كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس ، يرجع الفضل في إنشاء وظهور هذا الكمبوند الضخم في السوق العقاري إلى إحدى كبرى شركات الإستثمارات العقارية في مصر والشرق الأوسط .

وهذه الشركة هى شركة ماونتن فيو العقارية، وقد رأت أن إنشاء كمبوند سكني بهذا الحجم الضخم وبهذه الأهمية الكبيرة وطرحه في السوق العقاري المصري سوف يساعد في حل أزمة الإسكان في مصر .

حيث يوجد عدد ضخم من الأسر المصرية تقوم بالبحث يوميا عن شقق ووحدات سكنية راقية مناسبة لهم وتلبي متطلباتهم، لذا قامت شركة ماونتن فيو العقارية بـ إتخاذ قرار إنشاء مشروع ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس، وذلك للمساهمة في حل هذه المشكلة وتوفير عدد كبير من الوحدات السكنية للعملاء والتي سوف تناسبهم بكل تأكيد .

وقد إمتاز مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة بمجموعة متعددة من المميزات الخاصة والفريدة من نوعها والتي سيشهد التاريخ حدوثها لأول مرة في مجال العقارات .

ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات والمميزات التي يمتكلها كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس، فقط تابعونا .

موقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

يعد موقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس أول وأهم ما يميز هذا الكمبوند العملاق ولعلك تتساءل الآن عزيزي العميل عن ما الذي يميز موقع هذا الكمبوند بالتحديد عن غيره ؟

وسوف نجيب على سؤلك عزيزي العميل بكل وضوح وذلك لأن هذا الكمبوند بالتحديد قد إستحوذ على أكثر موقع إستراتيجي بالقاهرة الجديدة وبالتحديد في قلب منطقة التجمع الخامس .

فقد وقع مباشرة على أهم محور مركزي لمدينة القاهرة الجديدة وهو شارع التسعين فيبدأ هذا المحور من نهاية طريق NA مرورا بمنطقة اللوتس ثم التسعين الشمالي إلى طريق الإسماعلية ويتجه التسعين الجنوبي الى قرب طريق العين السخنة .

وتتعدد مميزات هذا الموقع فتشمل :

  1. يتميز موقع ماونتن فيو هايد بارك بوقوعه على أسرع وأهم الطرق والمحاور بالقاهرة وهى الطريق الدائري، وطريق السويس، وأيضا طريق العين السخنة .
  2. كما أنه يقع بالقرب من أهم المدن والكمبوندات السكنية الحديثة ومنها مدينة المستقبل الجديدة، ومدينتي، ومدينة الرحاب .
  3. وبالإضافة إلى ذلك إمتاز هذا الكمبوند أيضا بوقوعه بجوار مطار القاهرة الدولي والمقر الجديد للجامعة الأمريكة وهى أهم الجامعات الدولية الموجودة في مصر .
  4. ويقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس أيضا على بعد دقائق قليلة من الجامعة البريطانية الشهيرة .

ومن خلال هذه النقاط نكون قد أجبنا على سؤال سيادتكم فيما يخص موقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس، وعلمنا ما الذي يميز هذا الكمبوند عن غيره من الكمبوندات السكنية الاخرى من ناحية الموقع .

أما الآن فسوف ننتقل للحديث عن نقطة ثانية وهى ثاني ميزاتمشروع ماونتن فيو هايد بارك بالتجمع الخامس، تابعونا .

مساحة ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

تعد مساحة الوحدات السكنية الخاصة بكمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس من أكثر الأمور التي ميزت هذا الكمبوند وجعلت له شأنا كبيرا بين الكمبوندات السكنية الأخرى .

حيث أن الهدف الأساسي الذي قامت شركة ماونتن فيو العقارية بـ إنشاء هذا الكمبوند الضخم من أجله هو توفير عدد كبير من الوحدات السكنية لكي تستوعب أكبر عدد ممكن من العملاء .

بالإضافة إلى ذلك لم تكتفي الشركة بتوفير عدد كبير من الوحدات السكنية فقد بل قامت بالتنويع أيضا في أشكال هذه الوحدات ومساحاتها وذلك لكي يجد كل عميل ما يتناسب معه من مساحات وأشكال .

ونجد أن من أشكال هذه الوحدات التي قامت الشركة بتوفيرها في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس ما يلي .

( شقق سكنية فاخرة، فيلات مستقلة، كذلك يوجد قصور راقية )

وتختلف مساحة هذه الوحدات بما يتناسب مع جميع العملاء ويلبي متطلباتهم، فنجد أنها تبدأ من 63 متر مربع وتتنوع حتي تصل إلى 565 متر مربع .

وهكذا الحال بالنسبة لأسعارهم حيث حرصت الشركة على مراعاة وضع أسعار مخفضة لكي تناسب جميع الفئات ويمتكلك كل عميل وحدتك التي تناسبه في وقت قياسي ويبدأ حياة جديدة وراقية .

فنجد أن أسعار الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس تبدأ من 1.500.000 جنيه وتصل حتى  24 مليون جنيه .

وتعد هذه الأسعار المطروحة مجرد أرقام فقط أمام حجم الفائدة التي سوف تحصل عليها بعد إمتلاك وحدة سكنية داخل هذا الكمبوند العملاق من رفاهية لا حدود لها وخصوصية تامة وهدوء مميز وخدمات ترفيهية وأساسية مميزة وأيضا يمكنك بدء إستثمار جديد وناجح في هذ الكمبوند أيضا.

فقد حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على وضع أقل سعر للوحدات السكنية وطرحها في السوق العقاري وذلك لكي تتناسب مع كافة العملاء فيجد كل عميل وحدته التي يفضلها بالمساحة التي تناسبه وحجزها مباشرة .

خدمات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

ولم تكتفي شركة ماونتن فيو العقارية بالإهتمام بكافة هذه الأمور السابقة فقط، بل إهتمت أيضا بعنصر هام يعد من أساسيات نجاح أي مشروع سكني وهو خدمات هذا المشروع .

وتعد الخدمات التي قامت شركة ماونتن فيو العقارية بتوفيرها في هذا المشروع من أكثر وأهم الأمور التي جعلت هذا الكمبوند بارزا ومميزا كاللؤلؤ المضئ في عالم العقارات .

وذلك نظرا لحجم الخدمات التي تم توفيرها وكفاءتها ودقتها، فقد حرصت الشركة على توفير كافة الخدمات الاساسية والأنشطة الترفيهية الازمة لحياة مميزة غير تقليدية .

فكل ما تريده من خدمات ومرافق لتلبية إحتياجاتك اليومية تجده بجانبك وعلى بعد خطوة واحدة فقط منك في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس .

وكذلك كل ما تحتاجه من وسائل وأنشطة ترفيهية ممتعة وشيقة تجده متوفرأيضا بكثرة داخل الكمبوند فـ الشركة قامت بتوفير الراحة والرفاهية وأيضا الخصوصية لك ولعائلتك للإستمتاع بالحياة هناك .

ومن هذه الخدمات التي تم توفيرها ما يلي .

  1. قامت شركة ماونتن فيو بتوفير تقنية الألياف البصرية Fiber optic بداخل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة .
  2. كما قامت أيضا بعمل منطقة تجارية على مساحة ضخمة من الكمبوند يتوافر بها عدد كبير من المولات والمحلات التجارية وهايبر ماركت، وكافة الماركات العالمية وذلك لتلبية كافة إحتياجاتك دون الحاجة للخروج من الكمبوند .
  3. أما عن المدراس والجامعات فقد قامت الشركة بـ إنشاء عدد من المدارس والجامعات الدولية مجهزة بـ أحدث الإمكانيات لتوفير فرصة تعليم مميزة .
  4. بالإضافة إلى ذلك إهتمت الشركة بتوفير كافة وسائل الأنشطة الرياضية الازمة لصحة كل إنسان، حيث تم إنشاء جيم رياضي على مساحة كبيرة من الكمبوند مجهز بـ أحدث الأجهزة الرياضية وأيضا تم توفير مدربين ريايين على قدر كبير من الخبرة .
  5. أما عن وسائل المتعة والترفية فقد قامت الشركة بـ إنشاء وإقامة نادي إجتماعي مميز للإستمتاع بقضاء وقت فراغك مع أصدقائك دون ملل .

مميزات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس 

  1. ولزيادة المتعة والإسترخاء قامت الشركة بتوفير المساحات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة بمساحات وأشكال متنوعة وذلك لكي تناسب الكبار والاطفال وكل ذلك قادر على توفير شعور الإسترخاء والإستجمام للجميع .
  2. وإلى جانب ذلك تم عمل تراك مخصص لمحبي ممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدرجات بكل أريحية بعيدا عن ممرات السيارت .
  3. و ذلك لتوفير الخصوصية لكل العملاء بشكل لائق ومميز قامت الشركة بعمل طرق وشوارع فرعية في الكمبوند لسهولة التنقل ولتوفير أعلى درجات الخصوصية لعملاءها .
  4. ولكي تكتمل الصورة الفنية للكمبوند قامت الشركة بعمل العديد من البحيرات الصناعية ذات المناظر الطبيعية الساحرة والتي تمنحك فرصة التأمل وتشعرك بالمتعة والإسترخاء .
  5. وعلاوة على ذلك كله إهتمت الشركة بتوفير الأمن والأمان لكل مواطني الكمبوند لذلك قامت بتركيب العديد من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الكمبوند، بالإضافة إلى توفير رجال أمن ذات خبرة واسعة في هذا المجال على جميع بوابات الكمبوند .

فكل هذه الخدمات قامت شركة ماونتن فيو العقارية بتوفيرها خصيصا لك في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس وذلك من أجل توفير الراحة والرفاهية وأيضا الخصوصية والإستجمام لك ولعائلتك، فكل ما تحلم به وتتمناه تجده حقيقه على أرض الواقع في مشروع ماونتن فيو هايد بارك .

هيا عزيزي العميل سارع بحجز وحدتك التي تناسبك في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس وإبدأ حياة جديدة في أرقى مكان في القاهرة الجديدة وبمستوى خدمي وترفيهي مميز للغاية .

احجز الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك دون أن تستفيد منها وبكل ما تم توفيره بها من خدمات ومرافق ووسائل ترفيه ومساحات خضراء واسعة وتصميمات ومساحات متنوعة، احجز الآن وإستمتع بكل ذلك وأكثر .

شركة ماونتن فيو العقارية

شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري هى شركة غنية عن التعريف والجميع يعرف هذه الشركة ويعرف أهميتها وقيتها في السوق العقاري .

حيث أنها شركة عتيقة إكتسبت من الخبرة ما يمكنها بالقيام بـ إنشاء أي مشروع سكني أو تجاري أو حتي سياحي بكل سهولة ويسر .

فهى تعتبر سيدة هذا المجال على مستوي السوق العقاري المصري وما قامت بـ إنشاءه من مشروعات وطرحه في السوق المصري يثبت كلامنا هذا، فكل مشاريعها التي قامت بطرحها في السوق العقاري منذ نشأت هذه الشركة وحتى الآن قد أحدث نجاحا فائقا وكان بمثابة طفرة كبيرة في هذا المجال .

فكل مشاريعها التي قامت بـ إنشاءها تتميز بدقتها وكفاءتها وجمال تصميماتها حيث أنها تقوم بـ إبتكار تصميمات جديدة ومختلفة لهذه المشروعات وكذلك تقوم بـ إضافة ألوان وديكورات تشع بالبهجة والسعادة .

هيا عزيزي العميل إتخذ القرار الصواب وقم بحجز وحدتك في ماونتن فيو هايد بارك وإبدأ حياة جديدة ومميزة في هذا المكان الراقي والمميز، فكل ما تحلم به من خدمات ومرافق ورفاهية ومتعة تجده بكثرة في هذا الكمبوند الفريد من نوعه .

لذلك احجز الآن ولا تتردد كثيرا في إتخاذ القرار الصواب والذي سوف يقوم بتغير حياتك إلى الأفضل بنسبة 360 درجة .

لمعرفة المزيد من التفاصيل الكمبوند اتصل على:-

أرقام مبيعات ماونتن فيو للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل