ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

العين السخنة
ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhnaازها العين السخنة Azha Ain El Sokhnaازها العين السخنة Azha Ain El Sokhnaازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna
ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhnaازها العين السخنة Azha Ain El Sokhnaازها العين السخنة Azha Ain El Sokhnaازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

تفاصيل المشروع

الموقعبقلب العين السخنة وعلى بعد 11 كيلو متر من بوابات العين السخنة
مساحة الوحدات100 م²
انواع الوحداتشاليهات _ تاون هاوس
الأسعار تبدأ من4.495.000 ح.م
نظام الدفعدفع 10% مقدم وقسط المبلغ المتبقي على 10 سنوات

                           ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna، لكل من يبحث عن التميز والإنفراد في التفاصيل والمتعة والمميزات إليكم مفاجأة كبرى تقدمها لكم كبرى الشركات العقارية بمصر والشرق الأوسط وهي شركة مدار للتنمية العمرانية .

حيث قامت  شركه مدار العملاقة بطرح مشروعا جديدا ومميزا في السوق العقارى يوفر لجميع عملاءه أعلى مستوى من مستويات الرفاهية و الإسترخاء والتأمل في جمال الطبيعة وصفاء الذهن .

كما تم إنـشاء قرية ازها العين السخنة على أجمل شواطئ العالم وأكثرها روعة وهو شاطئ البحر الأحمر حيث يمتلك القدرة على تصفية ذهنك ومنحك بالطاقة الإيجابية فتشعر بالمتعة والاسترخاء التام .

فهو المكان الأنسب لقضاء عطلة صيفية مميزة والبعد عن مصادر الإزعاج والضوضاء حيث تستطيع أن تستعيد نشاطك وحيويتك مرة أخرى .

ومن الجدير بالذكر أننا نتحدث عن مشروع قرية ازها العين السخنة المميز والذي قامت شركة مدار العقارية بـ إنشاءه في أرقى وأشهر المدن الساحلية وهى مدينـة الـعين اـلسخنة .

وتمتلك هذه القريه سلسلة من المزايا الرائعة والفريدة من نوعها والتـي من شأنها أن تجعل الحياة ذات طابع فريد تمتاز بالرقي والرفاهية كما أنها تتمتع بـ إطلالة مباشرة علي أجمل الشواطئ الرملية.

تفاصيل موقع ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

إختارت شركة مدار العقارية موقع إقامة قرية ازها العين السخنة بعناية بالغة حيث قامت بـ إختيار أكثر المواقع الإستراتيجية الموجودة بالعين السخنة وهى من اهم مدن العالم كله وليس على مستـوى مصـر فقط .

حيث تقـع بالقرب من المدن والمناطق والأماكن الهامة كما انها تقع بجوار اهـم الـقرى السياحية الأخرى فيبعد موقعها مسافة 11  كيلو عن بوابات العـين السخنه كما تفصله دقائق قليلة عن العاصمة الإدارية الجديدة .

  • بالإضافة إلى وقوعه بـ الكيلو 126 من القاهرة .
  • كذلك يقـع بالقرب من مطار القاهرة الدولي .
  • ومن أهم القرى السياحية التي تـقع بالقرب من منتجع ازها العين السخنة قرية بلومار وسايلا دي ماري .
  • أيضا تبعد هذه القرية المميزة عدة خطوات قليلة عن طريق خليج السويس .

فكل هذه المميـزات التي يمتلكها موقع منتجع ازها العين السخنة جعلت منه منتجعا ذات أهمية استراتيجية كبيرة حيث يقع علي مقربة من أهم طرق رئيسية، فيمنحك سهولة وسرعة الإنتقال إلى كافة المناطق التي تريد الانتقال والوصول إليها، كذلك يمتاز الموقع بالمناخ المعتدل طوال العام.

مساحة ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

أما عن مساحة قرية ازها العين السخنة المميزة فقد تم تخصيص مساحة ضخمة في أميز موقع فى العين السخنة ليتم إنشاءها فقد بلغت مساحتها 380 فدان تطل علي البحر الأحمر مباشره .

كما قامت الشركة بتقسيم هذه المـساحة بين توين هاوس راقية وشاليهات متعددة ومتنوعة للبيع، وبين الخـدمات الهامة والترفيهية الازمة لتوفير حياة راقية ومستقرة تتمتع بالرفاهية .

كما تم توفير أعلى مستويات الإسترخاء بالإضافة إلى المسـاحات الخـضراء والأشجار الكثيفة او الكريستال لاجونز الذي يتخلل إرجاء المنتجع فتضفي جمالا ورونقا جذابا .

وقد بلغت نسبة المباني والإنشاءات بالقرية من المساحة الكلية ما يقدر بـ حوالي 13%، أما باقي المساحـة والتي تقدر بـ 77% تم تخصيصها لتوفير الخدمات والمرافق ووسائل الترفيه والتسلية حيث لا مجال للملل مادمت تسكن بقرية ازها العين السخنة.

كما تم تصميم ازها العين السخنة علي أحـدث وأفضل طراز معماري حتي أصبحت بمثابة لوحة فنية معمارية.

خدمات ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

أما عن الخدمـات التي توفرها قرية ازها العين السخنة  لـعملاءها والمقيمين بها فقد تنوعت هذه الـخدمات وتشعبت بما يقدم أفضل خدمة للعملاء ويوفر لهم الراحة والإستمتاع و الاسترخاء وصفاء الذهن فهي مدينة سياحية متكاملة.

فـ إذا كنت تريد قضاء عطلة صيفية مـميزة بعيدا عن كل مصادر الإزعاج والتوتر والضوضاء والإستمتاع بجمال الطبيعية وتأمل تفاصيلها، فـ عليك بحجز وحدة داخل أفخم وأرقى منتجع سياحي بـالعين السخنة يوفر لك الحياة المثالية الراقية والهادئة.

ويتم توضيح الخدمات التي تم توفيرها في قرية ازها العين السخنة علي النحو التالي:

  • تتمتع قرية ازها بارك بتوافر سنترال بارك على مساحة تبلغ 20.000 متر ذات مناظر طبيعية ساحرة بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة .
  • كذلك تم توفير أكبر قدر من المساحـات الـخضراء و اللاند سكيب حيث تتخلل  أنحاء القريةفتنشر السعادة والطاقة الإجابية في ارجاء القرية .
  • ولتلبية متطلباتك داخل القرية تم تشييد مول داون تاون ضخم يضم  متطلبات الحياة الأساسية .
  • ولزيادة المتعة والرفاهية يوجد نادي رياضي ضخم يتسع لكافة الأنشطة الرياضية المختلفة كما تم توفير عدة ملاعب مختلفة في ازها العين السخنة .

معلومات هامة عن ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

  • بالإضافة إلى وجود عددا متميزا من الفنادق بمستوى خدمة 5 نجوم وتصميمات عالمية فريدة .
  • كذلك تم إنشاء وتوفير بوتيك اوتيل متميز داخل قرية ازها العين السخنة .
  • أيضا تم عمل وتوفير كريستال لاجون والذي يتميز بمناظره الطبيعية الخلابة .
  • كما وفرت الشركة المالكه لمشروع ازها العين السخنة جولف كار للتنقل داخل القرية بكل سهولة .
  • بالإضافة إلى توفيـر موقف و جراج يتسع ليضم العديد من السيارات دون ازدحام .
  • كذلك تم انشاء العديد من المطاعم والكافيهات العالمية بتصميمات فاخرة تقدم أشهى وألذ الوجبات .
  • أيضا يتوافر عدد مميز من حمامـات السباحة والبحيرات الصناعية على مختلف الأشكال والمساحـات بالإضافة إلى توفير حمامات أخري مغطاة لتوفير الخصوصية للسيدات المقيمين في ازها العين السخنة.
  • كما تجد منطقة تجارية كبيرة مزودة بالكثير من المحلات التجارية.
  • بالإضافة إلى توفير كيدز اريا مخصصة للأطفال للإستمتاع بقضاء أوقاتهم واللعب والمرح في أي وقت .
  • كذلك تم الإهتمام بتوفير الأمن والأمان للمقيمين بالقرية وذلك من خلال تركيب كاميرات المراقبة في مختلف  أنحاء المنتجع بالكامل وكذلك توفير رجال أمن بالقرية علي مدار 24 ساعة .

ورغم كل هذه الخدمات التي يحتوي عليها منتجـع أزهى العين السخنة إلا انه يضم العديد من الخدمات الترفيهية الأخرى والتى لم نقوم بذكرها بعد.

أسعار ومساحات وحدات أزها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

أما عن وحـدات قرية ازها العين السخنة التي قامت شـركة مدار العقاريـة بـ إنشاءها وتوفيرها فقد حرصت على توفير باقات رائعة من الوحدات بمختلف أشكالها وأنواعها و بمساحات متنوعة في ازها العين السخنة.

وذلك لكي تتناسب مع العملاء حيث يستطيعوا إيجاد وحداتهم التي يفضلونها بالمساحة التي تناسبهم داخل هذا المشروع بكل سهولة، فيمكنك إختيار شاليه مميز بالمساحة التي تريدها .

بالإضافة إلى مناسبة هذه الاسعار للعملاء بمختلف الفئات حيث قامت الشركة بوضع أقل سعر في السوق العقاري لكي يستطيع جميعهم الإستفادة بكافة مميزات وخدمات في ازها العين السخننة .

من أنواعها ما يلي:

( الشاليهات، وكذلك توين هاوس هاوس ).

تفاصيل مساحات وأسعار الوحدات

  • حيث يتوافر شاليه بمساحة تبدا من 71 متر وتصل الى 77 متر تحتوي على غرفة واحدة ويكون سعرها بداية من 2.779.000 جنيه مصري ويصل الى 4.284.000 ج.م.
  • كذلك يتوافر أيضا شاليهات على مساحة 100 م تتكون من غرفتين ويبدأ سعرها من 4.495.000 جنيه .
  • كما يوجد شاليهات تبدأ مساحاتها من 410 متر مربع تحتوي على 3 غرف بسعر يبدأ من 9.100.000 جنيه حتى 9.456.000 ج.م
  • بالإضافة لوجود شالية بمساحة 116م مكون من 2 غرفة نوم + جاردن مساحتها 50م بسعر يبدا من 4.884.000 ج.م.
  • أما بالنسبة لمساحات التاون هاوس فتبدأ من 209 متر مربع + جاردن بمساحة 149 م مكون من 4 غرف نوم تبدأ أسعاره من 11.078.000 جنيه .
  • كما يوجد ستاند الون يبدأ من 349 م معاه جاردن 349م، يتكون من 4 غرف بسعر يبدأ من 16.073.000 جنيه

فهذه الأسعار سوف تتناسب بكل تأكيد مع كل العملاء بمختلف الفئات حيث توفر لهم فرصة ذهبية في التنوع في المساحات والأسعار لامتلاك وحـدات مميزه وراقية بفيو مباشـر على أجمل شواطئ العالم، حيث الرمال الناعمة والمياة الفيروزية الصافية والمساحات الخضراء الشاسعة .

هيا سارع بحجز الوحدة التي تناسبك الآن في قرية ازها العين السخنة و امتلك شالية داخل أفخم منتجعات العين السخنة، واستمتع بكل هذه المميزات والخدمات التي توفرها لك شركة مدار للاستثمار والتطوير العقاري فى ازها العين السخنة والاستمتاع بحياة جديدة ومختلفة تتمتع بالرفاهية والاسترخاء التام .

أنظمة الدفع والسداد في ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

قامت شركة مـدار العقـارية بوضع أفضل وأسهل أنظمة السداد على الإطلاق حيث تتيح الفرصة أمام الراغبين فى إمتلاك وحـدات سكنية راقية تطـل على البحر مباشـرة في ازها العين السخنة.

وتتمتع بـ فيو ساحر على المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى تعدد الخدمات الترفيهية ووسائل التسلية والمتعة بها.

فـمنتجع ازها العين السخنة بمثابة فرصة ذهبية لا تعوض ولا يمكن تكرارها مرة ثانية فهو منتجع سكني وسياحي متكامل لذا عليك أن تسارع عزيزي العميل في حجز وحدتك وامتلاكها في أسرع وقت قبل أي حد وقبل نفاذ الوحدات السكنية بمختلف المساحات .

وهذه الأنظمة هى:

  • يمكنك دفع مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة وتصل مدة تقسيط المبلغ الباقي إلى 10 سنوات بدون فوائد .

والآن يمكنك حجز وحدتك التي تناسبك في قرية ازها العين السخنة بأسعار تنافسية متميزة بالتقسيط على اطول فترة سداد ممكنة بدون فوائد وبدون دفع مبالغ باهظة، بالإضافة إلى تسليم الوحدات في ازها العين السخنة علي نظام تشطيب سوبر لوكس ( كاملة التشطيب ).

تصميمات قرية ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

قامت شركة مـدار العقاريه وهى المالكة والمؤسسة لقرية ازها العين السخنة بالاستعانة بكبرى الشركات للتصميمات الهندسية والديكورات .

حيث إستعانت بشركة Barton Willmore الشهيرة BW التي قامت بالماستر بلان Master Plan

كذلك إلى شركة  Mixity التي قامت بالتصميمات و تنفيذ المشـروع .

وهي شـركات عالمية تشتهر بجمال ورقة وحداثة تصميماتها حيث تقوم بـ إبتكار تصميمات هندسية ومعمارية تتماشى مع روح العصر وتقوم بجذب العملاء إليها وإعجابهم بها حيث تسعى دائما للتميز والانفراد .

وعند الإطلاع على التصميمات الهندسية والمعمارية لمنتجع ازها العين السخنة يتضح لنا أنه مصمم على أحدث التصاميم الهندسية العالمية والعصرية و التي تتميز بجمالها ويظهر رونقها المميز بحيث أصبح كـ لوحة فنية خيالية .

مدار للتطوير والاستثمار العقاري

والآن حان الوقت للحديث عن المطورة الحقيقية التي قامت بإنشاء وتنفيذ مشروع قرية ازها العين السخنة العملاق وهى كبرى الشركات العقاريـة في الشرق الأوسط .

وقد تم إنشاءها وتأسيسها على يد رجل الأعمال الشهير المهندس / حسام الشاعر وذلك في عام 2015 م ومنذ أن تم تشييد هذه الشركـة في مصر وحتى الآن.

فقد قامت بإنشاء وتطوير العديد من المشاريع المميزة التي أحدثت نجاحا كبيرا في سوق العقارات المصري فكانت بمثابة علامة فارقة بين المشاريع الأخرى.

وشركة مدار للتطوير والتنمية العمرانية هى عنوان التميز والفخامة حيث تمتلك من الخبرة ما قد ميزها عن غيرها من شركات العقارات الأخرى وجعل لها قيمة بالغة في السوق العقاري حيث قدمت فكر جديد للتطوير العقاري.

ومن أهم مشروعات هذه الشركة التي قامت بتطويرها هو مجموعة فنادق صن رايز .

وغيرها الكثير من الأعمال الناجحة الأخرى في محافظة القاهرة وغيرها من المحافظات الأخري .

والآن عزيزي العميل قم بـ إغتنام هذه الفرصة المميزة التي تقدمها لك شركة مدار العقارية في قرية ازها العين السخنة و احجز وحدتك الآن قبل أي حد وقبل نفاذ جميع الوحدات، و ستعيش حياة جديدة مليئة بالمرح والرقي وفي بيئة مريحة لك في ازها العين السخنة .

للتواصل ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن ازها العين السخنة اتصل على رقم مبيعات الشركة إضغط علي:-

أرقام مبيعات قرية ازها العين السخنة 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

أسئلة شائعة

من الشركة المالكة لمشروع ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna ؟
شركة مدار للاستثمار والتطوير العقاري
اين يقع مشروع ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna ؟
بقلب العين السخنة في الكيلو 126 من مدينة القاهرة
ما هي مساحات وأسعار منتجع ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna ؟
تبدأ من 100 متر مربع
ماهى أسعار منتجع ازها العي السخة Azha Ain El Sokhna ؟
تبدأ من 4.495.000 جنيه مصري
ما هو رقم مبيعات شركة مدار العقارية ؟
01050022333