سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة

سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة

               تفاصيل عن سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة

سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة، الجميع يعرف أن شركة سكاي أبو ظبي العقارية هى من أضخم الشركات وأعرقها في السوق العقاري حيث تمتلك هذه الشركة تاريخ عريق في هذا المجال بما يزيد عن 20 عاما من التميز والتطور العقاري.

واليوم قامت هذه الشركة الضخمة بإصدار أحدث مشاريعها وأضخمها ولأول مره في العاصمة الادارية الجديدة، وهو كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة .

وقد إختارت شركة سكاي أبو ظبي أفضل مكان في العاصمة الادارية الجديدة ليكون مركزا لبناء كمبوند ريزيدنس 8 وذلك في الـ R8  وبالأخص في القطعة B1  وذلك لما يحمله هذا الموقع من أهمية بالغة .

كما قامت شركة سكاي أبو ظبي بتوفير العديد من الوحدات السكنية بمختلف أنواعها وأشكالها ومساحاتها ومن أمثلة هذه الوحدات (  شقق راقية ، شقق دوبلكس )، كما أن كمبوند ريزيدنس ٨ العاصمة الادارية تم إنشاءه على مساحة ضخمة بلغت حوالي ٢٣ فدان .

وهذه كانت مجرد نبذه مختصرة عن كمبوند سكاي أبو ظبي العاصمة الادارية الجديدة ، أما عن باقي التفاصيل المهمة فـ سوف نقوم يإضاحها لكم بالتفصل . فقط تابعونا .

موقع كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة

 أما بالنسبة لموقع ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة، فقد حرصت شركة سكاي أبو ظبي علي إختيار الموقع الذي يتم إنشاء الكمبوند عليه بعناية شديدة.

وذلك ليكون مميزا عن غيره وغير تقليدي أيضا، فقد رأت الشركة بعد دراسة كبيره أن أفضل مكان لإنشاء كمبوند ضخم ومميز وذات أهمية كبيرة مثل هذا الكمبوند هو الحي الثامن R8 في القطعة B1 في العاصمة الادارية الجديدة .

مميزات موقع مشروع سكاي ابو ظبي العاصمة الجديدة

  1. يقع كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة ثاني كمبوند على المحور، ويعد هذا أول مميزات موقع مشروع ريزيدنس 8 العاصمة .
  2. تبلغ المسافة التي تفصله عن القاهرة الجديدة ووسط البلد تقريبا ٢٠ دقيقة فقط .
  3. كما يحده من جهة الغرب الحي الدبلوماسي ، ومن الجنوب النهر الأخضر .
  4. بالإضافة لقربه الشديد من المسجد الكبير ( مسجد الفتاح العليم ) وكنيسة الكاتدرائية .
  5. وأيضا يقع بالقرب من مجمع المدارس والجامعات الدولية ، ودار الأوبرا ، كما يطل على النادي الرياضي مباشرة .
  6. كما يتميز بقربه من الطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد ، وحي السفارات .

وهذه بعض مميزات موقع كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية والتي تعطيك سهولة الإنتقال بين الأماكن التي تريدها بسرعة فائقه دون تضييع وقت وبذل مجهود، والتي تجعلك قريب من كل المرافق الهامة والطرق الرئيسية .

ويبقى لدى كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة المزيد من المميزات الأخرى والتي سوف نتناول الحديث عنها الآن، تابعونا.

مساحة كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة

تعد مساحة كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة من أهم المميزات التي يشملها هذا الكمبوند الصخم، فقد حرصت شركة سكاي أبو ظبي العقارية على تخصيص أكبر مساحة ممكنه.

وذلك لإنشاء كمبوند سكني بهذا الحجم الضخم وبهذه المميزات المتعددة، حيث بلغت مساحته 23 فدان في قلب العاصمة الادارية الجديدة .

فـ هذه المساحة الضخمة كان لها دور كبير في توافر جميع الخدمات داخل كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة والازمة لجميع العملاء بحيث لايحتاج العملاء للخروج من الكمبوند لتلبية مطلباتهم ومتطلبات أسرتهم .

كما أتاحت الفرصة للشركة للتنويع في أشكال الوحدات السكنية ومساحاتها داخل الكمبومد وذلك لكي يجد جميع العملاء ما يناسبهم من الوحدات السكنية.

فـ بالنسبة لأنوع الوحدات فقد تم توفير ( شقق فاخرة ودوبلكس )، ويبلغ عدد الوحدات داخل الكمبوند 950 وحده سكنية .

مساحات شقق سكاي ابو ظبي العاصمة 

أما عن مساحة الوحدات فقد تعددت مساحات الشقق بحيث تشمل عدد من الغرف المختلفة، فـ تبدأ مساحات الوحدات في كمبوند سكاي أبو ظبي العاصمة الادارية الجديدة من 110 متر مربع .

  1. ويوجد أيضا وحدات سكنية بمساحة 115 متر مربع تتكون من غرفين أدوار متتالية .
  2. كما يتوافر وحدات بمساحة 150 متر مربع وحتى 190 متر مربع وتكون عبارة عن 3 غرف أدوار متكررة .
  3. وأيضا يضم الكمبوند وحدات تبدأ من 200 متر مربع وحتى 230 متر مربع وتتألف من أربع غرف أدوار متكررة .
  4. إلى جانب ذلك يضم الكمبوند دوبلكس يتكون من دور أرضي ودور أول بمساحة 200 متر مربع + مساحة 45 متر للدوبلكس.
  5. كما يتوافر أيضا دوبلكس بالدور السادس والسابع على مساحة 360 متر مربع .
  6. ويوجد أيضا وحدات بمساحة 245 متر مربع + 30 متر تراس شقق فيلات وذلك بالدور السابع .

الأسعار وطرق الدفع في كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة

 وفيما يخص أسعار الوحدات السكنية في كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة، نجد ان شركة سكاي أبو ظبي قد إهتمت بهذا الموضوع إهتماما كبيرا وحرصت على وضع أقل الأسعار التنافسية والتي لم يسبق لها مثيل من قبل، كما أنها تتناسب مع جميع العملاء بشكل جيد جدا .

وأيضا حرصت على وضع أبسط وأسهل أنظمة دفع وسداد تصل إلي 10 سنوات، حيث وضعت مجموعة من الأنظمة المختلفة والمتميزه للسداد وهى عباره عن 4 أنظمة ميسرة تمنكك من إمتلاك وحدتك في كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية في أسرع وقت ممكن .

وبالنسبة لسعر المتر في كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية فهو يبدأ من 10.500 وحتى 11.500 جنيه مصري فقط .

وهذه الأنظمة التي تحدثنا عنها هى :

  1. نظام دفع 5% وتقسيط باقي المبلغ على ٨ سنوات وذلك بدون أي فوائد .
  2. وأيضا يوجد نظام دفع 10% مقدم ويتم تقسيط باقي المبلغ على9 سنوات بدون فوائد .
  3. كما تم توفير نظام دفع 10% مقدم وبعد ثلاث شهور يتم دفع 10% أخرى ويتم تقسيط الباقي على 10 سنوات بدون فوائد .
  4. ويتم تسليم الوحدات للعملاء بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد، كما يوجد نظام أخر وهو نظام تسليم الوحدات بعد سنتين ونصف فقط ولكن يتم دفع 50% من ثمن الوحدة .

كما أنه يتم تسليم الوحدات للعملاء بنظام نصف تشطيب .

خدمات كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة 

 أما عن خدمات كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة فقد إعتنت شركة سكاي أبو ظبي بهذه الخدمات عناية شديدة وحرصت علي توفير كافة الخدمات والمرافق التي يتطلبها جميع العملاء، فمن الصعب أن يكون كمبوند بهذا الحجم الضخم ولم يتوفر به كل ما يحتاجه العملاء .

ولذلك فـ شركة سكاي أبو ظبي العقارية تسعى دائما لتوفير جميع الخدمات التي توفر لعملاءها الراحة والرفاهية، كما أنها إهتمت بتوفير مساحات خضراء شاسعة تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند وأيضا توفير حمامات سباحة متعددة الأشكال والمساحات .

كذلك توفير مجموعة من الزهور النادرة مما يساعد على توفير إحساس الاسترخاء الذي يبحث عنه الجميع، فقد إستطاعت شركة سكاي أبوظبي توفير كل هذا من أجلك أنت ومن أجل راحتك وسعادتك .

ولم تنتهي الخدمات التي وفرتها شركة سكاي أبوظبي في كمبوند ريزيدس 8 العاصمة الادارية الجديدة عند هذا الحد فقط .

بل توسعت في توفير هذه الخدمات بما يضمن لك حياه هادئة ومميزه مليئة بالراحة والإسترخاء ومن هذه الخدمات ما يلي :

  • تم إنشاء نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزه للحفاظ على صحتك وتبلغ تكلفة هذا النادي حوالي 90 ألف جنيه مصري.
  • توفير جيم ونادي رياضي مجهزين على أعلى مستوى بالإضافة لتوفير أحسن المدربين الرياضيين، كما تم عمل نادي إجتماعي أيضا بالكمبوند .
  • تم توفير العديد من حمامات السباحة بأشكالها المتنوعه والمختلفة، إلى جانب التوسع في زراعة مساحات خضراء شاسعة حيث تتخلل جميع أنحاء الكمبوند فتعطيك إحساس الإسترخاء وصفاء الذهن .
  • إنشاء مجمع من المدارس للإهتمام وتوفير سبل التعليم داخل الكمبوند، كما تم إنشاء عدة مستشفيات ضخمة مجهزة بـ أحدث وأعلى الأجهزة الطبية اللازمة، كما تم عمل حضانة أيضا .

مميزات كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية 

  • كما أن كمبوند ريزيدنس 8 يضم أيضا سبا وساونا وجاكوزي و ذلك للإهتمام بلياقتك البدنية وتوفير كل سبل الرفاهية والمتعة.
  • قامت شركة سكاي أبو ظبي بـ عمل منطقة ترفيهفية مخصصة للأطفال للإستمتاع بأوقاتهم وكيدز إريا .
  • وإلى جانب ذلك تم إنشاء منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية وهايبرماركت وذلك لتوفير كافة إحتياجاتك دون الخروج من الكمبوند، وأيضا الكافيهات والمطاعم المصممة على أحدث التصاميم وأحدث الديكورات التي تجعلك تستمتع بقضاء وقت فراغك .
  • وتم إنشاء شركة صيانة كبيرة .
  • إلى جانب تجهيز الكمبوند والعمارات السكنية بأحدث نظام ضد الحرائق مما يضمن لكم سلامة حياتكم .
  • وتم توفير تراك مخصص لممارسة رياضة الجري والمشي وأيضا ركوب الدرجات .
  • أيضا تم توفير كلوب هاوس club house على مساحة ضخمة .
  • كما تم توفير مولدات كهربائية لضمان عدم إنقطاع الكهرباء عن الكمبوند .
  • كما تم توفير شبكة إنترنت فائقة السرعة للإستمتاع بتصفح مواقعك الإلكترونية دون إنقطاع النت .
  • بالإضافة إلى أنه مجهز بأحدث أنظمة أمن وحماية لضمان سلامتك.
  • حيث تم توفير كاميرات مراقبة على أعلى مستوى وأيضا أفراد أمن داخل الكمبوند.
  • كما تم عمل slot underground parking 950 يضم جراجات للسيارات بكل عمارة .

فقط بادر بحجز وحدتك في كمبوند سكاي ابو ظبي وإستمتع بكل هذه المميزات والخدمات والمرافق المقدمة لك من شركة سكاي أبوظبي العقارية في كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة .

معلومات مهمة عن شركة سكاي أبوظبي العقارية

من الجدير بالذكر أن شركة سكاي أبو ظبي للإستثمار والتطوير العقاري من أقدم الشركات العقارية وأكثرهم خبره في هذا المجال.

وما لها من سابقة أعمال ضخمة ومشرفة تشهد لها بذلك وذلك على مستوى دولة الإمارات والوطن العربي كله، فهى شركة رائدة في مجالها منذ أن تأسست منذ 20 عام على يد :

الشيخ / صالح محمد بن نصره العمري .

وهو المؤسس الأول لشركة سكاي ابو ظبي كما أنه كان السفير السابق لدولة الإمارات في قطر، وليس هذا فقط هو كل شئ عن الشيخ صالح العمري.

بل إن هذا الرجل يمتلك خبره واسعة إكتسبها على مر السنوات مكنته من إنشاء وتأسيس أكثر من 17 مشروع ومن بينهم 15 ألف وحده سكني .

كما أنشأ أيضا مؤسسة الرابح التعليمية وكذلك العديد من النوادي والمؤسسات التجارية والمدارس في مصر والإمارات وأعمال هذا الرجل لم تنتهي بعد.

حيث قام بالعديد من المشروعات الناجحة وأهمها في إمارة أبوظبي والعين، كما أنه شريك في شركة رويال الإماراتية وبنك أبوظبي .

نبذة عن شركة سكاي ابو ظبي 

وقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبو ظبي ومجموعة دايمنود للإستثمار والتطوير العقاري أن الشركة عزمت على إستثمار حوالي 15 مليار جنيه على أرض مصر خلال الفترة القادمة .

كذلك قال الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري وهو الأستاذ مصطفى صلاح :

أنه تم عمل دراسة واسعه تشمل كافة الامور عن متطلبات السوق المصري ومتطلبات العملاء، وذلك لتوفير جميع متطلبات الحياة الأساسية والترفيهية، حيث أن الشركة تسعى دائما لتقديم شئ مميز يرضي عملاءها ويحقق ثقتهم الكبيرة بها .

سابقة أعمال شركة سكاي أبوظبي العقارية 

 لقد قامت شركة سكاي أبوظبي للإستثمار والتطوير العقاري بمجموعة من المشروعات والإنشاءات الضخمة والتي أحدث ضجة كبيرة في مجال التطوير والإستثمار العقاري.

حيث إشتهرت أعمالها بالتميز والتطور وجمال التصاميم وتوافر الخدمات والجميع يشهد لها بذلك فقد أحدث هذه الشركة طفرة كبيرة في عالم العقارات .

ومن أعمالها مايلي :

  1. قامت شركة سكاي أبوظبي ب إنشاء نادي العين المخصص للسيدات فقط، ويقع في إمارة العين .
  2. كما قامت ب إنشاء برج سكني يقع في دانت ابوظبي على مساحة 39,000 متر مربع .
  3. إلى جانب إنشاءها نادي أبوظبي المخصص للسيدات فقط ن وقد تم بناءه على مساحة 89,440 متر مربع كما ان النادي يضم بداخلة حمام سباحة أوليمبي وملاعب تنس .
  4. كذلك نادي المشرف والذي تبلغ مساحته 8,000 متر مربع .
  5. كما أقامت برج سكني في روضة أبوظبي وتبلغ مساحته 14,200 متر مربع .

 أهم مشروعات شركة سكاي أبو ظبي العقارية

  1. كما قامت بـ إنشاء كمبوند أيا نابا والذي تبلغ مساحته 36,700 متر مربع ويحتوي علي 80 فيلا .
  2. وايضا قامت بـ إنشاء برج سكني في سرايا أبوظبي وتبلغ مساحتة 41,210 متر مربع .
  3. كذلك أنشأت مستشفى العين كرومويل والتي تحتوي على 51 غرفة وتبلغ مساحتها حوالي 25,000 متر مربع .
  4. وأيضا أيضا أنشأت أكاديمية الربيع .
  5. إلى جانب إنشاءها مبنى نجمة أبوظبي والذي تبلغ مساحته حوالي 89,440 متر مربع .
  6. كما قامت بـ إنشاء مدرسة الربيع الثانوية والتي تقع في جزيرة الريم أبوظبي .

والآن عزيزي العميل بعد معرفة كل شئ عن مشروع كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة ومعرفة أهم التفاصيل عن المشروع.

وذلك فيما يتعلق بالمساحة الضخمة والموقع الاستراتيجي الممتاز والخدمات الفريدة من نوعها وأيضا مساحات الشقق وأنواعها وأسعارها التي لم يسبق لها مثيل .

فـ كل ماعليك فعله هو أن تبادر بحجز وحدتك التي تناسبك وتستمتع بـ بفرصة حياه جديدة ومختلفة وغير تقليدية وذات رفاهية عالية وذلك في كمبوند ريزيدس 8 العاصمة الادارية الجديدة .

 تصميمات كمبوند سكاي ابو ظبي  العاصمة الادارية الجديدة 

أما بالنسبة لتصميمات كمبوند سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة فقد إهتمت شركة سكاي أبوظبي وهى الشركة القائمة بـ أعمال تأسيس هذا المشروع الفريد من نوعه.

بـ إختيار أشهر وأهم شركة تصميم عقاري وذلك لكي تكتمل اللوحة المعمارية التي رسمتها شركة سكاي أبوظبي وتقوم بتنفيذها على أرض الواقع، ومن ثم طرحها فـ السوق العقاري لتنافس أكبر المشاريع العقارية الأخرى .

فقد وقع إختيارها على شركة  YBA للتصميم الهندسي والمعماري والتي تكون تابعة : للمهندس / ياسر البلتاحي وهو من أشهر الإستشاريين في هذا المجال .

وله سابقة أعمال كبيرة ومشرفة في هذا المجال ومن بينها ما يلي :

  1. قام بتصميم البرلمان الكويتى وبرج الأسير في الكويت أيضا.
  2. كما قام بتصميم مشروع مجموعة أبراج العالمين الجديدة وهي أحد مشاريع شركة ماونتن فيو .

وتم تصميم وإنشاء كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة على أحدث التصميمات المعمارية العالمية بحيث يكون كجزيرة وسط العاصمة الادارية الجديدة يحاط به 4 شوارع رئيسية بمساحة 40 متر .

سكاي ابو ظبي العاصمة الادارية الجديدة 

والآن جاء الوقت لكي تمتلك وحدتك في أضخم وأحدث صرح تم إنشاءه في العاصمة الادارية الجديدة وعلى يد أمهر المهندسيين والمصممين، فقط إغتنم الفرصة الذهبية المقدمة إليك من شركة سكاي أبو ظبي العقارية في كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة .

وسارع بحجز الوحدة التي تناسبك وتناسب أسرتك، لتستمتع بـ أحسن فيو على أكبر قدر من المساحات الخضراء وحمامات السباحة والمناظر الطبيعية الخلابة.

إلى جانب الخدمات والمرافق التي تقدمها لك شركة سكاي أبو ظبي العقارية في كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

ارقام مبيعات شركة سكاي ابو ظبي العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل