تفاصيل مشروع زاهية المنصورة الجديدة

تفاصيل مشروع زاهية المنصورة الجديدة

تفاصيل مشروع زاهية المنصورة الجديدة

تفاصيل مشروع زاهية المنصورة الجديدة، جذب هذا المشروع انتباه الجميع وجعل الجميع يتساءلون عن تفاصيل مشروع زاهية المنصورة الجديدة لما يضمه المشروع من عدة مميزات جعلته ينفرد ويتميز عن غيرة .

فهو مشروع سكني متميز متكامل الخدمات والمرافق الأساسية ويشتمل علي كافة وسائل وسبل الراحة والترفيهة وعدد من خدمات تكنولوجية حديثة لقضاء أجمل الأوقات في مشروع زاهية.

كما أنه أحـدث انطلاقة لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري حيث قامت بإنشاء وإقامة هذا الصرح العملاق على أحدث طراز.

وقد حرصت الشركة المطورة علي جعل مشروع زاهية المنصورة الجديدة مشروع متميز ومدينة سكنية حضرية لا ينقصها شئ .

بالإضافة إلي أن مشروع زاهية المنصورة الجديدة Zahya Compound New Mansoura يمتاز ويتمتع بموقع جغرافي فريد ومميز بقلب مدينة المنصوره الجديدة.

وعلي مقربة من جميع الأحياء السكنية الحيوية والطرق والمحاور الأساسيـة والهامة في التنقل .

علاوة علي ذلك إهتمت شركة سيتى إيدج للتطوير العقاري علي إنشاء و تصميم وحدات سكنية و سياحية فاخرة ومتميزة مختلفة المساحات بأرقي التصميمات الداخلية علي أحـدث طراز معماري يواكب روح العصر .

وإهتمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بكافة التفاصيل التي جعلت مشروع زاهية المنصورة الجديدة لوحة فنية ساحرة فقامت بتخصيص مساحة كبيرة للمساحات الخضراء والحدائق الخلابة بأفضل إطلالة علي البحر الساحر .

موقع مشروع زاهية المنصورة الجديدة

من الجدير بالذكر أن يعد موقع مشروع زاهية المنصورة الجديدة من أهم مميزات المشروع، فيتمتع المشروع بموقع إستراتيجي في قلب مدينة المنصورة الجديدة بمحافظة الدقهلية .

وتعد مدينة المنصورة الجديدة واحدة من أهم مدن الجيل الرابع، وقد تم تنفيذ وإنشاء المدينة بقرار جمهوري سنة 2017 م .

بالإضافة إلي أن مدينة المنصورة الجديدة تتميز بأن مساحتها كبيرة قد بلغت 7100 فدان، كذلك تتمتع المدينة بفيو مميز علي البحر الأبيض المتوسط على امتداد 15كم، كما تمتد علي عمق 1,8 كم بمدينة المنصورة الجديدة .

ومن الجدير بالذكر أن مدينة المنصورة الجديدة تتميز بوجود ممشي سياحي ساحر وفريد من نوعه، بعرض يبلغ 56 متر ، وطوله 10 كم، مما يجعل المدينة لوحة فنية ساحرة .

كما تمتاز مدينة المنصورة الجديدة بأنها تقع علي مقربة من أهم المناطق والمدن والمحاور، فنجد أن مشروع زاهية المنصورة الجديدة يفصله عن مدينة بلطيم مسافة 10 دقائق فقط، كما يمتاز مشروع زاهية بأنه يقع بجانب مدينة دمياط .

بالإضافة إلي أن مشروع زاهية المنصورة الجديدة Zahya Compound New Mansoura يبعد عن مدينة الاسكندرية مسافة بلغت 150 كم.

وعلاوة علي ذلك تقـع علي مقربة من مدينة جمصة، كما يفصل بينها وبين المنصورة القديمة مسافة 10 دقائق فقط .

كما يجري الآن العمل علي القطار الكهربائي السريع الذي يربط بين مدينة المنصورة الجديدة ومدينة المنصورة القديمة .

ومن الجدير بالذكر أن مشروع زاهية المنصورة الجديدة يقع بالقرب من أهم الأحياء السكنيـة والكمبوندات مثل كمبوند سيبيل المنصورة الجديدة و كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة .

وغيرهم الكثير من الأماكن والمدن والطرق الهامة التي تزيد من أهمية وتميز مشروع زاهية المنصورة الجديدة وتلبي جميع متطلبات السكان بداخله.

مساحة مشروع زاهية المنصورة الجديدة

من الجدير بالذكر أنه تم إنشاء و طرح مشروع زاهية المنصورة الجديدة علي مساحة كبيرة لتشمل جمبيع الخدمات والمـرافق والأنشطة الترفيهية المختلفة فبلغت إجمالية 750 فدان.

فنجد أن مشروع زاهية يحتوي علي العديد من الوحدات السكنيـة الفاخرة مختلفة التصميمات الداخلية وبأرقي الديكورات لتناسب كافة الأذواق .

بالإضافة إلي أن تم تقسيم و تخطط المساحة الكلية للمشروع إلي جزئين، الجزء الأول وهو 20 % من إجمالي مساحة أرض المشروع وتم تخصيصة للمباني والإنشاءات الفاخرة .

بينما الجزء الثاني يشمل كل المساحة المتبقية وهى مخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات الأزهار والورود وللبحيرات الصناعية الساحرة في منظر خلاب تستريح له النفس .

ومن الجدير بالذكر أن مشروع زاهية المنصورة الجديدة مقسم إلي 4 مراحل كما يتم الآن العمل علي المرحلة الأولي فقط.

كما يضم المشروع وحدات متنوعة و متميزة من فيلات فاخـرة وأبراج متميزة بأرقي التصميمات الاوروبية والديكورات الحديثة .

علاوة علي ذلك تم تشييد وإقامة مشروع زاهية علي البحر مباشرة بطول بلغ حوالي 4 كيلو متر، و أيضاً علي عمق من البحر بلغ حوالي 700 متر، بأفضل اطلالة بانورامية علي البحر الساحر .

خدمات ومرافق مشروع زاهية المنصورة الجديدة

يمتاز مشروع زاهية المنصورة الجديدة بأنه يضم باقة مميزة من أهم الخدمات والمـرافق الأساسيه و أيضاً المباني الترفيهة وتوفير كافة وسائل الراحة والترفيه .

و تأكيدا لكل هذا سوف نعرض لكم بيان تفصيلي عن أبرز وأهم الخدمات والمـرافق لمشروع زاهية المنصورة الجديدة وهى كالتالي:

  • يمتاز كمبوند زاهية المنصورة الجديدة بأنه يضم مساحة كبيرة من المساحـات الخضـراء والاند سكيب ، كذلك نجد حدائق تفصل بين الوحدات في منظر جمالي خلاب تستريح له النفس .
  • كذلك يتوفر بحيرات صناعية رائعة وخلابة وحمامات سباحة بمختلف المساحـات تناسب كافة الفئات العمرية.
  • بالإضافة إلي أنه يضم عدد من المراكز الطبية في كافه التخصصات مجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة لتلقي كافة الخدمـات العلاجية بأعلي مستوي .
  • كذلك يوجد صيدليات طبية يتوافر بها كافه المستلزمات الطبيه والادوية .
  • ومن الجدير بالذكر أن شركة سيتي إيدج للتطوير والتنمية العمرانيه وفرت عدة فنادق خمس نجوم تقدم أعلي وأرقي خدمة فندقية لسكان مشروع زاهية .
  • بالإضافة إلي الشركة المالكة قامت بإنشاء و عمل سور ضخم وعالي يحيط مشروع زاهية بأكمله لزيادة الخصوصية للسكان داخل المشـروع .

مميزات مشروع زاهية

  • كما يضم حضانات خاصة متميزة ومدارس انترناشونال لضمان مستوي تعليمي عالي .
  • كما تم توفير جامعة دولية مجهزة على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة تعليمية .
  • علاوة علي ذلك قامت الشركة المنفذة للمشروع بتوفير مول تجاري كبير مزود بالعديد من المحلات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية لقضاء وقت تسوق مميز .
  • كما قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتوفير نادي ضخـم به ملاعب لكرة السلة وكرة القدم والإسكواش وغيرهم الكثير لممارسة كافة أنواع الرياضة .
  • بالإضافة إلي تميزه بوجود شواطئ ساحرة لإسترخاء والأستمتاع بالمياه الزرقاء والسماء الصافية كما أن هذه الشواطئ تم تخصيصها لسكان المشـروع فقط .
  • كذلك يضم عدة مطاعم وكافيهات تقدم كافة أنواع المأكولات والمشروبات بأعلي مستوي من الخدمة .
  • وحرصت شركة سيتي إيدج للتعمير و الإسكان علي توفير أفراد أمن وحراسة وكذلك كاميرات مراقبة عالية الجودة في كافة أنحاء مشروع زاهية وعلي مدار الساعة .
  • بالإضافة إلي أنه يضم نادي إجتماعي عملاق يضم جميع الأنشطة للاستمتاع بكل وقت داخل المشـروع .
  • كذلك يتوفر بالمشروع العديد من النوادي الرياضية المتنوعة تضم مختلف الالعاب والانشطة المختلفة لمزيد من المتعة والترفيه.

وغيرهم الكثير من الخدمـات عالية الجودة التي تميز مشروع زاهية المنصورة الجديدة Zahya Compound New Mansoura عن غيره .

أسعار ومساحات مشروع زاهية المنصورة الجديدة

من الجدير بالذكر أن مشروع زاهية المنصورة الجديدة يوفر العديـد من الوحدات السكنية المتميزة بمساحات وتصميمات عالميه مختلفة ومتنوعة لتناسب الجميع.

فيتمتع المشـروع بوجود باقه متميزة من الفيلات ومنها ( شقق فاخره ــ تاون هاوس – توين هاوس – فيلات مستقلة ) بأرقي التصميمات والديكورات التي تواكب روح العصر .

بالإضافة إلي أن المشـروع يحتوي علي مجموعة متميزة من الأبراج وكل برج يحتوي علي 28 طابق فريد ومتميز .

فـ تتنوع مساحات الوحدات في مشروع زاهية ومنها :

  • ومساحة الشقق السكنية الفاخرة تتراوح بين 130 و 350 متر مربع .
  • بالإضافة إلي فيلات متميزة منها ( فيلات مستقلة – تاون هاوس – وتوين هاوس ) كما تبدأ مساحتهم من 319 وتصل إلي 816 متر مربع .
  • لتناسب جميع الأذواق ويجد الجميع كل ما يبحث عنه في مدينة متكاملة .
  • كما يمتاز بأن اسعار كافة الوحـدات به أسعار متميزة لا مثيل لها
  • إمتلك الآن أرقي وأفخم الوحـدات السكنيـة في مشروع زاهية المنصورة الجديدة بأسعار تبدأ من 6.400.000 جنية مصري .

ويعد مشروع زاهية المنصورة الجديدة مدينة وكمبوند سكني متكامل بكافة الخدمات والمميزات التي جعلت له مكانة فريدة من نوعها في السوق العقاري المصري.

حيث يوفر لك الحياة المثالية التي تتمتع بالرفاهية والراحة والهدوء والخصوصية والرقي والاستقرار .

كما يتم تسليم كافة الوحـدات بتشطيب كامل علي أحدث المعايير العالمية وبأرقي التصميمات الداخلية الحديثة، بالإضافة إلي ملكية خاصة في الأرض .

سارع الآن بحجز وإمتلاك أرقي الوحـدات السكنيه بأفضل الأسعار وبمختلف المساحـات وبأرقي التصميمات الحديثة في أبرز وأفضل المواقع وإستمتع بالفيو الرائع على المناظر الطبيعية الجميلة.

ولمعرفة المزيد من تفاصيل مشروع زاهية المنصورة الجديدة تابعنا .

طرق الدفع و أنظمة السداد 

تعد طـرق دفع وأنظمة سداد مشروع زاهية المنصورة الجديدة من أهم مميزات المشروع، حيث وضعت لنا شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري أسهل وأفضل أنظمة سـداد على الاطلاق لتمنحك الفرصة لشراء وإمتلاك وحدتـك السكنيـة المميزة بسهولة.

و تتمثل طـرق الدفـع وأنظمة السـداد في مشروع زاهيه المنصورة الجديدة فيما يلي:

  • ادفع 5 % كمقدم وقسط الباقي من المبلغ علي 5 سنوات علي أقساط متساوية .
  • بمقدم 5 % وتقسيط المتبقي من المبلغ علي 6 سنوات بأقساط متساوية .
  • كما يمكنك دفع 5 % مقدم وتقسيـط باقي المبلغ علي أقساط متساوية لمدة 7 سنوات .

سارع الآن بـ اختيارك لنظام السـداد الذي يناسبك وإمتلك وحدتك السكنيـة الراقية في أجمل المواقع بالمنصورة الجديدة وإستمتع برقي ورفاهية الحياة داخل مشروع زاهية المنصورة الجديدة Zahya Compound New Mansoura، حيث تقدم لك شركة سيتي ايدج العقارية فرصة ذهبية لا مثيل لها.

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري من أبرز شركات العقارات المشهورة والغنية عن التعريف التي تعمل في مجال التطوير العقاري، فتمتلك العديد من المشروعـات الهامة والناجحة في السـوق العقاري المصري.

وقد قامت بمشروعات و مجتمعات سكنيه مختلفة و هامة في مناطق متعددة بمصر ليتسع نطاق الإنشاءات العمرانية لشركة سيتي إيدج العقارية في الكثير من مناطـق ومدن مصر.

فقد تأسست الشركة منذ عام 2017 م لتصبح من أهم الشركات التي تمتلك نخبة من أهم وأمهر الخبراء والهندسيين بالوطن العربي كله .

حيث تقوم الشركة ببذل جميع جهودها لانشاء وطرح مشروعـات عالمية جديدة ومختلفة وغير تقليدية تنافس افضل واهم المشاريع العالمية وتحقق أحلامك بتوفير المكان المناسب لك لكي تعيش الحياة التي تتمناها.

وقد حققت مشروعاتها أعلى نسبة استثمارات في السـوق العقارى على مستوى مصر والوطن العربي.

كما قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالشراكة مع أهم مؤسسات الحكومة المصرية العريقة ومنها :

  • كذلك تعاونت مع بنك الاسكان والتعمير بنسبة 38 % .
  • بالإضافة إلي الشركة القابضة للتنمية والاستثمار بنسبة 2 % .
  • كما أنها تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60% .

علاوة علي ذلك قامت الشركة بعدد كبير من المشروعات الهامة والمتميزة، ومن أهم مشروعات شركة سيتي ايدج العقارية و الأعمال التي قامت بتنفيذها ما يلي :

  • مشروع ماسبيرو بيزنس تاور .
  • كذلك مشروع المقصد العاصمة الإدارية الجديده .
  • بالإضافة إلي ابراج نورث ايدج العلمين .

وغيرهم الكثير من المشروعـات الناجحة والمتميزة التي قدمتها لنا شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري .

إنتهز الفرصة وإمتلك الآن أرقي وأفخم وحدة سكنية كاملة بمعايير عالمية فريده ومتطورة بأجمل إطلاله وسط كافة الخدمـات و المرافق وكافة وسائل الترفيهة، وبجانب جميع المدن والمناطق الحيوية بأطول فترة سـداد حتي 7 سنوات و أسهل طـرق سـداد وأقل سعر بقلب محافظة المنصورة الجديدة وعيش حياة راقية.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل