ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة
ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدةماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة
ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدةماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس إمتداد شارع التسعين
مساحة الوحداتتبدأ من 63 م²
انواع الوحداتشقق_فيلات
الأسعار تبدأ من1.500.000 ح.م
نظام الدفع10% مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد

                            ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة، يعد بمثابة نقطة تحول عظيمة في حياة كل إنسان يسكن بداخل وحداته ويمتلك مكان فيه، فهو بـ إختصار كمبوند الأحلام حيث أنه يعد أرقى وأفخم وأضخم مشروع سكني يتم إنشاءه في التجمع الخامس وفي القاهرة الجديدة عموما .

وقد نال هذا المشروع إهتماما كبيرا من جميع فئات المجتمع حيث أنه إستطاع أن يخطف أنظار الجميع ويجذبهم إليه وذلك نظرا لما يقدمه لعملاءه من خدمات ومميزات خاصة وفريدة من نوعها.

فهذا المشروع الضخم من أعمال شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري والمعروف عن هذه الشركة أنها تقدم كل ما هو حديث وعصري، كما أنها تسعى دائما لخلق شئ مختلف في كل مشروع تقوم بـ إنشاءه حتي لا يشعر العملاء بالملل .

وتقدم شركة ماونتن فيو للاستثمار والانشاء العمراني مجموعة متميزة ومختلفة من أشكال الوحدات وأنواعها فنجد مثلا أنها قامت بتوفير ( شقق راقية، فلل رائعة، قصور فاخرة، شاليهات مختلفة ) .

وكل ذلك بـ أسعار ضئيلة جدا مقارنة بما تم توفيره داخل الكـمبوند من مميزات ورفاهية وخصوصية تامة وغيرها الكثير.

وسوف نتحدث عن كل ذلك بالتفصيل المبين الآن في السطور القادمة، فقط كل ما عليكم أعزائي العملاء هو أن تتابعونا للأخر .

موقع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

إشتهرت شركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة بحرصها الشديد على إختيار أفضل المواقع وأكثرهم إستراتيجة لإنشاء مشاريعها وذلك لكي يكون الكمبـوند محاط بكافة المناطق الحيوية الهامة وكذلك الطرق الرئيسية والسريعة .

وهذا ما حدث بالفعل عندما أرادت شركة ماونتن فيو إنشاء ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة ،فقد قامت بـ إختيار أفضل موقع في القاهرة الجديدة وذلك في أرقى مناطقها ومدنها فوقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في نقطة التمركز في التجمع الخامس .

مميزات موقع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

وقد تميز هذا الموقع بالتحديد بمجموعة من المميزات الفريدة من نوعها وهى :

  1. يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة على شارع التسعين وهو من أشهر شوارع القاهرة .
  2. كما أنه يطل على جميع الطرق الرئيسية بـ القاهرة الجديدة وهى الطريق الدائري، وطريق العين السخنة، وطريق السويس، فمن خلال هذه الطرق تستطيع التنقل والوصول منه إليه في وقت قياسي جدا .
  3. ومن ضمن مميزات هذا الموقع أيضا أنه يقع بجوار جامعة EUC، وجامعة BUE .
  4. وعلاوة على ذلك فهو يقع بالقرب من كبرى الكمبوندات والمشاريع السكنية الجديدة مثل مـدينة المستقبل، ومـدينة الرحاب، ومدينتي .
  5. بالإضافة إلى قربه الشديد من مطار القاهرة الدولي .

وكما رأينا خلال السطور السابقة مدى حجم المميزات التي إستحوذ عليها موقع هذا الكمبوند والصرح العظيم وأهميتها .

فكل ما تحتاج إليه من طرق سريعة وأماكن حيوية هامة تجده على بعد خطواط قليلة جدا من مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة كما تستطيع الإنتقال منه وإليه بكل سهولة ويسر .

خدمات ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

أما عن الخدمات التي يقدمها ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة لكل عملاءه ويوفرها لهم على اكمل وجه وأتم صوره فقد تعددت وكثرت حيث إهتمت الشـركـة بشأن هذا العنصر بالتحديد إهتماما شديدا .

وذلك لكي يجد كل عميل ما يحتاجه داخل الكمبوند بكل سهولة دون تعب وإرهاق وبدون الخروج منه أيضا، فتستطيع تلبية متطلباتك ومتطلبات أسرتك والحصول على كل ما تريده وأنت بمكانك.

ولن نطيل عليك الحديث عزيزي العميل أكثر من ذلك وسوف نعرض لك ما يقدمه هذا الكمبوند الضخم من خدمات ووسائل ترفيهية عديدة الآن .

  1. تم توفير تقنية الألياف البصرية وهى من أحدث وسائل نقل المعلومات والبيانات، والتي تستخدم بشكل شائع جدا في خدمات الإتصالات .
  2. كما تم توفير عدد من المدارس و الجامعات الدولية بـ أعلى مستوى تعليمي بالكمبوند .
  3. كما حرصت الشركة على توفير أكبر قدر من المساحات الخضراء الواسعة ذات المناظر الخلابة وتزيينها بالأزهار والورود ذات الألوان المبهجة، والتي تتخلل جميع أنحاء الكمبوند فتضفي روحا وجمالا على جميع الوحدات .

مميزات الوحدات السكنية في ماونتن فيو هايد بارك القاهرة 

  1. لقد تم توفير عدد كبير من المصطحات المائية المختلفة والتي تشتمل على البحيرات الصناعية وحمامات السباحة، والتي تضفي رونقا خلابا ممتزجا مع صورة الأشجار والورود فتشعر بطاقة إيجابية رائعة .
  2. وإلى جانب ذلك تم إنشاء عدد من المولات التجارية الضخمة تضم عدد من المحلات التجارية يتوافر بها كل ما يمكن أن يخطر على بالك لتلبية إحتياجاتك وإحتياجات أسرتك .
  3. ولمحبي ممارسة الرياضة تم إنشاء جيم كبير مجهز بـ أحدث الإمكانيات والأجهزة الرياضية لكي تتمكن من ممارسة رياضتك المفضلة دون الإضطرار للخروج من الكمبـوند .
  4. ولأن معظم العملاء يبحبون ممارسة رياضة الجري وركوب الدرجات والتمشية في هدوء، فقد تم عمل تراك مخصص لهم بعيد عن ممرات السيارات .
  5. ويحتوي الكمبونـد على مجموعة كبيرة من الطرق الفرعية لسهولة التنقل بداخله والإستمتاع بالحياة هناك .
  6. وبالإضافة إلى ذلك كله تم الإهتمام بعنصر الأمن والحماية والذي لا غنى عنه في أي مكان، لذا قامت الشركة بتركيب أحدث كاميرات المراقبة بتقنيات عالية في جميع أنحاء المشروع، كما قامت بتوفير رجال أمن على جميع البوابات بالكمبوند .

فهذه النقاط التي قمنا بذكرها كانت مجرد نبذه مختصرة عن كم الخدمات والمميزات الهائلة التي تم توفيرها في الكمبوند العملاق.

ورغم ذلك يظل هنالك العديد من الممميزات الأخرى التي يضمها هذا الكمبوند العريق بداخله وسوف نقوم بالإعلان عنها الآن ولمعرفتها تابعوا قراءة هذا المقال للأخر .

مساحة الوحدات السكنية في ماونتن فيو هايد بارك القاهرة 

في البداية يتحتم علينا أن نوجه الشكر لـ شركـة ماونتن فيو العقاريـة لأنها قامت بتقديم باقة متنوعة ومتميزة من الوحدات السكنيـه في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة .

حيث قامت بتوفير كافة أنواع الوحدات السكنية على إختلاف أشكالها ومساحاتها المتميزة والتي تتناسب جميع العملاء بكل تأكيد .

وهى كالتالي :

  • شقق متميزة ورائعة .
  • فيلات راقية .
  • قصور فاخرة .
  • شاليهات مختلفة .

ولكل نوع من هذه الوحدات مساحات وأشكال مختلفة تميزه عن غيره، كما يتم تسليم جميع الوحدات بالكمبوند بنظام تشطيب كامل .

وقد وضعت شركـه ماونتن فيو للتطوير العمراني مجموعة تصميمات متميزة وساحرة في الحقيقة، فتستطيع أن تجذبك إليها بجمالها ورونقها الراائع والمتميز .

تفاصيـل مساحة الوحدات السكنية في ماونتن فيو هايد بارك القاهرة 

وإليكم الآن التفاصيل والمعلومات الكاملة عن مساحة وحدات ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة.

أولا: مساحة الـشقق الفاخرة .

  1. قامت شـركـه ماونتن فيو العقاريـه بتوفير وحدات تبدأ مساحتها من 63 متر وتصل إلى 129 متر، وتكون هذه الشقق عبارة عن غرفة نوم واحة + ريسيبشن كبير + مطبخ واسع + 2 حمـام .
  2. يوجد وحدات سكنيـة بمساحات تبدأ من 85 متر وتتسع لتصل إلى 225 متر وهذا النوع من الشقق يتكون من 2 غرفة نوم + ريسيبشن + 2 حمام + مطبخ .

ثانيا: مساحة الفيلات .

قامت شـركة ماونتن فيو العقارية، بـ إنشاء مجموعة متميزة من الفيلات المتميزة ذات التصميمات العصرية، وتبدأ مساحتها من 240 متر مربع وتمتد لتصل إلى 280 متر مربـع .

وتتكون هذه الفيلات من 3 غرف نوم + ريسيبشن واسع + مطبـخ + 2حمام .

ثالثا: مساحة القصور .

أمـا عن القصور المتوفرة في هذا الكمبونـد الضخم، فقد تم توفيرها بمساحات كبيرة كما تم تصميمها بـأحدث التصميمات الفاخرة والتي تمنحها رونقا خاصا يشعرك بالفخامة والتميز، وتبدأ مساحتها من 565 متر مربع .

والآن سوف نقوم بعرض بيان تفصيلي عن أسعار الوحدات في كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة .

أسعار الوحدات السكنية بـ كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة 

في ظل إرتفاع أسعار الوحدات السكنية في مصـر، حرصت شركـه ماونتن فيو العقاريـه وهى الشركة المالكة والمؤسسة لهذا الصرح العظيم الذي نتحدث عنه منذ البداية، على وضع أقل الأسعار الممكنة للوحدات بالكمبوند .

وذلك لكي يسهل عليك إمتلاك وحدتك التي تريدها وتختارها سواء كانت شقة أو فيلا أو قصر أو حتى شاليهات، ولكل نوع من هذه الأنواع سعره الخاص به، ولكن في المضمون الكلي تعد أسعار هذا الصرح العظيم من أقل الأسعار في السوق العقاري المصري .

وإليكم تفاصيل أسعار وحدات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة.

يبدأ سعر المتر الواحد في الشـقق من 21.500 جنيه، حتى 24 ألف جنيه .

  1. تبدأ أسعار الشـقق في الكمبـونـد من 1.500.000 جنيه مصري .,
  2. وتبدأ أسعار الشاليهات داخل الكمبونـد من 1.600.000 جنيه .
  3. أما عن أسعار الفيلات فتبدأ من 6.000.000 جنيه .
  4. وبالنسبة لأسعار القصور في هذا الكمبونـد العملاق فتبدأ من 24 مليون جنيه .

وتعد هذه الأسعار بمثابة أسعار تنافسية لا مثيل لها في مكان أخر فهى أقل الأسعار الموجودة في السوق العقاري كله وبالأخص في منطقة القاهرة الجديدة والإقبال عليها ضخم جدا.

لذلك عليك أن تسارع في حجز وحدتك التي تناسبك قبل نفاذ جميع الوحدات في كمبـوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة.

أنظمة الدفع في ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

تميزت أنظمة الدفع والسداد التي وضعتها الشركـة لسداد قيمة الوحدات في الكمبـوند ببساطتها وسهولتها، حيث يمكنك إمتلاك وحدتك في أسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف الممكنة .

  1. يمكنك أن تقوم بدفع مقدم بنسبة 10% من قيمة المبلغ الإجمالي للوحدة، ثم يتم تسديد باقي المبلغ على مجموعة أقساط متساوية تمتد حتى 6 سنوات بدون فوائد .
  2. يمكن أن تدفع مقدم بنسبة 15% من إجمالي ثمن الوحدة وبعد ذلك يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنين بدون فوائد .
  3. كما تستطيع أن تدفع 20% من المبلغ الكلي للوحدة ثم يتم تقسيط الباقي على 8 سنوات بـدون فوائد .
  • كما تقدم لك شـركـه ماونتن فيو للاستثمار العقاري مفاجأة كبرى حيث تقدم لك عروض وخصومات فريدة من نوعها إذا قمت بدفع ثمن الوحـدة فوري .

والآن جاء دورك عزيزي العمل لتقوم بإختيار نوع ومساحة الوحدة التي تفضلها وكذلك نظام الدفع والسداد الذي تريده وتتصل بنا على الأرقام الموضحة في نهاية المقال، وسوف نقوم بالرد مباشرة ونحجز لك وحدتك التي قمت بـ إختيارها .

وبعد ذلك يمكنك إستلام هذه الوحـده بتشطيب كامل والإستمتاع بفيو رائع ومذهل يطل على المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية، وأيضا كافة الخدمات والمميزات الأخرى التي تم توفريها في هذا الكمبوند العريق .

شركة ماونتن فيو للتنميـة والإنشاء العمراني 

نفتخر اليوم أننا نتحدث عن شـركة ماونتن فيو للتطوير العقارى، حيث أنها حقا من عمالقة شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصـر والوطن العربي كله ولها سلسلة أعمال ضخمة قامت بـ إحداث نجاحات هائلة مما اذهلتنا جميعا .

حيث تهتم الشركة بكل تفصيلة من تفاصيل مشاريعها التي تقوم بـ إنشاءها وذلك لتقديم أفضل الخدمات وتوفير فرصة جديدة لحياة مختلفة ومتميزة وأيضا بـ أسلوب عصري حديث يواكب جميع التطورات العالمية .

ويمتلك هذه الشركة العريقة واحد من أهم رجال الأعمال في مصر والشرق الأوسط وهو رجل الأعمال الشهير : عمرو سليمان وهو غني عن التعريف فـ أعماله تتحدث عنه بجدارة .

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات الهامة عن هذا المشروع الضخم والمميز بما في ذلك خدماته المتميزة والتي تم توفيرها خصيصا لك عزيزي العميل .

وأيضا التصميمـات الراقية ذات الطابع الفخم والتي تسحرك بجمالها وبهاءها، وكذلك الأسعار المتميزة والفيو الخلاب الرائع وغيرها الكثير من الأمور التي قد ذكرناها من قبل في بداية المقال .

هيا عزيزي العميل احجز وحدتك الآن قبل أي حد وإستمتع بكل هذه المميزات المقدمة إليك من شركـة ماونتن فيو للتنميه العمرانية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل على :-

أرقام مبيعات مشروع ماونتن فيو هايد بارك

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة ؟
شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة ؟
بقلب القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس
ما هي مساحات وأسعار كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة ؟
تبدأ المساحات من 63 متر وتبدأ الأسعار من 1.500.000 ج.م
ما هو رقم مبيعات شركة ماونتن فيو العقارية ؟
01050022333