ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدةريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدةريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدةريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة
ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدةريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدةريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدةريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

الموقعالحي السكني الثامن R8 وبالتحديد في القطعة B1، كما أنه يقع ثاني كمبوند على المحور المركزي مما يمنحك سهولة وسرعة التنقل
مساحة الوحدات110 م²
انواع الوحداتشقق ـ دوبلكس
الأسعار تبدأ من1300000 ح.م
نظام الدفع%5 على 8 سنوات

 مشروع ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة 

ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة، نبدأ حديثنا اليوم بالتصريح عن أحدث ما تم إطلاقه في السوق العقاري الضخم وهو كمبوند (  ريزيدنس 8 ) ، ويعد هذا المشروع بمثابة نقطة تحول في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

وذلك لما يحمله هذا المشروع من مميزات متعددة ومتنوعة ، وهذا المشروع العملاق من تأسيس شركة سكاي أبو ظبي وهى شركة من عمالقة الشركات العقارية في دولة الإمارات والوطن العربي .

وقد حرصت شركة سكاي أبو ظبي العقارية على إختيار أنسب وأفضل موقع لإنشاء هذا المشروع الفريد من نوعه وذلك بقلب العاصمة الادارية الجديدة ، وقد وقع إختيارها على الحي الثامن R8 حيث يختص هذا الموقع بالكثير من المميزات والتي سنوضحها لكم بالتأكيد في السطور القادمة .

كما قدمت شركة سكاي أبوظبي العقارية المالكة لمشروع ( ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة ) أقل الأسعار وأسهل أنظمة سداد لكي تلائم جميع عملاءها، وهذا المشروع يحمل الكثير من المفاجأت والأسرار التي سوف نعلن عنها الآن .

ففط نرجو منك عزيزي العميل أن تنتظر وسوف تعرف كل شئ عن هذا المشروع العملاق وكل مميزاته .

 موقع ريزيدنس8العاصمة الادارية الجديدة 

وكما ذكرنا في بداية المقال أن شركة سكاي أبوظبي سعت لإختيار موقع مشروع ( ريزيدنس 8 ) بدقة فائقة حيث حرصت على إنشاءه في أرقي وأميز أحياء العاصمة الادارية الجديدة وقد تم ذلك بالفعل حيث إختارت الحي السكني الثامن R8 وبالتحديد أكثر في القطعة B1 .

 ولأن الشركة تعلم أن أهم ما يحتاجه العملاء ويبحثون عنه دائما هو الهدوء والراحة والبعد عن مصادر الإزعاج والقلق ، فقد إستطاعت الشركة أن تضع أفضل الحلول والخدمات الممكنة لتوفر لكم هذا الهدوء.

وذلك ب إختيارها هذا الموقع بالتحديد دون غيره من المواقع الأخرى ، فقد تميز هذا الموقع بقلة الكثافة السكانية فيه ومن ثم يتميز بالهدوء التام، كما أن هذا الموقع له عدة مميزات مهمة أخرى وهى :

  • يتميز كمبوند ( ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة ) أنه يقع ثاني كمبوند على المحور المركزي مما يمنحك سهولة وسرعة التنقل .
  • وقد تم بناء الكمبوند بتصميم معماري مميز يجعلك تشعر وكأنه جزيرة حيث يقع على 4 شوارع رئيسية .
  • كما أنه يقع بالقرب من القاهرة الجديدة حيث تفصل بينهما مسافة ٢٠ دقيقة فقط ، وأيضا تفصل بين الكمبوند ومصر الجديدة مسافة ٣٥ دقيقة ، أما بالنسبة للمسافة بينه وبين وسط البلد فهى حوالي ٦٠ دقيقة فقط .
  • وإلى جانب ذلك فقد يحده من الغرب الحي الدبلوماسي ، ويحده من الجنوب النهر الأخضر .

مميزات موقع ريزيدنس 8 العاصمة الادارية

  • وبالإضافة إلى ذلك كله فقد تم إنشاء ٤ فنادق بأحدث التصاميم الهندسيه والخدمات العالمية ، كما تم إنشاء مجمع من الجامعات ، وأيضا مدارس على أعلى مستوى تعليمي وخدمي .
  • وأيضا تم بناء مستشفيات مجهزة ب أحدث الإمكانيات والأجهزة الطبية .
  • كما تم توفير محطات بنزين داخل ريزيدنس 8 حيث لا ينقصك شئ داخل الكمبوند .
  • وعلاة على ذلك ف إنه يطل على أروع فيو على النادي الرياضي والتي تقدر مساحتة بحوالي ٧٣ فدان ، إلى جانب قربه من مسجد العاصمة الادارية الجديدة والممشى السياحي
  • كما يفصله حوالي ٢٠٠متر مربع عن الجامعات الدولية.

كانت هذه النقاط البسيطة مجرد نبذه مختصرة عن ما يتضمنه موقع كمبوند (ريزيدنس 8) من أهمية ، ويظل هناك العديد من النقاط المهمة والمميزات الخاصة عن هذا المشروع سوف نتناول شرحها بالتفصيل فورا ، فقط تابعونا لمعرفة المزيد.

مساحة ريزيدنس8العاصمة الادارية الجديدة 

أما فيما يخص حديثنا عن المساحة فـ ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدةقد بذلت جميع جهودها لتوفير أكبر قدر من المساحة لبناء كمبوند بهذا الحجم الكبير في العاصمة الادارية الجديدة.

وقد تمكنت من توفير حوالي٢٣ فدان لإقامة هذا المشروع على أرضها ، مما ساعدها على توفير أكبر عدد من الوحدات السكنية بتابين وإختلاف أشكالها ومساحاتها وكذلك توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها جميع العملاء بالإضافة إلى العديد من المساحات الخضراء الواسعة .

كما قامت الشركة بتخصيص مساحة تمثل ١٨% من المساحة الكلية لإنشاء المباني والوحدات السكنية فقط ، ويبلغ عدد هذه الوحدات ٩٥٠ وحدة سكنية .

كذلك كانت لهذه المساحة الكبيرة أثر عظيم على الكمبوند أتاح للشركة فرصة كبيرة لتوفير أكبر قدر ممكن من الخصوصية الازمة للعملاء ، والتي تعطي لهم الحرية الكافية لممارسة حياتهم بشكل طبيعي ومستقل دون تطفل أحد عليهم.

وذلك بتوسيع المسافة بين كل عمارة والأخرى حيث تم عمل شوارع كبيرة تفصل بين العمارات وبعضها داخل الكمبوند وقد بدأت مساحاتها من ١٢ متر وحتى ٣٠ متر مما يمنح العملاء الخصوصية الكافية لهم .

والآن سننتقل للحديث عن الخدمات التي إستطاعت شركة سكاي أبوظبي توفيرها داخل كمبوند (ريزيدنس 8  العاصمة الادارية الجديدة ) .

 خدمات ريزيدنس8العاصمة الادارية الجديدة

 يقدم مشروع ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة Residence 8 New Capital ، لقانطيه العديد من الخدمات الخاصة والتي يصعب توفيرها في أي مكان آخر غير هذا المشروع .

كما حرصت الشركة على توفير مساحات خصراء واسعه تتخلل جميع أنحاء الكمبوند وكذلك أيضا تم توفير العديد من حمامات السباحة و الأشجار بمختلف أنواعها وأشكالها .

لكي تستمتعوا بجمال وروعة الطبيعة ومناظرها الخلابة ، والإحساس الرائع بالطاقة الإيجابية التي تتخلل كل زاوية من زوايا الكمبوند ، فتمنحكم شعور النشاط والحيوية في كل وقت كأن تستيقظوا كل صباح فترى أعينكم كل هذا الجمال .

ولن نطيل الحديث عليكم أكثر من ذلك، فسوف نتطرق مباشرة لسرد جميع خدمات الكمبوند ب إيجاز حيث يضم مايلي من خدمات ذات أهمية لدى الجميع وهى :

  1. قامت الشركة بتوفير حمامات سباحة متنوعة ب أشكال مختلفة ، ومساحات خضراء واسعة في جميع أنحاء الكمبوند ، وتم عمل بحيرات صناعية إلى جانب اللاند سكيب ، وذلك لتتأمل المناظرالطبيعية من حولك فتمنحك إحساس الإسترخاء الجميل وتصفية الذهن من التوتر .
  2. وتم عمل تراك لممارسة رياضة الجري والمشي وكذلك ركوب الدرجات والاستمتاع بقضاء رياضتك المفضلة .
  3. كما تم توفير سبا وساونا وجاكوزي وذلك للحفاظ على لياقتك البدنية .
  4. وأيضا تم إنشاء منطقة تجارية تضم العديد من المطاعم والكافيهات المصممة على أحدث التصاميم وأرقى الديكورات الهندسية ، والتي تجعلك تستمتع بقضاء وقت فراغك ، كما تم إنشاء سلسلة هايبر ماركات أيضا تشمل جميع متطلباتك ومتطلبات أسرتك .
  5. كما تم توفير شبكة إنترنت فائقة الجودة للاستمتاع بوقتك على الانترنت دون توقف .
  6. إلى جانب توفير جميع المرافق المهمة والازمة لتصبح حياتك كاملة متكاملة لا ينقصها شئ داخل الكمبوند ، ومن هذه المرافق :تم توفير ( مجمع مدارس لتوفير سبل التعليم بالكمبوند ، حضانة ، مستشفيات مجهزة ب أحدث الأجهزة الطبية ) .

ولكي تستمتع بكل هذه المميزات والخدمات التي تقدمها لك شركة سكاي أبوظبي العاصمة الإدارية الجديدة قم بالإتصال بنا على الفور وإحجز وحدتك قبل أي حد .

مميزات مشروع سكاي أبو ظبي العاصمة 

حيث تسعى شركة سكاي أبو ظبي دائما لتقديم مميزات مختلفة وخدمات جديدة وغير تقليدية ، وذلك لتوفير كل أنواع الرفاهية والمرح لعملاءها والشركة معروفة بذلك في السوق العقاري .

  1. كما تم توفير مولدات كهرباء حرصا على توفير الكهرباء دائما بالكمبوند .
  2. وأيضا تم تجهيز الكمبوند ب أحدث نظام إنذار ضد الحرائق ، وذلك حرصا على سلامة سكاني الكمبوند .
  3. بجانب أنظمة الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة التي تم توفيرها بأحدث التقنيات وذلك لتوفير شعورالأمن والأمان بالكمبوند.
  4. وتم إنشاء شركة صيانة أيضا داخل الكمبوند .
  5. كما تم إنشاء نادي صحي مجهز على أعلى مستوى للحفاظ على صحة عملاءنا حيث بلغت تكلفتة 90 ألف جنيه مصري .
  6. وكذلك تم توفير كلوب هاوس على مساحة ضخمة من الكمبوند .
  7. كما أن الشركة إهتمت أيضا بالأطفال ف أنشأت لهم كيدز إريا وأماكن ترفيهية كثيرة .
  8. وإلى جانب كل ذلك تم إنشاء Slot Under Ground 950 Parking تضم جراجات بكل عمارة داخل الكمبوند .

مميزات تصميمات كمبوند (ريزيدنس8 العاصمة الادارية الجديدة ) 

تعتبر تصميمات كمبوند ريزيدنس 8 من أهم المعايير المهمة التي وضعتها شركة سكاي أبوظبي في عين الإعتبار عندما قررت إنشاء هذا المشروع الرائع والذي نحن بصدد الحديث عنه .

ولأن الشركة تعلم أهمية وجود تصاميم معمارية وهندسية حديثة بالكمبوند بالنسبة للعملاء ، فقد ركزت شركة سكاي أبوظبي العقارية على هذا الموضوع و منحته إهتماما شديدا لتحقيق ما يتمناه العملاء بحيث يكون الكمبوند تحفة معمارية على أرض العاصمة الادارية الجديدة .

وذلك لأنها تعمل دائما لتوفير كل متطلبات العملاء وكل ما يحلمون به، ومن أجل هذا فقد إستعانت الشركة المؤسسة لكمبوند (ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة )  بـ شركة YBA ، وتعد هذه الشركة من أمهر وأشهر شركات التصميم العقاري والهندسي في الوطن العربي بـ أكمله ، وهذه الشركة تابعة لـ المهندس الإستشاري / ياسر البلتاجي .

والمهندس ياسر البلتاجي هو واحد من أهم وأشهر الإستشاريين في مجال التصميم الهندسي ، وتاريخه المشرف في هذا المجال يؤكد ذلك حيث أن له سابقة أعمال جليلة أثبتت كفاءته وعبقريتة في هذا المجال جعلت له شأنا كبيرا يفتخر به كل من يعمل معه ، ومن بين هذه الأعمال ما يلي :

  • قام بتصميم مشروع أبراج العالمين الجديدة وهو أحد المشاريع التابعة لشركة ماونتن فيو .
  • كما قام أيضا بتصميم البرلمان الكويتي وبرج الأسير بالكويت.

معلومات عن شركة سكاي أبوظبي العاصمة الادارية 

ويجدر بنا الحديث بـ إستفاضة عن شركة كبيرة ومهمة بحجم شركة سكاي أبوظبي فهى رائدة في مجال التطوير والإستثمار العقاري ، وقد تم تأسيس هذه الشركة منذ زمن طويل بما يزيد عن 20 عام .

كما أن لها سلسلة أعمال مشرفة منذ نشأتها وحتى يومنا هذا لا نستطيع أن ننكرها ، فـ أعمالها تتحدث عنها وقد بلغ عددها حوالي 17 مشروع سكني ، بالإضافة إلى إنشاءها العديد من المؤسسات التعليمية والأندية في مصر والإمارات .

ويرجع الفضل في هذا النجاح الساحق إلى :

الشيخ : صالح محمد بن نصره العمري .

وهو الذي قام ب تأسيس هذه الشركة العظيمة وحقق العديد من النجاحات مما ساعده على تطوير هذه الشركة ، وذلك لما يقتنيه من خبرة كبيرة إكتسبها على مر السنوات فمنحته هذه الشهرة الكبيرة .

وتتعدد إنجازته في هذا المجال ومن أبرز وأهم هذه الإنجازات والأعمال المهمة مايلي :

  1. قام بتنفيذ ما يزيد عن 17مشروع ومن ضمنهم 15 ألف وحده سكنية ، إلى جانب إنشاءه ل أكاديمية الرابح التعليمية ، والنوادي والمباني التجارية والمدراس بالإمارات .
  2. وهو شريك أيضا في بنك أبو ظبي الأول .
  3. كما أنه شريك بشركة رويال الاماراتية .
  4. وأيضا قام بمجموعة من الأعمال والمشاريع الضخمة في إمارة أبو ظبي والعين .

كما أنه كان السفير السابق لدولة الإمارات في قطر .

وتعد شركة سكاي أبو ظبي إحدى شركات مجموعة دايموند جروب الإماراتية والحديث عن هذه الشركة يطول ، وذلك لما قامت به من أعمال ومشاريع مهمة جعلت لها بصمة خاصة في مجال الإستثمار والتطوير العقاري .

شركة سكاي أبو ظبي للإستثمار والتطوير العقاري

 وقد قام بتوضيح فكرة الشركة وقرارها لإنشاء كمبوند ( ريزيدنس 8 ) على أرض العاصمة الادارية الجديدة المهندس التنفيذي لمجموعة شركات دايموند العقارية ،

وهو المهندس /  عبد الرحمن عجمي

وذلك نظرا لما تحمله هذه المدينة الجديدة والمختلفة من أهمية حقيقة إلى جانب تميزها عن غيرها من المدن ، حيث رأت الشركة أن هذه المدينة هى أنسب مكان لتحقيق حلم الشركة في بناء وتشييد  مجتمعات سكنية مختلفة ومتميزة .

كما أن الشركة تسعى لتوسيع حجم إستثماراتها على أرض مصر ، وذلك بـ إنشاء وتشييد العديد من المشاريع المختلفة التي تخدم جميع العملاء وتوفر جميع متطلباتهم ويبلغ حجم إستثماراتها حوالي ١٨ مليار جنيه قد خصصتهم لإنشاء كل ما هو متميز ومختلف على أرض مصر خلال الفترة القادمة .

ومن أهم أولويات شركة سكاي أبوظبي العقارية والتي تهتم بها إهتماما بالغا  في مشاريعها التي تقوم بها والتي تسعى دائما لتحقيقها ، ألا وهى تلبية إحتياجات ومتطلبات جميع العملاء بما يشمل أسعار الوحدات والتصميمات الهندسية والمعمارية للكمبوند والخدمات المميزه .

وقد أوضح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري :

وهو المهندس / مصطفى صلاح

أنه تم عمل دراسة وافية ومكتملة الأركان عن السوق المصري ومعرفة متطلباته ومتطلبات العملاء وذلك لتوفير كل المتطلبات الازمة لحياه أفضل داخل الكمبوند .

وقد قامت الشركة ببذل كل هذا الجهد الجبار لتحقيق كل ما تحلم به أنت وتريده من خدمات وتصاميم مميزه ومرافق ومساحات خضراء شاسعة ، كما أنها وضعت أسعار خاصة ومميزه جدا لتهديك فرصة حياة جديدة وراقية تمنحك شعور الإختلاف والتميز

سابقة أعمال شركة سكاي أبوظبي العقارية 

 قامت شركه أبو ظبي بتحقيق العديد من الإنجازات الضخمة التي أحدثت طفرة كبيرة في عالم العقارات حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال أفسحت لها الطريق لتكون على قمة الشركات العقارية في الإمارات والوطن العربي .

وما تملكه من سابقة أعمال مشرفه قد برهنت لها على ذلك بجدارة ، فقد تنوعت إنشاءاتها بين الإنشاءات السكنية والأندية والمستشفيات والمدارس ،  وسوف نعرض لكم بعض هذه الأعمال العظيمة وهى مايلي :

  1. قامت الشركة ب إنشاء برج سكني ضخم في دانت أبو ظبي ، بلغت مساحة هذا البرج 39000 متر مربع .
  2. كما قامت ب إنشاء كمبوند سكني أخر بلغت مساحتة ٣٦،٧٠٠ متى مربع ، ويتكون من مجموعة من الفلات بتصميمات رائعة وهو كمبوند أيا نابا.
  3. كذلك أنشأت مستشفى العين كرومويل على مساحة ٢٥،٠٠٠ متر ، والتي تشمل بداخلها ٥١ غرفة .
  4. وأيضا من ضمن أعمالها نادي أبو ظبي المخصص للسيدات فقط ، وقد تم بناءه على مساحة ٨٩،٤٤٠ متر مربع ، كما أنه يضم حمام سباحة أوليمبي وملاعب تنس .
  5. وإلى جانب ذلك قامت ب إنشاء مدرسة الربيع الثانوية ، والتي تقع في جزيرة الريم أبو ظبي .
  6. ومن أعمالها أيضا نادي المشرف والذي تم إنشاءه على مساحة تبلغ حوالي ٨،٠٠٠ متر مربع .
  7. ومن الأبراج السكنية التي أنشأتها الشركة برج يقام في روضة أبوظبي بلغت مساحته ١٤،٢٠٠ متر مربع .
  8. كما أقامت مبنى نجمة أبوظبي السكني على مساحة ٨٩،٤٤٠ متر مربع تقريبا .
  9. وأيضا أنشأت برج سكني على مساحة ٤١،٢١٠ متر مربع في سرايا أبوظبي .
  10. بالإضافة إلى إنشاء أكاديمية الربيع .
  11. وإلى جانب ذلك قامت ب إنشاء نادي العين الخاص بالسيدات فقط في إمارة العين .

كانت هذه بعض الأعمال المهمة التي قامت شركة سكاي أبوظبي ب إنشاءها .

أسعار ومساحات كمبوند ريزيدس 8 العاصمة الادارية الجديدة 

لقد قامت شركة سكاي أبوظبي بوضع قائمة أسعار خيالية لم يسبق لها مثيل من قبل في السوق العقاري ، حيث حرصت على وضع أقل الأسعارلعملاءها .

كما حرصت أيضا على أن تتنوع مساحات الوحدات وأنواعها في كمبوند (ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة ) ، وذلك لكي تتيح الفرصة أمام جميع عملاءها لشراء ما يناسبهم وما يفضلونه من وحدات سكنية مختلفة حيث يتوافر بالكمبوند جميع أنواع الشقق السكنية ومنها ( شقق فاخرة وشقق دوبلكس ) .

وسوف نفصلها لكم بمساحاتها المختلفة كالتالي :

أولا : المساحات :

تبدأ مساحات الوحدات السكنية في كمبوند ريزيدنس 8 من 110 متر مربع حتى مساحة 275 متر مربع ، وبينها مساحات أخرى متعددة وهى :

  1. يوجد وحدات سكنية بمساحة 110 متر مربع وتتكون من غرفتين + جاردن بمساحة 45 متر .
  2. تتوافر وحدات على مساحة تبلغ 115 متر وتكون عبارة عن غرفتين أدوار متكررة .
  3. كما تم توفير وحدات بمساحة 150 متر حتي 190 متر مربع وتتكون من ثلاث غرف أدوار متكررة .
  4. إلى جانب عمل وحدات سكنية دوبلكس تتألف من دور أرض و دورأول علوي بمساحتة تبلغ 200 متر مربع + 45 متر للدوبلكس .
  5. كما يوجد أيضا وحدات على مساحة 200 متر مربع وتمتد حتى 220 متر مربع وتتكون من اربع غرف ب أدوار متكررة .
  6. كذلك تم توفير شقق دوبلكس تبلغ مساحتها 360 متر مربع بالدور السادس والسابع .
  7. بالإضافة إلى توفير وحدات بمساحة 245 متر + 30 متر تراس فيلات بالدور السابع .

كان هذا فيما يخص مساحات الوحدات السكنية وأشكالها أنواعها وعدد الغرف التي تحتوي عليها .

ثانيا : الأسعار :

أما الآن فسوف نعرض بيان تفصيلي عن أسعار هذه الوحدات وأنظمة سدادها :

يبدأ متوسط سعر المتر داخل كمبوند ريزيدنس 8 من 10,500  جنيه مصري ويصل حتي 11,500 جنيه مصري .

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة 

أما أنظمة الدفع والسداد فقد حرصت شركة أبوظبي العقارية وهى الشركة المالكة والقائمة ب تاسيس هذا الصرح العظيم والمشروع الضخم ، على وضع أفضل وأبسط أنظمة سداد ممكنه والتي سوف تتناسب مع جميع العملاء دون أدني شك في ذلك.

وهى كالتالي :.

  1. نظام دفع مقدم 5 % ويتم تقسيم باقي المبلغ على 8 سنوات بدون أي فوائد .
  2. نظام دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات وأيضا بدون فوائد .
  3. أيضا نظام دفع 10 % مقدم وبعد 3 شهور يتم دفع 10 % ويتم تقسيط باقي المبلغ حتى 10 سنوات بدون فوائد مطلقا .

ويتم تسليم جميع الوحدات للعملاء بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد ، إالى جانب توفير نظام تسليم الوحدات بعد سنتين ونصف ولكن مع دفع 50 % من ثمن الوحدة .

بالإضافة إلى أنه بتم تسليم جميع الوحدات السكنية للعملاء بنظام نصف تشطيب .

ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة

والآن وبعد عرض كل التفاصيل المهمة عن مشروع كمبوند رزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة وعن الشركة المالكة والمؤسسة للكمبوند.

جاء دورك أنت لكي تختار الوحدة التي تناسبك ونظام الدفع والسداد الذي تريده وتقوم بحجز وحدتك في أضخم كمبوند يشتمل على أكبر قدر ممكن من الخدمات والمرافق والمميزات.

كما يضم جميع وسائل الترفيه والراحة والهدوء والإسترخاء إلى جانب المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تمنحك إحساس الإسترخاء التام ، وأيضا إحساس التميز .

والآن عزيزي العميل ماذا تنظر لكي تقوم بحجز وحدتك والإستمتاع بكل هذا الجمال والرفاهية والتميز ؟ فقط إتصل بنا الآن واحجز وحدتك ونحن سوف نجيب على جميع إستفساراتك على الفور .

أما الآن فقد جاء وقت الحديث عن مفاجأة شركة سكاي أبو ظبي لعملاءها والتي تتعلق ب أسعار ومساحات الوحدات داخل كمبوند ( ريزيدنس 8 العاصمة الادارية الجديدة ) ، تابعونا لتعرفوا المزيد عن هذا الموضوع .

إحجز الآن ولا تدع هذه الفرصة الذهبية تفوتك ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

ارقام مبيعات شركة سكاي ابو ظبي العقارية 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك