أسعار ومساحات سيناريو العاصمة الإدارية

أسعار ومساحات سيناريو العاصمة الإدارية

تفاصيل أسعار ومساحات سيناريو العاصمة الإدارية

أسعار ومساحات سيناريو العاصمة الإدارية Scenario New Capital ، يعد واحدًا من أهم كمبوندات العاصمة حيث أثار جدل كبير في السوق العقاري مؤخراً لأهميته وموقعه الجغرافي الذي ينفرد به هذا المشروع عن غيره.

حيث قامت شركة أكام للتطوير العقارى Akam Real Estate Company  بإنتاجه والإشراف عليه وعندما يذكر اسم شركة أكام  نتأكد من فخامة ورقي ومميزات المشروع فهي شركة غنية عن التعريف في مجال تطوير وإنشاء العقارات.

فكمبوند سيناريو العاصمة الإدارية كمبوند سكني متكامل بجميع المرافق والمميزات والفخامة والرقي والهدوء التي تجعله منفرد ومميز عن غيره، فمن أهـم مميزات موقعه الجغرافي المميز انه تم إنشاء هذا المشروع العملاق في أهـم وأكثر منطقة حيوية في وسط العاصمة الإدارية الجديدة.

وذلك لأنه يقـع الحي السابع R7  وأرادت شركة أكام إختيار هذا الموقع لتوفير الراحة والهدوء لعملاءها، فيوجد الكثير من المميزات التي تجعلك تختار كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة Scenario New Capital ولمعرفة كافة التفاصيل تابعونا.

موقع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

من اهم مميزات هذا المشروع العملاق موقعه الجغرافي الذي يجعله مميزاً عن غيره فقد نال من الأهمية ما يجعله مصدر اهتمام لكل من يبحث عن الهدوء والفخامة والرقي.

فقد إختارت شركة أكام للاستثمار والتطوير العقارى هذا الموقع وهو الحي السابع R7 لما يمتاز به من قربه من الطرق السريعة والمناطق الحيوية.

ومن أهم مميزات سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة مايلي:

  • يقـع كمبوند سيناريو العاصمة علي بعد دقائق قليلة من القصر الرئاسي.
  • كما يقـع بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة والحي الدبلوماسي.
  • كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة يقام بالقرب من وسط القاهرة لما يضيف للعميل سهولة وسرعة التنقل.
  • وبالإضافة لكل ذلك يقام بالقرب من الجامعة البريطانية.
  • كما يتميز بإطلالتة علي النهر الأخضر الشهير والمساحات الخضراء الواسعة والتـي تمنحه منظر لامثيل له.

وكل هذه مميزات بسيطة جدا عن الكـمبوند حيث يتوافر العديد من أسعار ومساحات سيناريو العاصمة الإدارية ليجد العملاء ما يروق لهم .

مسـاحة مشروع سيناريو العاصمة الإدارية 

تعد مسـاحة كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة من مميزات هذا المشروع فقد حرصت شركة أكام العقــارية علي إنشاءه علي مساحات واسعة لتوفير المساحات الخضراء والخصوصية والرقي, وأيضا ليتم توفير جميع المرافق الهامة وأيضا الترفيهية لتوفير الراحة والهدوء والأمان وتوفير الوقت والمجهود.

فقد حرصت شركة أكام  علي إنشاء هذا المشروع العملاق علي مساحات ضخمة فبلغت مسـاحة حوال 39 فدان وتعد هي المساحة الأكبر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتم تقسيمها لكي تخدم الجميع حيث يـوجد بها مسطحات مائية ومسـاحات خضـراء ومباني وغيرها من المرافق، ومن اهـم خدمات سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

تعددت مميزات سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة Scenario New Capital فيوجد به ما يجعل العميل لا يتردد ليمتلك وحـدة سكنية بهذا المشروع الضخم ومن هذه المميزات:

  • اهتمت شركة أكام بتوفير كافة سبل الترفية والراحة فقامت بإنشاء دار سينما فخمة لامثيل لها تشمل جميع الأفلام العربية والأجنية وغيرها.
  • كما قامت بتشييد مول تجاري كبير علي مساحة كبيرة فيوجد به العـديد من المحلات التجارية لعشاق التسوق.
  • وحرصت شركة أكام علي إنشاء مسرح كبير للحفلات.
  • كما اهتمت شركة اكام  بالمأكولات فتم إنشاء مطبخ ضخم به جميع الوجبات لتناسب جميع الأذواق.
  • كذلك تم إنشاء بحيرات صناعية ضخمة متنوعة الاشكال وتم توفير مساحات خضراء واسعة بجمال طبيعي لا مثيل له لتضيف لمسة من الجمال والهدوء والرقي للمشروع.
  • كما تم إنشاء نادي رياضي متكامل به جميع الألعاب والأنشطة الرياضة مثل كرة القدم والسباحة وغيرها ليجد كل عميل هوايته المفضلة داخل النادي.
  • ومع كل ذلك تم إنشاء العـديد من الجراجات الكبيره تحت الأرض.
  • وقامت الشـركة  المالكة بمنح عملاءها الأمن حيث تم تزوييد المشروع بكاميرات مراقبة ذات تقنية عالية تعمل على مدار 24 ساعة علي أبواب الكمبوند وفي جميع أركانة.

مميزات مشروع سيناريو العاصمة الادارية

  • وحرصت الشـركة المنفذة علي وجود جميع سبل الترفيه والراحه قامت بإنشاء جيم رياضي علي أعلي مستوي.
  • وحرصت الشـركة علي إنشاء هايبر ماركت ضخم وصيدلية ليجد العميل كل ما يحتاجه داخل الكـمبوند.
  • وأيضا تم إنشاء كلوب هاوس لزيادة الرفاهية, وتشييد نادي صحي يـوجد به سبا وساونا لزيادة الإسترخاء.
  • وبالرغم من كل ذلك تم تزوييد المشروع بعدد ضخم من حمامات السباحة بمختلف أحجامها وأيضا حمام سباحة مغطي للسيدات لزيادة الخصوصية.
  • ولزيادة الرفاهيه تم تشييد عدد من المطاعم والكافيهات بأحدث طراز معماري.
  • وحرصت شركة آكام على تشييد حضانة إنترناشونال للأطفال لعدم الحاجة للخروج خارج الكمبوند.
  • كما حرصت الشـركة علي جعل السينما بالحجز علي App لتوفير الوقت والمجهود.
  • كما يقع مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة علي بعد دقائق من مسجد الفتاح العليم والكنيسة الكتدرائية لإقامة الشعائر الدينية.
  • واهتمت شركة آكام  بزيادة المنظر الجمالي فقامت بتوفير بمجموعة من الأنشطة المتخلفة علي روف العمارات.

فكل هذه المميزات تجعل سيناريو العاصمة الإدارية ينفرد عن غيره ويجعل كل من يبحث عن الرقي والفخامة والهدوء يجد  كل ما يبحث عنه في هذا المشروع العملاق.

أسعار ومساحات سيناريو العاصمة الإدارية 

حرصت شركة آكـام للتطوير العقارى علي تشييد عدد ضخم من الوحدات السكنية مختلفة المساحات, فقامت بإنشاء الوحدات علي 19% من المساحة الكلية للمشروع ليتبقي مساحة ضخمة للمساحات الخضراء والبحيرات ليتمتع المشروع بمنظر جمالي لامثيل له.

كما أن مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة Scenario New Capital يحتوي علي عدد من الوحدات السـكنية والتي تصل إلي 2000 وحدة سكنية تم تشطيبهم بطريقة إحترافية علي أعلي مستوي.

فالمساحات داخل المشروع تبدأ من 132 متر مربع وتصل إلي 293 متر مربع فيتراوح عدد الغرف في الوحدات بين (غرفتين – ثلاث غرف- أربع غرف)

كما أنها تتنوع بين (الشقق والدوبلكس)، ففي كل مكان مساحة خاصة ومميزة بها مجموعة من الديكورات المختلفة الرائعة والتـي تطل علي المساحات الخضـراء والمسطحات المائية مباشرة مما تعطي مظهراً ساحر لامثيل له .

كما أن المساحات الخضـراء مزودة بالورود والأزهار مختلفة الأشكال والألوان ويوجد بها الأشجار العالية الكثيفة التي تعطي المشروع منظر خلاب.

فهذا يعني أن مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة لا يكون مشروع سكني فقط بل يحتـوي علي مباني ترفيهية مميزة تجعلك تشعر بتحسن طالما أنت موجود بداخله.

وحرصت شركة اكام العقـارية علي عمل مساحات بين العمارات حوالي 35 متر إلي 65 متر ليتمتع العملاء بالهدوء والخصوصية.

وتتنوع  أسعار ومساحات سيناريو العاصمة الإدارية  لتناسب جميع العملاء فيجد كل عميل ما يبحث عنه.

أنظمة دفع وسداد سيناريو العاصمة الإدارية 

قامت شركة أكـام العقـارية بوضع أسعار وأنظمة سداد تنافسية لامثيل لها, لتناسب جميع العملاء فيبدأ سعر الوحدة السكنية من 2,500,000.

وحرصت الشـركة علي وضع العـديد من انظمة السداد لتناسب جميع العملاء ومنها:

  1. بدون مقدم وتقسيط المبلغ بالكامل علي 5 سنوات.
  2. كما يـوجد دفع مقدم 10% وتقسيط المبلغ الباقي علي 7 سنـوات بـدون فوائد.
  3. ويوجد ايضا دفع مقـدم 15% وتقسيط المتبقي علي 8 سنـوات بـدون فوائد نهائياً.
  4. كذلك يمكن للعميل دفع مقـدم 20% وتقسيط الباقي من المبلغ علي 9 سنين.
  5. كما يوجد دفع مقـدم 25% من المبلغ الكلي وتقسيط باقي المبلغ علي 10 سنين.

معلومات هامة عن شركة أكام العقارية

تعد شركة أكام علامة مميزة في السوق العقاري ليس في مصر فقط ولكن في الشرق الأوسط وهي مزيج من كبري شركات العقـارات وهم:

  1. شركة بنايات وهذه الشركة تم تأسيسها عام 1986م وهي شركة مصرية لها تاريخ عريق وتمتلك باقة متنـوعة من المشـروعات الضخمة مثل فندق تيفولي بالبحر الأحمر والعـديد من المشـروعات الضخمة بمدينة الشروق وغيرها.
  2. شركةresidence وهي منذ 20 عام ولها تاريخ عريق في مجـال العقـارات ومشاريع ضخمة مثل مشروع تيوليب.
  3. شركة المحايد القابضة وهي شركة سعودية قامت في خلال الخمس سنوات الأخيره بمشروعات تقدر بـ 800 مليون دولار, فقامت بالتعاون أيضا مع وزارة الدفاع والإسكان ووزارة الاقتصاد ولها العـديد من الفروع علي مستوي العالم تبلغ حوالي 25 فرع وقامت بتشييد العـديد من المشروعات مثل جامعة الملك فيصل.

انتهز الفرصة وبادر بحجز وحدتك السكنية بأرقي وأضخم مشروع بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، واعرف المزيد من المعلومات عن أسعار ومساحات سيناريو العاصمة الإدارية Scenario New Capital لكل من يبحث عن الهدوء والفخامة والرقي  ومناظر خلابة بأسعار لامثيل لها .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01050022333

اعجبك المقال؟! شارك

تواصل معنا

معلومات التواصل