قرية ازها العين السخنة

قرية ازها العين السخنة

تفاصيل قرية ازها العين السخنة

قرية ازها العين السخنة، هى أحدث قرية سياحية متكاملة الخدمات تم إنشاءها بقلب العين السخنة مؤخرا وقد تم إنشاء هذه القرية الضخمة بخبرة سنوات طويلة إكتسبتها كبرى شركات العقارات في العالم بـ أسره وهى شركة مدار العقارية .

ومنذ أن قامت شركة مدار العقارية بالإعلان عن هذه القرية الضخمة والمميزة فقد أحدثت ضجة كبيرة في في السوق العقاري كله بين العملاء وكبار المستثمرين .

وقرية ازها العين السخنة تتميز بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي كان لها تأثيرا كبيرا على نجاحها وإزدهارها بهذا الشكل الضخم حيث حقق نجاحا باهرا في السوق العقاري .

وهذا النجاح العظيم ليس غريبا على شركة مثل شركة مدار العقارية حيث تشتهر بكفاءتها وقدرتها على إنتاج وطرح مشروعات مميـزة لم يسبق لها مثيل، كما أن جميع مشروعاتها تساهم بشكل كبيرا في توفير الحياة الراقية و الراحة والرفاهية المطلقة .

موقع قرية ازها العين السخنة

أما عن موقع قرية أزها العين السخنة azha sokhna فقد أرادت شركة مدار العقارية وهى الشركة المالكة و المطور العقاري لهذا المشروع العظيم أن يتم إنشاء هذه القرية في أفضل موقع متميز وفريد عن غيره من المواقع الأخرى .

وذلك لعدة أسباب كثيرة أولها أن تتيح لجميع العملاء و المقيمين بالقرية سهولة الإنتقال و الوصول للقرية بكل سهولة عن طريق الطرق الرئيسية المحاوطة بالقرية، كما تتيح لهم الفرصة أن يكونوا بالقرب من كافة المناطق والأماكن الحيوية وأهمها .

بالإضافة إلى أن الشركة تدرك مدى أهمية أن يتم بناء المشروع بموقع متميز ذات أهمية كبيرة حيث تنعكس تلك الأهمية على المشروع نفسه فتساهم في تحقيق نسبة نجاح أعلى .

  • فقد تم إنشاء قرية ازها العين السخنة بقلب مدينة العين السخنة حيث تقـع على طريق السويس مباشرة .
  • بالإضافة إلى وقوعها في الكيلو 126 من القاهرة .
  • كما أنها تقع على بعد دقائق قليلة للغاية من بوابات العين السخنة.
  • ومن أهم المدن القريبة من قرية ازها العين السخنة مدينة العاصمة الإدارية الجديدة حيث تفصل بينهما مسافة 15 كيلو متر فقط .
  • ولم تنتهي مميـزات هذا الموقع عند هذا الحد فقط حيث يقع منتجع ازها العين السخنة على مقربة من أهم القرى السياحية الأخرى وذلك مثل قرية بلومار و مشروع ستيلا دى ماري وقرية بلو بلو السخنة.
  • ولا يمكننا أن نتجاهل قربها الشديد من مطار القاهرة الدولي حيث تفصل بينها عدة دقائق قليلة تقدر بـ 50 دقيقة فقط .

مساحة قرية ازها العين السخنة

إهتمت شركة المدار العقارية بتوفير مساحة ضخمة لإنشاء قرية ازها العين السخنة azha ain sokhna وتوفير جميع الخدمات والمرافق الهامة بها بالإضافة إلى توفير جافة وسائل التسلية والمرح والترفيه .

حيث أن المساحة الكبيرة للمشروع تساعد بشكل كبير في توفير كل ما يلزم العملاء والمقيمين بالقرية فلا ينقصهم شيئا مما يترتب عليه توفير الرفاهية التامة والهدوء والإستقرار والإستمتاع بقضاء أجازة صيفية مميـزة تملاءها البهجة والسعادة والمرح بجميع صوره .

حيث تبلغ مساحة قرية ازها العين السخنة حوالي 380 فدان تطل على البحر الاحمر مباشره بالإضافة إلى إمتلاكها وتمتعها بشاطئ رملى كبير يبلغ عرضه 700 متر من الرمال البيضاء ذات الملمس الناعم المميز .

وقد قامت الشركة بتقسيم هذه المساحه بين المساحات الخضراء الشاسعة التي تتخلل الجميع من جميع أنحاء وبين الخدمات الترفيهية والخدمات الاساسية الازمة لتلبية جميع متلبات العملاء وبين الوحدات السكنية والسياحية المتميزة .

فقد بلغت نسبة الوحدات في قرية ازها العين السخنة ما يقدر بـ 13% من المساحـة الكلية للقرية، أما ما تبقى من المساحـة الكلية لقرية ازها العين السخنة، فقد تم تخصيصه لتوفير المساحات الخضراء الشاسعة والخدمات الهامة والأنشطة الترفيهية وذلك لتوفير حياة مميـزة وهادئة وراقية لجميع العملاء .

خدمات قرية ازها العين السخنة

نظرا لأهمية هذا العنصر تحديدا وإهتماما العملاء الشديد به حرصت شركة مدار للتطوير والاستثمار العقاري على منحه كافة جهودها وخبراتها السابقة في مجال الإنشاء والتطوير العقاري .

حيث أن أول ما يهتم جميع العملاء عند شراء وحدة سكنية وإمتلاكها هو مدى توافر الخدمات الاساسية الازمة لتوفير وتلبية جميع متطلباتهم داخل القرية دون الحاجة للخروج من القرية لتلبية هذه المتطلبات .

بالإضافة إلى توافر جميع الانشطة الترفيهية الحديثة والتي تساعد على قضاء وقت ممتع والإستمتاع بجمال ورقي ورفاهية الحياة.

حيث أن توافر كل هذه الامور في المشروع تجعل المشروع مميزا وفريدا عن كافة المشروعات الأخرى، بالإضافة إلى أنه سوف ينال إعجاب وتقدير جميع العملاء مما يحقق نجاحا كبيرا ومن ثم يستطيع الجميع الإستفادة من هذا المشروع العظيم .

ولذلك قامت الشركة المطوره بتوفير كل هذه الامور في مشروعها المميز وهو قرية ازها العين السخنة ليكون نجما مضيئا بقلب مدينة العين السخنة بـ أكملها .

وتتمثل هذه الخدمات على النحو التالي:

  1. قامت الشركة بـ إنشاء عدد من الفندق الكبرى بتصميمات عالمية مميـزة .
  2. كما قامت بتوفير كريستال لاجون ذات مناظر طبيعية خلابة بقلب قرية ازها.
  3. بالإضافة إلى توفيـر جولف كار لسهولة التنقل بقلب هذه القرية العملاقة .
  4. كما أنها مزودة بـ منطقة تجارية ضخمة تضم مجموعة متميزة من المحلات التجارية وذلك لتلبية جميع متطلباتك ومتطلبات عائلتك بكل سهولة بالإضافة إلى توفار مجموعة من أهم وأشهر الماركات العالميه .
  5. كذلك تم توفيـر كيدز اريا وملاهى للاطفال تتميز بتوافر العديد من الألعاب الرائعة والمميزة والتي تساعد على تسلية الاطفال واللعب والمرح .
  6. أيضا تم تركيب العديد من كاميرات المراقبة وتوفير رجال أمن في جميع انحاء القرية بالكامل وذلك لتوفير الأمن والأمان لجميع المقيمن بالقرية وجميع العملاء على مدار الساعة في قرية ازها العين السخنة.

مميزات قرية ازها العين السخنة

  1. لعدم إزدحام السيارات داخل القرية تم توفيـر جراج كبير يتسع ليضم عدد كبير من السيارات بداخله .
  2. بالإضافة إلى إنشاء عدد من المطاعم والكافيهات المميزة حيث يمكنك قضاء وقت مميزه وممتع للغاية مع أصدقائك وتناول أشهى والذ الأطعمة .
  3. كما تم توفيـر سنترال بارك في قرية ازها وتزويدها بالعديد من الخدمات المميزة .
  4. كذلك تم الإهتمام بتوفير البحيرات الصناعية والمساحـات الخضـراء و اللاند سكيب في جميع أنحاء القرية حيث تتيمز بمناظرها الطبيعية الساحة فتمنحك شعورا بالإسترخاء والاستمتاع والاستجمام بقضاء وقتك وسط الطبيعة الخلابة .
  5. بالإضافة إلى إنشاء وإقامة مول داون تاون ازها العين السخنة .
  6. أيضا تم توفير نادى رياضي على مساحة كبيرة من القرية يضم عدد من الملاعب والانشطة الرياضية المختلفـة فتستطيع ممارسة رياضتك المفضلة بكل أريحية بداخل قرية ازها.
  7. كذلك تم توفير بوتيك اوتيل في قرية ازها .
  8. كما تم توفير العديد من حمامات السباحة المتنوعة لتناسب مختلف الفئات العمرية.

والآن عزيزي العميل ماذا تنتظر هيا إغتنم الفرصة وسارع بحجز وحدتك وإمتلاكها قبل اي حد وقبل نفاذ جميع الوحدات و ستعيش في ببيئة مريحة ومميزة على الإطلاق خيث الفخامة والرقي.

مراحل قرية ازها العين السخنة

بافو ازها العين السخنة

تقدم لنا من جديد شركة مدار للتنمية العقارية مرحلة جديدة داخل منتجع ازها العين السخنة الراقي وهي قرية بافو العين السخنة، يعد هذا المشروع انطلاقة .متميزة للشركة فهو مكان متكامل يوفر لك كل ما تحتاج إليه لتحظى بحياة مرفهة وممتعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

فلا يتطلب الأمر الكثير من الوقت للوصول إلى الشاطئ فأنت بالفعل تطل عليه من شرفة بيتك، حيث قامت الشركة المطورة لقرية بافو بعمل تصميم مميز للبحيرات الصناعية الموجودة بها فهي تشبه شاطئ البحر الحقيقي بجمال مياهه وروعة رماله ناصعة البياض.

كما توفر قرية بافو ازها السخنة شاليهات متعددة تحمل مساحات مختلفة ويتراوح عدد الغرف بها من غرفتين حتى 3 غرف.

نوكس ازها السخنة

تعد قرية نوكس ازها العين السخنة أحد المراحل الجديده لمنتجع أزها الذي يقدم لنا مفهوم جديـد ومتطور عن المنزل العصري وحياة المتعة التي لن تحصل عليها إلا بداخل منتجع نوكس العين السخنة، وذلك لما يتمتع به من مميـزات وخدمات حديثة تمكنك من عيش أوقات رائعة من البهجة والسعادة المستمرة.

قامت الشركة بتصميم قرية نوكس لعشاق الرقي والفخامة فهي تحاكي أفضل الطرز العالميـة الرائعـة، ولكي تقضي إجازتك بكل متعة واستجمام وتمارس عملك بشكل منتظم تم تزويد الوحدات بأماكن مخصصة للعمل وتخصيص جزء في القرية يشبه المكاتب به كافة التجهيزات الحديثة التي توفر لك بيئة عمل مناسبة.

كاسترا أزها العين السخنة 

من الجدير بالذكر أن كاسترا ازها السخنة هي مرحله جديدة ومتميزة تطلقها شركة مدار العقارية في منتجعها الضخم ازها العين السخنة، كما قمت بتوفير بمجموعة كبيرة من المميزات والخجمات والمرافق المختلفة التي تجعلها أيقونة رائعة وسط ناظريها.

كما يوجد في منتجع كاسترا ازها العين السخنة تصميمات رائعة تتميز بالرقي والبساطة مما يزيد من أجواء الدفء والتقارب بين سكان المشروع.

بالإضافة إلى الديكورات التشطيبات الداخلية افريدة من نوعها والتي تم إعدادها خصيصا لأصحاب الذوق الرفيع والباحثين عن التميز.

كما تم إنشاء تلك المرحلة على مساحة واسعة يوجد بها عدد كبير من الخدمـات التي تمكنك من التمتع بأوقات مبهجة للغاية.

اكويلا أزها العين السخنة

من الجدير بالذكر أن معنى كلمة اكويلا هو اسم نجمه في السماء وأقد إختارات الشركة هذا الاسم للمرحلة الجديـدة من قرية ازها العين السخنة لتكون بمثابة جوهرة لامعة على أرض العين السخنة الساحرة.

من الجدير بالذكر أن هذه القرية الضخمة تجمع عناصر السعادة المختلفة من رفاهية ومتعة واستجمام في مكان واحد حتى تكون إجازتك بداخله فريدة وأوقاتك به لا تنسى.

كما يعد التصميم الهندسي للقرية أحد المزايا الرائعـة التي يقدمها منتجع Aquila للعملاء، حيث تتميز القرية بتصميم فريد شيبه القرى اليونانية الرائعة التي ينتشر بها اللون الأبيض من جميع الجوانب مما يُريح العين ويعطي إحساس فريد من الراحة والهدوء، بالإضافة إلى الكريستال لاجـون الكبير الذي يتوسط المكان ويعطي فيو خلاب تطل عليه جميع الوحدات.

مساحات وأسعار وحدات قرية ازها العين السخنة

أما عن مساحات الوحدات السكنية التي تم توفيرها للبيع في قرية ازها العين السخنة وأسعارها فقد ساعدت المساحة الكلية الضخمة التي تم توفيرها للمشروع على توفير اكبر عدد من الوحدات السكنيـة و الشاليهات، بالإضافة إلى التنويع بين انواع هذه الوحدات ومساحاتها وذلك لكي تناسب مع جميع العملاء وتلبي متطلباتهم .

فقد تميز وحدات قرية ازها العين السخنة بالتنوع الفريد في المساحـات والتصميمات العالمية المذهلة حيث تم تصميم المشروع بأفضل التصميمات الهندسية والديكورات على الطراز الأوروبي وذلك لتناسب جميع الاذواق والأراء .

فقد قامت شركة مدار العقارية بالإستعانة بكبرى شركات التصميمات العالمية لوضع لمساتهم الخاصة وتصميم هذا المشروع على احدث طراز هندسي ومعماري ليكون بمثابة تحفة فنية دنادرة الحدوث .

ومن شركات التصميمات التي قامت الشركة المالكه للمشروع بالإستعانة بهم في التصميمات هما: شركة ” Barton Willmore ” والتي تشتهر بـ إسم BW وهى التي قامت بالماستر بلان Master Plan.

وشركة ” Mixity ” وهى التي قامت بوضع التصميمات و تنفيذ المشـروع .

ومن أنواع الوحدات السكنيه الموجوده في قرية ازها العين السخنة ما يلي ( شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس، فيلات مستقلة ) بأسعار تنافسية ومساحات متنوعة .

كما أن أسعار هذه الوحدات مميـزة للغاية فهى بمثابة فرصة ذهبية تمنحها الشركة لجميع العملاء ومحبي إمتلاك وحدة سكنية تتمتـع بـ إطلالة مباشره على شـاطئ البحر الأحمـر وهو أجمل بحور العالم كلها حيث يتمتع بمناظر طبيعية ساحرة لا مثيل لها .

تفاصيل الأسعار والمساحـات في قرية ازها العين السخنة

تتوفر مجموعة متنوعه من باقات الأسعار والمساحات المختلفة وهى كالتالي:

  • حيث يتوافر شاليه بمساحة تبدا من 71 متر وتصل الى 77 م تحتوي على غرفة واحدة ويكون سعرها بداية من 2.779.000 جنيه مصري وتصل الى 4.284.000 ج.م.
  • كذلك يتوافر أيضا شاليهات على مساحة 100 م تتكون من غرفتين ويبدأ سعرها من 4.495.000 جنيه .
  • كما توجد شاليهات تبدأ مساحاتها من 410 متر مربع تحتوي على 3 غرف بسعر يبدأ من 9.100.000 جنيه حتى 9.456.000 ج.م
  • بالإضافة لوجود شالية بمساحات تبدأ من 116م مكون من 2 غرفة نوم + جاردن مساحتها 50م بسعر يبدا من 4.884.000 ج.م.
  • أما بالنسبة لمساحات التاون هاوس فتبدأ من 209 متر مربع + جاردن بمساحة 149 م مكون من 4 غرف نوم تبدأ أسعاره من 11.078.000 جنيه .
  • كما يوجد في أزهى العين السخنة ستاند الون يبدأ من 349 م معاه جاردن 349م، يتكون من 4 غرف بسعر يبدأ من 16.073.000 جنيه.

من الجدير بالذكر أن هذه الوحدات تتمتـع بـ تشطيب كامل وتصميمات عصرية تناسب أصحاب الذوق الرفيع.

والآن عزيزي العميل لا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك دون الإستفادة بكل ما تقدمه وتوفره لك شركة مدار العقارية من مميـزات وخدمات وإطلالة مميزة وممتعة على المناظر الطبيعية الرائعه والساحرة .

لذلك بادر و احجز وحدتك الآن في قرية ازها العين السخنة وإستمتع بحياة مثالية مميزة تتمتـع برفاهية ورقي وهدوء وإسترخاء ومرح لا حدود له .

أنظمة الدفع والسداد في قرية ازها العين السخنة

ولكي تستطيع الحصول على وحدتك المميزة في قرية ازها العين السخنة وإمتلاكها في أسرع وقت ممكن دون عوائق ودون دفع مبالغ باهظة قامت شركة مادر العقارية بوضع مجموعة متميزه من أنظمة السداد في قرية ازها العين السخنة.

حيث تميزت هذه الانظمة بالبساطة والسهولة حيث تمنحك فرصة عظيمة لا مثيل لها لإمتلاك وحدتك في أرقى وأهم قرية سياحية بقلب مدينة العين السخنة .

وهذه الانظمة هى:

  • بمقدم 10% ثم 5% بعد اسبوعين كدفعة ثانية وتسديد باقي ثمن الوحدة على مدار 8 سنوات كاملة كاقساط متساوية.

والآن أصبح القرار قرارك عزيزي العميل حيث يمكنك بدء حياة جديدة والغستمتاع بقضاء أجازة ممتعة في أي وقت تريده في على اجمل شواطئ العالم وفي أرقى وافخم قرية سيايحة توفر لك أجازة مثالية تتمتـع بالمرح والبهجة والسعادة .

احجز وحدتك كاملة التشطيب الآن في منتجع ازها العين السخنة ولا تترك هذه الفرصة المميزة تفوتك .

شركة مدار العقارية

وشركة مدار العقارية هى الشركة المالكـة والمؤسسة لهذا المشروع الضخم والمميز حيث قامت بوضع كل ما إكتسبته من خبرة خلال السنوات الطويلة الماضية منذ نشأتها وحتى الآن في هذا المشروع ليصبح مشروعا مميزا وفريدا من نوعه .

فهى من عمالقة الشركات التي تعمل في مجال العقارات على مستوى الشرق الاوسط حيث قامت بـ إنشاء العديد من المشروعات الناجحة في عدة مناطق متنوعة.

وقد تم إنشاء هذه الشركة وإقامتها على يد أحد كبار رجال الأعمال الناجحين في مجال الإنشاء والتطوير العقاري وهو رجل الأعمال الشهير / حسام الشاعر.

وتمتلك هذه الشركة سلسلة أعمال كبيرة فهى الشركة القائمة بـ أعمال تطوير مجموعة فنادق صن رايز Sun Rise للسياحة، وتعد قرية ازها العين السخنة أحد أهم مشروعاتها وأحدثهم على الإطلاق .

لذلك إمتلك وحدتك الآن في أشهر وأحدث قرية سياحية بالعين السخنة تتمتع بـ إطلالة مباشـرة على البحر الأحمر كما أنها توفر كافة متطلبات الحياة المثالية وذلك في قرية ازها العين السخنة، إمتلك وحدتك الآن بـ أقل سعر وبالتقسيط على أطول فترة سداد ممكنة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن قرية ازها العين السخنة و للتواصل مع المبيعات اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة مدار للتطوير العقاري 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل