما يخطر ببالنا عند سماع هذا الإسم المميز هى شركة فرست جروب العقاريه وهى واحدة من عمالقة شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط .

حيث قامت بإنشاء العديد من المشروعات التي أحدثت نجاحا عظيما في السوق العقاري وكان لها أثرا بالغا على مستقبل الإنشاءات العمرانية والعقارية .

وإستكمالا لهذا النجاح الساحق قررت شركة فرست جروب العقاريه طرح مشروع سكني جديد و اطلاقة في السـوق العقاري المصري ليكون بمثابة علامة مميزة بمدينة الشيخ زايد وهو سيلفا الشيخ زايد .

فقامت بـإنشاء وإقامة مشروع سكنى ضخم بمنطقة الشيخ زايد يقدم مفهوما مختلفا للحياة بداخل هذا الكمبوند المميز حيث الرقي والفخامة والتألق، وهذا الكمبوند هو كمبوند سيلفا الشيخ زايد .

وبالإضافة إلى ذلك فقد إهتمت شركة First Groub Development بـ إختيار الموقع الذي يتم تشييد مشروعها الجديد عليه، فلابد أن يكون على قدر كبير من الأهمية ويحمل الكثير من المميـزات والتي من شأنها الحفاظ على الأهمية البالغة التي يمتلكها كمبوند سيلفا الشيخ زايد وإظهارها .

موقع مشروع سيلفا الشيخ زايد

يعد مـوقع سيلفا الشيخ زايد من أكثر وأهم المزايـا التي حرصت شركة فرست جروب العقاريه على توافرها في هذا الكمبـوند الضخم.

فبعد عملية البحث الكبيرة التي قامت بها لإختيار مـوقع انشاء كمبوند سيلفا الشيخ زايد لم تجد سوى منطقة الشيخ زايد sheikh zayed لإنشاء هذا المشروع الضخم والمميز فهي تتميز بموقع خدمي وترفيهي .

وذلك نظرا لما تمتلكه هذه المنطقة من مميزات وخدمات فريدة حيث تقع مباشرة  بالقرب من اميز وأهم المناطق وايضا الأماكن وعلى طريق الضبعة وهو من أهم الطرق والمحاور الرئيسية الجديدة التي تم تطويرها لتقليل المسافة وسهولة التنقل، وكذلك تقع على الطريق الدائرى وطريق القطامية أيضا .

كما تتوافر بها كافة أنواع الخدمات والمميزات التي تمنحك سهولة وبساطة الحياة هناك فتوفر لك الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى وجود المساحات الخضراء الشاسعة والأشجار العالية والمناظر الطبيعية.

حيث تمتلك حديقة مركزية واسعة تم إنشاءها على مساحة 65 فدان وقام بـ إفتتاحها رجل الأعمال الناجح نجيب ساويرس .

ويتميز مـوقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد بالعديد من المزايـا الفريدة حيث يصعب توافرها في مـوقع أخر حيث يقع بالقرب من أهم المدن والأماكن الحيوية، وسوف نقوم بتفصيلها أمام حضراتكم كل واحد على حده لكي تتضح أهمية موقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد .

ففي البداية يجب أن نوضح لحضراتكم أن كمبوند سيلفا يقع على البوابة 3 في منطقة الحزام الاخضر حوض (1) حيث يقع على بعد 600 متر فقط من وصلة دهشور .

مميزات موقع كمبوند سيلفا

  • هذا الموقـع الجغرافي الإستراتيجي المميز يجعل كمبوند سيلفا على بعد 5 دقائق من مول العرب، وكذلك أركان بلازا مول.
  • كما أنه يمتاز بقربه من جامعة النيل ومدينة الإنتاج الإعلامي وكمبوند بيفرلي هيلز.
  • وبالإضافة إلى ذلك فـ يتميز بأن سيلفا يقترب من أهم المؤسسات التعليمية والمدرسة البريطانية الشهيرة  والكلية الكندية الدولية.
  • وتفصله 10 دقائـق عن هايبر وان، وكارفور وداندي مول وايضا مدينة السادس من أكتوبر.
  • كما أن سيلفا يبعد مسافة تبلغ 10 دقائـق أيضا عن محور 26 يوليو السريع ويقترب من طريق السويس والطريق الدائري.

وكل هذه المميزات تختص فقط بموقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد وأهميته، أما بالنسبة لباقي مميزات هذا الكمبونـد الضخم فسوف نتناولها بالشرح والتفصيل الآن .

تابعونا لمعرفة كافة التفاصيل عن هذا سيلفا الشيخ زايد .

مساحة سيلفا الشيخ زايد

في الفقرة السابقة قد تحدثنا عن أولى مميزات سيلفا الشيخ زايد والتي جعلته ذا قيمة وأهمية بالغة، وتعد مساحـة سيلفا الشيخ زايد هى ثاني هذه المميـزات .

وذلك لما يمتلكه من مساحه واسعة تم تخصيصها لكي تشمل كافة الخدمات الازمة لتوفير الراحة والرفاهية لكافة العملاء، وكذلك كافة المرافق الهامه والخدمات الأساسية والتي لا يمكن الإستغناء عنها في أي مشـروع سكنى .

فقد إتسعت المساحه سيلفا الشيخ زايد silva sheikh zayed حيث بلغت 20 فدان قد إستحوذ عليها هذا المشـروع العملاق في أرقى مكان بالشيخ زايد .

وقد تم تقسيم هذه المساحـة الشاسعة ما بين الإنشاءات العمرانية والخدمات والمساحات الخضـراء والأنشطة الترفيهية المتعددة، حيث بلغت مساحه الإنشاءات العمرانية 18% من إجمالي مساحة سيلفا الشيخ زايد قامت الشركه من خلالها بـإنشاء ما يزيد عن 138 فيلا فاخرة وراقية.

كما كان النصيب الأكبر من المساحه للمساحات الخضـراء والبحيرات الصناعية والخدمات الهامة للإستمتاع براحة ورفاهية بلا حدود.

فشركة First Groub Development قامت بـ إستغلال هذه المساحة الضخمة على أكمل وأتم صورة لتقديم نموذج فاخر يحتزى به في مجال العقارات يستفيد منه جميع العملاء وهو سيلفا الشيخ زايد silva zayed .

خدمات سيلفا الشيخ زايد

إهتمت شـركة فرست جروب للتطوير و التنمية العمرانية بهذا العنصر إهتماما بالغا حيث حرصت كل الحرص على أن يحتوي سيلفا الشيخ زايد على كافة انواع الخدمات، سواء كانت ترفيهية أو تعليمية أو مرافق هامة كالمولات التجارية وغيرها، وأيضا المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية المتنوعة .

وقد حرصت الشركه المالكة لكمبوند سيلفا الشيخ زايد وهى شـركة فرست جروب العقاريه على أن يتم توفير كافة هذه الخدمات والمرافق بـ أعلى جودة وعلى مستوى كبير من الدقة والتميز .

وقد تعددت خدمـات كمبوند سيلفا الشيخ زايد وتنوعت وهى كالتالي:

  • قامت شـركة فرست جروب بتوفير مساحـات خضراء شاسعة بحيث تتخلل جميع أنحاء الكمبونـد فتنشر الطاقة الإيجابية والإحساس بالإسترخاء في سيلفا بالكامل .
  • كذلك قامت بالإهتمام بتوفير الأمن والأمان لكافة المقيمين بداخله حيث قامت بزرع وتركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة بجودة عالية تعمل علي مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى تزويد الكمبونـد ببوابات إلكترونية فرعية ورئيسية لزيادة الأمن والحماية لجميع العملاء ولكي يكون السكـان في أمان وخصوصية تامة .
  • أيضا تم توفـير اللاند سكيب على مساحه هائلة ضخمة ذات المناظر الطبيعية الساحرة، وكذلك يوجد كريستال لاجون في سيلفا.

مميزات أخرى لهذا الصرح الكبيـر

  • أضف إلى ذلك قيامها بـ انشاء العدـيد من المسطحات المائية فس كميوند سيلفا بـ إختلاف أشكالها ومساحاتها حيث تم إنشاء حمامات سباحة وبحيرات صناعية بمساحات متنوعة ومختلفة وبـ أشكال مميزة ذات جمال ورونق خلاب .
  • و بالإضافة إلى ذلك كله فـ منطقة الشيخ زايد متعددة الخدمات والمرافق حيث يتوافر بها مدراس وجامعات إنترناشونال بمستوى تعليمي رفيع .
  • كما يتوافر أيضا الكثير من المولات الضخمة والتي تضـم عدد كبير من المحلات التجارية والتي تلبي جميع متطلباتك ومتطلبات أسرتك كما أنه سيلفا أيضا جميع البرندات العالمية حيث يقدم لك خدمة تسوق مميزه.
  • كذلك قامت الشركة المنفذة للمشروع بإنشاء مسجد كبير لإقامة الشعائر الدينية، كما يوجد هايبـر ماركت ضخم لضمان تلبية إحتياجات السكان.
  • علاوة علي ذلك يتوفر مركز ونادي صحي عملاق به سبا وساونا وجاكوزي للإسترخاء والاستجمام والشعور بالرفاهية والراحة في كمبوند سيلفا.
  • بالإضافة لوجود صالة جيم كبيرة بها أحدث الأجهزة الرياضية مخصصة لممارسة الرياضة والإستمتاع بكل وقت.
  • كما تم توفيـر مكاتب إدارية ومراكز طبية في كمبوند سيلفا بمستوى مجهزة على أعلى مستـوى وبـ أحسن الإمكانيات .
  • لمحبي الترفيه يتوفر وجود حديقـة مركزية على مساحه ضحمة بلغت حوالي 65 فدان تضم العديـد من الأشجار والأزهار ذات المناظر الطبيعيـة الساحر والألوان المبهجة، وقد قام رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس بـ إنشاء هذه الحديقة المركزية المميزة .

وغيرهما الكثير، فكل هذه الخدمات المميزة قامت شركـة فرسـت جروب بـ توفيرها بـ أعلى مستوى من الجودة والدقة خصيصا لك ومن أجل توفيـر الراحة والرفاهية لك ولأسرتك في كمبوند سيلفا الشيخ زايد .

ولم تنتهي مميزات كمبوند سيلفا الشيخ زايد عند هذا الحد، بل تعددت وتنوعت إلى أكثر من ذلك احجز الآن واستمتع بتجربة حياة جديدة ومختلفة غير تقليدية وتعيش إحساس المتعة والتميز .

مساحات وحدات سيلفا الشيخ زايد

أما بالنسبة لمساحات الـوحدات السكنية المتميزة التي تم توفيرها للبيع في كمبوند سيلفا الشيخ زايد فمن الجدير بالذكر أن شركـة فرست جروب العقاريه والتي قامت بـتنفيذ وتصميم هذا الصرح الكبير، قامت بإنشاءه بحيث تكون جميع وحداته السكنيـة عبارة عن فيلات متنوعة الأشكال والمساحات .

فقد تم توفير فيلات مستقلة استاند الون .

كذلك قدمت الشركة تاون هـاوس .

أيضا توين هاوس .

وقد تم إنشـاء هذه الـوحدات بـأحدث التصميمات المعمارية والهندسية العالمية الفريدة والمبتكرة بأفضل طراز معماري حديث حيث تجعلك تستمتع بالحياة هناك فتشعر بالفخامة والإختلاف حيث يغلب عليه اللون الأبيض المبهج .

فجميع الـوحدات في هذا الكمبونـد تتمتع باطلالة مباشرة وساحرة على المساحـات الخضـراء الشاسعة والمسطحات المائية المختلفة ذات المناظر الطبيعيه الخلابة في شيلفا الشيخ زايد .

وقد تعددت مساحات هذه الوحـدات وتنوعت لكي تكون مناسبة مع جميع العملاء فيجد كل عميل الوحدة التي يريدها بالمساحة التي تناسبه ويتم توضيحها فيما يلي.

  • فنجد أن مساحـات الفيلات المستقلة في سيلفا ( B,G,F,R ) تبدأ من 335 متر مربع و الجاردن بمساحة من 174 متر مربع وتصـل حتى 232 متر مربـع .
  • أما مساحات التـاون هاوس( G,F,R ) فتبدأ من 223 متر مربع وتبدأ مساحه الـ جاردن بها من 71 متر مربع وحتى 163 م .
  • كما يحتوى علي توين هـاوس وتبدأ مساحه التويـن هاوس من 228 م أما الجاردن فتبدأ مساحتها من 134 م وحتى 253 م.

كما أعلن المهندس / بشير مصطفي الرئيس التنفيذي للشركة المطورة ان سوف يتم تسليم الوحدات علي نظام تشطيب سوبر لوكس والتشطيبات تكون علي أعلي مستوي.

انتهز الفرصة وبادر الآن بحجز و امتلاك أرقي فيلتك الفاخرة التي تحلم بها وتمتع بأكبر قدر من الأمان والخصوصية وبالتقسيط علي أطول فترة ممكنة  في سيلفا الشيخ زايد

أسعار كمبوند سيلفا الشيخ زايد

كما تنوعت مساحه الوحدات السكنيه في كمبوند سيلفا الشبخ زايد، كذلك تنوعت أيضا أسعـار هذه الوحـدات بما يتناسب مع جميع العملاء ويسهل عليهم إمتلاك وحداتهم دون دفـع مبالغ باهظة .

  • فتبدأ أسعـار فلل مستقله وهى ( ستاند الون ) من 7.476.000 جنيه مصري وتصل إلى 5.952.000 جنيه مصري .
  • كما تبدأ اسعار التاون هاوس من 4.758.000 جنيه وتتنوع حتى تصل إلى 5.952.000 ج.م .
  • أما سعر التوين هاوس فتبدأ من 5.760.000 جنيه ويصل إلى 6.900.000 جنيه .

وتعد هذه الأسعار المخصصة للوحدات السكنية في كمبوند سيلفا الشيخ زايد أقل الاسعار وأفضلها على مستـوى سوق العقارات المصري .

فقد حرصت الشركه المالكة للمشروع وهى شركة فرست جروب على وضع أسعـار تناسب جميع الفئات، فيستطيع جميع العملاء شراء وحدات راقية في كمبوند مميز يوفر لك جميع متطلباتك وإحتياجاتك كما يوفر لك الخصوصية التامة وذلك في كمبوند سيلفا الشيخ زايد .

طرق الدفع وأنظمة السداد

حرصت شركة فرست جروب العقاريه أيضا على وضع افضل وأبسط أنظمة سداد على الاطلاق تسهيلا على العملاء وتسيرا عليهم، لكي يستطيعوا حجز وإمتلاك وحدات سكنية راقية بكمبوند سيلفا السكنى العملاق دون دفـع مبالغ باهظة في سبيل العيش في مكان راقي ومميز .

ومن انظمة السداد والدفع التي وضعتها الشركة لجميع عملاءها هو:

  • امتلك بـ مقدم 10% وتقسيط الباقي من المبلغ على أطول مدة سداد تمتد لفترة  8 سنين ودون دفـع فوائد .
  • كما يتم دفع وديعة الـ صيانة بنسبة 8% .

والمفاجاة الكبرى أنه يوجد خصم مجزئ على الدفـع الكاش .

هيا عزيزي العميل إختار وحدتـك التي تناسبك وقم بحجزها مباشرة الآن دون مماطلة وتفكير في أرقى مشـروع متكامل في سيلفا الشيخ زايد.

احجز الآن أفضل وحدة وإستفيد بكل ما تقدمه شركـة فـرست جروب للتطوير العقارى من مميزات وخدمات متميزة فريدة تم توفيرها خصيصا لك في سيلفا الشيخ زايد لكي تستمتع بالراحة والرفاهية والهدوء التام .

شركة فرست جروب للتطوير والاستثمار العقـارى

إن إسم شركـة فيرست جروب First Groub Development له تاريخ طويل و قيمتها كبيرة في السـوق العقاري المصري حيث يرجع تاريخ انشاء هذه الشركة إلى عام 2002م .

ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن قامت بـ إكتساب خبرة كبيرة في مجـال العقارات وقد أطلقت العديد من المشروعـات العقاريه الناجحة بتكلفة استثمارية كبيرة، والتي كان لها تاثيرا كبيرا على السـوق العقاري المصرى كله فهي واحدة من اكبر الشركات التي تعمل بمجال التطوير العقاري.

فهى من أعرق شركات العقارات في مصر كما أن جميع أعمالها يحتزى بها في السـوق العقاري حيث تقوم بـ إبتكار شيئا مختلفا في كل مشروع تقوم بـ إنشاءه، فيتميز عن غيره من المشاريع العقاريه الأخرى فيتزايد الطلب عليه حتى نفاذ كافة الوحدات في وقت قياسي كما حرصت أن تكون البنية التحتية بأعلي جودة.

وفي مؤتمر صحفي قامت شركـة فرسـت جروب العقاريـة بالإعلان عن القيام بـ إستكمال مجموعة مشروعاتها الناجحة التي قامت بتاسيسها في منطقي الشيخ زايد واكتوبر، و إطلاق احدث مشروعاتها وأهمها على الإطلاق وهو مشروع Silva El sheihk Zayed والذي نحن بصدد الحديث عنه منذ بداية المقال وحتى الآن .

وقد تعددت مشروعات شركـة First Groub Development وتنوعت بالإضافة إلى أن جميع مشاريعها قامت بـ إحداث نجاحا باهرا يشهد له التاريخ .

مشروعات شركة فرست جروب العقارية

ومن هذه المشروعـات التي قام بها المطور العقاري مايلي:

  • قامت شركـة فـرست جروب بـإنشاء مشروع كنز أكتوبر وقد حقق نجاحا باهرا أدهش الجميع .
  • كما قامت بـ تنفيذ كابا مـول 6 أكتوبر .
  • و كذلك مـول كازان 6 اكتوبر .

وكـل هذه النجاحات تؤكد لنا مدى أهمية شركة فرسـت جروب العقارية ومدى براعة تصميماتها وجودتها فهى من أعرق شركات العقارات وأهمها .

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر وبما تفكر؟ تم فتح باب الحجز فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالإتصال مباشرة بنا وتقوم بحجز وحدتك التي تناسبك في مشروع سيلفا الشيخ زايد، ومن ثم تستمتع بـ أجمل فيو واطلالة على المناظر الطبيعيـة الخلابة وألوان الزهور المبهجة وغيرها العديد من المزايا الفريدة الرائعة في قلب الشيخ زايد والتي قمنا بذكر بعضها في هذا المقال  بأقل سعر للمتر.

احجز الآن وإستمتع بكل هذا وأكثر بخدمات لا مثيل لها في كمبوند سيلفا الشيخ زايد الأفضل علي الإطـلاق .

لمزيد من الـ تفاصيل عن سيلفا الشيخ زايد اتصل على رقم مبيعات الشركة التالي أو اترك بياناتك للتواصل خلال الواتساب واحصل علي كل جديد :-

أرقام مبيعات شركة فرست جروب العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع سيلفا الشيخ زايد ؟
شركة فرست جروب للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع سيلفا الشيخ زايد ؟
بقلب مدينة الشيخ زايد وبجوار مدينة الانتاج الاعلامي ويطل على محور 26 يوليو
ماهى اسعار مشروع سيلفا الشيخ زايد ؟
5.760.000 جنيه مصري
ماهى مساحات مشروع سيلفا الشيخ زايد ؟
تبدأ من 228 متر مربع
ما هو رقم مبيعات الشركة ؟
01050022333